دليل السعودية

اوقات دوام ارامكس في رمضان 1443 – 2022

اوقات دوام ارامكس في رمضان 2022 – 1443 هي من المواعيد الهامة, حيث أن خدمات المواصلات والنقل من أهم الخدمات التي تقدمها ارامكس ويحتاج لها المواطن سواء في شهر رمضان المبارك أو في بقية أوقات العام فهذه الخدمة تساعد المواطن على اختصار الوقت والجهد وتساعده على إنجاز الكثير من المهام. واحدة من أهم الشركات التي تقدم خدمة النقل اللوجستي والتسوق الالكتروني هي شركة ارامكس والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال التوصيل وفروعها تمتد في كافة مناطق الوطن العربي وهذا يشمل المملكة العربية السعودية, في هذا المقال سوف نتحدث عن اوقات دوام ارامكس في رمضان بالتفصيل وسنتحدث عن أوقات الدوام ما بعد الشعر الفضيل وأيضا نذكر معلومات عن هذه الشركة.

نبذة عن شركة ارامكس

شركة ارامكس هي شركة خدمات نقل وتوصيل تم استحداثها في ثمانينيات القرن الماضي ولا تزال تقدم خدمة النقل اللوجستي حتى الآن. كان بداية الرسمة متواضعة بفرعين فقط واحد في عاصمة الاردن عمان والثاني في مدنية نيويورك الأمريكية ثم بدأت بالتوسع وشملت عدد كبير من الدول بينها المملكة العربية السعودية وحاليا يبلغ عدد أفرع شركة ارامكس في المملكة فقط ما يزيد عن سبعمائة فرع تتوزع في جميع المحافظات والمناطق وتؤدي شريحة واسعة من الخدمات.  فيما يلي سنتعرف على اوقات دوام ارامكس في رمضان بالتفصيل.

اوقات دوام ارامكس في رمضان 1443

اوقات دوام ارامكس في رمضان تبدأ منذ الساعة التاسعة والنصف صباحا وتنتهي في الساعة الرابعة والنصف عصرا وذلك تخفيف على موظفي الشركة وحتى يتمكنوا من أداء فرض الصيام والافطار في منازلهم والرجوع للبيت في وقت مبكر ويوم الجمعة هو يوم العطلة الوحيد في الاسبوع كما كان قبل شهر رمضان.

اخر يوم دوام ارامكس في رمضان 1443

من المتعارف عليه كام ذكرنا في اوقات دوام ارامكس في رمضان, أن ما بعد رمضان يأخذ الموظفين إجازة وهي إجازة عيد الفطر السعيد وقد قامت حكومة المملكة العربية السعودية بتحديد أوقات الإجازة في الشركات الخاصة والقطاع الحكومي. شركة ارامكس تعد واحدة من شركات القطاع الخاص بذلك يسري عليها ما يسري عليه فيما يخص أوقات الإجازات حيث أن عطلة ما بعد رمضان ستبدأ في يوم ثلاثين رمضان أو اول أيام العيد بحسب نتيجة تحري الهلال وبالتاريخ الميلادي يصادف هذا اليوم الأول من شهر مايو للعام ٢٠٢٢.

ساعات عمل ارامكس في شهر رمضان 2022

في ظل رغبة كثير من الأفراد والعاملين في ارامكس بمعرفة اوقات عمل ارامكس في رمضان في المملكة العربيّة السعوديّة كي يكونوا على دراية بالأوقات المناسبة لزيارة أحد فروعها واستلام الطرود الخاصة بهم أو إرسالها قامت شركة ارامكس بتغيير أوقات دوام ارامكس في رمضان حيث تم تقسيم دوام ارامكس إلى فترتين واحدة في الصباح والاخرى في المساء لذا فإن أوقات دوام ارامكس في رمضان كالتالي : في الفترة الصاحية : سوف يبدأ دوام ارامكس في الصباح عند حلول الساعة التاسعة والنصف صباحاً ويستمر حتى حلول الساعة الرابعة والنصف بعد العصر وذلك طيلة أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة. في الفترة المسائية : سوف يبدأ دوام ارامكس في المساء عند حلول الساعة التاسعة مساءً ويستمر حتى حلول الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وذلك طيلة أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة. أما يوم الجمعة فسيكون هناك دوام جزئي فقط من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

متى ينتهي دوام ارامكس في رمضان 2022

يتساءل الكثير متى نهاية دوام شركة ارامكس في رمضان، حيث تعمل أرامكس على تقديم العديد من الخدمات اللوجستيّة التي تتعلّق بشحن الطرود وتسليمها في المملكة العربيّة السعوديّة ومختلف أنحاء العالم الأخرى، وتحرص هذه الشركة على تعديل أوقات دوامها بالشكل الذي يتناسب مع خصوصيّة شهر رمضان المبارك لاستقبال العملاء واستكمال طلباتهم والتواصل معهم عبر فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة خلال مواعيد دوام ارامكس في رمضان، وأيضاً متى ينتهي دوام ارامكس في رمضان 2022 من خلال الفقرة التالية.

  • اوقات دوام ارامكس في رمضان 2022:- الفترة الصباحية: يبدأ عمل ارامكس في رمضان 2022 في الفترة الصباحية من الساعة 09:30 صباحاً ونهاية الدوام الساعة 04:30 عصراً.
  • الفترة المسائية: يبدأ دوام ارامكس في رمضان 1443 في الفترة المسائية من الساعة 09:00 مساءً، وينتهي الساعة 01:00 صباحاً

شاهد أيضًا: اوقات دوام المراكز الصحية في رمضان 1443

موعد دوام شركة ارامكس يوميا بعد رمضان 2022

بعد شهر رمضان المبارك تعود شركة ارامكس لأوقات الدوام الاعتيادية حيث يبدأ استقبال الزبائن في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت السعودية. على الرغم من أن هذا الموعد ينطبق على معظم الفروع الا أن بعض الفروع لها مواعيد دوام مختلفة لذلك يمكنك من خلال موقع شركة ارامكس أن تعرف موعد بدء ونهاية الدوام في كل فرع من فروع الشركة وبهذا تكون متأكد من الموعد قبل مراجعتك لفروع الشركة.

هل ارامكس مفتوح الجمعة برمضان 

في المملكة العربية السعودية وفي معظم الدول العربية والإسلامية يوم الجمعة هو يوم الإجازة الأسبوعية وهذا يشمل بعض منشآت القطاع الخاص. أما عن شركة ارامكس فهي أيضا قد حددت يوم الجمعة يوم عطلة في جميع الفروع لذلك إذا كنت ترغب في أن تحصل على أحد خدمات شركة ارامكس فعليك أن تختار أي يوم بدلا من يوم الجمعة. من الواجب التنويه أيضا إلى أن كثير من فروع شركة ارامكس يغيروا من مواعيد الدوام في يوم السبت لذلك إذا كنت تريد مراجعة الفرع تأكد من مواعيد الدوام في هذا اليوم.

الزوار شاهدوا أيضاً: اوقات دوام الفحص الدوري في رمضان 1443 ، ساعات عمل الفحص الدوري برمضان 2022

ختاما تحدثنا في هذا المقال عن اوقات دوام ارامكس في رمضان وعليك دائما أن تتأكد من مثل هذه المواعيد حتى لا تضيع وقتك في مراجعة فروع الشركة في أوقات العطل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى