نجوم ومشاهير

من هي نجلاء الودعاني ويكيبيديا

من هي نجلاء الودعاني ويكيبيديا ، بعد تصدر خبر زواج الإعلامية الناشطة نجلاء الودعاني من لاعب كرة القدم السعودي المشهور عبدالرحمن الدخيل على مواقع التواصل الاجتماعي، شاعت عدة أسئلة عن نجلاء الودعاني من هي؟ ومن هو زوجها؟، وتعتبر نجلاء الودعاني هي مقدمة برنامج كرام على قناة mbc الفضائية. كما يرغب الكثير في معرفة معلومات عن نجلاء الودعاني فرسان، لذلك ومن خلال الموقع المثالي سوف نتَّعرف على من هي نجلاء الودعاني ويكيبيديا، وأهم تفاصيلها وأدقها عن قصة شعر نجلاء الودعاني ام بي سي، وعبر تسليط الضوء على كافة البيانات المتعلقة حول تاريخ ميلاد نجلاء الودعاني كم عمرها، بالإضافة إلى حساباتها الرسمية انستقرام وسناب شات وتويتر ويوتيوب.

نجلاء الودعاني ويكيبيديا

نجلاء الودعاني هي إعلامية ومقدمة برامج في مجال الترحال والسفر، وتبلغ من العمر 31 عامًا فهي من مواليد سنة 1991، ولدت وترعرعت في المملكة العربية السعودية وتحمل جنسيتها، ظهرت نجلاء الودعاني على قناة ام بي سي كمقدمة برامج، واسم برنامجها هو (كِرام)، يختص هذا البرنامج بالصناعات الحرفية البسيطة انطلاقاً من ولعها وحبّها للابتكار والفن، وكانت في بداياتها ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما قدمت نجلاء الودعاني العديد من البرامج لديها اهتمام كبير وواسع في الفنون والملابس النسائية والميك آب وتنشر العديد من الصور والفيديوهات عبر حساباتها الشخصية حول النصائح المتعلقة بالسفر والأدب والتجميل، والجدير بالذكر أنها خريجة جامعة الملك سعود وهي حاصلة على شهادة بكالوريوس في علم النفس وتُتقن اللغة الإنجليزية بجدارة. وتُعتبر نجلاء الودعاني هي أخت الناشطة سارة الودعاني واحدة من أبرز الشخصيات السعودية، مما أسهم في زيادة شهرتها وتصبح من أشهر الشخصيات على منصات السوشيال ميديا.

نجلاء الودعاني السيرة الذاتية

يرغب الكثير من الناس في التعرف على معلومات عن الناشطة نجلاء الودعاني، وفيما يلي سوف نتعرف على السيرة الذاتية لها بالتفصيل:

  • الاسم الكامل: نجلاء سعد الودعاني.
  • مكان الولادة: مدينة الإحساء/ المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: خلال عام 1991 م.
  • العمر: 31 سنة.
  • محل الإقامة: عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السعودية.
  • العرق: عربية سعودية.
  • اسم الزوج: عبدالرحمن الدخيل.
  • تاريخ عقد القران: 19/05/2022 للميلاد.
  • المدرسة الأم: جامعة الملك سعود.
  • الديانة: من معتنقي الدين الإسلامي.
  • المذهب والطائفة: من أهل السنة والجماعة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية _ اللهجة السعودية.
  • اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.
  • البرج الفلكي: برج الحمل.
  • المهنة: إعلامية ومقدمة برامج وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي في مجالات السفر والترحال والأدب والتجميل.
  • المؤهل العلمي: حاصلة على درجة البكالوريوس في علم نفس.

شاهد ايضاً: من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

زواج نجلاء الودعاني وعبدالرحمن الدخيل

  • احتفلت نجلاء الودعاني يوم أمس بخطوبتها من لاعب كرة القدم عبد الرحمن الدخيل، وشاركت نجلاء الودعاني صورة من الخطوبة ليدها ويد خطيبها وهما وقد وضعا خواتم الخطوبة من دون إظهار وجهيهما، وعلقت على الصورة بما معناه “فصل جديد”.
  • حسب المعلومات المتداولة والصور التي تم نشرها على حساب كل من الناشطة ومقدمة البرامج السعودية نجلاء الودعاني وعبدالرحمن الدخيل تمت خطوبة الثنائي المذكور بتاريخ 19 من شهر مايو أيار من عام 2022 للميلاد.
  • لكن إلى الآن لم يدلي أيٍّ من الثنائي المشهور بأي تصريح حول عقد القران، كما تدل التعليقات التي حصدتها الصور المنشورة من قبل عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني على مظاهر البهجة والفرح بالزواج، فضلاً عن الفيديو الذي تم تداوله عن مظاهر الفرح والبهجة بالزواج.

شاهد ايضاً: من هو زوج سارة الودعاني عبدالوهاب السياف

كم سعر خاتم خطوبة نجلاء الودعاني

شاركت البلوجر السعودية نجلاء الودعاني محبيها خبر خطوبتها من خلال صورة خاتم زواجها الذي يُقدّر سعره بنحو 170 ألف ريال سعودي، وهو خاتم من الألماس الأصفر (فانسي) الذي يُعدّ من أفخم أنواع الألماس حول العالم وزنه قيراطين من تيفاني، ومن الجدير ذكره أنّ هذا الخاتم سُجّل باسم نجلاء الودعاني عالميًا لعدم وجود مثيل له، وأيضًا ما يميّز هذا الخاتم أنّه تمّ حفر مواصفات نجلاء عليه.

كم عمر نجلاء الودعاني

يبلغ عمر نجلاء الودعاني 31 عام فهي من مواليد 1991 م، ولدت نجلَّاء الودعاني على أراضي المملكة العربية السعودية ومن أب وأم من أصل وجنسية سعودية، وعلى الرغم من أنها في العقد الثالث من العمر إلا أنها تظهر أصغر من عمرها فهي تهتم بجمالها وشكلها كثيرًا، وتعتني ببشرتها على الرغم من تأكيدها الدائم بأن العمر مجرد رقم، ولا يعنيها.

هل نجلاء الودعاني اخت سارة الودعاني

نعم؛ نجلاء الودعاني اخت سارة الودعاني، وقد لاحظ المتابعون وجود شبه كبير بين كل من نجلاء الودعاني وسارة الودعاني بالإضافة إلى التشابه بالاسم، ويتساءل الكثير من أكبر سارة ونجلاء الودعاني، فقد تبيّن أن نجلاء هي الأخت الصغرى لسارة، إلا أن ظهور سارة كان قبل ظهور نجلاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد اشتهرت سارة الودعاني كخبيرة تجميل، فهي من أشهر خبراء التجميل والمكياج، وقد ربط الكثير من متابعي الإعلامية السعودية نجلَّاء الودعاني بمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي سارة الودعاني.

من هم اخوان نجلاء الودعاني

تمتلك نجلاء الودعاني خمسة أشقاء، وهم ثلاثة ذكور وأختين، وتتميز عائلة الودعاني بأن لكل فرد منها مهنته ومجال تخصصه المختلف عن الآخر، وفيما يلي نعرض لكم أسماء أخوة نجلاء الودعاني:

  • عبد الله الودعاني: وهو الأخ الأكبر، ويعمل ناشط اجتماعي في مجال الكوميديا.
  • يحيى الودعاني: وهو الأخ الأوسط، ويمتلك مطعم مشهور جدًا في مدينة جدة.
  • عمر الودعاني: وهو الأخ الأصغر، ويعمل مع يحيى في إدارة المطعم وتطويره.
  • سارة الودعاني: وهي الأكبر من خواتها، وتعمل كخبيرة متخصصة في التجميل.
  • مضاوي الودعاني: وهي الأخت الأصغر لنجلاء وسارة الودعاني.

شاهد ايضاً: من هو عبدالله بن عوده ويكيبيديا

قصة نجلاء الودعاني والاكتئاب

روت المصممة نجلاء الودعاني شقيقة خبيرة التجميل سارة الودعاني، قصتها مع الاكتئاب، ونوبات الهلع بسبب وفاة أحد الأقارب أمامها. ونشرت نجلاء الودعاني مقطع فيديو، وضحت خلاله خطوات ساعدتها في التخلص من تلك الأزمة التي عاشتها. وقالت الودعاني في نصيحتها لكل من يمر بمواقف صعبة:”اشتغلوا على نفسكم، وصدقوا أن الحياة حلوة، وشوفوا الجمال بأقل الأشياء ”. وتابعت: ” طبيعي نمر ببعض المآسي والصراعات، ولازم تتخذوا موقف وتتوكلون على الله والله بينور بصيرتكم ”.

صور نجلاء الودعاني قبل وبعد

صدمت نجلاء الودعاني قبل وبعد تجميل الانف منتقديها، الذين دائماً ما يبحثون عن صورها قبل وبعد عمليات التجميل، حيث أتضح أن نجلاء الودعاني قبل وبعد لم تخضع لأي عملية تجميل من قبل. في حين سبق وأن شاركت جمهورها في العام الماضي 2021، بفيديو عبر خاصية ستوري انستقرام، تظهر من خلالها داخل غرفة العمليات. وأكدت في ذلك الوقت، قررت أن تخضع عملية نجلاء الودعاني طفيف على الأنف، مؤكدة أنها شاهدت أنفها كبيرة من وجهة نظرها، لذا لم تتأخر في الخضوع لهذه العملية، نظراً لأنها منتشرة هذه الأيام، أي مضمونة بنسبة كبيرة. وغير ذلك، فإن جمال نجلاء الودعاني قبل التكميم الذي تتمتع به صاحبة الـ31 عاماً طبيعي دون تدخل تجميلي. ويبحث العديد عن صورة خشم نجلاء الودعاني قبل وبعد، وقد جمعنا صور نجلاء الودعاني قبل وبعد التجميل، وما طرأ على ملامحها.

نجلاء الودعاني يوم التأسيس

نجلاء الودعاني مواليد كم

نجلاء الودعاني من مواليد يوم 14 من شهر إبريل/ نيسان لعام 1991 ميلادي، وقد احتفلت مؤخراً بيوم ميلادها من خلال اعتماد ثيّم مختلف يرجع للتسعينات، وبادلها جمهورها التهاني عبر حسابها على تويتر، بينما أعجب آخرون بفكرة حفلة عيد ميلاد نجلاء الودعاني التي تعبر عن ذوقها العالي في التنسيق، يذكر أن نجلاء تربطها علاقة قويّة بإخوتها المشاهير على مواقع التواصل خاصّة أختها الأصغر سارة الودعاني مع أبناءها.

شاهد ايضاً: من هو والد ابنة رهف القنون الحقيقي

سناب نجلاء الودعاني

يبحث العديد عن حساب سناب شات نجلاء الودعاني، والتي تعتبر من صاحبات أعداد المتابعين الضخمة، ويتابعها عبر حسابها على سناب شات ما يزيد عن مليونان متابع، ومن خلال القصص تحاول الودعاني مشاركة ما هو مفيدٌ للمتابعين، كما تشارك خلف الكواليس من اليوميات أو السفرات الطويلة والقصيرة، ويمكن الدخول حساب نجلاء الودعاني سناب شات الرسمي والموثق لمتابعة يومياتها ومشاهدة قصصها والتفاعل معها، قم بالبحث عن هذا الإسم” njeel_d” أو من خلال الضغط من هنا.

نجلاء الودعاني انستقرام

تمتلك الناشطة نجلاء الودعاني حساباً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، تشارك من خلاله صورها وآخر أخبارها مع متابعيها من كافة أرجاء العالم، وقد نشرت مؤخراً صوراً تخص نجلاء وزواجها على إنستقرام وتهافتت عليها التهاني والمباركات عليها، والجدير بالذكر قد بلغ عدد متابعيها على حسابها إنستقرام مؤخراً 357 ألف، يمكن زيارة حساب انستقرام نجلاء الودعاني من خلال البحث عن هذا الاسم “njeel_d”.

هكذا؛ ومع اطلاعنا على حسابات المذيعة نجلاء الودعاني المتنوعة في عالم السوشيال ميديا، ونكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام موضوع بحثنا، الذي كان بعنوان من هي نجلاء الودعاني ويكيبيديا، فقد اطلعنا عبر ما ورد ضمن فقراته الكثيرة نجلاء الودعاني بدون حجاب، وعلى كافة المعلومات المتعلقة بصور نجلاء الودعاني في باريس هاري بوتر، من النواحي الشخصية والمهنية والخاصة، بالإضافة لاطلاعنا على حياتها العائلية وعلاقتها بأخوتها، كما سلطنا الضوء على أصل نجلاء الودعاني وش ترجع.

زر الذهاب إلى الأعلى