علوم وتكنولوجيا

كيف أعرف رصيدي موبايلي؟

كيف اعرف رصيدي في موبايلي هي احد اكثر الاسئلة الشائعة في المملكة العربية السعودية حيث ان موبايلي تعد من اشهر شركات الاتصال السعودية التي يستعملها الناس على هواتفهم الذكية , والسؤال عن كيفية تشغيلها او شحنها او اي من الاشياء الاخرى يبقى شيئ من البديهيات و نجده في اي شركة هواتف اخرى في العالم , حيث بالنهاية ليس الجميع يعرف كيفية استعمال الهواتف بالشكل الصحيح على الخصوص وان طرق الشحن او غيرها من الامور تتعرض الى تغيير دائم بفعل التطور التكنولوجي , لكن وبشكل عام ان كنت تمتلك هاتف وقمت للتو ببدا استعمال بطاقة موبايلي عليه ولازلت تتسائل.

كيف اعرف رصيدي في موبايلي

فلا تقلق لاننا سوف نريك كيف تفعل ذلك وبسهولة تامة , مع الاشارة الى ان طرق الكشف على الرصيد في شركة موبايلي ليست واحدة بل هنالك العديد من الطرق المتعددة التي بامكانك استعمالها لاجل الكشف عن رصيدك , عموما ابق معنا الى اخر المقالة لاجل التعرف على هذه الاشياء او المعلومات الهامة .
شاهد أيضًا: كيف استلف رصيد من موبايلي

معرفة كم الرصيد المتبقي موبايلي

كما سبق واشرنا اليه في اول فقرة من موضوعنا على ان طرق التعرف على رصيدك في شركة موبايلي هي عديدة ومتنوعة وسوف نحرص على الاشارة اليها جميعها , اول طريقة للكشف عن الرصيد هي كالتالي.
الامر سهل جدا فقط قم بالتوجه الى لوحة مفاتيح الهاتف وقم بكتابة هذا الرقم #2*1411* بعد هذا بشكل مباشر قم بالضغط على زر الاتصال واستمع , سوف يتم اخبارك برصيدك في الانترنت صوتيا , هذه الطريقة في حالة كنت ترغب بمعرفة كم متبقي لك من تعبئة او باقة الانترنت التي قمت بشحنها .
في حالة الرغبة في معرفة رصيد موبايلي المكالمات , قم بالعودة الى لوحة المفاتيح , لكن هذه المرة سوف يكون عليك كتابة الرقم #1411 هنا سوف يتم اخبارك ايضا عن طريق المكالمة برصيد المكالمات المتبقي في هاتفك.

معرفة رصيد موبايلي

معرفة رصيد موبايلي فاتورة

لمعرفة فاتورة موبايلي يجب على العميل تسجيل الدخول على حسابه الشخصي المُسجل على موقع شركة موبايلي السابق الذكر ، بعد دخولك إلى الموقع قم باختيار استعلام عن فاتورة موبايلي برقم الهوية ثم قم بكتابة جميع البيانات المطلوبة بدقة واضغط على كلمة بحث ، سوف تجد أمامك قيمة الفاتورة التي تخص المُكالمات الهاتفية، أو التي تخص الإنترنت. في حالة رغبتك في سداد هذه الفاتورة سوف تقوم بالضغط على الرابط الذي سوف يقوم بنقلك الى صفحة أخرى يوجد بها وسائل الدفع الإلكترونية كي تختار منها ما تشاء. كما يمكنه الاستعلام عن الرصيد عبر استخدام تطبيق موبايلي المتوفر للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والهواتف التي تعمل بنظام IOS.

رقم خدمة عملاء موبايلي

بعد التعرف على كافة طرق التعرف على رصيد شركة موبايلي فقد حان الوقت ان تعرف رقم خدمة العملاء لانه ضروري جدا وستحتاجه , الرقم هو 900 اما من خارج المملكة العربية السعودية 00966560101100 هذا من جهة اما من جهة اخرى و في حالة ما ان كنت ترغب في معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية في هاتفك فقم بعمل نفس الشيء لكن الرقم هو #1422*

كيف اعرف رصيد موبايلي

كيف اعرف رصيد موبايلي ، سؤال يسأله كثير من عملاء شركات الهواتف المحمولة في بعض الأحيان ينفذ الرصيد فجأه و نحن لم نكن ندري ودائما ما نريد إجراء مكالمة مهمة أو ارسال رسال رسالة وينفذ الرصيد والبعض منا يريد أن يكون علي دراية كاملة برصيده المتبقي حتي لايقع في أي مأزق وعملت شركة موبايلي على تقديم عدة طرق لمعرفة رصيدك.
هناك ثلاث فئات رئيسية لمعرفة رصيد موبايلي وهي : معرفة رصيد موبايلي للمكالمات : ويتم ذلك عن طريق الاتصال بـ (1411#). معرفة رصيد موبايلي للإنترنت : تستطيع بكل سهولة معرفة الرصيد المتبقي لك من باقة الإنترنت المشترك بها ، وذلك عن طريق الاتصال بـ (14112#). معرفة عدد الدقائق المجانية : إضافة إلى إمكانية معرفة رصيد موبايلي للمكالمات والإنترنت ، تستطيع معرفة المتبقي لك من الدقائق المجانية في رصيدك ، وذلك عن طريق الاتصال بـ (1422#).

زر الذهاب إلى الأعلى