نجوم ومشاهير

من هم عمال ماك bts؟

من هم عمال ماك bts؟ هم مجموعة من الموظفين من مختلف الجنسيات حول العالم، والذين اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة وخصوصًا موقع تويتر بالحديث عن عمال الماك بتس، وجاءت آلاف التغريدات عند السعوديين أيضًا التي قد تناولت هاشتاج عمال ماك فلبيني، وقد تم الربط بين هؤلاء العمال وبين أحد الفرق الموسيقية العالمية للسخرية من كليهما، ويتساءل العديد عن من هم عمال ماك BTS. مما أثار حفيظة الآلاف داخل وخارج السعودية للتعرف على من هم عمال ماك؟ وما قصتهم وما علاقة فرقة BTS الشهيرة بهم، والكثير من الأسئلة المتعلقة حول معنى عمال ماك، وحول هذا الشأن سنتطرق عبر هذا المقال المقدم من الموقع المثالي لمعرفة من هم عمال الماك bts، كما سنتحدث أيضًا عن كافة التفاصيل والأحداث الخاصة بعمال ماك في السعودية.

من هم عمال ماك bts

عمال الماك هم مجموعة من الشباب الآسيوين الذين يقومون بتقديم الوجبات السريعة عبر إحدى الشركات التجارية في كوريا الجنوبية. وقد نال عمال ماك شهرة كبيرة نتيجة تشابه مظهرهم مع مظهر أعضاء فرقة bts الموسيقية، التي تقدم عروض غنائية مميزة عبر إحيائها العديد من الحفلات في أنحاء العالم.

اسماء عمال ماك BTS

ليس هناك أسماء متوفرة عن عمال ماك الذين يقدمون الوجبات السريعة في المطاعم، لكن تداولت منصات التواصل الاجتماعي أسماء أعضاء فرقة bts الكورية الشهيرة. الذين يشبهون عمال ماك الآسيوين، وكانت الفرقة قد تعرضت للتنمر بعد وصولها إلى المملكة للمشاركة بموسم الرياض مطلقين عليه اسم عمال ماك bts.

شاهد ايضاً: اسماء اعضاء بي تي اس الحقيقية فرقة bts بالترتيب مع صورهم

أسماء أعضاء فرقة bts كاملة

بعد تداول وسم اسماء عمال ماكدونالدز في السعودية وربطهم بأعضاء فرقة BTS الغنائية، جرت المئات من عمليات البحث حول أسماء أعضاء فرقة BTS، وأعضاء الفرقة البالغ عددهم سبع أعضاء هم كالتالي:

الاسم الفنيالاسم بالإنجليزيالاسم الحقيقيتاريخ الميلادالعمر
جينKim Seok Jinكيم سوكجين4 ديسمبر 1992(العمر 28 سنة)
شوقاMin Yoon Giمين يونقي9 مارس 1993(العمر 28 سنة)
جايهوبJung Ho Seokجونغ هوسوك18 فبراير 1994(العمر 27 سنة)
آر إمKim Nam Joonكيم نامجون12 سبتمبر 1994(العمر 27 سنة)
جيمينPark Jiminبارك جيمين13 أكتوبر 1995(العمر 26 سنة)
ڤي تيKim Tae Hyungكيم تايهيونق30 ديسمبر 1995(العمر 26 سنة)
جونغكوكJeon JungKookجون جونغكوك1 سبتمبر 1997(العمر 24 سنة)

شاهد ايضاً: صور اعضاء فرقة bts الكورية اجمل خلفيات لبي تي اس

علاقة عمال الماك بفرقة bts

لقد تعرض عمال الماك خلال الفترة الأخيرة للتنمر على منصات التواصل الاجتماعي، وعلى وجه الخصوص في المملكة العربية السعودية، حيث جاء ذلك بعد وصول الفرقة الكورية إلى المملكة للمشاركة في موسم الرياض، ليسارع آلاف الأشخاص إلى المطار لاستقبالهم، ممّا أثار حفيظة فئة من الأشخاص الذين بدأوا بالتنمّر على الفرقة مشبهين أعضائها بشكل عمال الماك الآسيويين الذين يعملون على تقديم الوجبات السريعة في المطاعم، وقد سبب هذا التشبيه غضب عدد كبير من المعجبين، ليصبح هذا الموضوع حديث الساعة على منصات التواصل الاجتماعي خاصةً على موقع تويتر، مما أدى إلى تصدر الوسم على تويتر لعدة أيام.

شاهد ايضاً: من هو قائد فرقة bts

قصة عمال الماك ويكيبيديا

قصة عمال ماك باختصار، تعرض عمال ماك المختصون بتقديم العروض الفنية في المملكة العربية السعودية، للتنمر والسخرية من قِبل عدد كبير من الشباب السعوديين وذلك بسبب ملامحهم الآسيوية، حيث أقدم البعض إلى تشبيههم بأعضاء إحدى الفرق الكورية الشهيرة، والتي كانت قد زات المملكة في وقت سابق وقدمت عروضها الفنية والحفلات خلال موسم الرياض، مما أدى إلى نشوب حالة من اللغط والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم المغرّدون فيما بينهم ما بين المشاركة في التنمر والبعض الآخر مدافعين وينتقدون المتنمرين.

شاهد ايضاً: هل جونغكوك متزوج ومن هي زوجته ويكيبيديا

هاشتاق عمال ماك السعوديين

تصدر وسم أو هاشتاق #عمال_ماك عند السعوديين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لفترة طويلة وذلك أبان أحداث عمال ماك في السعودية وما تعرضوا له من تنمر وسخرية من قبل مجموعة كبيرة من الشباب، إلى الحد الذي شببهم البعض بأعضاء فرقة BTS الكورية؛ وذلك بسبب ملامحهم الآسيوية والمقاربة لأعضاء الفرقة الكورية، وظل هذا الوسم متصدرًا لفترة طويلة ولم يقتصر اسم عمال ماك على تويتر فقط، بل الأمر أمتد إلى أغلب المواقع الإلكترونية والإخبارية ونال اسم عمال ماك أكثر عمليات البحث في السعودية، مما دفع الآلاف للبحث عن من هم عمال ماك سعوديين وسبب الضجة المثارة حولهم، وهذا بدوره كثف البحث عن أعضاء فرقة BTS لمن لا يتابعهم للوقوف على سبب هذه الضجة الكبيرة، كما اتجه قسم كبير من الباحثين للبحث عن أصل قصة عمال ماك في السعودية والبحث عن جنسياتهم، وعشرات الأسئلة وعمليات البحث الأخرى المتعلقة بعمال ماك وفرقة BTS.

وفي ختام المقال الذي تعرفنا من خلاله من هم عمال ماك ؟، ثم تطرقنا للحديث عن قصة عمال ماك سعوديين، وذكرنا علاقة عمال ماك بفرقة BTS الغنائية، ثم ذكرنا نبذة عن فرقة BTS وأبرز إنجازاتهم وأسماء وأعمار أعضاء الفرقة وجنسياتهم الحقيقية وما سبب كثرة الحديث منهم عمال الماك bts بشكل مبالغ فيه مؤخرًا، ثم تطرقنا لهاشتاق عمالك ماك وردود وتغريدات النشطاء على هذا الوسم.

زر الذهاب إلى الأعلى