منوعات

كيف اخلي شخص يحبني

كيف اخلي شخصي يحبني، هو سؤال قد يطرحه الفتيات والشباب على حد سواء. فأن تجعل شخص يحبك هو امر مسيطر على عقلك وبالتأكيد ستبحث دوماً عن طريقة تجعلك تصل الى حب هذا الشخص لك. وانه لمن الطبيعي ان لا يكون الشخص محبوباً من قبل جميع الناس  وذلك كوننا قد خلقنا بشخصيات تختلف عن بعضها عن بعض سواء كان في ما تفضل او في نظرتها لهذه الامور من حولها. ولكن هذا لا يعني عدم امكانية تغيير مشاعر شخص وجعله يحب احد. ومن الشائع ان هناك الكثير من الاشخاص يعانون من انهم يحبون شخصا معيناً ولكن لا يبادلهم هذا الشخص المشاعر ذاتها. لذلك خصصنا لكم هذا المقال لنوضح لكم كيف اخلي شخص يحبني بطريقة سهلة بالإضافة الى توضيح كيفية السيطرة على مشاعر الحب فتابعوا معنا.

كيف اخلي شخص يحبني

اذا كنت تتساءل كيف اخلي شخص يحبني، فلا بد لك من اتباع هذه الخطوات والتي قد تساعدك في جذب قلبه نحوك بالإضافة الى دورها في لفت انتباهه اليك وهذه الخطوات كما يلي:

1.امنح الطرف المقابل مساحة من الامان

يتم ذلك من خلال اعطائه فرصة للتحدث عن مشاعره وطموحاته بالإضافة الى يومياته فهذا يزيد من ثقته بك وشعوره بالطمأنينة والراحة معك.

2.استمع اليه وتجنب مقاطعته

حينما يتحدث الشخص معك عن امر ما سواء كان اهتماماته او هواياته او يومياته فعليك ان تكون مستمعاً جيداً واحرص على عدم مقاطعته فهذا سيزيد من انجذابه لك وبالتالي سيحبك بعد فترة قصيرة.

3.تحلى بالصدق وتجنب التظاهر

وذلك لأن الكذب واحد من ابشع المواقف التي يتعرض لها الشخص والتي تجعل منه ينفر ممن حوله وتصبح مهمة جعله يحبك اقرب الى المستحيل.

4.احرص على عدم الاعتراف بمشاعرك على الفور

في بداية مرحلة وخطوات كيف اخلي شخص يحبني، يجب ان تحرص على ان لا تتأثر كثيراً وتعترف بمشاعرك اولاً. وذلك كون هذا الفعل قد يسبب تراجع الطرف الاخر عن الحديث معك كي لا يتسبب في اذية مشاعرك او ربما سيعترف هو ايضاً ويوافق على هذا الحب وذلك فقط لإرضائك ويأتي هذا في سياق الشفقة.

5.الاهتمام سبيل المحبة

فاذا ما اردت ان تجعل شخص يحبك فاضغط على نقطة الضعف لديه وهي الاهتمام فإن اقرب طريق الى الحب واسهل طريق هو الاهتمام الذي يزيد من التقرب والتواصل والطمأنينة وبالتالي الحب.

كيف اعترف لشخص بحبي

احد الامور المشابهة لسؤال كيف اخلي شخص يحبني هي كيف اعترف بهذا الحب. فإن مرحلة الاعتراف تتطلب قدراً كبيراً من الشجاعة والتحضير المسبق لذلك احرص على قراءة هذه النصائح اذا كنت تنوي الاعتراف بالحب لشخص ما:

  • اختر الوقت المناسب للاعتراف بالحب كي يتسنى للطرف الاخر اتخاذ الرد والقرار الصحيح.
  • قبل أن تعترف بحبك يجب ان تتأكد من ان الطرف الاخر غير مرتبط.
  • الى جانب اختيار الوقت المناسب عليك ان تختار المكان المناسب ايضاً، ويجب ان يكون مكانا هادئاً وبعيداً عن الضجة والاماكن العامة.
  • كن صادقاً في الافصاح المشاعر وتصرف على طبيعتك واخرج كل ما في قلبك من مشاعر حتى يتفهم الطرف الاخر ويشعر بما تقول.
  • يمكنك اذا اردت ان تكتب رسالة حب لهذا الشخص اذا كنت تخشى الاعتراف له امامه فهذه طريقة اسهل وايضا اكتبها بطريقة تجعلها معبرة عن كل ما في قلبك ومشاعرك.

شاهد أيضًا: كيف اكون واثقة من نفسي امام الجميع

كيف اتخلص من مشاعر الحب

قد يقع بعض الاشخاص في مشكلة الحب مع طرف يبادلهم  اياه، لذلك فانهم عادة ما يبحثون عن طريقة للتخلص من مشاعر عن الحب والسيطرة عليها كي يستطيعون اكمال حياتهم. وهنا مجموعة من الخطوات التي يمكن اتباعها للتخلص من مشاعر الحب:

  • عدم ابداء اي نوع من الاهتمام للطرف المقابل فهذا سيشتت ذهنك وسيزيد  من سوء الامر.
  • احرص على اشغال وقتك واملاء كافة اوقات فراغك سواء كان بالخروج مع الاصدقاء او بالقيام بأحد الهوايات التي تسبب انشغالك.
  • لا تنسى القيام بالتمارين الرياضيات في كل يوم والاهتمام بالرياضة واتباع نظام غذائي صحي فهذا كله يعدل من مزاج.
  • ابتعد عن السهر ليلاً فهو اكثر الاوقات التي يزداد فيها الشعور الحنين والالم على الفراق وما الى ذلك.

كيف اخلي شخصي يحبني عن طريق الدردشة

كيف اخلي شخصي يحبني عن طريق الدردشة، ايضا احد الامور التي تبحث عنها الفتيات وذلك عند التعلق بأحد الاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي وللحصول على هذا الحب لابد لك من اتباع الخطوات السابقة التي ذكرناها في الاعلى مع التركيز على الاهتمام والسؤال عن هذا الشخص بشكل متكرر اليوم ايضا مع هذه الخطوات والنصائح:

  • استخدام الايموجي والذي يعبر عن المشاعر بشكل واضح.
  • حاولي مشاركة يومياتك والصور الخاصة بأحداث اليوم معه فهذا يجعله مهتما اكثر وسيزيد من فرص النقاش.
  • بادري الى انهاء الحوار هذا سيجعله متلهفاً للحديث معك مرة اخرى بالإضافة الى انه هو من سيقوم بالسؤال عنك في اليوم التالي.

 

والى هنا نصل واياكم أعزائي والمتابعين الى نهاية هذا المقال الخاص بمشاعر الحب. والذي تعرفنا من خلاله على اجابة سؤال كيف اخلي شخص يحبني، وذلك من خلال تقديم مجموعة من النصائح والخطوات التي يمكن اتباعها لإقناع الطرف الاخر بالحب.

زر الذهاب إلى الأعلى