الرياضةنجوم ومشاهير

من هو عمر مرموش؟

من هو عمر مرموش؟

من هو عمر مرموش؟عمر مرموش هو لاعب كرة قدم مصري، وُلد في 4 مارس 1999 في مدينة الإسكندرية. يشغل مركز الجناح أو المهاجم، ويُعتبر واحدًا من أبرز المواهب الشابة في كرة القدم المصريةسنتحدث علي الموقع المثالي .

من هو عمر مرموش؟

“كيف عزز مرموش من قوة آينتراخت وضمن له النجاح”، بهذه العبارة عنونت صحيفة “هيسن شاو” الألمانية تقريرهاعن نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونيخ التي انتهت بالتعادل 3-3 الأحد (6 أكتوبر/تشرين الأول) ضمن الجولة السادسة من الدوري الألماني”البوندسليغا”.

وأشادت الصحيفة بأداء المهاجم المصري عمر مرموش الذي ساعد فريقه آينتراخت على تحقيق تعادل بطعم الفوز أمام النادي البافاري بهدف قاتل جاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وقالت الصحيفة إن لاعبي بايرن فشلوا في إيقاف عمر مرموش الذي “استطاع بمفرده إن صح القول في إنقاذ” آينتراخت فرانكفورت ومنحه نقطة غالية، مشيرة إلى أن مسيرة المهاجم المصري داخل المستطيل الأخضر بألمانيا مثيرة للإعجاب ما سيدفع الأندية الغنية إلى السعي لضمه.

ومنحت صحيفة “كيكر” الرياضية الأكثر انتشارا في ألمانيا، مرموش أعلى تقييم في الجولة السادسة من البوندسليغا، مشيرة إلى أن مرموش أصبح للمرة الرابعة في التشكيلة الرئيسية للدوري الألماني.

ونوهت الصحيفة إلى أن مرموش عزز صدارته لترتيب هدّافي البوندسليغا برصيد ثمانية أهداف متفوقا على نجم بايرن الإنجليزي هاري كين صاحب الخمسة أهداف.

شاهد أيضًا: من هى هبه نور السيرة الذاتية

التألق أمام البايرن

وقالت وكالة الأنباء الألمانية “د ب أ” إن مرموش بعد ثنائيته أمام بايرين أصبح أخطر سلاح هجومي بين صفوف الفريق الألماني هذا الموسم، بفضل تسجيله 9 أهداف إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة في 9 مباريات بمختلف المسابقات.

زر الذهاب إلى الأعلى