ترددات القنوات

تردد قناة شوف دراما الجديد 2021 على نايل سات وعربسات

تردد قناة شوف دراما الجديد 2021 على نايل سات وعربسات ، يعد التلفاز وسيلة من وسائل التسلية والترفيه وربما الثقافة والتعليم في وقتنا الحالي ، حيث يحتوي العديد من القنوات المختلفة التوجه فمنها المختص بالدراما ومنها المختص بالأفلام الوثائقية ومنها أيضاً ما يتمحور حول الموسيقا ومنها ما يختص بالأخبار ، ونستطيع الحصول على القناة التي نريد مشاهدتها على التلفاز في منازلنا باستخدام تردد هذه القناة ، قناة شوف دراما ، وهي قناة سورية الأصل وهي موسوعة تشمل المسلسلات العربية جميعها من مسلسلات سورية ومصرية وخليجية وغيرها، كما تعد من أشهر القنوات التلفزيونية الدرامية والكوميدية والرومانسية، حيث تطرح محتوى درامي يناسب فئات المجتمع المختلفة تحاول من خلاله إرضاء جميع الأذواق الجماهيرية باختلاف الاهتمامات الفكرية والثقافية وفيما يلي عبر الموقع المثالي سوف نتطرق إلى ذكر ترددات قناة شوف دراما على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بدون تقطع أو تشوش وبأعلى جودة.

نبذة تعريفية عن قناة شوف دراما

  1. انطلقت قناة شوف دراما في عام 2016 وفي فترة وجيزة حققت نسب مشاهدات عالية وأصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة وكان ذلك لعدة أسباب أهمها تنوع محتواها الذي يلبي رغبات فئات المجتمع المختلفة وجودة البث العالية بالإضافة إلى قصر الإعلانات التي تراعي مشاعر المشاهد وتهتم بعدم وصوله لمرحلة الملل من طول مدة الإعلانات.
  2. تعرضت قناة شوف دراما لأنواع مختلفة من الضغوط المجهولة التي تسببت في توقف بثها في عام 2017 أي بعد انطلاقها بعام تقريباً مما دفع إدارة القناة إلى اللجوء في عام 2018 إلى البث عبر قناة يوتيوب تحمل اسم القناة “شوف دراما”.
  3. اهتمت قناة شوف دراما منذ انطلاقها بالتنوع وكان ذلك مراعاة لجميع فئات المجتمع المختلفة حيث قامت بعرض المحتوى الدرامي والمحتوى الإعلامي وغيرها الكثير أيضاً.
  4. اهتمت قناة شوف دراما باختيار الباقة الأقوى والأكثر تنوعاً في كل سباق رمضاني من المسلسلات العربية المصرية والسورية وكذلك الخليجية لتعرضها على شاشتها بدون توقف أو تشويش وبشكل مجاني.
  5. حرصت قناة شوف دراما على وصول المحتوى المختلف والمتنوع والمتميز الذي تقدمه على شاشتها إلى المواطن العربي في جميع أنحاء دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك من خلال توفير تردد قناة شوف دراما بشكل مجاني وغير مشفر على الأقمار الصناعية العربية نايل سات وكذلك عرب سات.
  6. تهتم قناة شوف دراما أيضاً بتنوع محتواها ما بين المحتوى الكوميدي والدرامي والاجتماعي والعائلي والتراجيدي وذلك لمراعاة الأذواق المختلفة وكذلك الفئات العمرية المختلفة.
  7. طرحت قناة شوف دراما العديد من الأعمال الدرامية التي ناقشت قضايا اجتماعية وساهمت في إيجاد حلول لها.

ترددات قناة شوف دراما الجديد 2021

كي تستطيع التمتع بمحتوى قناة شوف دراما أول بأول وتتابع كل جديد في ساحة المسلسلات العربية لابدّ لك من معرفة تردد القناة على كل من القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات.

تردد قناة شوف دراما الجديد 2021 نايل سات

يمكنك الآن متابعة البث التلفزيوني لقناة شوف دراما وحضور أحدث المسلسلات العربية باستخدام ترددات القناة الجديدة 2021 على القمر الصناعي نايل سات وهي كما يلي:

  1. التردد الأول: 11179.
  2. الاستقطاب: أفقي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  5. جودة المشاهدة: HD.
  • التردد الثاني: 11180.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • جودة المشاهدة: SD.

قد يهمك : تردد قناة السومرية الجديد 2021 نايل سات

تردد قناة شوف دراما الجديد 2021 على القمر الصناعي عرب سات

يمكنك الآن متابعة البث التلفزيوني لقناة شوف دراما وحضور أحدث المسلسلات العربية باستخدام التردد الجديد 2021 على القمر الصناعي عرب سات وهو كما يلي:

  • التردد: 12054.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • جودة المشاهدة: SD.

أشهر المسلسلات التي تعرض على شاشة قناة شوف دراما

تعرض شاشة قناة شوف دراما باقة من أروع المسلسلات العربية المصرية والسورية والخليجية وغيرها الكثير، ونقدم لكم في هذه الفقرة بعضاً منها:

  1. مسلسل ضيوف على الحب
  2. مسلسل بعد عدة سنوات
  3. مسلسل أحمر
  4. مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة
  5. مسلسل أهل الراية
  6. مسلسل طاش ما طاش
  7. مسلسل الصندوق الأسود
  8. مسلسل بعد عدة سنوات
  9. مسلسل الندم
  10. مسلسل عن الهوى والجوى
  11. مسلسل بقعة ضوء
  12. مسلسل الزوجة الرابعة
  13. مسلسل فتت لعبت
  14. مسلسل عشتار
  15. مسلسل حق ميت
  16. مسلسل شبابيك
  17. مسلسل زمن البرغوث
  18. مسلسل باب الحارة

وغيرهم الكثير الكثير من الأعمال المنوعة والمختلفة التي تناسب جميع فئات المجتمع.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم في هذه المقال تردد قناة شوف دراما الجديد 2021 مع باقة من المعلومات حول هذه القناة ونشأتها وتنوعها، ونتمنى لكم تحقيق الفائدة والمتعة والتسلية من هذه التدوينة، كما نتمنى لكم قضاء أوقات سعيدة بمشاهدة شاشة قناة شوف دراما بترددها الجديد 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى