منوعات

موعد عرض مسلسل سكة سفر 2022 ، متى يعرض مسلسل سكه سفر الساعة كم

موعد عرض مسلسل سكة سفر 2022 ، متى يعرض مسلسل سكه سفر الساعة كم والذي كغيره من المسلسلات الرمضانية المميزة والتي حققت نجاحاً منذ اول حلقة لها, فإن الكثير من الناس يهتمون بمعرفة مواعيد عرض مسلسل سكة سفر 2022 على القنوات الناقلة له. ويعتبر مسلسل سكة سفر من المسلسلات التي حققت نجاح بارز منذ أن تم عرض أول حلقات من المسلسل, حيث أنه مسلسل كوميدي ساخر بعض الشيء ويتم أدائه من قبل مجموعة من الشباب المفعمين بالحيوية والذي يتفاعلون مع الأدوار التي يقومون بها بشكل ملحوظ.  تم إخراج وتأليف مسلسل سكة سفر من قبل المبدع اوس الشرقي, وقد تم تصوير كافة الحلقات في المملكة العربية السعودية باللهجة السعودية, وكل واحدة من حلقات المسلسل يتم عرضها لمدة ثلاثون دقيقة متواصلة في كل يوم من أيام شهر رمضان. في هذا المقال على الموقع المثالي سنجيب عن استفسار أوقات عرض مسلسل سكة سفر, بالإضافة إلى من هم ابطال مسلسل سكة سفر.

مسلسل سكة سفر ويكيبيديا

يحكي مسلسل سكة سفر الذي تم عرضه في شهر رمضان الحالي 2022 قصة ثلاثة من الإخوة والذين يقوم بأداء أدوراهم ثلاثة من الممثلين الشباب من المملكة العربية السعودية وهم من مشاهير عالم الفن والسوشيال ميديا. يتم عرض المسلسل على قناة ام بي سي طيلة أيام الشهر الفضيل. يبلغ طول كل حلقة من حلقات المسلسل حوالي ثلاثون دقيقة متواصلة في وقت محبب للجماهير. تم اخراج المسلسل من قبل المبدع اوس الشرقي وتصوير كل الحلقات في المملكة العربية السعودية.

موعد عرض مسلسل سكة سفر

يبحث الكثير من الأشخاص عن مواعيد عرض مسلسل سكة سفر, وذلك لمتابعة ما يعرض من حلقات للمسلسل في كل يوم من شهر رمضان الكريم. كما تم ملاحظته عبر الصفحات الرسمية لقناة ام بي سي, فإنه يتم عرض مسلسل سكة سفر عند حلول الساعة الثامنة والنصف مساءً, وذلك بالنسبة إلى توقيت المملكة العربية السعودية, أما عن موعد عرض مسلسل سكة سفر في توقيت القاهرة فإنه يكون في تمام الساعة السابعة والنصف. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

مسلسل سكة سفر يعرض الساعة كم ؟

لمن يرغب في معرفة الوقت بدقة أكبر فإنه يتساءل عن الساعة التي يعرض فيها مسلسل سكة سفر, وذلك بسبب وجود الكثير من المسلسلات التي تعرض في الوقت ذاته. أما عن ساعة عرض مسلسل سكة سفر فهي كما أسلفنا الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية, والتي توافق بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والنصف , ويتم عرض حلقة واحدة من المسلسل في كل يوم.

أبطال مسلسل سكة سفر

يُشارك في مسلسل سكة سفر العديد من الفنانين والفنانات من مُختلف أنحاء الوطن لعربي، بالأخص من داخل بلد إنتاج المسلسل المملكة العربية السعودية، وأبزر وأهم أبطال العمل هم:

  • الفنان صالح أبو عمره: في دور خالد.
  • النجم محمد الشهري: في دور ناصر.
  • الممثل سعد عبد العزيز: في دور وليد.

الزوار شاهدوا أيضاً: قصة مسلسل ظل رمضان 2022

اوقات عرض مسلسل سكة سفر

بدأ عرض مسلسل سكة سفر مع بداية شهر رمضان المبارك في يوم السبت الموافق 2 أبريل 2022م، ويعرض المسلسل يوميًا عبر قناة MBC1 في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت السعودية، كما ويتم إعادة عرضه يوميًا عند الساعة 10:30 صباحًا بتوقيت السعودية.

شاهد أيضًا: متى يعرض العاصوف ٣ اوقات مسلسل العاصوف 2022 الساعه كم يجي

قنوات عرض مسلسل سكة سفر

بعد النجاح الذي أحرزه مسلسل سكة سفر منذ الإعلانات الرسمية له وبدء بث أولى حلقاته, أصبح محط اهتمام الكثير من المتابعين الذين يحبون مشاهدته في كل يوم لما به من أحداث مشوقة ومثيرة للفضول, لذلك فإن من أكثر الأمور الهامة هو موعد عرض مسلسل سكة سفر , بالإضافة إلى قنوات عرض مسلسل سكة سفر 2022, والتي جاءت كالتالي:

  • قناة إم بي سي الأولى Mbc 1.
  • منصة شاهد Shahid Vip.
  • قناة إم بي سي Mbc.

قصة مسلسل سكة سفر

تدور الأحداث في قصة مسلسل سكة سفر حول الكثير من المواقف والصعوبات التي تواجه ثلاثة من الإخوة الشباب الذين قد توفي والدهم تاركاً لهم مجموعة من الأعمال التجارية كي يديرونها, وهي عبارة عن فندق ومتجر بالإضافة إلى محطة وقود. يواجه هؤلاء الشبان الصعوبة في ادارة هذه الأملاك ويتعرضون لمواقف مشوقة ومثيرة للاهتمام حيث أنهم يتذكرون والدهم عند كل مشكلة تواجههم.

 

وفي الختام هكذا نكون قد وضعنا لكم موعد عرض مسلسل سكة سفر, وذلك بالأوقات المختلفة وفقاً للدولة التي تتابع المسلسل حيث أننا قلنا بأن موعد عرضه بتوقيت السعودية هو الثامنة والنصف مساء أما عن توقيت القاهرة فيأتي في الساعة السابعة والنصف.

زر الذهاب إلى الأعلى