عبارات وأقوال

تهنئة بالمولودة الجديدة لاختي , رسائل وعبارات تهنئة مولودة اختي

تهنئة بالمولودة الجديدة لاختي , رسائل وعبارات تهنئة مولودة اختي ، من الرسائل الجميلة العاطفية التي تلهب المشاعر وتشعل الأحاسيس وتفرح القلب، ففوق فرحة الكبيرة التي لا يمكن أن توصف بقدوم المولودة الجديدة، تأتي بوستات تغريدات التَّهنئة والعبارات الجميلة التي يُبارك فيها الاخت بمناسبة قدوم هذه المولودة الجديدة، وفي هذا المقال كلمات وعبارات تهنئة مولودة جديدة بنوته اسلامية، فالأب والأم ينتظرون هذه اللحظة بفارغ الصبر؛ فهي اللحظة التي تتيح لهم اللقاء بفلذة كبدهم بعد عناء الحمل والإنجاب، وحرصًا من الموقع المثالي على مشاركتكم أجمل كلام حلو عن المولوده الجديدة للاخت، وفإننا سوف نسرد لكم في هذا المقال مجموعة من عبارات وكلمات تهنئة اختي بالمولودة الجديدة متنوعة ورائعة بالإضافة إلى عدد من العبارات الإسلامية واللطيفة يمكنكم إرسالها لمن تحبون لتهنئتهم بهذه المناسبة المميزة.

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لاختي

كذلك تُعتبر الرسائل التي تبعثينها للاخت بمناسبة قدوم المولودة الجديدة بنوته من اجمل مايُمكن تقديمةُ لها لأن عبارات وكلمات ومسجات مباركة بالمولودة الجديدة لاختي تحملُ مشاعر وأمنيات جميلة تلامس قلبها وتتمنين الخير لمولودها الجديده. وفيما يلي مجموعة من أجمل رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لاختي 2021:

  • الف الف مبروك المولوده الجديده ياقلبي يا اختي الغاليه االله يقومك بسلامه يارب.
  • اختي الف مبروك المولوده الجديدة بارك الله لك فى الموهوب وشكرت الواهب وبلغ أشده ورزقت بره اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعله قره عين لوالديها وجعلها من حفظة كتاب الله وقرة غين لوالديها واجعلها من السعداء.
  • تهنئة بمناسبة المولودة الجديدة لاختي “الاسم” أرفع أسمى ايات التهاني والتبريكات محملة بالورد والفل والياسمين ازفها إليك بمناسبة المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة.
  • مبروك الف مبروك يا اختي ”الاسم” على  المولودة الجميلة التي بكل تأكيد تشبهك.
  • الف مبروك المولوده بارك الله لكم فى الموهوب وشكرتم الواهب وبلغ أشده ورزقتم بره اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قره عين لكم واجعلها من حفظة كتاب الله واجعلها من السعداء الحمد لله ع سلامتك يا روحي انتي يا اختي.
  • قلبي اختي الف مبروك المولوده الجديده تتربى بعزكم ودلالكم يا رب اسأل الله أن يبته نباتا حسنا وأن يقر عينكم به ويجعله لكم من مواليد السعادة والهناء والف الحمدلله على سلامتك يا روحي ربنا يسعدكم وتشوفوا على وجهو الخير ويرزقكم برزقه ويبارك بعمركم وعمرة.
  • اختي الف مبروك المولوده الجديده تتربى فعزكم ودلالكم يارب اسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا وأن يقر عينكم به ويجعله لكم من مواليد السعادة والهناء اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

عبارات تهنئة مولودة اختي

إنها لأخبار مفرحة ان تسمعي قدوم مولود او مولودة جديدة لاختك، ويتبادر إلا ذهنك الحصول على التهاني المناسبة التي تُعبرّ عن فرحتك بمناسبة المولوده الجديده، ومن الجميل ان تكون العائلة وخصوصاً الاخوة والاخوات الذين يحملون همّ إسناد الاخت ومشاركتها فرحة حصولها على مولودة جديدة عن طريق رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لاختي سواءاً كانت بعيدة او قريبة. وفيما يلي مجموعة من أجمل عبارات تهنئة مولودة اختي:

  • نرفع أسمى ايات التهاني والتبريكات محملة بالورد إلى اختي “الاسم” بمناسبة المولودة الجديدة جعلها الله من مواليد السعاده وجعلها الله من الذريه الصالحه وجعلها الله من حفظة كتابه الكريم وجعلها قرة عين لوالديه.
  • مبروك اختي على المولوده الجديده وأتمنى تمر الأيام والشهور ونشوفها أحلى بنت و جعلها الله معينا لوالديه ونافعه لإخوته وذخرا لدينهه ووطنهه ومن حملة كتاب الله.
  • بقلوب تنبض بالحب والوفاء نتقدم  بأصدق عبارات التهاني والتبريكات الى اختي “الاسم” بمناسبة قدوم مولودة جديدة جعلها الله من الصالحين وقرة عين لوالديه.
  • الف الف مليون مبروك قدوم المولوده الجديده يا اختي احلی اسر فی الدنیا ويتربى بعزكم ودلالكم يارب اسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا وأن يقر عينكم به ويجعله لكم من مواليد السعادة والهناء والف الف حمدلله على سلامتك ياقلبي ربنا يسعدكم وتشوفوا على وجه الخير ويرزقكم برزقه ويبارك بعمركم وعمرة.
  • مبروك اختي بقدوم المولوده الجديده رزقكم الله برها وبلغت أشدها وجعلها الله من عباده الصالِحين وتتربى بعز والديه نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا وأن يقر عينكم بها ويجعلها لكم من مواليد السعادة والهنا والحمد لله جانا كتكوت صغير ينور البيت حبيب قلب خالو.

شاهد ايضاً: عبارات شكر على الهدية من الاخت 2021

تهنئة مولودة بنوته اختي

يُمكن الان لاي اخت او اخ ان يشارك اخته اروع تهنئة مولودة اختي وتُبادر في انتقاء مايُحكى من روعةِ التهنئات التي خصصناها لاغلى اخت، حيثُ ستزيد الفرحة في قلب الاخت عندما تكوني بجانبها وتسعدين بسعادتها، وكذلك تُعتبر الكلمات والرسائل تهنئة اختي بالبنوتة الجديدة من اهم الوسائل المُنتشرة في عصرنا الحديث خصوصاً مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، لذا تميزي في اختيار عبارات تهنئة بالمولودة لاختي وابعثيها عبر التطبيقات او رسائل نصية وغيرها، وفيما يلي مجموعة من أجمل عبارات وكلمات تهنئة مولودة بنوته اختي:

  • جعلها الله لكِ يا اختي مولودة السعادة لك ولزوجك، وجعلها الله صالحة مباركة وذخراً لوالديها، الف مبروك لك غاليتي.
  • مبروك عليكم المولوده اختي الغالية ونسيبنا “اسم زوج الاخت” الله يحفظكم ويرعاكم ان شاء الله طول العمر فرحنين مولود البركة والخير عليكم الف مليون مبروك.
  • الحمد لله على سلامتك اختي، فافرحي الآن فقد رزقك الله اجمل بنوتة، تتربى في عزك وعز والدها ان شاء الله.
  • أهنئك يا اختي على المولودة الجميلة القمر، اللهم أكتب لها طول العمر وحسن العمل، اللهم ارزقها سعة الرزق وسعادة الدارين؛ الدنيا والآخرة.
  • اختي الغالية، أبارك لك قدوم مولوتك الجديدة وأنا على ثقة تامة من أنك ستكونين على قدر المسؤولية، اللهم اجعلها قرة عين لوالديها.
  • اللهم فرح قلب اختي بمولودتها العسل وارزقها برها، واجعلها من الصالحات البارات. ألف مبارك.
  • مبروك اختي بقدوم المولوده الجديده رزقكمٓ اللّه بره وبلغ أشده وجعله الله من عبادهِ الصالِحين ويتربى بعز والديه نسأل الله أن ينبته نباتا حسنا وأن يقر عينكم به ويجعله لكم من مواليد السعادة والهناء والحمد لله جانا كتكوته صغير تنورنا حبيبت قلب خالو.

شاهد ايضاً: كلام عن بنت الاخت 2021 ، عبارات جميلة عن بنت اختي

تهنئة أختي بالمولودة

بين يديكِ مشاعر تنبضُ بالمحبة والسعادة حين تُرزقُ اختك بمولودة جديدة، وقد خصصنا لكِ ولها اجمل تهاني مباركة بمناسبة المولودة لاختي، وبشكل راقي جداً بحيث يتم اضافة الاسم واسم المولودة وغيرها من الاشياء الجميلة، ووفي مُعظم الاوقات تسمعين خبراً سعيداً بولادة الاخت مولودة جديدة وانتي بعيدة عنها ولاتجدين ماذا تُقدمية، فبين يديكِ انواع من رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لاختي التي لها دور بارز في إظهار مشاعر الفرحة والسعادة للاخت. وفيما يلي مجموعة من عبارات وكلمات تهنئة أختي بالمولودة:

  • أرفع أسمى ايات التهاني والتبريكات محملة بالورد والفل والياسمين لاختي الغالية بمناسبة المولودة الجديدة، وجعلها الله من مواليد السعاده وجعلها الله من الذريه الصالحه امين.
  • ابارك لاختي وصديقتي“الاسم” بمناسبة المولودة الجديدة “اسم المولودة” جعلها الله ذخرا لوالديها والف مبروك.
  • الف الف مبروك يا اختي بمناسبة المولودة الجديدة والتي اسماها “اسم المولودة” فالف مبروك ياايوايات وجعلها الله قرة عين ابويها.
  • اختي الغالية، لا يمكن أن تعلمي ما هو مدى فرحي بقدوم مولودتك الجميلة والمميزة، ازدادت عائلتنا قطعة سكر، فيا رب احفظها لنا واجعلها من البارات الصالحات.
  • الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، أبارك لاختي الغالية بأن رزقها الله تعالى مولودتها الجديدة القمر، بارك الله لكم في الموهوب، اللهم انبتها نباتًا حسنًا، وبارك اختي فيها.
  • الف مبروك اختي المولوده الجديده تتربى بعزكم ودلالكم يارب اسأل الله أن يبته نباتا حسنا وأن يقر عينكم به ويجعلها لكم من مواليد السعادة والهناء، وربنا يسعدكم ويبارك بعمركم وعمره بسم الله تبارك الله أحسن الخالقين وتعطر الله جوكم بالفل والياسمين الله يحفظه من العين جئت لتسعد والديك ونورت الدنيا بعينيك ومليت الحياة بالحب والحنان بلمسة من يديك الحمد لله على سلامتك انتي والبيبي.

شاهد ايضاً: عبارات تهنئة تخرج الاخت ، كلام بمناسبة التخرج لاختي

رزقت اختي بمولودة

رزقت اختي بمولودة انستقرام، فهُناك العديد من اشكال التهاني التي تقال للمرأة عند قدوم مولودة في حياتها، فمن اجل اختك التي حلّت السعادة دارها بقدوم مولودتها الجديدة لابد عليك من إهداءها بعض من رسائل تهنئة لاختي بالمولودة الجديدة التي تزين فرحتها وتتمنى لها الخير والصلاح، وفيما يلي مجموعة من أفضل كلمات رزقت اختي بمولودة:

  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت اختي اليوم بمولودة جديدة اسمتها “اسم المولود” جعلها الله من الصالحين البارين بك واسأل الله ان ينبتها نباتأً حسناً ويجعلها خير بنوته لك.
  • الحمد لله على تمام النعمة وإكتمال المنة رزقت اختي بمولودة جديدة، ولله الحمد من قبل ومن بعد ادعو الله ان يقر به اعيننا ويجعلها من الصالحين المصلحين البارين بوالديه الحمد لله حمداً كثيراً.
  • بحمد من الله رزقت اختي بمولوده، الف مبروك وتتربى في عزك اجمل التهاني من القلب إلى اختي”الاسم” على المولودة الجديدة ربنا يحفظها ويرعها ويجعلها من الذرية الصالحة.
  • الحمدلله رزقت اختي بمولوده، الف مبروك على المولودة الجديدة اسأل الله ان يجعلها من الذرية الصالحة الرضية المرضية السليمة المعافاة جميلة الخلق والخلق.
  • حبيبتي اختي الف مبروك المولوده الجديده تتربى بعزكم ودلالكم يا رب اسأل الله أن ينبته نباتا حسنا وأن يقر عينكم بها ويجعلها لكم من مواليد السعادة والهناء والف الحمد لله على سلامتك وعلى سلامة البيبي يا عمري اجانا بيبي جديد وازدادت عائلتنا قطعة سكر اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك أحلى يوم واحلى فرحة يوم جيتك على الدنيا ياروح خالتك اللهم اجعلها من الصالحين الشاكرين الذاكرين اللهم احفظها بحفظك يارب.

شاهد ايضاً: عبارات عن عيد ميلاد صديقتي قصيره

الف مبروك يا اختي على المولودة تويتر

الف مبروك يا اختي على المولودة، وكما أن فرحة الاخت بولادتها تعتبر مناسبة مهمة بالنسبة لك، وقد وضعنا لكِ مجموعة من عبارات وكلمات تهنئة بمناسبة مولودة جديدة لاختي تويتر، وحتى تحصلي على التهنئة المناسبة التي تفي بالغرض من خلال بوستات وتغريدات تهنئة بالمولودة الجديدة لاختي تويتر، فابعثي رسالة خاصة إليها وكوني اول المعنئين لها، وقد تمكنا اليوم من إختيار الف مبروك المولودة يا اختي تويتر الموضوعة امامك، وفيما يلي مجموعة من أجمل تغريدات وبوستات الف مبروك يا اختي على المولودة تويتر:

  • الف مبروك يا اختي على المولودة يا “اسم الاخت” تتربي في عزكم ويجعلها الله من حفظة القرآن وذخراً لوالديها.
  • لن أقول الف مبروك لك يا اختي بالمولودة الجديدة فقد سبقني بها الكثير، وسوف أقول مبروك للنونو انك “ابوها أو امها”.
  • اختي وحبيبتي ألف مبروك بالمولوده الجديده، وجعلها الله من مواليد السعاده وتتربى في عز والديها اتمنالك كل خير.
  • الف مبروك يا اختي على المولوده الجديده، بارك الله لك في الموهوب لك وشكرت الواهب وبلغ أشده ورزقت بره اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها وبارك لنا فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى “اسم المولوده” حبيبتب ربي يرزق كل مشتهي.
  • اهنئك يا اختي الحنونة“الاسم” بمناسبة المولوده الجديده الحمدُلله على عظيم الهبات سعداً وسروراً وشكرا شعور الخالة يتجدد بالمولوده الجديده.
  • الف الف مبروك يا اختي الغالية على البنوتة الجديدة، وتتربى بعزكم ودلالكم يارب أسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا وأن يقر عينكم بها ويجعلها لكم من مواليد السعادة، وألف الحمد لله على سلامتك وان شاء الله تتربى بعزكم ودلالكم يارب.

شاهد ايضاً: دعاء استقبال عام هجري جديد قصير 1443 بوستات ادعية السنة الهجرية

كلمات بمناسبة مولودة جديدة لاختي 2021

انتشرت بعض الكلمات والعبارات البسيطة لتهنئة الأخت لأختها بالمولودة الجديدة وتدل على فرحتها الشديدة بهذه الولادة، وهذه كلمات تهنئة بمناسبة مولودة جديدة لاختي 2021 هي:

  • اهنيك يا اختي“الاسم” بمناسبه ارتزاقك بالمولودة الجديدة، وجعلها الله من مواليد السعادة وقرة عين لوالديها.
  • الحمدلله من قبل ومن بعد رزقت اختي هذا اليوم بمولودة جديدة، وجعلها من مواليد السعادة وبارك فيها وفي إخوتها.
  • ما شاء الله تبارك الله أبارك لاختي الغالية بمناسبة المولودة الجديدة “اسم المولودة”، وتتربى بعزكم والحمد لله على السلامة، وأسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا.
  • الف مبروك يا اختي بمناسبة قدوم المولودة الجديدة اقول لها بارك الله لكِ في الموهوبة، وشكرتِ الواهب، وبلغت رشدها، ورزقتِ برها وجعلها الله من الصالحين.
  • ألف مبروك المولودة يا اختي الجميلة، بارك الله لك بها وجعلها قرة عين لوالديها، وجعلها من حفظة القران.
  • أهنئك من كل قلبي برزقك الله لكِ المولودة الجديدة، وجعلها من الأبناء الصالحين لكم، وترفع رأسكم بنجاحها بأذن الله.
  • اختي الغالية تبارك الله لكِ على المولودة رزقها لها السعادة والهناء، ورزقكم الله برزقها، وبارك الله في عمرها وعمركم.

شاهد ايضاً: بوستات عيد ميلادي 2021 .. كلمات عن يوم ميلادي أنا فيس بوك

توبيكات ولادة اختي أنجبت طفلة مولودة

ستجد الآن رسائل وعبارات تهنئة ولادة اختي مغردة، فما اجمل الفرحة التي تعانق قلب كل أم بإنجاب طفل جديد بعد عنا طويل وألم الشهور في أثناء حملها، لذلك يمكنك أن تنتقي أجمل توبيكات اختي جابت مولودة وترسليها إلى أختك بكل فرحة ومحبة، وفيما يلي مجموعة من أجمل كلمات تهنئة بمناسبة مولودة اختي أنجبت طفلة:

  • اتقدم بأحر التهاني وأجمل التبريكات مكللة بالورد والياسمين الى اختي بمناسبة ارتزاقها في يومنا هذا بمولوده الجميل الذي اسمته “الاسم” بورك لك بالموهوب وشكرت الواهب ورزقك بره وجعله يتربى في عز وكنف والدية.
  • الف مبروك المولودة البكر لاختي، والذي اسمتها “اسم الطفله” وحمد لله على سلامتك يا بنت اختي ويتربى بدلالك وعزك.
  • اليوم من أيام السعد والهناء على العائلة بقدوم مولودة اختي، جعلها الله سبب في سعادتكم ورزقكم.
  • ألف مليون مبروك على المولودة الجديدة يا اختي العزيزة تتربى في عزكم، فرحتنا اليوم لا توصف بسبب هذا المولود، فقد زادت الأسرة واحد، وربنا يجعلها من مواليد السعادة، ويجعل كل أيامها سعادة ونجاح.
  • الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات انجبت أختي اليوم طفلة جديدة، والف الحمد لله على سلامة يا اختي، وان شاء الله تتربى بعزكم بورك لكي في الموهوب وشكرت الواهب وبلغ اشده.
  • بنت اختي بارك الله لكي في الموهوب لك و شكرتي الواهب و بلغ اشده و رزقتي بره الحمد لله على سلامتك يا غاليتي وربي يقومك بسلامه.

شاهد ايضاً: اسماء بنات خليجية 2021 فخمة وروعة وراقية

كلام عن بشارة مولودة اختي

من الجميل ان تكون التهنئة للاخت بمناسبة المولودة الجديدة محملة بالامنيات والدعوات التي تسعد قلب الاخت، ومن هذا المنطلق قمنا بوضع عبارات بشارة مولودة لاختي ممزوجة بالامنيات والدعوات التي لها أثر جميل في النفس والقلب، وقد أصبحت متاحة لإستخدامها الآن، وفيما يلي اجمل كلام عن بشارة مولودة اختي:

  • الحمد لله أسرعت إلينا البشائر بوصول المولودة الجديدة لاختي، وحفظها الله هي وأهلها من كل شر.
  • الف مبروك المولودة الجديدة يا اختي وحمد الله على سلامتك حفظك الله واياها من كل سوء.
  • بحمد الله أبتدء الكلام وذاك الحمد أتبعه سلاما لمن زاد الوجود به بهاء أطل بوجهه بدرا تماما الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات هلت البشرى واهتزت المشاعر على هدية الخالق الذي رزقنا بمولوده كبدر التمام ونسأل خالقها أن ينبتها نبات الصالحين وأن يبارك لنا فيما رزقنا.
  • أعلن فرحتي اليوم بأحلى خبر وأبشركم بمجيء أجمل وأغلى البشر، وهو وصول مولودة اختي الجديدة الله يحفظها لي من كل شر.
  • بشارات السماء لاتتوقف، تهوي الى قلب كل يائس ها قد رزقت اختي وحبيبتي في هذي الظروف بطفلة صغيرة، اختي انضمت الى صفوف الامهات وأصبحت الجنه تحت قدميها.
  • اليوم شرفنا وانورت حياتنا مولودة لاختي، الف مليون مبروك اختي ع المولودة الجديدة والله يرزقها برك.

شاهد ايضاً: عبارات للمولود الجديد 2022 تهنئة مولود ذكر او انثى

صور رمزيات عن استقبال مولود لاختي حالات واتس

حتى نحافظ على مزيد من العلاقات الودية بيننا وبين من نحب لا بد من أن نشاركهم في أفراحهم وفي مناسباتهم السعيدة، نسمع الكثير من صور خلفيات تهنئة بالمولودة الجديدة لاختي, صور رمزيات مولود جديد, حالات واتس اب تهنئة بمناسبة مولودة اختي مواليد, عبارات عن المواليد التهنئة بكل مناسبة سعيدة للاخت، ومن أهم هذه المناسبات قدوم مولود جديد إلى العائلة، لذلك يتجه الناس إلى صياغة أجلى العبارات التي فيها ما يعبر عن مشاعر الحب والفرح، وفيما يأتي نسرد لكم صور عبارات حالات تهنئة مباركة مولودة جديدة لاختي للواتس اب يمكنكم مشاركتها مع من تحبون بطاقات تهنئة عند المولود الجديد للاخت:

وصرت خاله من جديد مبروك اختي ع المولودة .

مباركة اختي بمناسبة المولود الجديد

تُمثّل المولودة الجديدة مَصدر سعادة وفرح للأم والأب والإخوة والأخوات، فيتلقّى الوالدين التهاني والتبريكات بمُناسبة المولودة الجديدة لاختي، وهِى نعمة من نعم الله، لذا اخترنا لكم معرض من صور تهنئة بالمولودة للاخت.

اختي انجبت طفل جماله كجمال خالته.

شاهد ايضاً: عبارات عن الاخت للواتس 2021، حالات واتس اب اختي حبيبتي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، وقد سردنا لكم فيه أجمل رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لاختي مميزة مع الصور، يمكنكم إرسالها لمن تحبون لتهنئتهم بهذه المناسبة السعيدة وتشاركوهم فرحتهم الكبيرة بقدوم مولدتهم الغالية، حيث الأطفال هم النعمة التي أنعم الله سبحانه وتعالى بها على عباده، فهي من النعم التي يبقى الإنسان عمرا بأكمله يحمد الله عليه، فلقد أرفقنا من خلال ما سبق أجمل كلمات عن استقبال مولودة جديدة لاختي.

زر الذهاب إلى الأعلى