منوعات

قصة مسلسل المشوار لمحمد رمضان كاملة

قصة مسلسل المشوار لمحمد رمضان كاملة هي من القصص التي تضج بها محركات البحث وخصوصاً ان بطل مسلسل مشوار لحد هناك هو الفنان القدير محمد رمضان. وينتظر كافة محبيه بدء حلقات المسلسل والذي يعتبر من اكثر المسلسلات تشويقا واثارة. وعلى الرغم من التكتم الكبير على مجريات واحداث هذا المسلسل كي يكون محمساً ومثيراً لتشوق الجمهور تم تسريب بعض الاحداث حول قصه مسلسل المشوار بعد نشر البوستر الاعلاني لها والذي جمع عدد من الصور للأبطال المشاركين في مسلسل مشوار لحد هناك ومن ابرزهم محمد رمضان والفنانة المشهورة دينا الشربيني، وكالعادة فان محبي المسلسلات الرمضانية يتساءلون عن مواعيدها مثل مواعيد عرض مسلسل المشوار وايضاً يبحثون للتعرف بشكل اقرب على ابطال مسلسل المشوار كونهم من اكبر النجوم والممثلين المصريين في مصر والوطن العربي. تابعوا معنا هذا المقال الذي سنخبركم من خلاله ما هي قصة مسلسل المشوار، وبطال المسلسل.

مسلسل المشوار ويكيبيديا

مسلسل المشوار ويكيبيديا هو احد المسلسلات التي تضج بها محركات البحث في هذه الاثناء بسبب التزامن مع اقتراب رمضان الذي سيتم عرض الكثير من المسلسلات فيه ضمن السباق الرمضاني 2022، والتي كان من ضمنها مسلسل من بطولة محمد رمضان الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر وخارج مصر. ايضاً يعرف مسلسل المشوار باسم مشوار لحد هناك. يشار الى ان مسلسل المشوار من اخراج المخرج المبدع محمد ياسين بالإضافة الى ان المنتج هو محمد السعدي وقد قام بتأليف هذا المسلسل محمد فريد.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل لغز 1990 كاملة 2022

قصة مسلسل المشوار

تصور قصة مسلسل المشوار حياة احد الشباب الفقراء في مصر وكيف يصبح غني بعد ان يقوم بالبحث عن طريقة لتحقيق احلامه وامنياته بالغنى، وهذا الشاب هو ما يقوم بشخصيته الفنان محمد رمضان وهو يمثل طفل كان يحب لعب كرة القدم ولكنه قد نشا في عائلة فقيرة في منطقة الصعيد في مصر , وتتسارع قصة مسلسل المشوار حيث أنه عندما اصبح شاب قرر أن يبذل جهوده كي يصبح غني، لذلك سرعان ما توجه الى تجارة الآثار والتي جعلت منه بشكل تدريجي واحد من اكثر الاثرياء في مصر ولكنه قد عمل في اعمال ممنوعة مثل تجارة غسيل الاموال وتهريب الاثار ما سبب له الكثير من المشاكل. ويشار الى ان البطلة دينا الشربيني تمثل دور زوجة هذا الشاب.

محمد رمضان بطل مسلسل المشوار

لا شك بأننا جميعاً نعلم من هو محمد رمضان ولكن لابد من ان نسلط الضوء على دوره في هذا قصة مسلسل المشوار، حيث انه يقوم بدور البطولة في مسلسل المشوار ممثلاً دور الشاب الفقير. ويمتلك محمد رمضان الكثير من المتابعين من مختلف انحاء الوطن العربي والعالم اجمع لذلك تم اختياره ليكون بطل المسلسل حيث أن العديد من الناس ينتظرون بلهفة متابعة كافة المسلسلات التي يشارك فيها هذا الفنان. وقد شارك محمد رمضان في احد المسلسلات الرمضانية الناجحة في عام 2021 وهو مسلسل موسى وقد لقي هذا المسلسل اعجاب الملايين وحقق ارباحاً هائلة.

أقرأ كذلك : قصة مسلسل جوهرة الكويتي

موعد مسلسل المشوار الساعه كام

من المقرر عرض مسلسل المشوار في تاريخ 2 أبريل 2022 أول أيام شهر رمضان الكريم، حيث سيتم عرض المسلسل عبر قناة دي أم سي المصرية وذلك في تمام الساعة 8:10 مساءً بشكل يومي بتوقيت القاهرة، وموعد غعاد المسلسل في تمام الساعة 11:00 صباحاً.

الزوار شاهدوا أيضاً: قصة مسلسل البحث عن علا

ابطال مسلسل المشوار

كما نعلم فإن من أهم الامور التي يبحث عنها محبي المسلسلات قبل ان يتابعوا مسلسل ما، هو ابطال المسلسل لذلك خصصنا هذه الفقرة لنذكر لكم ابرز ابطال مسلسل المشوار:

  • – محمد رمضان
  • – دينا الشربينى
  • – مصطفي خضر
  • – احمد كمال
  • – حنان يوسف
  • – احمد مجدى
  • – ندى بسيونى
  • – بيومى فؤاد
  • – عمرو عبد الجليل
  • – بدر محرم

مواعيد عرض مسلسل المشوار

حتى هذه اللحظة لم يذكر بشكل واضح ما هي المواعيد الدقيقة التي سيتم عرض مسلسل المشوار فيها من حيث الساعة، ولكن الأمر المؤكد هو انه سيتم عرض المسلسل بدئاً مع شهر رمضان المبارك بمعدل حلقة يومياً، حيث أن هذا المسلسل مكون من 30 حلقة.

وهكذا نختتم معكم أعزائي المتابعين مقالنا لهذا اليوم ضمن سلسلة المقالات الخاصة في المسلسلات الرمضانية، وقد كان يحمل عنوان قصة مسلسل المشوار والذي يقوم ببطولته الفنان القدير محمد رمضان، ووضعنا لكم ابطال مسلسل المشوار بشكل مفصل ومواعيد العرض.

زر الذهاب إلى الأعلى