منوعات

قصة مسلسل ظل رمضان 2022

قصة مسلسل ظل هي من أبرز قصص المسلسلات السورية المنتظرة والتي من المقرر أن يتزامن بدء عرضها مع بدء شهر رمضان 2022, وإن مسلسل ظل 2022 يجمع بين باقة من ألمع النجوم والممثلين سواء من لبنان أو سوريا. ولا شك بأن تداخل الشخصيات والممثلين في مسلسل ظل سيكون له تأثير رائع على تسلسل وجاذبية المسلسل, اذ أنه سوف يجمع ما بين الثنائي المميز اللبناني يوسف الخال مع الممثلة السورية المشهورة كندة حنا, وبالتأكيد سيكون لهذا المزيج أكبر أثر على حماس وتشويق الجمهور الذي شهد وجود هذا الثنائي من قبل في مسلسل خاتون. وبسبب اقتراب بدء السباق الرمضاني يبحث الكثير من الناس عن قصة مسلسل ظل, لذلك خصصنا هذا المقال لنتعرف على تقرير كامل حول المسلسل مع ذكر مواعيد عرض مسلسل ظل إلى جانب ابطال المسلسل, فتابعوا معنا.

مسلسل ظل ويكيبيديا

أثار مسلسل ظل المقرر عرضه في رمضان لهذا العام 2022 فضول الكثير من الجماهير, حيث أنه من المسلسلات السورية التي تجمع ما بين العديد من الفنانين المميزين من الوطن العربي كافة, ويتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية التي تلامس واقع المجتمعات العربية بشكل عام والسورية بشكل خاص. لقد تم تأليف مسلسل ظل من قبل المؤلف المبدع سيف رضا حامد وأيضاً محمود ادريس , وقد تم اخراجه من قبل محمود كامل.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل المشوار لمحمد رمضان كاملة

قصة مسلسل ظل

قصة مسلسل ظل تدور حول مجموعة من المواقف الاجتماعية التي تترك أثراً على كل من يتابعها إلى جانب بروز جانب من الرومانسية في ثنايا المسلسل التي تضفي على الأحداث مزيداً من الإثارة والتشويق. ويشار إلى أن طاقم العمل لم يفصح عن تفاصيل حول قصة مسلسل ظل, وذلك كونه من المسلسلات السورية التي تم تنفيذها بدقة للمنافسة مع باقي المسلسلات المقرر عرضها في السباق الرمضاني. ومن المتوقع أن يحدث مسلسل ظل الكثير من النجاح والاعجاب من قبل الجماهير كونه يجمع ما بين اكثر الممثلين نجاحاً.

من هو جمال سليمان بطل مسلسل ظل

إنّ جمال سليمان ممثل سوري مشهور ولد في دمشق بدولة سوريا بتاريخ 20 نوفمبر 1959، بدأ الفنان السوري جمال سليمان مسيرته الفنية في عام 1981، شارك خلالها بالعديد من المسلسلات والأفلام السورية التي لاقت نجاحاً كبيراً في الوسط الفني، ويستمر حتى اللحظة في تقديم الكثير من الأعمال الناجحة.

مواعيد عرض مسلسل ظل

يبحث الكثير من مواعيد عرض مسلسل ظل, حيث أنه من المسلسلات التي أحدثت تشوقاً وإثارة للجماهير حتى قبل عرض البوستر الدعائي لها وذلك بمجر الإعلان عن ابطال مسلسل ظل والذين تم اختيارهم من أكبر الفنانين العرب, لذلك توقع الجمهور أن يكون من أنجح المسلسلات في السباق الرمضاني لهذا العام 2022, ويجدر الاشارة إلى أنه لم يتم الإعلان عن مواعيد العرض حتى هذه اللحظة لذلك سنوافيكم بتفاصيل حين الإعلان عنها.

قنوات عرض مسلسل ظل

إلى جانب قصة مسلسل ظل, فإن واحد من الامور الهامة لم يتم حتى هذه اللحظة نشر أي من التفاصيل الخاصة بالمسلسل من حيث المواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل ظل 2022, حيث أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عنها بعد نشر البوستر الدعائي للمسلسل, ولكن من المتوقع أن يتم عرضها على القنوات السورية المعروفة وقنوات ام بي سي.

الزوار شاهدوا أيضاً: ابطال مسلسل جوقة عزيزة 2022 ، أسماء ممثلين مسلسل جوقة عزيزة بالصور

ابطال مسلسل ظل 2022

يمتاز مسلسل ظل بأنه قد اختار ألمع نجوم الدراما السورية بالإضافة إلى باقة من الفنانين اللبنانيين, وهذا ما سيجعل المسلسل أكثر جاذبية وتأثير. فيما يلي إليكم أبرز أبطال مسلسل ظل:

  • الفنان عبد المنعم عمايري
  • الفنانة كندة حنا
  • الفنان جمال سليمان
  • الفنانة جيسي عبدو
  • الفنان يوسف الخال
  • الفنان وسام فارس
  • الفنانة دارينا الجندي
  • الفنانة أنجو ريحان
  • الفنانة إيلي متري
  • الفنان جهاد سعد (ضيف شرف)
  • الفنانة رانيا عيسى

وإلى هنا نصل بكم إلى نهاية هذا المقال الذي وضعنا لكم خلاله المعلومات المتوفرة حول قصة مسلسل ظل, اذ أن مسلسل ظل من المسلسلات التي ينتظرها كافة الجماهير في موعد العرض الأول لها في شهر رمضان المبارك.

زر الذهاب إلى الأعلى