الغاز

ويش رجال مقدر ومضياف ورحيب

ويش رجال مقدر ومضياف ورحيب ويكفلك في وجيه الاجناب دام انه معك مشكلته ان قلطك قلطك عند الغريب وفي محله لو تدور سنع ما سنعك، من الالغاز التي عليها كثير من البحث، والتي اصبحت ذات اهمية كبيرة بالنسبة للكثير من محبي هذه الالغاز الشيقة والرائعة، فهي من الالغاز الصعبة التي تحتاج الى تفكير من اجل التعرف على حل لغز ويش رجال مقدر .. ومضياف .. ورحـيب ويكفلك في وجيه الاجناب دام إنه مع مشكلته ان قلطك.. قلطك عند الغريب وفي محله لو تدور سنـع .. ماستعـك، ونحن بدورنا في هذا الموضوع سوف نقدم لكم الان حل لغز ويش رجل مقدر ومضياف ورحيب لغز كاملا، فهو من الالغاز الصعبة التي عليها كثير من البحث هذه الايام، وبدورنا في هذا الموضوع سننشر لكم معلومات اكثر حول هذا اللغز الصعب، وسوف نقدم لكم حصريا حل لغز ويش رجال مقدر ومضياف ورحيب كاملا.

حل لغز ويش رجال مقدر ومضياف ورحيب

من الألغاز الرائعة والتي نحتاج إلى التعرف على إجابته، حيث أن لعبة الألغاز تعد من الألعاب الممتعة حقًا للكبار والصغار، والتي يتم من خلالها وصف الأشياء التي نستخدمها في حياتنا أما بشكل يومي، أو نستخدمها بشكل عام في حياتنا، لذلك سنتعرفُ على إجابةِ لُغز ويش رجال مقدر ومضياف ورحيب؟

  • للاسف لم نجد الإجابة الصحيحة لهذا اللغز ويش رجال مقدر ومضياف ورحيب ويكفلك في وجيه الاجناب دام انه معك مشكلته ان قلطك قلطك عند الغريب وفي محله لو تدور سنع ما سنعك.

ألغاز جميلة وصعبة مع الحل

هنالك العديد من الألغاز الصعبة التي تنتشر على عدة مواقع ويبحث عن أجوبتها الكثير من الأفراد المهتمين، ومن أشهر هذه الألغاز الصعبة مع الحل هي الألغاز الآتية:

  • اللغز: ما هو الشيءُ الذي يكونُ رأسّه طعامًا للإنسان، وآخرهُ يكون طعامًا للحيوان؟

الإجابة: القمح يُستفاد من سنابله، أمّا آخره فتُطعم منه الحيوانات.

  • اللغز: ما هو الشيء الذي لا يُمكن أن يبرد عند وضعه في الثلاجة مهما طالت المُدة؟

الإجابة: الفلفل الحار.

  • اللغز: أحد الأشياء نراه دائمًا ولا نستطيع لمسهن أول حرفين من اسمه قاتل، وآخر 3 حروف من اسمه أحد أسرار الحياة، فما هو؟

الإجابة: السماء

  • اللغز: طائر، قرد، قطة، وسنجاب صعدوا على شجرة جوز الهند من سيأكل حبة المانجو أولاً؟

الإجابة: لا أحد، لأنّهم جميعًا فوق شجرة جوز الهند وليس فوق شجرة المانجو.

  • اللغز: يعيش السيد بلو في المنزل الأزرق، ويعيش السيد بينك في المنزل الوردي، ويعيش السيد براون في المنزل البني، من الذي يعيش في البيت الأبيض؟

الإجابة: الرئيس الأمريكي.

  • اللغز: من هو الذي يسير في البداية على أربع ثم على قدمين ثم على ثلاث؟

الإجابة: الإنسان يحبو على اليدين والقدمين ثم يسير على قدمين ثم يهرم ويستند إلى عكاز ويسير على ثلاث.

  • اللغز: شيء لا يتنفس الهواء ولكنَّه يعيش، ولا يشعر بالعطش أبدًا لأنه يشرب دائمًا، ما هو؟

الإجابة: السمكة.

إلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهايةِ مقالنا حل لغز ويش رجال مقدر ومضياف ورحيب مع الحل، حيثُ أدرجنّا مجموعة من الألغاز الصعبة مع حلولِها، فاللغزُ ينشطُ العقل، ويقويّ الذاكرة، ويزيد المُتعة والثقافة.

زر الذهاب إلى الأعلى