منوعات

اختبار لهجة المطران ؟

اليوم سنتعرف وإياكم على لعبة تحدي المصطلحات و اللهجات السعودية، ومن بينها اختبار لهجة المطران ، وسوف ننشر لكم الان من خلال الموقع المثالي اختبارات لهجه اهل المطران لعبة من قوقل، من خلال رابط مباشر تقوم فيه بكتابة اسمك ليخرج لك ماذا يقول عنك قوقل في محرك البحث الشهير تابعوا معنا الان هل انت مطيرى؟ اختبار عن لهجة اهل مطير حصريا، اللغة باللهجة اهل المطران هي من اكثر اللهجات العربية في المملكة العربية السعودية وذلك لانها اجتماع لهجتين معا وبسبب دخول الكثير من الكلمات من بين اللهجتين المصرية والبدوية عليها تحتاج يجد البعض صعوة في فهم بعض الكلمات التي يتحدث بها اهل منطقة مكة والمدينة وجده وهي المناطق التي يطلق عليها منطقة الحجاز ومن امثلة كلمات اختبار لعبة اللهجات حجازية ومعناها ما يلي :

نبذة عن قبيلة مطير

قبيلة مطير هي قبيلة عربية كبيرة في وسط الجزيرة العربية تستوطن مناطق في نجد والحجاز وتنقسم القبيلة إلى ثلاثة اجذام رئيسية هي بني عبد الله وعلوى وبريه وتمتد منازلهم من الحجاز ما بين مكة والمدينة المنورة وما جاورها ونزولا إلى نجد في وسط الجزيرة العربية وتمتد إلى هضبة الصمان بشمال شرقي الجزيرة العربية وصولا إلى الكويت. ويتوزع أفراد القبيلة حالياً في شبه الجزيرة العربية في كل دولة السعودية والكويت والعراق النسبة إليهم مطيري والجمع مطران.

اختبار لهجة المطران

امتحان اللهجات السعودية المطيرية حيث ان اختبار معرفة لغة لهجة المطيري اثار فضول الكثير لصعوبة التأكد منها بنسبة 100% وذلك لوجود الكثير من الكلمات التي يصعب على الشخص التعرف على رابط لعبة اختبار لهجة المطران وعلى الكلمات ومعناها والتي سنسردها لكم الان في مقالنا.

والجدير ذكره ان اسئلة اختبار تحدي اللهجات بالسعوديه المطرية؟ انتشر بشكل واسع قبل قليل عبر صفحات السوشيال ميديا والذي سنقدم لكم اختبار لهجة المطران رابط اللعبة اسئلته الشيقة في مقالنا الأن.

رابط لعبة اختبار لهجه المطران

اختبار لغه لهجه اهل قبيله المطران من العاب الكويزات المشهورة في العالم العربي، والتي يتسلى بها الطالب ويتم من خلاله عمل بحث لتفاصيل عنك واعطائك شخصية تشبهك من خلال هذه التفاصيل من خلال كلمات ومعاني اختبار لهجه اهل المطران ، وهي تتم من اجل التسلية، وهناك الكثير من الاشخاص الذين يحبون اللعب بهذه الكويزات للتعرف على الشخصيات الخيالية التي يمكن ان يكونو فيها، الامر الذي يجعل البعض يريد معرفة ماذا يقول عنك قوقل، رغم انها لعبة اختبار لهجة قبيلة مطير ، ولا يجب تصديقها، رابط لعبة اختبار لهجة المطران docs google com حيث ان هذه الالعاب تتم وفق تفاصيل ومعلومات خاصة بك وتكون النتيجة وهمية وعشوائية، اختبار في لهجة اهل المطيران فقد انتشرت الكثير من المواقع التي تنشر هذه الالعاب المميزة التي يبحث عن رابط اسئلة لعبة اختبار لهجة مطير كثير من محبي الحصول على رابط لعبة اختبار لهجه المطران التسلية من هذه الالعاب الرائعة.

اسئلة اختبار لهجة مطير

مامعنى كلمة (يازقنك زقناه)
اي بمعنى اذهب الى المكان الفلاني
اي بمعنى اذهب بي الى المكان الفلاني
اي بمعنى يا حلوك او يازينك
اسم وادي شهير

معنى كلمة (تلغفك)
تأتيك بخير
تأتيك بفجأه
تأتيك بشر
استعانه لحضور الجن

معنى كلمة (ياهجادي)
يا ويلتي
اسم وادي شهير
الدعوه للجهاد
اسم احد فرسان مطير

معنى كلمة (منطجه)
الطويله
السمينه
النحيفه
القصيره

معنى كلمة (ازريت)
نوع من انواع الثياب الشتويه
لم افعل هذا الشيء
لا استطيع
استطيع

معنى كلمة (تعين)
انظر
اسمع
تكلم
اسكت

معنى كلمة (دوك)
هات
نوع من انواع الملابس القطنيه
خذ
نوع من انواع الاكل يضاف معه اللبن

معنى كلمة (مفروك)
خبز يفرك ويضاف معه العسل واللوز
خبز يفرك ويضاف معه السمن والزبد
خبز يفرك ويضاف معه اللبن والارز
خبز يضاف معه العسل والسمن

حيث تعتبر اليوم كان التحدي في لهجة اهل قبيلة مطير تنتشر في الحجاز ونجد والكويت وهم ذو الفضل والخير، الحامين نزيلهم والعاجزة الأقلام عن تفاصيلهم، ذو الظعن والنزول والشد، والسبق في الغايات واللحق بالرايات، أسود المعترك وفود المدرك.

زر الذهاب إلى الأعلى