علوم وتكنولوجيا

ارقام موبايلي تبدأ بكم ، كيف اعرف أرقام موبايلي

تعد ارقام موبايلي تبدأ بكم أحد اكثر الأسئلة التي يرغب الجميع في معرفتها , وأيضاً بداية أرقام موبايلي كي يتمكنوا من تمييز أرقام موبايلي عن غيرها من شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية مثل شركة زين وسوا وغيرها من شركات الاتصال, ويسعى الجميع لمعرفة كيف أعرف الرقم سوا أو موبايلي ويتم ذلك بسهولة من خلال تمييز أرقام موبايلي تبدأ بكم وبعدها يتم معرفة الرقم المتصل يتبع لشركة موبايلي أم لا, وفي هذا المقال سنتعرف على بداية أرقام موبايلي وارقام موبايلي تبدأ بأي رقم.

شركة موبايلي

موبايلي إحدى شركات الاتصالات السعودية التي تم تأسيسها في 14 ديسمبر 2004 كشركة مساهمة، بعد الحصول على الرخصة الثانية للهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية برأس مال 5000 مليون ريال سعودي. حيث يساهم الجانب الإماراتي ممثلاً بمؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة 27٪ و 11٪ للضمان الاجتماعي والباقي للمساهمين العامين. تمتلك شركة موبايلي نسبة كبيرة من العملاء في المملكة وهي ثاني أكبر شركة بعد شركة الاتصالات السعودية، تقدم الشركة باقة إنترنت غير محدودة أثناء التجوال الدولي، وتمتلك الشركة أكبر قاعدة نشطة لنظام تبادل البيانات السريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأكثر من مليون مشترك, لهذا أضافت موبايلي مقدمتين لأرقامها, وهكذا تسهل معرفة أرقام موبايلي تبدأ بكم.

ارقام موبايلي تبدأ بكم

يتساءل عملاء الشركة عن ارقام موبايلي تبدأ بكم, ويذكر أن شركة موبايلي في السعودية قدمت الكثير من الخدمات المهمة لتسهل على عملائها معرفة جميع الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع المشتركين. باعتبارها ثاني أكبر شركة في المملكة بعد شركة الاتصالات السعودية, يوجد لدى موبايلي قاعدة عملاء كبيرة في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية, وتكون بداية أرقام موبايلي بالمقدمات التالية:
الرقم الأول: (056).
الرقم الأخر: (054).

بداية أرقام موبايلي

يواجه بعض عملاء شركة موبايلي صعوبة في تمييز أرقام موبايلي ويتساءلون ما هي بداية أرقام موبايلي, ومن المعروف أن شركة موبايلي تمتلك مقدمتين لأرقام الجوال ومعرفة هاتين المقدمتين حسب رأيي هو أسهل طريقة يمكنك اللجوء إليها كي تعلم أرقام موبايلي تبدأ بأي رقم وتميزها عن غيرها من الشركات, وتكون بداية أرقام موبايلي إما 056 أو 054.

شاهد أيضًا: استعلام عن رصيد موبايلي

طريقة معرفة رقم هوية شريحتي موبايلي

يتساءل البعض عن كيف اعرف رقم موبايلي وشرائح SIM، حيث يمكن تسجيل أكثر من شريحة موبايلي باسم المواطن، وأحيانًا يكون التسجيل بدون علم المواطن مما يجعل المواطن يبحث عن وسيلة ليعرف رقم هوية شريحتي موبايلي مع رقم الهوية, ويتم معرفة رقم هوية شريحة موبايلي الخاصة بي بسهولة من خلال إرسال رسالة من أي شريحة بها رقم هويتك إلى الرقم 616166.

كيف تعرف رقم الجوال سوا او موبايلي

الكثير من عملاء شركة الاتصالات السعودية يتسائلون عن ارقام موبايلي تبدا بأي رقم وسوف نقوم في هذه المقالة بالإجابة عن تساؤل ارقام موبايلي تبدأ برقم شبكة موبايلي أرقامها تبدأ بأي من الرقميين التاليين :
الرقم الأول : (056).
الرقم الثاني : (054).

كيفية معرفة رقم شريحة البيانات مُوبايلي

شريحة البيانات هي إحدى الشرائح التي لا يتم الاتصال من خلالها، ولكنها شريحة SIM للوصول إلى البيانات والإنترنت من خلال موبايلي، لذلك ينسى بعض الأشخاص رقم بيانات موبايلي الخاص بهم لعدم استخدامه بشكل صحيح. ويتم معرفة رقم شريحة البيانات مُوبايلي من خلال الاتصال بالرقم التالي * 222 # ثم الضغط على اتصال وستصلك رسالة تحتوي على رقم الشريحة بسهولة.

اقرأ أيضًا: كيف احول رصيد من موبايلي لموبايلي

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الممتع والذي تحدثنا فيه عن ما يواجهه بعض المواطنين في المملكة من صعوبة في تحديد أرقام موبايلي, لذا وضحنا أرقام موبايلي تبدأ بكم كي يستطيع العملاء تحديد بداية أرقام موبايلي وبالتالي تمييز ما اذا كان الرقم المتصل يتبع لشركة موبايلي أم غيرها من الشركات.

زر الذهاب إلى الأعلى