نجوم ومشاهير

من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

من هي رهف القحطاني ويكيبيديا المشهورة بلقب وذ نكهة الفراولة الذي غير معالم حياتها على حد تعبيرها، وهناك الكثير من المؤثرين العرب الذين حققوا شهرة واسعة من خلال موقع التواصل الاجتماعي، ومن أشهرهم الناشطة السعودية رهف القحطاني من هي، وتداول رواد منصات السوشيال ميديا من جميع دول الخليج العربي سؤال مواليد رهف القحطاني كم عمرها على مختلف المواقع الإلكترونية حيث انتشر في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو قصير لهذه الفتاة آثار إعجاب عدد كبير من المتابعين. كما يرغب الكثير في معرفة معلومات عن رهف القحطاني وذ نكهة الفراولة، بالإضافة إلى رقم جوال رهف القحطاني، وفي هذا المقال عبر الموقع المثالي سنتعرف على قصة وذ نكهه رهف القحطاني ويكيبيديا، وأهم المعلومات عن اسم ابو رهف القحطاني، مع حساباتها الرسمية على سناب شات وانستقرام وتيك توك.

رهف القحطاني ويكيبيديا

رهف القحطاني هي ناشطة اجتماعية سعودية الجنسية، تبلغ من العمر 23 عاماً فهي من مواليد عام 1999، وقد اشتهرت مؤخراً رهف القحطاني بلقب “وذ نكهة”، والذي عرفت به بعد تداول مقطع لها عبر السوشيال ميديا، كما تعمل بمجالات الفاشن والتجميل، وتقوم نشر الإعلانات المأجورة لبعض منتجات شركات التجميل. ولدت رهف القحطاني في منطقة الجنوب بالمملكة العربية السعودية ويرجع أصلها إلى قبيلة قحطان التي انتشرت في منطقة شبه الجزيرة العربية، حيث أن رهف القحطاني مطلقة من زوجها الشاعر وضاح المري، وانفصلا منذ سنوات. كما اشتهرت رهف القحطاني وذ نكهه بتقديم المحتوى الكوميدي الساخر ضمن عالم السوشيال ميديا، ما جلب لها الشهرة واسعة الطيف في السعودية، بسبب ظرافة المحتوى التي تبرز خلاله خفيفة الدم وبروح مرحة، عدا عن نشاطها في مجال الفاشن والجمال.

رهف القحطاني السيرة الذاتية

رهف القحطاني وذ نكهة الفتاة الطموحة التي بدأت شهرتها تزداد خلال وقت قصير جدًا حيث جذب محتواها متابعيها في الخليج العربي، وأبرز المعلومات التي تتعلق حول السيرة الذاتية لرهف القحطاني كالآتي:

  • الاسم الكامل: رهف القحطاني.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Rahaf Al-Qahtani.
  • اللقب: وذ نكهة.
  • محل الولادة: منطقة الجنوب/ المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد سنة 1999 ميلادي.
  • العمر: 23 عاماً.
  • مكان الإقامة: الخبر/ الشرقية/ المملكة العربية السعودية
  • الجنسية: سعودية.
  • الأصل: يعود أصولها إلى المملكة العربية السعودية.
  • الديانة: مسلمة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية، اللهجة السعودية.
  • الحالة الإجتماعية: متزوجة.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية ومقدمة محتوى على المنصات الإلكترونية.
  • الهواية: الأزياء والموضة والميك أب.

شاهد ايضاً: من هي ياسمين الدخيل ويكيبيديا

بدايات شهرة رهف القحطاني

كانت بدايات رهف القحطاني تعمل كسكرتيرة في مكتب أمان الدمام، ولكن بعد انتشار فيديو خاص بها على موقع التواصل الاجتماعي السناب شات، والذي نتج عنه شهرة كبيرة، قامت بتقديم استقالتها من المكتب، واتجهت إلى تطوير حساباتها المتنوعة على منصات التواصل الاجتماعي، وأطلق عليها لقب (وذ نكهة)؛ بسبب الفيديو الذي انتشر لها، وهو فيديو كوميدي تطلب من خلاله مشروب وذ نكهة الفراولة، وتداول النشطاء هذا الفيديو بصورة كبيرة مما تسبب في شهرتها.

قصة رهف القحطاني الحقيقية

تتمثل أحداث قصة رهف القحطاني الأخيرة بدخولها المستشفى مغمىً عليها، بعد اعتراف مديرة أعمالها بسرقة مبلغ نصف مليون ريال سعودي منها، ثمن الإعلانات التي كان من المفترض على رهف القحطاني تأديتها لصالح إحدى الشركات المنتجة، وقد أكدت رهف أن الشكوك راودتها حول نوايا مديرة أعمالها تجاهها، وأنها أعلمت أختها بتفاصيل شكوكها، لتتأكد من حقيقة تلك الشكوك بعد تواصل إحدى الشركات معها مستفسرةً عن سبب تأخر نشر الإعلانات المطلوبة منها، والتي قبضت ثمنها سلفاً.

لدى مراجعة مديرة أعمالها تبين أن الأخيرة قبضت المبلغ وتكتمت عليه بغية اختلاسه، ما جعل رهف القحطاني تدخل في حالة من الإغماء نقلت إلى المستشفى، وأثناء تواجدها في المستشفى تم إعلامها أن والدها دخل السجن على خلفية تعرضه لممرض سيارة الإساف التي نقلتها إلى المستشفى، بسبب خوفه وهلعه على حالة ابنته الصحية المتردية، وقد أشارت القحطاني أن والدها ما زال يقبع خلف القضبان لكون الممرض لم يقبل التنازل عن ادعائه ضده، مطالباً إياهم بتعويض ادي ذو قيمة مادية كبيرة.

من هي مديرة اعمال رهف القحطاني

مديرة أعمال رهف القحطاني هي شخصية مجهولة الهوية من الناحية الإعلامية، فقد أقدمت رهف على الإفصاح عن كونها من المقربين وحسب، والتزمت الصمت حيال هويتها وجنسيتها، حيث بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية مديرة أعمال رهف القحطاني على إثر انتشار الفضيحة التي بينت اختلاسها من رهف مبلغ مالي ضخم، مستغلةً الثقة التي منحتها إياها خلال الفترة الماضية.

كم عمر رهف القحطاني

كشفت المشهورة رهف القحطاني كم عمرها الحقيقي وسنة تاريخ ميلادها، في مقطع فيديو بعدما انتشرت أخبار وصفتها بـ”المغلوطة” عن عمر رهف القحطاني وذ نكهة، سنجيبك في هذه الفقرة حول سؤال كم عمر رهف القحطاني وذ نكه:

  • أما عن عمر رهف القحطاني الحقيقي هو 23 عام، حسب ما قالته في مقطع الفيديو، إنها من مواليد سنة 1999، فيما تنتشر بيانات على المواقع والصفحات المعلن عمرها تفيد بأن رهف القحطاني مواليد 1991 أي أنها أتمت 30 عامًا.
  • كما قالت رهف القحطاني إنها سعودية، وأنها في بداية العشرينيات، مؤكدة: “أنا عمري 23 سنة، ناس يقولون يا اخي معلومات مغلوطة، بس عادي يعني، واتعودت، لا مشكلة”.
  • وعقب إعلان عيد ميلاد رهف القحطاني للجمهور، أثارت حالة من الجدل بين المتابعين في التعليقات.

شاهد ايضاً: كم عمر جود عزيز الحقيقي ويكيبيديا

هل أم رهف القحطاني سورية

تداول العديد من المستخدمين إشاعة أن ام رهف القحطاني سورية، وبدأ كثير من متابعيها البحث والسؤال هل أم رهف القحطاني سورية؟ ولكن خرجت رهف لتنفي تلك الأنباء وتؤكد أن والدتها سعودية الجنسية.

وأوضحت في مقطع فيديو على حسابها بـ”سناب شات” أن والدتها من الجنسية السورية قائلة : اللى يقولون أمي سورية .. أمي سعودية .. منا وفينا .. شىء ثاني .. أنا عمري 22 سنة”. وأضافت : ناس يقولون يا اخي معلومات مضروبة.. بس عادي يعني ..واتعودت.. نو بروبلم”.

سالفة سجن والد رهف القحطاني

وبعد الحديث عن من هو ابو رهف القحطاني، فإن سبب سجن والد رهف القحطاني هو قيامه بالاعتداء على ممرض سيارة الإسعاف التي أقلتها إلى المستشفى، فقد نشرت رهف القحطاني مؤخراً فيديو خاص بها بينت خلاله تفاصيل الصدمة التي تعرضت لها ودخلت على إثرها المستشفى مغشياً عليها من هول تلك الصدمة، وعندما استيقظت في المستشفى تم إعلامها بأن والدها تم سوقه لقسم الشرطة لكون الممرض الذي تعرض للاعتداء رفض التنازل عن ادعائه، ولا يمكن أن يتنازل إلا بحصوله على مبلغ من المال كتعويض، وقد تضاربت الآراء بعد الخبر لدى متابعي رهف، فمنهم من تعاطف معها، ومنهم من رأى أنها فعلت هذا ونشرت الفيديو بقصد جلب المزيد من الشهرة والمتابعة.

شاهد ايضاً: من هو زوج اروى عمر

أصل رهف القحطاني من وين

من أي القحاطين رهف القحطاني؟” هذا ما نُجيبكم عليه عبر مقالنا في السطور التالية، إذ أنها من الشخصيات الشهيرة على منصة التواصل الاجتماعي السناب شات، فيما يبحث العديد عن رهف القحطاني من أي قحطان ترجع أصلها؛ وذلك من خلال الإعلان عن رهف القحطاني من أي منطقة الذي نستعرض فيما يلي:

  • طالت الشائعات أصول اهل رهف القحطاني، والتي أفادت أنها ذات أجنبية عن المملكة فهي سورية الأصل، لكن الواقع يقول أنها سعودية الأصل، وهو ما أكدته خلال أحد فيديوهاته، ويرجع أصل أم رهف القحطاني وأبوها سعوديين.
  • تملك رهف القحطاني نسباً أصيلاً ومتجذراً، حيث أنها ابنة قبيلة مشهورة جداً في المملكة العربية السعودية ومنطقة شبه جزيرة العرب ككل، فالقحطان من القبائل التي تعرف بالسبئية، كما أن جذور هذه القبيلة العريقة تعود للعصر الكندي.

شاهد ايضاً: عائلة الانصاري من وين , أصل قبيلة الأنصاري وش ترجع

كم عدد متابعين رهف القحطاني

  • تتمتع رهف القحطاني بشهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة عبر سناب شات بشعبية كبيرة، وقد وصل عدد المتابعين لها 2,5 مليون متابع على السناب.
  • لدى رهف القحطاني حساب رسمي تيك توك، تخطى عدد المشتركين عليه قرابة الـ 170 ألف مشترك، وقرابة 2 مليون إعجاب كانت حصيلة شعبية رهف القحطانية على تيك توك حيث تشهد مقاطع فيديو وذ نكهة إعجاب كبير من متابعيها.
  • كما يتابع وذ نكهه رهف القحطاني عشرات الآلاف عبر حسابها إنستقرام متمتعين بجمالها وأناقة الصور التي تشاركها مع المتابعين.

شاهد ايضاً: كم عدد مشتركين ابو فله حملة العشرة مليون

ما هو برج رهف القحطاني

يتساءل الكثير حول رهف القحطاني أي برج، وهي واحدة من أشهر الشخصيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن وذ نكهة رهف القحطاني برجها لا تخفي إلا عن القليل من سكان المملكة العربية السعودية، وهذا نظرا لتفاعلها الدائم والمستمر في هذه المنصات، وفي السطور الأتية سنعمل على توضيح ماهو برج رهف القحطاني:

  • برج رهف القحطاني هو برج الجدي، وتعرف بكونها واحدة من أشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية، علاوة عن كونها قد اشتهرت بلفظ ” وذ نكهة “.
  • كما حازت رهف القحطاني على لقب ويذ نكهة الفراولة، حينما نشرت فيديو لها عبر منصة سناب شات، يحمل بعض الأحداث التي تتعلق بها وهي بصحبة إحدى أصدقائها داخل إحدى المطاعم.

شاهد ايضاً: من هي زينب الموسوي ويكيبيديا

حساب رهف القحطاني انستقرام

تقوم الناشطة والمدونة الاجتماعية رهف القحطاني انستقرام وذ نكهة بالتفاعل الدائم مع متابعيها وجمهورها في مختلف دول الوطن العربي من خلال حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام حيث تمتلك عليه عدد ضخم من المتابعين وتقوم بنشر أحدث وأجدد الصور لها بالإضافة إلى أنه تستخدم تقنية البث المباشر وتقوم بتقديم النصائح للفتيات من خلالها فيما يخص البشرة وأدوات التجميل والأزياء والموضة. ويمكنكم متابعة رهف القحطاني وذ نكهة انستقرام ومشاهدة جميع صورها القديمة والجديدة الحصرية من خلال حساب رهف القحطاني Instagram الرسمي عن طريق البحث عن هذا الاسم”__a50k”.

سناب رهف القحطاني

تمتلك رهف القحطاني وذ نكه حساب رسمي خاص بها في تطبيق سناب شات، وهو الحساب الأشهر والأهم بين حساباتها على الإطلاق، لدى حساب رهف القحطاني وذ نكهة سناب قرابة الـ 2 مليون ومائتي ألف مشترك، جميعهم من المتابعين لأحدث منشورات حساب سناب رهف القحطاني وكافة اطلالاتها، ويأخذ سنابها جل وقتها يومياً، يمكن الوصول إلى محتوى سناب شات رهف القحطاني rahaf بالبحث عن هذا الاسمrah.alq505″”.

رهف القحطاني وذ نكهه تيك توك

يهتم مؤثرون مواقع التواصل الاجتماعي بالتواجد من خلال حساب تيك توك رهف القحطاني وذ نكهة، حيث يعتبر موقع تيك توك من أكثر المواقع التي تقوم بإكساب شهرة لنشطاء هذه المواقع، وتمتلك وذ نكهة رهف القحطاني حسابها الرسمي عبر موقع تيك توك، حيث يتابعها أكثر من 200 الف مُتابع، ويمكنكم مُتابعة حسابها الرسمي من خلال كتابة الاسم التالي داخل بحث تيك توك (rahafalq50).

شاهد ايضاً: من هي زهور سعود ويكيبيديا

صور رهف القحطاني ومروج الجدل بالمالديف

أثارت كل من رهف القحطاني ومروج الجدل الكبير خلال الساعات الأخيرة بعد أن قامتا بنشر صور لهما أثناء تواجدهما في جزر المالديف، حيث ظهرت رهف بإطلالة جريئة وملابس فاضحة مكشوفة الصدر، وقد حصلت هذه الصور على انتقاد واسع من قبل رواد التواصل الاجتماعي والذي بدورهم قالوا بأن الملابس غير لائقة، أما مروج الرحيلي فقد ارتدت ملابس ضيقة يكشف كافة جسدها مع مكياج فاضح بألوان جريئة حيث أكد الكثير على أن الملابس لا تناسب الفتاة السعودية، ولم يكتفيا بذلك حيث أثارت كل من رهف ومروج استفزاز المتابعين بفيديو راقص يتمايلان بحركات جريئة وغير مناسبة.

نشر رواد التواصل الاجتماعي صور لمشهورات السناب شات في ظهور جريء لرهف القحطاني ومروج الرحيلي بالمالديف، وقد أثارت هذه الصور استفزاز كافة المتابعين في الخليج العربي، وصور رهف ومروج في المالديف كالآتي:

واختلف الكثير من المتابعون حول صورة رهف القحطاني وهي صغيرة في سن الطفولة وقال الكثير من المتابعون انها نفسها من ماضي رهف القحطاني وذ نكهة قبل الشهرة وهي طفلة صغيره وكانت في حلقة لدى برنامج روتانا خليجية للاطفال.

جمالياً من الواضح ان رهف قبل وبعد عمليات تجميل عديدة غيرتها الى الأجمل، ومنها نفخ الشفتين والخدين وتجميل أنفها وتغيير شكل حاجبيها.

سبب لقب وذ نكهة رهف القحطاني

اشتهرت رهف القحطاني بلقب وذ نكهة الفراولة، نظرا مقطع فيديو نشرته من خلال تطبيق سناب شات وهي تطلب من عامل المشروبات مشروب طاقة لتضيف بشكل عفوي جملة “وذ نكهة الفراولة”، فأثارت دهشة المتابعين كي تصل شهرتها إلى الملايين في فترة قصيرة، وكذلك وصل الأمر من الكوميديا الساخرة في المقطع إلى استضافة رهف القحطاني على قناة MBC من أجل عقد لقاء معها. بعد دخول يدخل الفيديو عالم الشهرة بفضل الظرافة وخفة الدم التي بدت رهف القحطاني بلقب ذو نكهة عليها أثناء الفيديو، ويذكر أن الفيديو تمت محاربته من قبل البعض ممن علق عليه أنه لا يقدم محتوى هادف، مستغربين النجاح الذي حققه، في حين رأى البعض أن الفيديو ناجح وينم عن جمال روح رهف كجمال شكلها.

هكذا؛ نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام موضوع بحثنا، الذي كان بعنوان من هي رهف القحطاني ويكيبيديا، وفقد تعرفنا كم عدد إخوان رهف القحطاني، بالإضافة كم طول رهف القحطاني عبر ما جاء ضمن فقراته المنوعة على تفاصيل خوات رهف القحطاني وقضية دخولها المستشفى مقطع الفيديو الذي نُشر لها، كما اطلعنا على أبرز بيانات حول من هي والدة رهف القحطاني من خلال سيرتها الذاتية ومشوارها المهني.

زر الذهاب إلى الأعلى