اسئلة تعليمية

موقع يمكن من خلاله إنتاج المقاطع المرئية التي تزيد من فعالية وجاذبية التعلم

موقع يمكن من خلاله إنتاج المقاطع المرئية التي تزيد من فعالية وجاذبية التعلم، سؤال من اسئلة مادة الحاسوب وتقنية المعلومات ثالث متوسط، فقد ورد تساؤلات في مناهج التعليم للطلاب حول مواقع الفيديوهات التي تنتج المقاطع المرئية أي الفيديوهات. فمن خلال جائحة كورونا التي احتلت العالم، انتقلت العملية التعليمية من المقرَّات التعليمية إلى المواقع الإلكترونية عن طريق الحاسب الآلي والهواتف الذكيَّة، وسهَّل ذلك في تعرُّف الطلبة على موقع من خلاله إنتاج مقاطع الفيديو التعليمية وغيره من المواقع والوثائق، ويتساءل الكثير ما هو اسم موقع يمكن من خلاله إنتاج مقاطع مرئية تزيد من فاعلية التعلم. فقد بات التعليم عن بُعد من أشهر الآليات المُتبعة التي يحصل الطلاب من خلالها على منابع العلم ويتعاونون في المهام الدراسية، ومن خلال هذا المقال عبر الموقع المثالي سوف نضع لكم حل سؤال اختار رمز الإجابة الصحيحة: موقع يمكن من خلاله انتاج المقاطع المرئيه التي تزيد من فعاليه وجاذبيه التعلم.

موقع يمكن من خلاله إنتاج المقاطع المرئية التي تزيد من فعالية وجاذبية التعلم

أصبحت التكنولوجيا والمواقع الإلكترونية هي الشغل الشاغل لجميع أنحاء العالم خلال الفترة الأخيرة، كما أن الطلبة أصبحوا يدرسوا إلكترونياً، إلى جانب إتاحة فرص عمل من خلال مواقع الإنتاج الصوتي والمرئي التي تزيد من فعالية وجاذبية التعليم، ويبحث الطلبة عن التعريف الصحيح للسؤال الآتي، والحل هو:

اختر رمز الإجابة الصحيحة فيما يأتي: موقع يمكن من خلاله إنتاج المقاطع المرئية التي تزيد من فعالية وجاذبية التعلم؟

  1. أداة fode
  2. animoto
  3. إدمودو
  4. دابلبور

والإجابة الصحيحة والتي يتناولها سؤال موقع يمكن من خلاله انتاج المقاطع المرئية التي تزيد من فعالية وجاذبية التعلم ما يلي:

  • animoto

موقع animoto يستخدم لانتاج المقاطع المرئية التي تزيد من فعالية وجاذبية التعلم، وهي خدمة إنشاء مقاطع فيديو مستندة إلى مجموعة النظراء تنتج مقاطع فيديو من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى إلى عروض شرائح الفيديو والعروض التقديمية المخصصة على شبكة الإنترنت. يقع مقر أنيموتو في مدينة نيويورك ولديها مكتب في سان فرانسيسكو.

شاهد ايضاً: برنامج مجاني يتميز بسهولته للمبتدئين كما يناسب المحترفين لعمل التصميمات والرسومات

ما هو موقع دابلبورد Animoto

موقع دابلبورد او موقع Animoto هو أداة مصمم للمساعدة من خلاله في إنتاج مقاطع مرئية تزيد من فاعلية التعلم وفي دفع نتائج التسويق. مثل جميع برامج مونتاج الفيديو عبر الإنترنت ، فقد تم تصميمه لتبسيط إنشاءات الفيديو.

يأتي مع مكتبة مخزون مليئة بمقاطع الفيديو والصور ، وخيار تحميل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك ، ومكتبة الموسيقى. للمساعدة في تسريع عملية إنشاء الفيديو ، يمكنك الوصول إلى قوالب لوحة العمل والنصوص والخطوط للتراكب ، ويمكنك قص الفيديو وتقليصه ، وإضافة ألوان وشعار علامتك التجارية إلى كل إطار.

الايجابيات:

  • سهل الاستخدام
  • مثالي لفرق التسويق

سلبيات:

  • يشمل العرض المجاني وضع علامة Animoto التجارية على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

شاهد ايضاً: برنامج من انتاج شركة مايكروسوفت ويعد من أشهر برامج انشاء العروض التقديمية

موقع animoto يستخدم لانتاج المقاطع المرئية

  • نعم؛ موقع animoto يستخدم لانتاج المقاطع المرئية بطريقة تُساعِد الطلبة على فهم المادة التعليمية بشكل أبسط وأسرع.
  • موقع دايلبورد أو موقع (Animoto) هو أحد أفضل وأبرز المواقع عبر الإنترنت لتحرير وإنشاء مقاطع الفيديو من الملفات أو الصور.
  • حيث أن إمكانيات الاستخدام غير محدودة، ولكن نظرًا لأنه يمكن إنشاء مقاطع فيديو من أي نوع من الصور أو الصور الفوتوغرافية.
  • فإنها تجعلها أداة مثالية لتقديم منتج أو استخدامه لأغراض التسويق والإعلان.
  • حيث إنه سهل الاستخدام للغاية، ويمكن إنشاء مقطع فيديو بسرعة كبيرة وبنهاية احترافية للغاية، دون الحاجة إلى أن يكون الشخص خبيرًا في تحرير الفيديو.

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم الأجابة على السؤال موقع يمكن من خلاله إنتاج المقاطع المرئية التي تزيد من فعالية وجاذبية التعلم، والذي تم فيه التعرف على موقع دابلبورد او موقع Animoto الذي يستخدم من أجل إنشاء مقاطع الفيديو والتعديل عليها، حيث إنه يستخدم من أجل الأغراض التعليمية بكثرة مقارنةً بالأمور الأخرى المتعلقة بإنتاج الفيديوهات، ونسأل الله تعالى أن يكون قد ألهمنا لذكر معلومات مفيدة وجلية بخصوص الموضوع الذي تحدثنا فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى