عبارات وأقوال

عبارات تهنئة تخرج بالانجليزي مترجمة

المحتويات

عبارات تهنئة تخرج بالانجليزي مترجمة هي من الكلمات المعبرة التي تحمل التهاني والتبريكات للخريجين الخريجات من الجامعة أو المدارس الثانوية أو الابتدائية أو حتى مرحلة الروضة باللغة الانجليزية. والتي يتشاركها العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم التهنئة لأصدقائهم الذين يحققون النجاح في مجالات متعددة. كما يبحث العديد من الطلاب في حفل التخرج عبارات تخرج بالانجليزي لنفسي، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم أجمل عبارات تكتب على قبعات التخرج انجليزية مترجمه بالعربي، بالإضافة إلى أروع رسائل تهنئة بمناسبة التخرج بالانجليزي مع الترجمة إلى اللغة العربية، فقد سهلنا لك معايدات التهاني للمتخرج لمن أنتهى من الثانوية أو من الجامعة أو من الدراسات العليا، ووضعناها جاهزة لتقديمها لمن تريد.

عبارات تهنئة تخرج بالانجليزي مترجمة

يُفضل العديد من الأشخاص تقديم التَهنئة باللغة الإنجليزية، وخاصة أنها أصبحت أشهر وأكثر اللغات استخداماً حول العالم، وتُعبر بشكل كبير عن الجيب الحالي، فمن المناسب تقديم تهنئة لشخص حديث التخرج باللغة الإنجليزية ومعناها بالعربي، لذا سنعرض لكم فيما يلي أجمل عبارات تهنئة تخرج بالانجليزي مترجمة للغة العربية:

  • العبارة: My best congratulations and best blessings on the occasion of your graduation from university, and I ask God to grant you continued success and success in all your life paths.
    الترجمة: أطيب التّهاني وأجمل التبريكات بمناسبة تخرّجك من الجامعة، وأسأل الله أن يدوم عليكَ التوفيق والنّجاح في جميع مسارات حياتك.
  • العبارة: My dear friend, every hardworking person has a share of success, and you have the right to celebrate that excellent result. Congratulations on your graduation.
    الترجمة: صديقي الغالي، لكلِّ مجتهد نصيب من النَّجاح، وقد حقّ لكَ أن تحتفل في تلك النتيجة الممتازة، مبارك علينا وعليك فرحة التخرج.
  • العبارة: I congratulate you on this great achievement and amazing progress in your life. You have finally received your graduation certificate to begin your real steps towards a beautiful future that awaits you, God willing.
    الترجمة: أهنيك بهذا الإنجاز العظيم والتقدم المذهل في حياتك، فقد نلت شهادة التخرج أخيرًا لتبدأ خطواتك الحقيقية نحو مستقبل جميل ينتظرك بإذن الله.
  • العبارة: You should be proud of what you have achieved, what you have achieved is not easy, congratulations on graduating
    الترجمة: يجب أن تفخر بما حققته، ما أنجزته ليس بالأمر السهل، تهانينا على التخرج.

تهنئة بمناسبة التخرج بالانجليزي

كم هو جميل أن تشارك الفرحة مع ذلك الشخص الذي اجتهد من أجل مستقبله لبني حياته، وفي يوم من الأيام يجد نفسه يحتفل بتلك النجاحات، فلك أن ترسل لشخص عزيز على قلوبنا قد تخرج هو كلمات تهنئة بمناسبة التخرج باللغة الإنجليزية وبأسلوب مميز وهذه أجمل التهاني فيما يلي:

  • I would like to send my congratulations and congratulations to you, my dear, on the occasion of graduation and obtaining the best results
    أطب التهاني والتبريكات أرسلها لك يا عزيزي بمناسبة التخرج وحصولك على أفضل النتائج.
  • I congratulate you and your dear family on the occasion of graduating from university, you always deserve the best.
    أبارك لك ولأهلك الكرام بمناسبة التخرج من الجامعة أنت تستحق الأفضل دائمًا.
  • I congratulate all my graduating friends, and I also congratulate myself that we have reached this stage of our academic life. Praise be to God, Lord of the Worlds.
    أهنئ جميع أصدقائي المتخرجين، وأهنئ نفسي أيضًا بأن وصلنا إلى هذه المرحلة من حياتنا الدراسية، فالحمد لله رب العالمين.
  • I send you my best congratulations and blessings on the occasion of your graduation, my beloved friend, I wish you the best
    أرسل لك أطيب التهاني والمباركات بمناسبة تخرجك يا صديقي الحبيب، أتمنّى لك الأفضل.

عبارات عن التخرج بالانجليزي قصيرة مترجمة

جمعنا لكم مجموعة من ألطف عبارات عن التخرج بالإنجليزي قصيرة مترجمة كما يلي:

  • العبارة: How nice to see your dreams come true, congratulations on graduating
    الترجمة: ما أجمل أن ترى أحلامك تصبح حقيقة، تهانينا على التخرج.
  • العبارة: You really don’t know how happy I am on this day, my graduate son, I congratulate you from the bottom of my heart
    الترجمة: أنت حقًا لا تعلم مدى الفرحة في قلبي بهذا اليوم، ابني الخريج مبارك لك من أعماق قلبي.
  • العبارة: Don’t look back, look to your future, you are now at an important stage in your life, congratulations on graduating
    الترجمة: لا تنظر للوراء، انظر إلى مستقبلك، أنت الآن في مرحلة مهمة في حياتك، تهانينا على التخرج.
  • العبارة: Graduation is the first step on the road, not the end of the road. Good luck
    الترجمة: التخرج هو الخطوة الأولى على الطريق، وليس نهاية الطريق، حظا طيبا وفقك الله.
  • العبارة: You should be proud of what you have achieved, what you have achieved is not easy, congratulations on graduating
    الترجمة: يجب أن تفخر بما حققته، ما أنجزته ليس بالأمر السهل، تهانينا على التخرج.

شاهد ايضاً: عبارات انجليزية حزينة مترجمة قصيرة

مبروك التخرج بالانجليزي اختصار

هناك الكثير ممن نعرفهم قضوا جل أوقاتهم في تعب وإجتهاد لينالوا مرتبة الشرف، فواجب علينا نحن أن نهديهم مسجات تهنئات جميلة وجديدة كليا معدة ومجهزة لأفضل الخريجين، فهي عبارات تحتوي على اختصار كلمة تخرج بالانجليزي جميلة تليق بمن قد جد واجهتد في حياته، إليك أجمل أروع رسائل مبروك التخرج بالانجليزي مترجمة اختصار الى اللغة العربية.

  • Congratulations on your graduation.
    الترجمة: مبروك على تخرجك.
  • Congratulations, my friend, on your graduation from the university
    الترجمة: أجمل التهاني بمناسبة تخرجك من الجامعة، مبارك يا صديقي.
  • Congratulations on your graduation, I wish you success in the future
    الترجمة: مبروك عليك التخرج، أتمنى لك التوفيق في المستقبل.
  • Congratulations on graduating, I wish you success in practical life
    الترجمة: مبارك التخرج، دعواتي لك بالتوفيق في الحياة العملية.
  • My dearest people, congratulations on graduating, I am proud of you
    الترجمة: يا أغلى الناس على قلبي مبروك التخرج، أنا فخورة بك.

شاهد ايضاً: الرد على الف مبروك التخرج ، اذا احد قال لي مبروك التخرج وش ارد

عبارات تخرج قصيرة بالانجليزي

ان الخريجين والخريجات ليس لديهم اي شيء يُوقفهم للتعبير عن فرحتهم بهذه اليوم الجميل، ولأن هذا اليوم لا يُنسى، فقد وضعنا مجموعة من أجل عبارات تخرج قصيرة باللغة الانجليزية مترجم من اجل الحديث عن مشاعر السعادة التي بداخلك.

  • The most beautiful feeling I’ve ever had in my life is the one that crossed my heart when I saw you wearing my graduation cap.
    اجمل شعور أحسست به في حياتي هو هذا الذي مر في قلبي عندما رأيتك ترتدي قبعة التخرج.
  • The news of your graduation is the happiest news I’ve ever heard. Congratulations, my dear.
    خبر تخرجك هو أسعد خبر سمعته في حياتي، ألف مبروك يا عزيزي.
  • All words in the universe are unable to describe how happy I am with the news of your graduation from university, congratulations on this achievement.
    كل الكلمات في الكون عاجزة عن وصف مدى سعادتي بخبر تخرجك من الجامعة، مبارك لك هذا الإنجاز.
  • Graduation is worthy of your hardworking, persevering likes. A thousand congratulations, I say to you from a heart that loves you.
    التخرج يليق بأمثالك من المثابرين المجتهدين ألف ألف مبروك أقولها لك من قلب يحبك.

شاهد ايضاً: عبارات تخرج قصيرة لنفسي , كلام حلو عن تخرجي

عبارات عن فرحة التخرج بالانجليزي

يمكن التعبير عن الفرح بالتخرج بلغات كثيرة، ومن أكثر اللغات استعمالا في الوطن العربية اللغة الإنجليزية، لذلك ستكون العبارات التالية تعبيرا عن فرحة التخرج باللغة الإنجليزية:

  • Today we live the joy of graduation, this joy that I cannot describe, so congratulations to all the graduates, and praise be to God, Lord of the Worlds, who enabled us to reach this stage of our lives, and we ask Him for success in the coming days.
    نعيش اليوم فرحة التخرج، هذه الفرحة التي لا يمكنني وصفها، فمبارك لجميع المتخرجين، والحمد لله رب العالمين الذي وفقنا للوصول إلى هذه المحطة من حياتنا، ونسأله التوفيق في قادم الأيام.
  • With all pride and pride, I congratulate you on this graduation, and with the loudest voice in my heart, my happiness resounds to you with good and happy wishes on your beautiful graduation from the university.
    بكلّ اعتزاز وفخر أبارك لك هذا التخرج وبأعلى صوتٍ لقلبي تصدح فرحتي لك بالأمنيات السعيدة والجميلة على تخرجك الجميل من الجامعـة.
  • Thank you from the heart because you were the cause of all this joy, thank you because your soul never wavered and persevered until you achieved the greatest victory, so congratulations to you and us for this graduation.
    شكرًا لك من القلب؛ لأنّك كنت سببًا في كلّ هذا الفرح، شكرًا لك لأنّ روحك لم تنثني يومًا، وثابرت حتّى نلت الفوز الأعظم، فهنيئًا لنا ولك هذا التخرج.
  • There is no joy for a student in this universe that is equivalent to the joy of graduating from the university, a beautiful day and a more beautiful evening filled with feelings of friendliness and warm feelings, all my congratulations to you on this graduation.
    لا يوجد فرحة للطالب في هذا الكون تعدل تلك الفرحة للتخرج من الجامـعة، يوم جميل وأمسية أجمل مليئة بمشاعر الودّ والمشاعر الدافئة، كل التهاني لك على هذا التخرج.

شاهد ايضاً: عبارات نهاية العام الدراسي للاطفال 1443

عبارات تخرج من الجامعة بالانجليزي

عندما يتخرج اي شخصاً عزيزاً على القلب فلابد على الاصدقاء او اي من يُريد ان يُشارك الصديق التخرج ان يجد لةُ افضل ماقيل في اهداء تهنئة تخرج من الجامعة بالانجليزي مميّزة، وفيما يلي مجموعة من أجمل عبارات تخرج من الجامعة باللغة الإنجليزية مع الترجمة مُناسبة للخريج او للخريجة:

  • On the occasion of graduating from the university, congratulations from the bottom of my heart to all my graduating friends. Congratulations on this achievement, dear friends.

الترجمة: بمناسبة التخرج من الجامعة تهنئة من أعماق القلب إلى جميع أصدقائي المتخرجين، مبارك عليكم هذا الإنجاز أيها الأحبة.

  • I send these letters filled with feelings of love and a fragrance of affection to all graduates of the university on this day. Congratulations on this achievement all of you.

الترجمة: أبعث هذه الحروف المضمخة بمشاعر المحبة وبعطر المودة إلى جميع المتخرجين من الجامعة في هذا اليوم، مبارك عليكم هذا الإنجاز جميعًا.

  • I write words of congratulations and blessed phrases on the occasion of graduation for all graduates. You are the basis of the nation’s future success. You are our bright future. To more successes in the coming years. Congratulations on your success and your graduation from the university.

الترجمة: أخط كلمات التهنئة وعبارات المباركة بمناسبة التخرج لجميع المتخرجين، أنتم أساس نجاح الأمة مستقبلًا، أنتم مستقبلنا المشرق، إلى مزيد من النجاحات في السنوات القادمة، مبارك نجاحكم وتخرجكم من الجامعة.

  • To all friends and girlfriends, congratulations from the bottom of the heart on the occasion of graduation from the university, more successes in the next life.

الترجمة: إلى جميع الأصدقاء والصديقات، تهنئة من أعماق القلب بمناسبة التخرج من الجامعة، مزيدًا من النجاحات في الحياة القادمة.

شاهد ايضاً: كلمات تخرج صديقتي ، بيسيات تهنئة تخرج لصديقتي بالانجليزي

رسائل تهنئة تخرج من الثانوي بالانجليزي مع الترجمة

وعبر حُروف اللغة الإنجليزية عبّر كثير من الأصدقاء والأحبّة عن فرحتهم في التّخرج من تلك المرحلة المهمّة في حياة الجميع، وقد تعدّدت العبارات وفي ذلك نسرد لكم أجمل عبارات رسائل تهنئة بمناسبة التخرج من الثانوية بالانجليزي مع الترجمة:

  • الرسالة: Every joy has a price, and the price of this joy is your fatigue throughout the past year. Congratulations on your success in high school.

الترجمة: إنّ لكلّ فرحة ثمن، وثمن هذه الفرحة هو تعبك طِوال السّنة التي فاتت، مُبارك علينا وعليك نجاحك في الثّانوية.

  • الرساله: The joy of graduating from high school is enough to put in our hearts the best, most beautiful and deepest imprint at this stage, congratulations to us and you, my friend.

الترجمة: إنّ فرحة التّخرج من الثانوية العامة كفيلة بأن تضع في قلوبنا أطيب وأجمل وأعمق بصمة في هذه المرحلة، مُبارك علينا وعليك يا صديقي.

  • الرسالة: The occasion of your graduation increases me with joy, happiness, and determination to succeed, because you deserve it after a difficult journey. Blessed be upon us and you.

الترجمة: تزيدني مناسبة تخرّجك فرحًا وسرورًا وإصرارًا على النّجاح، لأنّك تستحقّ ذلك بعد مشوار التّعب، مُبارك علينا وعليك.

شاهد ايضاً: خواطر عيد الحب للزوج 2022 مسجات تهنئة لزوجي بعيد الفلانتين

كلمات تخرج من المتوسط باللغة الانجليزية

وهي من الأمور المُميّزة، حيث يتم تناول التخرج من المتوسط بعبارات مباركة نابعة من القلب باللغة الإنجليزية مميزة وجديدة، ومن مستوى ثقافته واهتمامه بهذه اللغة المهمّة، وقيل في ذلك:

  • Congratulations on graduating from middle school and starting your high school journey, I ask Almighty God to grant you blessing and success in your new stage.
  • I send you my warmest congratulations on your graduation from the middle school, what a joy that ended the days of hardship and fatigue. Congratulations on this graduation and Al-Uqba for higher studies, God willing.
  • Oh the joy of graduation, accept my students for their transition from middle school to high school, and grant them success, O Lord, to be on the path of knowledge from the successful always and forever, O Lord of the worlds.
  • As you planted goodness, earnestness and diligence at the beginning of the road, you must reap its fruits in your graduation. Congratulations on graduating from the middle school, and Al-Uqabi for the next stage.
  • With letters of love and hope, I offer my best wishes and warmest congratulations to you on your graduation from the Mediterranean.

شاهد ايضاً: كلمة شكر للمعلمين بمناسبة انتهاء العام الدراسي

بوستات تهنئة بالانجليزي للتخرج

يُفضل الكثير من الأشخاص تقديم التهنئة لأقاربهم وأصدقائهم من حديثي التخرج باللغة الإنجليزية من خلال منشورات او بوست على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام، لذا سنسرد لكم في السطور التالية أجمل بوستات تهنئة تخرج بالانجليزي:

  • I congratulate my friends from the bottom of my heart on the occasion of graduation. The long days of study and long fatigue are over. I wish you success in your next life.

الترجمة: أبارك من أعماق قلبي إلى الأحبة بمناسبة التخرج، لقد انقضت أيام الدراسة الطويلة والتعب الطويل، وأتمنى لكم النجاح في حياتكم القادمة.

  • After these long years spent in fatigue and study, this time has passed quickly and now we are reaping the fruit of fatigue and effort, congratulations to all of us graduating my dears.

الترجمة: بعد هذه السنوات الطويلة التي قضيناها في التعب والدراسة، لقد مر هذا الوقت سريعًا وها نحن الآن نحصد ثمرة التعب والجهد، مبارك علينا جميعًا التخرج أحبتي.

  • I congratulate my dear friends for graduating with these wonderful grades and marks. A thousand congratulations and more successes.

الترجمة: أبارك لأصدقائي الغاليين على القلب تخرجهم بهذه الدرجات والعلامات الرائعة، فألف مبارك وإلى مزيد من النجاحات.

  • Graduation is the result of the long hard work and diligence that a person pays during the years of study, so it is natural for a person to rejoice in it and to try to express this joy in various ways, means and methods.

الترجمة: إنَّ التخرج هو حصيلة التعب والاجتهاد الطويل الذي يدفعه الإنسان في سنوات الدراسة، لذا فمن الطبيعي أن يفرح به الإنسان وأن يحاول التعبير عن هذا الفرح بشتى الطرق والوسائل والأساليب.

شاهد ايضاً: تغريدات عن يوم المعلم 2022 منشورات بمناسبة عيد المعلم للفيس بوك

كلام عن التخرج انجليزي تويتر

كلام جميل بمناسبة التخرج باللغة الانجليزية فهذه فرحة تأتي مرة واحدة في العمر بعد انتظار طويل وجهد ومثابرة عظيمة، وتاليًا أجمل كلام عن التخرج انجليزي تويتر:

  • The most beautiful feeling in life is the feeling of success, it is like flying with the wings of a bird
  • This is the most beautiful moment of my life, my effort culminated in graduation
  • Praise be to God, who blessed me with my graduation after all the years of fatigue
  • Today I reached the most important station in my life, today I graduated
  • My happiness to graduate is greater than any happiness
  • Success is the most important stage in a person’s life, I have finally done it
  • Strive for the moment of success, you will never forget its taste
  • I graduated after a great effort and a path I made with patience, thank God

شاهد ايضاً: كلام حزين عن وداع المدرسة والاصدقاء

تهنئة تخرج للاخ بالانجليزي

ما اجمل افراح الاخ في يوم تتويجةِ وعندما يكونُ حاضراً في احتفال التتويح يتوجبُ على اخوانةِ ان يبعثون كُلاً من منهم على حدة اجمل تهنئة تخرج من الجامعة لاخي بالانجليزي، حيثُ ستجد الكثير منها وماتحملُ فيها من اروع التعبيرات المُناسبة عن اخوي باللغة الإنجليزية.

  • My best congratulations and wishes on your graduation, my brother. I hope you also get the PhD degree soon.

التَّرْجَمَة: أطيب التهاني والأمنيات بتخرجك يا أخي. آمل أن تحصل أيضًا على درجة الدكتوراه قريبًا.

  • With much joy, I congratulate my brother and friend, the lieutenant, on the joy of graduation, and I ask God to preserve those beautiful features for us, and to increase you in his success.

الترجمة: بكثير من الفرحة أُبارك لأخي وصديقي سيادة الملازم في فرحة التخرّج، وأسال الله أن يحفظ علينا تلك الملامح الجميلة، وأن يزيدك من توفيقه.

  • Congratulations on your graduation, big brother. Can I have your room now that you are leaving for college? I wish you the best of luck.

الترجمة: مبروك على تخرجك يا أخي، هل يمكنني الحصول على غرفتك الآن بعد أن تغادر إلى الكلية؟ أتمنى لك حظا سعيدا.

مبروك التخرج ومنها للاعلى بالانجليزية

يحرص بعض الأصدقاء والأهل على تقديم عبارات وكلمات التهنئة بمناسبة التخرج بالاعتماد على أرقى وأجمل مفردات اللغة الإنجليزية، مثل:

  • العبارة: Congratulations on graduating the university; Always from it to the top In Sha’a Allah
  • التَّرْجَمَة: مبروك تخرج من الجامعة، ودائمًا منها إلى الأعلى إن شاء الله.
  • العبارة: ِAll your lovers and family members send you the deepest Congratulations on your well-deserved
  • graduation and success.
  • التَّرْجَمَة: كل أحبابك وأفراد أسرتك يرسلون إليك أعمق التهاني على نجاحك المستحَقّ والتخرج من الجامعة.
  • العبارة: Congratulations on your graduation, wish you more success, happiness and always moving forward.
  • التَّرْجَمَة: مبروك تخرجك، وأتمنى لك المزيد من التوفيق والسعادة والمضي قدمًا دائمًا.
  • العبارة: We are very pleased about your great graduation from the university and medicine faculty; Congratulations on your fabulous achievement.
  • التَّرْجَمَة: نحن سعداء جدًا بتخرجك الرائع من الجامعة وكلية الطب. مبروك على إنجازك الرائع.
  • العبارة: I am proud of your great success and well-deserved graduation, my lovely student, I ask Allah to keep you on the path of excellence always and forever.
  • التَّرْجَمَة: أنا فخور بنجاحك العظيم وتخرجك المستحَق طالبي الحبيب، وأسأل الله تعالى أن يبقيك على درب التميز دائمًا وأبدًا.

شاهد ايضاً: رسائل تهنئة عيد الام بالانجليزي مترجمة

الف مبروك التخرج وعقبال المراتب العليا انكليزي

يمكن استخدام مجموعة من أقوى وأحلى عبارات تهنئة تخرج انكليزي لتهنئة الطلاب والطالبات في يوم التخرج، مثل:

  • العبارة: Oh my son, Congratulations on graduating from the university, and wishing you to always get the highest ranks.

التَّرْجَمَة: يا ابني مبروك تخرجك من الجامعة وأتمنى لك دائما الحصول على أعلى المراتب.

  • العبارة: Congratulations on your success and graduation, always go on the path of glory, loftyness and excellence and never back down.

التَّرْجَمَة: مبروك النجاح والتخرج، امضِ دائمًا في طريق المجد والعلياء والتميز ولا تتراجع أبدًا.

  • العبارة: You don’t know how happy I am for your success and graduation today, I ask Allah to always see you in the highest ranks.

التَّرْجَمَة: أنت لا تعلم كم هي سعادتي بنجاحك وتخرجك اليوم، يا رب أشوفك دايما في أعلى المراتب.

  • العبارة: What was a dream yesterday came true today, congratulations on your graduation, my son.

التَّرْجَمَة: ما كان حلمًا بالأمس تحقق اليوم، ألف مبروك التخرج يا ولدي.

شاهد ايضاً: اسماء للحبيب بالانجليزي مع الترجمة سناب شات جديدة

كلمات من الأم لابنتها في التخرج بالانجليزي

وعلى صعيد مناسبة التخرج المرهونة بحُبٍّ وسعادة كبيرين للأُمّ خصّيصًا، فإنّ الكثير يقومون بالتعبير عن مشاعر الفرح بكافّة اللّغات وأهمّها اللغة الإنجليزيّة في الكثير من المناسبات الرّائعة، نكتب لكم في الآتي أرقى كلمات من الأم لابنتها في التخرج، حيث بإمكانكم الاستعانة بها:

  • My dear daughter, I congratulate you with all my heart for this success and I ask God to write you a path from success to success and from excellence to greater and greater excellence.
  • My daughter will finally put on her graduation gown and we will hear the sounds of applause around us and I will see my daughter’s joy at this long-awaited moment how happy I am for you and wish you more success and progress.
  • My dear little girl, I forget the world now and I go back to the moment when you used to play in my arms, and if they chose me between the world and your smile, I would choose your smile with the loudest voice, because it lights up hope for my way. Congratulations on graduating, my beloved mother.

شاهد ايضاً: اجمل ما قيل في يوم المرأة العالمي , اقتباسات عن عيد المراة

تهنئة تخرج من معلمة لطالباتها بالانجليزي

وهي من العبارات التي تحظى باهتمام معلّمات اللغة الانجليزيّة، حيث تتعدّد كلمات التهنئة باللغة الإنجليزيّة التي تُقال في مُناسبة تخرّج الطّالبات، وجاءت في أشكال أنيقة وشاعريّة، اخترنا لكم منها الآتي:

  • التهنئة: My beautiful students, with much pride, I congratulate you for the joy of graduating, as it was a year filled with all the reasons for joy and success.

الترجمة: طالباتي الجميلات، بكثير من الفخر أُبارك لكم فرحة التخرّج، فقد كان عامًا عامرًا بكلّ أسباب الفَرحة والنّجاح.

  • التهنئة: For every student who graduated on this day, blessing this joy that you deserve, it has been a happy year since day one, congratulations to you all.

الترجمة: لكلّ طالبة تخرّجت في هذا اليوم، مُباركة هذه الفرحة التي تستحقيّنها بجدارة، فقد كان عامًا سعيدًا منذ اليوم الأوّل، مُبارك عليكنَّ جميعًا.

  • التهنئة: It is the moment of true love, the one that I bid farewell to a year at the graduation of my young students, so I carry my heart to write for them the best words and the most beautiful vocabulary, blessing you on this occasion.
  • التَّرْجَمَة: إنّها لحظة الحُب الحقيقة، تلك التي أودّع بها عامًا في تخرّج طالباتي الصّغيرات، فأحمل قلبي لأكتب لهنَّ أطيب الكلمات، وأحلى المُفردات، مُباركة عليكنّ تلك المُناسبة.
  • التهنئة: Beautiful feelings precede me in writing this greeting, scented with rose water, and jasmine perfume, for every graduate student who fulfilled her dreams. Congratulations.

الترجمة: تسبقني المَشاعر الجَميلة في كتابة هذه المُعايدة، المُعطّرة بماء الورد، وعطر الياسمين، لكلّ طالبة خريّجة كانت على قدر أحلامها، مُبارك عليكِ.

شاهد ايضاً: كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج

اجمل رسالة دعوة حفل تخرج انجليزية

من أجمل وأروع اللحظات التي تمر على الإنسان في حياته هي لحظة التخرج، وبمجرد معرفة موعد حفلة التخرج، فإنه يقوم بإرسال الرسائل للأهل والأصدقاء حتى يشاركوا معك حفلة تخرجك، وتقدم هذه النقاط مجموعة من رسائل دعوة تخرج جديدة باللغة الإنجليزية مترجمة:

  • To all my friends on the occasion of graduating from university, I am sending this message to invite them to a special graduation party that we will hold next Friday. Congratulations to us and you.

الترجمة: إلى جميع أصدقائي بمناسبة التخرج من الجامعة أرسل هذه الرسالة لأدعوهم على حفل خاص للتخرج نقيمه في يوم الجمعة القادمة، مبارك علينا وعليكم.

  • The joy of graduating is one of the least rights that a university graduate should have after reaching this distinguished stage, so we invite you to hold a wonderful graduation party on this occasion.

الترجمة: إنّ الفرح بالتخرج هو من أقل الحقوق التي يجب أن يحصل عليها المتخرج من الجامعة بعد أن وصل إلى هذه المرحلة المميزة، لذا ندعوكم لإقامة حفل تخرج رائع بهذه المناسبة.

  • To all the loved ones, a special invitation to attend the graduation ceremony, which we will hold soon on the occasion of graduation from the university, congratulations to our graduation and the graduation of everyone from the university.

الترجمة: إلى جميع الأحباب دعوة خاصة لحضور حفل التخرج الذي سوف نقيمه في القريب بمناسبة التخرج من الجامعة، مبارك تخرجنا وتخرج الجميع من الجامعة.

شاهد ايضاً: رسالة دعوة زواج بالجوال فخمة , كلمات دعوه زواج جاهزة

عبارات تهنئة بالتخرج من العسكرية باللغة الانجليزية

وعبرَ عبارات تهنئة باللغة الانجليزية يتم تناول مناسبة التهنئة بالتخرج من العسكرية بكثير من الاهتمام من قِبل الأهل والأصدقاء، وأبرز الكلمات التي تُقال في تهنئة تخرج عسكري بالانجليزي، هي الآتي:

  • العبارة: On the occasion of your graduation from the military, I congratulate your good father, your kind mother, and all your family and loved ones on this dear occasion. May you live for us and the universe, my dear friend.

الترجمة: بمناسبة تخرّجك من العسكريّة، أُبارك لأبيك الطّيب، ولوالدتك الطيّبة، ولجميع الأهل والأحباب تلك المناسبة العزيزة، دمتَ لنا وللكون يا صديقي الغالي.

  • العبارة: At the end of that stage of training, we congratulate each soldier for his new military life, and we ask God to make them heroic protectors, who will make the homelands happy, and with them life will flourish.

الترجمة: مع نهاية تلك المرحلة من التدريب، نُبارك لكلّ عسكري حياته العسكريّة الجديدة، ونسأل الله أن يجعلهم حماةً أبطالًا تطيب بهم الأوطان، وتزدهر معهم الحياة.

  • العبارة: Thank you, Lieutenant, for the joy you instilled in our hearts on the occasion of your graduation. Thank you in all languages.

الترجمة: شكرًا لكَ يا سيادة الملازم، على تلك الفرحة التي غرستها في قلوبنا بمناسبة تخرّجك، شكرًا لك بكلّ اللغات.

  • العبارة: I am pleased to send my best congratulations, rained with rose water and jasmine, on the occasion of your graduation from the military course, Your Honor. Blessings to you and your family.

الترجمة: يُسعدني أن أرسل أطيب التّهاني المُطّرة بماء الورد والياسمين، بمناسبة تخرّجك من الدورة العسكرية يا سيادة المُلازم، مُبارك عليك وعلى أهلك.

موضوع تعبير عن عيد الأم بالعناصر مقدمة و خاتمة

كابشن عن التخرج بالانجليزي

بعد أن قدمنا هذه العِبارات والكَلمات والرسائل عن التّخرج باللغة الانجليزية، فيما يأتي أجمل كابشن لصور حفل التخرج بالإنجليزي مترجمة:

  • Success is the product of constant perseverance, patience and giving, and I am proud of what I have achieved, so congratulations on your graduation from the university. I ask God Almighty to grant you permanent success in your scientific and practical life.
  • النجاح هو نتاج المثابرة الدائمة والصبر والعطاء، وأنا فخورٌ بما قد وصلت إليه، فمباركٌ عليك تخرجك من الجامـعة، أسأل الله العظيم لك التوفيق الدائم في حياتك العلمية والعملية.
  • Your graduation from this university and the certificate you obtained is the crown of pride that we will wear until the day the Creator, Glory be to Him, will take us to Himself, so congratulations to us.
  • إنّ تخرجك من هذه الجامـعة والشهادة التي حصلتها هي تاج الفخر الذي سنرتديه إلى يوم يقبضنا الخالق -سبحانه وتعالى- إليه، فهنيئاً لنا بك.
  • The occasion of graduation is the occasion that lasts until the last day of a person’s life, because it is the first imprint of the greatest success.
  • إنّ مناسبة التّخرج هي المناسبة التي يدوم ذكرها حتّى آخر يوم في عُمر الإنسان، لأنّها البصمة الأولى في أكبر نجاح.

شاهد ايضاً: خواطر دينية اسلامية قصيرة

شعر عن التخرج بالانجليزي

كتب الشاعر جورج موسيس هورتون أبيات شعرية بالانجليزي عن التخرج حيث يوضح في قصيدته مشاعر التخرج من الحياة الجامعية وبداية مرحلة جديدة في حياة الإنسان. فشارك من وصله ونال وسامه أجمل شعر عن التخرج مكتوب باللغة الانجليزية ممزوج بكلمات تهنئة رائعة وجميلة بمحتواها البديع التي يستاهلها كل متخرج.

? What summons do I hear

;The morning peal, departure’s knell

,My eyes let fall a friendly tear

.And bid this place farewell

,Pass one more transient night

;The morning sweeps the college clean

,The graduate takes his last long flight

.No more in college seen

,The bee, which courts the flower

,Must with some pain itself employ

,And then fly, at the day’s last hour

.Home to its hive with joy

صور معايدة بمناسبة التخرج بالانجليزي 2022

إنّ استمرار التعلم هو بداية لحياة ناجحة ومليئة بالإنجازات، ولكن التخرج يبقى واحد من أهم الإنجازات الكبيرة التي يُحققها الفرد خلال حياته، لذا يجب تقديم عبارات قبعة التخرج بالانجليزي بالصور التهنئة بشكل مميز لحديثي التخرج من خلال بطاقات معايدات تخرج بالانجليزي، وهناك الكثير ممن يُفضلون تقديم التهنئة باللغة الإنجليزية، وبالتالي نعرض لكم صور معايدة بمناسبة التخرج باللغة الإنجليزية لعام 2022 فيما يلي:

خريجة 2022 بالانجليزي

Congratulations Graduation ترجمة

بطاقة تهنئة مناقشة مشروع التخرج بالانجليزي

يمكن تقديم مجموعة من الثيمات الجميلة لتكون طريقة لشكر المعلم على جهوده في يوم التخرج، وذلك بعد قضاء عام دراسي كامل في صفه للحصول على المعرفة.

تهنئة مناقشة مشروع التخرج بالانجليزي

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات تهنئة تخرج بالانجليزي مترجمة، وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف المُتابع على باقة من أجمل بيسيات وتوبيكات في مباركة الطّالب بفرحة التخرج من كلية الطب، وباقة من أجمل رسائل ومسجات تهنئة بمناسبة التخرج باللغة الإنجليزية مترجم للعربي، لنختم مع جملة من صور معايدات عن التخرج بالانجلش مكتوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى