الرياضة

من هو اللاعب الذي في يظهر في وسط الصورة اللي فرحني اليوم ؟

من هو اللاعب الذي في يظهر في وسط الصورة اللي فرحني اليوم ؟ سؤال من الأسئلة الرياضية، حيث يُعلن المستشار ترك آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، أسبوعيًا مسابقة أطلق عليها “أبو ناصر” على جائزة بقيمة 30 ألف ريال، ويتم طرح السؤال واعلان الفائز ١ الفجر بجائزة ٣٠ الف ريال يومياً ولا تنسونا من الدعاء 🇸🇦🙏🏻❤️ وهو من هو اللاعب الذي في يظهر في وسط الصورة اللي فرحني اليوم ؟ 🦁❤️ بعد ظهر كل يوم جمعة أسبوعيًا عبر الصفحة الرسمية له على موقع التدوينات الصُغرى تويتر، على أن يتم تلقي الإجابات عبر التعليق على سؤال المسابقة، ليتم الاختيار في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا من منتصف ليل الجمعة، عن اسم الفائز بالجائزة، ويتم نشر رابط صفحة الفائز والإشارة له، من أجل تسلم جائزته لاحقًا، ومن خلال موقع المرجع سوف نتناول بالتفاصيل الإجابة الصحيحة على سؤال المسابقة كما سنتناول بعض المعلومات الهامة عن من هو اللاعب الذي في يظهر في وسط الصوره اللي فرحني اليوم.

من هو اللاعب الذي في يظهر في وسط الصورة اللي فرحني اليوم ؟

من خلال تغريدة على منصة التواصل الاجتماعي تويتر قام المستشار تركي آل شيخ بعرض حلقة جديدة من مسابقته الشهيرة التي تحمل اسم أبو ناصر حيث جاء محتوى التغريدة “ على السؤال وهو “من هو اللاعب الذي في يظهر في وسط الصورة اللي فرحني اليوم” وذكر أنه من يستطيع أن يقوم بحل السؤال والوصول إلى الإجابة الصحيحة سيحصل على مبلغ قيمته 30 ألف ريال سعودي وحدد أن اختيار الفائز سيتم بطريقة عشوائية من خلال التعليقات مع تأكيده على غلق التعليقات في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل، والإجابة الصحيحة على سؤال المسابقة هي:

  • اللاعب الذي في يظهر في وسط الصورة اللي فرحني اليوم هو كورو سانشيز صاحب الهدف القاتل الي فرحنا كلنا.
  • أحرز كورو سانشيز هدف الفوز لصالح ألميريا في شباك خيخون بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.
  • بهذه النتيجة، يحتل ألميريا المركز الثانى في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022 برصيد 70 نقطة، فيما جاء فريق سبورتنج خيخون في المركز السابع عشر برصيد 41 نقطة.
  • يأتي فريق ألميريا ثانيا في ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022، خلف فريق إيبار صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة.

اللاعب كورو سانشيز

اللاعب الذي في يظهر في وسط الصورة اللي فرحني اليوم هو فرنسيسكو سانشيز ‏, وهو لاعب كرة قدم إسباني في مركز الوسط. شارك مع منتخب إسبانيا تحت 16 سنة لكرة القدم ومنتخب إسبانيا تحت 17 سنة لكرة القدم ومنتخب إسبانيا تحت 18 سنة لكرة القدم ومنتخب إسبانيا تحت 19 سنة لكرة القدم. أما مع النوادي، فقد لعب مع إشبيلية أتلتيكو ونادي إشبيلية.

طريقة المشاركة في مسابقة ابو ناصر تويتر

تعتبر مسابقة ابو ناصر مسابقة متاحة لكافة المواطنين للاشتراك فيها أمام الجميع، من خلال الدخول والاجابة على السؤال عبر الصفحة الرسمية لترك آل الشيخ، ضمن الشروط المعلن عنها، ويشار الى أن محتوى المسابقة يتضمن جزء كبير من الأسئلة الخاصة بتاريخ المملكة العربية السعودية، بدايةً من تأسيسها وحتى اليوم، وهنا ننتقل الى شروط وضوابط الاشتراك في المسابقة كمل في هذا النحو:

  • أن تكون الإجابة على السؤال مصحوبة باقتباس للتغريدة.
  • مشاركة هاشتاج المسابقة #ابو_ناصر.
  • متابعة حساب TURKI ALALSHIKH على تويتر.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على حل مسابقة أبو ناصر تركي آل شيخ – من هو اللاعب الذي في يظهر في وسط الصورة اللي فرحني اليوم؟ والإجابة هي لنا دار، كما تعرفنا على شروط وطريقة الحل بالتفصيل وموعد إعلان الفائز عشوائيًا.

زر الذهاب إلى الأعلى