نجوم ومشاهير

من هو ربيع بسيسو ويكيبيديا

من هو ربيع بسيسو ويكيبيديا ، لقد تصدر اسم المحامي ربيع بسيسو زوج الفنانة جومانا مراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم إعلان خبر وفاة ابنتهما ديانا ربيع بسيسو، وهناك تداول مستمر وغير مسبوق الحال في البحث عن معلومات عن ربيع بسيسو السيرة الذاتية، وذلك وهو يعتبر واحد من أهم وأبرزِ الشخصيات في العالم العربي عامةً وفي دولة الأردن خاص، هُنالك الكثير من الأسماءِ التي أصبحت من أهمِ وأشهرِ الأسماء في عالمنا العربي أثر ما يقدموه من أعمال وإنجازات هامة، ومن هُنا تأتي الكثير من التساؤلات التي باتت شائعة في الآونة الأخيرة حوله هو كم عمر ربيع بسيسو، وما علاقة ربيع بسيسو وفرح بسيسو، وهل ربيع بسيسو اخو فرح بسيسو، ولا زال الكثير من الجماهير بالتعرفِ على أهمِ المعلومات والتفاصيل عن هذه الشخصيات التي قد ذاع صيتهم في مُختلفِ أنحاء العالم العربي، وفي هذا المقال سوف نتعرف أكثر  عن من هو ربيع بسيسو ويكيبيديا ، حيثُ أننا سوف نسلط الضوء على هذه الشخصية الهامة والتي قد أثارت الجدل والضجة الإعلامية الكبيرة في الآونة الأخيرة.

ربيع بسيسو ويكيبيديا

ربيع بسيسو هو محامي أردني الجنسية، وهو بالعقد الرابع من عمره، حيث درس وترعرع المحامي ربيع بسيسو في المملكة الأردنية الهاشمية، وتخرج من جامعة النجاح الوطنية من تخصص الحقوق، ومارس عمله ربيع بسيسو كمحامي في المحاكم وفي الدفاع عن العديد من القضايا، ولديه مكتب في مصر، يقيم مع عائلته في منطقة مصر الجديدة. كما أن ربيع بسيسو هو زوج جومانا مرام، وقد نال ربيع بسيسو شهرة كبيرة وصيت واسع في الوسط الفني العربي بعدما تزوج من الفنانة “جومانة مراد” التي تعرفت عليه في عام 2013 في جامعة القاهرة المصرية حيث بدأت قصة حبهم في ذلك العام وتزوجوا فيه أيضاً، ويذكر أنه أقيم حفل زفافهم في منطقة مصر الجديدة في مصر واقتصر الحفل على الأقارب المقربين فقط.

من هي زوجة المحامي ربيع بسيسو

زوجة المحامي ربيع بسيسو هي جومانا مراد نجمة سورية من مواليد عام 1973، وتبلغ من العمر 47 سنة، وقد تزوجت الفنانة جمانا مراد من ربيع بسيسو عام 2013م، وانجبت منه اثنين أبناء توأم محمد وعلي، وفتاة سمتها ديانا. وتعتبر جومانا مراد هي ممثلة ومنتجة، وقد كانت البداية الفنية كإعلامية في التلفزيون العجماني، وبعد ذلك قد اتجهت الى التمثيل والفن وذلك بعد ان تم تشجيعها من قبل المخرج نجدة اسماعيل انزور، وقدمت اول الادوار الفنية عام 1998م وذلك عبر مسلسل بقايا صور، ولها عدد كبير من الجماهير ومن المعجبين، وقد تعددت اعمالها الفنية والدرامية في شاشة الوطن العربي.

ربيع بسيسو كم عمره

يبلغ عمر ربيع بسيسو ما يقارب الأربعينات من عمره وهو بالعقد الرابع من العمر، ولم يتم ذكر أي تفاصيل عن تاريخ مواليد ربيع بسيسو بشكل دقيق، وذلك حسب ما تم تداوله في منصات السوشيال ميديا ووسائل الإعلام، ويقال بأن المحامي ربيع بسيسو أكبر من زوجته النجمة السورية جومانا مراد التي تبلغ من العمر 47 عام، والبعض يقول بأنه يكبرها بعامين أو ثلاثة أعوام، وهو يقيم في منطقة مصر الجديدة.

أبناء ربيع بسيسو

عدد اولاد ربيع بسيسو ثلاث أطفال من زوجته الممثلة جومانا مراد، حيث تزوج المحامي الأردني ربيع بسيسو من النجمة السورية جومانا مراد في عام 2013 م، في حفل زفاف في مصر الجديدة جمع الأقارب والأهل المقربين فقط، وأنجب منها التوأم محمد وعلي، ثم الطفلة ديانا ربيع بسيسو، التي وافتها المنية هذا العام قبل خمسة أشهر في مارس 2021 عن عمر خمسة شهور فقط بعد معاناة طويلة من المشاكل الصحية التي لم يتم الكشف عن تفاصيلها، كما تم ظهور أولاد ربيع بسيسو في فيديو يجمعه مع الإعلامي مصطفى الآغا مع أسرته وزوجته.

ماهي جنسية ربيع بسيسو

كثيرا ما يبحثون في محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي عن جنسية ربيع بسيسو والذي يعتبره معظم الناس أن جنسيته مصرية، ولكم في الحقيقة أن جنسية ربيع بسيسو هي أردني الجنسية الذي قد تم معرفتها من البحث عن هذا المحامي المشهور وما يقال غير هذا فهو شائع ولا صحة له من كلام.

ديانة ربيع بسيسو

ديانة ربيع بسيسو هي الإسلام، والمذهب السني، حيث تساءل جمهور زوجته جومانا مراد عن ديانتها وديانة زوجها ربيع بسيسو، وذلك بعد قيام جومانا بنشر مقطع فيديو عبر منصة انستقرام يجمعها بزوجها وصديقتها أثناء أداء طقوس العمرة في مكة المكرمة.

وفاة ديانا ربيع بسيسو

إن ديانا هي ابنة ربيع بسيسو الصغيرة من زوجته الفنانة جومانا مراد، والتي قد تُوفيت في شهر مارس، حيثُ أن الفنانة جومانا مراد قد أعلنت عبر الحساب الرسمي لها في الانستقرام عن هذا الخبر، وكتبت قائلة:  “الحمدلله على كل حال. لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وابوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير . ياااااارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي”، وذكرت المصادر الطبية أن وفاة الطفلة لم يكن مفاجئاً ، وإنما ذلك بسبب تعرضها لأزمة صحية كانت تعاني منها منذ فترة.

انستقرام جومانا مراد زوجة ربيع بسيسو

يبحث العديد عن حساب ربيع بسيسو انستقرام، كما لا يوجد انستقرام للمحامي ربيع بسيسو، لذلك سوف نبين لكم انستجرام جومانا مراد زوجة ربيع بسيسو، حيث تحرص الممثلة السورية جومانا مراد على نشر اليوميات لجمهورها بشكل مستمر، وصورها ومقاطع فيديو تجمعها بزوجها المحامي ربيع بسيسو، ونالت على 4.8 مليون متابع ومتابعة، عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وللتواصل معها ومشاهدة يومياتها على صفحتها الرسمية على منصة الصور انستقرام “jumana.mourad“، وتعد جومانا مراد من أشهر الممثلات في الوطن العربي واشتهرت في مصر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لخاتمة مقالنا حول من هو ربيع بسيسو ويكيبيديا ، بالإضافة إلى أن مقالتنا تناولت العديد من المعلومات عن زوج جومانا مراد ربيع بسيسو كم عمره، ومن الأمور المهمة التي يتم البحث عليها في جميع مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة والمتنوعة حول المحامي ربيع بسيسو وش جنسيته وكم عدد أولاده، ونتمنى أن تكون هذه المقالة قد حظيت على إعجابكم.

زر الذهاب إلى الأعلى