سؤال وجواب

هل شي ان تدعم المثليين

هل شي ان تدعم المثليين ؟ تعد ظاهرة الشذوذ خطيرة جدًا على البشرية، تشيرُ إلى مدى الانحلال والفساد الأخلاقي الذي بدأ يغزو العالم تدريجيًا، إذا إن بعض الشركات الكبرى تدعمهُ وتروج له، وهذا في حدِ ذاته مصيّبة أمة، لأن التكنولوجيا لم تترك إلا وجسّدته. لذا يتساءل الكثير هل شي ان تدعم المثليه، حيث تتبنى العديد من الشركات العالمية قضية المثلية الجنسية، وتدعوا إلى إعطاء المثليين جميع حقوقهم والسماح لهم بممارسة هذا السلوك دون التعرض لأي مساءلة قانونية، أو قيود اجتماعية، ومن خلال الموقع المثالي سوف نتَّعرف على شركة متجر شي إن، كما سوف نتَّعرف على هل شي ان تدعم المثلية تويتر، وماهي المثلية الجنسية، مما دفع الكثيرون للتساؤل حول حكم الشراء من شركة تدعم الشواذ، وما موقف الإسلام منها.

شركة شي إن Shein

شركة شي إن Shein واحد من أبرز وأهم المتاجر الإلكترونية المُتاحة لمختلف دول العال عن طريق الانترنت، ويتعامل معه الأفراد بصورة كبيرة لما يقدمه من خصومات وعروض سعرية مميزة، وبالتالي الشركة حاليا عبارة عن شركة إحالة شحن وتاجر تجزئة، وبالرغم من أن الشركة لم تقم فعليًا على صناعة أو حتى تصميم الملابس، إلا أنها منتجاتها حققت عدداً كبيرًا من المبيعات، وهذا ما ساهم في شهرة شي ان، ويجعل منها علامة مُتداولة بصورة كبيرة على مُستوى العالم والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وأصبحت الشركة لاحقا عبارة عن تاجر تجزئة متكامل تمامًا.

هل شي ان تدعم المثليين

نعم؛ شي إن تدعم المثليين والشواذ، حيث انتشرت على حسابات المتجر العديد من المعروضات والإكسسوارات التي تأتي بألوان قوس قزح ( الرينبو) وتحديدًا على منصة الإنستقرام، والتي تعبر عن حالة من التأييد والمشاركة المعنوية والفعلية لهذه الفئة، نشير أن علم قوس قزح هو شعار يُعبّر عن مناصري المثلية الجنسية في مختلف دول العالم.

من هم المثليين

إن المثليين هم عبارة عن أشخاص لديهم انجذاب وعاطفة وسلوك مثلي من نفس جنسهم أي الذكر مع الذكر والأنثى مع الأنثى، لذلك قد يعد المثلية مثل الميول الشاذ في بعض الأحيان بالإضافة إلى شعور الشخص بهويته، وذلك من خلال بعض السلوكيات المتعلقة بها وأيضًا بصفته عضو في المجتمع المتواجد فيه، ويعتبر المثلية واحدة من أبرز الفئات للميول الشاذ، ويعتقد العلماء أن السبب الناتج عن هذه الميول عوامل هرمونية ووراثية وبيئية، أما الأبحاث العلمية، فقد أكدت أن الشواذ هو اختلاف طبيعي في الميول العاطفي.

هل يجوز الشراء من شركات تدعم المثليين

معروف أن المثلية والشذوذ الجنسي مرفوض من كافة الأديان السماوية ويُعاقب من يتجه إلى ذلك السلوك المخزي، ومع انتشار المناجر التي تعرض منتجات المثليين في الدول العربية بدأ الكثير من المسلمين يتساءلون حول حكم الشراء من الشركات التي تدعم المثليين، خاصة وأن تلك الشركات تُقدم منتجات مميزة من حيث الجودة والسعر وتحمل علامة تجارة مميزة أحيانًا لا يُمكن الحصول عليها من غيرها فهل يُمكن الشراء من شركة تدعم المثليين.

  •  الإجابة بحسب موقع إسلام ويب يجوز لك شراء البضائع المباحة من هذا المتجر وغيره، ولو كان أصحابها كفاراً ومفسدين، لكن الأولى الشراء من المسلمين أو غيرهم ممن لا يعين على الفساد والفواحش.

شاهد ايضاً: رقم شركة ناقل شي ان , رقم شي ان ناقل السعودية الموحد

مقاطعة شي ان في السعودية بسبب دعمها المثلية

أن سبب مقاطعة شي إن في السعودية هو أن الشركة تدعم منتجات المثليين والشواذ وهو الأمر الذي لم يتم تقبله في المملكة العربية السعودية؛ مما دعا لمقاطعة منتجاته وعدم الشراء منه، وذلك ووفقًا لما ورد عن العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما أثار الجدل بصورة كبيرة وليس ذلك على صعيد مستوى المملكة فقط، كون دعم المثليين يثير غضب عدد كبير من الأفراد من مُختلف دول العالم، ومن إعلان الشركة دعمها، وإلى الآن والمملكة السعودية تقاطع كافة منتجاتها.

شاهد ايضاً: طريقة الغاء الطلب من شي ان shein

حكم الشذوذ في الاسلام

إنَّ الشذوذ الجنسي فاحشة وكبيرة من الكبائر، أكبر جرمًا من الزنا، وحدها في الإسلام القتل باتفاق الفقهاء، وما يدل على ذلك الآيات الكريمة الآتية:

  • قول الله تعالى: “وَتَذَرُونَ مَا خَلَقَ لَكُمْ رَبُّكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ عَادُونَ”.
  • قول الله عز وجل: “وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ”.
  • قول الله تعالى: “إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ”.

هكذا؛ نكون قد توصلنَّا لنهاية مقال هل شي ان تدعم المثليين، والذي من خلاله تعرفنَّا على شركة شي إن، بالإضافة إلى حقيقة دعم تلك الشركة للشواذ، التي تبين صحتها بالفعل، كما تعرفنا أيضًا على الشركات الداعمة للمثليين بالدول العربية. كما سلطنَا الضوء على عقوبةِ المثلية، ومدى خطرها على المجتمع المسلم.

زر الذهاب إلى الأعلى