دليل السعودية

رقم مسابقة المهرة 2021 , ارقام الاشتراك في برنامج المهره 1442

رقم مسابقة المهرة 2021 , ارقام الاشتراك في برنامج المهره 1442 ، وهنا نقول انه بادرت إذاعة القرآن الكريم في السعودية، في أطلاق مجموعة من البرامج الرمضانية، ومنها مسابقة المهرة للنساء ١٤٤٢ التي وصلت جوائزها مبالغ كبيرة، بدعمٍ من هيئة الإذاعة والتلفزيون، وستبث الاذاعة المسابقة في أول أيام الشهر المبارك، لذلك سوف نبين لكم رقم برنامج المهرة اذاعة القران ، كم رقم برنامج المهرة، رقم برنامج المهرة اذاعة القران الكريم، وتتنوع وتتعدد باقة البرامج الرمضانية التي أطلقتها أذاعه القرآن الكريم ما بين تلاوات ومصاحف قرآنية، وبرامج مباشرة ومسابقات، مسابقة المهرة ١٤٤٢ هو برنامج اذاعي يتم عرضه في شهر رمضان وهو ايضا برنامج ديني ويسمى اذاعة القران الكريم, لكل من يريد الاشتراك برنامج المهرة رقم الهاتف التلفازي الجميل الشيق والمليئ بالمفاجئات والهدايا والجوائز القيمة عليه طريقة المشاركة في برنامج المهرة اذاعة القران 1442 .

مسابقة المهرة الرمضانية 1442

وحققت مسابقة “المهرة” الرمضانية نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية على إذاعة القرآن الكريم، والتي بدأت منذ 6 سنوات وكانت من المنابر الهامة لاكتشاف القراء الذين يجيدون القراءة بمختلف الروايات ويتمتعون بصوت جميل، وذلك وفقًا لما أكده رئيس جمعية “خيركم” عبد العزيز حنفي، والذي أوضح أن الجمعية تنظم المسابقة لإبراز النماذج القرآنية المتميزة من أصحاب الأصوات الشجية من المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية.

رقم مسابقة المهرة

يمكن التواصل والاشتراك في مسابقة المهرة خلال شهر رمضان الكريم، والذي يتم نقله من خلال إذاعة القرآن الكريم السعودية على الرقم التالي:

  • رقم مسابقة المهرة هو: 0114052999.

والجدير بالذكر، أن مواعيد عرض مسابقة برنامج المهرة تبدأ من الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتستمر المسابقة لمدة 60 دقيقة فقط، وهي متاحة لكافة المواطنين في كافة المناطق السعودية.

طريقة التواصل مع اذاعة القران الكريم السعودية

تتعدد ارقام إذاعة القران الكريم السعودية، حيث انها تقدم العديد من البرامج التي يشترك فيها المتابعين عبر الموجات المقدمة للمملكة ولكل المحافظات ايضا، لذالك سنطرح رقم هاتف إذاعة القرآن الكريم على الراديو البرامج المقدم من اذاعة القران الكريم في السعودية وذالك لجميع المحافظات داخل المملكة العربية السعودية لذالك سنعرض الرقم كالتالي:

رقم هاتف جمعية خيركم

جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة إدارة القسم النسائي:

  • رقم جمعية خيركم الموحد : 920016670 ✅
  • رقم جمعية خيركم واتس : 920016670 ✅
  • رقم المقرأة الهاتفية جمعية خيركم : 0126015960
  • رقم المقرأة الهاتفية جمعية خيركم : 00966126015960
  • اتصل بنا جمعية خيركم : https://www.qj.org.sa/index.php?op=contactus

شاهد ايضاً: رقم برنامج الديره السعودية 2021 , ارقام الاشتراك في مسابقة الديرة

جوائز برنامج مسابقة المهرة

يعد رقم هاتف المهرة اذاعة القران تويتر الرمضانية هو الطريقة الأولي للمشاركة، بجانب رابط تويتر إذاعة القرآن الكريم السعودية، وسنوضح ألية عمل المسابقة ومواعيد طرح الأسئلة سواء عبر البرنامج الإذاعي مع سلطان ربيع الربيع على الراديو، أو على موقع التواصل الاجتماعي “twitter”، وقيمة الجوائز التي يمكن أن يحصل عليها المتسابق، والتي تقدر بمبالغ نقدية قيمة، وشروط مشاركة الإجابات على التويتر بشكل صحيح لعدم إقصاء الحساب من التنافس على حصد، وأكدت الجمعة على النجاح الذي حققه برنامج المهرة الرمضاني خلال الخمس أعوام الماضية، وهو ما عكسه إشادة المسئولين والمتفاعلين بالمسابقة، لذلك فإن جوائز المسابقة المهرة تتكون من الأتي:

  • الحاصل على المركز الأول جائزة مالية قدرها 25 ألف ريال.
  • المركز الثاني 15 ألف ريال.
  • المركز الثالث 10 آلاف ريال.
  • المركز الرابع خمسة آلاف ريال .
  • الفائز من المركز الخامس وحتى السابع ثلاثة آلاف ريال سعودي.

ارقام الاشتراك في برنامج المهرة اذاعة القران الكريم

رقم المشاركة في برنامج المهرة اذاعة القران 1442 ، يمكنكم الآن التواصل مع برنامج المهرة لإذاعة القرآن الكريم 1442 للاشتراك وذلك من خلال اتصال برنامج المهرة اذاعة القران يأتي البرنامج الساعة 05:00 مساءً بتوقيت السعودية على الأرقام الخاصة بالمشاركة من خلال الأرقام التالية:

  • رقم المشاركة برنامج المهرة : 0114052999 ✅
  • رقم مسابقة المهرة خارج السعودية : 00966114052999 ✅
  • رقم برنامج المهرة واتس : 0114052999 ✅

يمكن من خلال الاتصال فى الارقام المبينه اعلاه وهي التي تخص رقم مسابقة اذاعة القران الكريم، وكما تشاهدون هذا هو رقم مسابقة المهرة 1442، مسابقة المهرة 2021؟ مسابقة المهرة اذاعة القران الكريم ؟ مسابقة المهرة للنساء ؟ مسابقة المهرة بث مباشر ؟ مسابقة المهرة خيركم ؟ مسابقة المهرة تويتر ؟ مسابقة المهرة اذاعة القران الكريم ؟ مسابقة المهرة ؟ رقم برنامج المهرة على اذاعة القران ؟ رقم برنامج المهرة ؟ برنامج المهرة على إذاعة القرآن الكريم ؟ المهرة اذاعة القران ؟ رقم المهرة اذاعة القران الكريم ؟ #مسابقة_المهرة_1442 ؟ برنامج المهرة رقم الاتصال ؟ رقم الهاتف إذاعة القرآن الكريم والذي من خلاله يمكن الاتصال عليه من اجل المشاركة في البرنامج ونتمنى لكم التوفيق والربح باذن الله، برنامج المتنافسون يقدم حوالي جوائز جيدة على طيلة ايام شهر رمضان وهذا البرنامج مدعوم من قبل هيئة الاذاعة والتلفزيون.

زر الذهاب إلى الأعلى