تعليم

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي المجاني الموحد 1443

كم رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي المجاني الموحد 1443، عملت وزارة التعليم السعودية على توفير طرق التواصل مع منصة مدرستي الدعم الفني لحل المشاكل التي يواجهها المستخدمون في منصة مدرستي بالأخص عند التسجيل في المنصة لتقديم الشكاوي، حيث هناك بحث متواصل من قبل الطلاب على المشاكل التي يواجهونها، ومن أكثر المشاكل التي يواجهونها هي مشكلة تفعيل الحساب عبر توكلنا للحصول على بيانات الدخول لمنصة مدرستي، لذلك سوف نبين رقم المجاني الدعم الفني لمنصة مدرستي من أجل تلقّي كافّة الأسئلة والاستفسارات للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور والإداريين من قبل مستخدمي هذه المنصة التعليمية مدرستي، كما يمكننا العثور على كثير من أسئلة المستخدمين والاطّلاع على إجاباتها عبر موقع العودة إلى المدارس مدرستي الدعم الفني رقم، لذا أصبح بالإمكان الحصول على رقم دعم منصة مدرستي من خلال تقديم تذاكرة الدعم الفني مدرستي هاتف ، رقم الدعم الفني لمدرستي، والقيام بالخطوات التالية.

منصة مدرستي التعليمية السعودية

تعد منصة مدرستي أحد المنصات الإلكترونية الهامة التي أطلقتها وزارة التعليم السعودية، من أجل مقتضيات التعليم عن بعد الذي تم اعتماده في كافة المراحل التعليمية في المملكة العربية السعودية في العام الدراسي 1442-1443 نظرًا للظروف الصحية التي عاشتها البلاد في تلك الفترة، وهي تضم العديد من الخدمات التعليمية الإلكترونية التي تساعد كل من الطلاب والمعلمين والإداريين وأولياء الأمور، كما تساعد أطراف العملية التعليمية على تحقيق أهداف ومخرجات التعليم عن بعد، حيث يمكن الوصول للمناهج والمقررات التعليمية، وتقدم الوسائل التعليمية المختلفة للطلاب وأولياء الأمور لتتلاءم وتتناسب مع المرحلة التعليمية الراهنة في المملكة.

الدعم الفني لمنصة مدرستي

تقدم منصة مدرستي خدمة الدعم الفني للمستخدمين، وذلك من أجل دعم المستخدمين الذين يواجهون مشكلة في استخدام المنصة والوصول إلى حل للمشكلة التي تواجههم، وذلك في إطار حرص المنصة على تحسين الخدمة المقدمة، والحصول على رضاء العملاء عن الخدمات التي تقدمها المنصة، ويمكن تقديم طلب للدعم الفني بمنصة مدرستي الإلكترونية من خلال تعبئة تذكرة الدعم الفني عبر الموقع الإلكتروني، وإدخال البيانات المطلوبة، وهي رقم الهوية الوطنية ورقم الهاتف، ورقم التذكرة، والنقر على أيقونة بحث للبحث عن مشكلة قد تم تقديمها مسبقًا أو تقديم مشكلة جديدة من خلال النقر على أيقونة إضافة وتعبئة بيانات الخدمة المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي المجاني

الدعم الفني في منصة مدرستي هو عبارة عن فريق عمل كبير قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية والقائمين على منصة مدرستي بتوفيره من أجل دعم فني للمنصة المعتمدة مدرستي، وذلك حيث أنه يوجد العديد من المشكلات التي قد تواجه أي طالب أو معلم أو عضو على المنصة ولا يتمكن من حلها أو معرفة ماذا يجب أن يحدث، لذلك يمكنه بكل سهولة أن يتمكن من تقديم تذكرة شكاوي أو الاستفسار عن أي سؤال من خلال التواصل مع فريق الدعم الفني لمنصة مدرستي عبر الارقام التالية:

  • خصصت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي من أجل استقبال كافة الاستفسارات المتعلقة بمنصة مدرستي والرد عليها من قبل مسئولي الدعم.
  • رقم منصة مدرستي الدعم الفني المجاني هو ( 920033988 ) يمكنك الاتصال بالرقم المخصص يوميا من الأحد حتى الخميس، من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساءا.
  • يمكنك التواصل مع وزارة التربية والتعليم رقم الدعم الفني 19996 يعمل على مدار اليوم.
  • يمكنك التواصل مع الدعم الفني لمنصة مدرستي من خلال هذا الرقم الموحد 320033988 يعمل من الساعة 7:00 ص وحتى الساعة 9:00 م منذ يوم الأحد وحتى يوم الخميس.
  • وزارة التربية والتعليم رقم الدعم الفني الثاني 530001147 او من خلال الرقم المجاني وهو 80012999999.

خدمة تذاكر الدعم الفني في منصة مدرستي

تُتيح منصة مدرستي خدمة التذاكر وإضافة أيّ تذكرة للحصول على الدعم الفني من هذه المنصة وذلك من خلال اتباع التعليمات التاليّة:

  • الدخول مباشرةً غلى منصة مدرستي الإلكترونيّة “من هنا“.
  • تسجيل الدخول إلى المنصة.
  • ومن ثمَّ اختيار حقل الدعم الفني.
  • الضغط على أيقونة (حقل الإضافة).
  • إدراج رقم الهوية ورمز التحقق المرئيّ في الحقول المعدّة لها.
  • الضغط على أيقونة (التالي).
  • ثمَّ إضافة الإدارة التعليمية والمدرسة التابع لها الطالب.
  • تأكيد معلومات الدخول للطالب من خلال البريد الإلكترونّ ورقم الهاتف.
  • تحديد التصنيف بناءً على الخدمة المراد اتمامها عبر الدعم الفني.
  • أخيرًا التأكد من المعلومات المُدخلة، ومن ثمَّ الضغط على أيقونة (إرسال).
  • وبعدها يتم التواصل مع الدعم الفني لمنصة مدرستي.

شاهد ايضاً: رقم بنك التنمية الاجتماعية المجاني الموحد

رقم هاتف العودة للمدارس الدعم الفني

يعمل موقع العودة إلى المدارس على توفير أكبر عدد من الخدمات الإلكترونية لمختلف أطراف العملية التعليمية في السعودية، ويُمكننا تقديم تذكرة الدعم الفني من خلال بوّابة العودة إلى المدارس كما يأتي:

  • أتاحت منصة مدرستي خدمة التواصل مع العودة للمدارس الدعم الفني من خلال الاتصال على هذا الرقم 920033988 مباشرة أو عبر خدمة الدردشة بهدف حصول المستخدمين على الدعم المطلوب عند وجود أي استفسار أو مواجهة أي مشكلة.

شاهد ايضاً: كيف احدث رقم الجوال في نظام نور

الأدوات والمصادر التعليمية في منصة مدرستي

تحتوي القائمة الآتية على بعض من ابرز أدوات منصّة مدرستي ومصادرها التّعليميّة:

  • الاختبارات والواجبات: يقوم المُعلّمون بإضافة الواجبات والاختبارات التّعليميّة عن طريق مدرستي ليتمكّنوا من تقييم استيعاب الطّلبة أثناء الفصل الدّراسيّ ووضع الدّرجات بناءً على هذه الاختبارات بعد حلّها من قبل الطّلّاب.
  • الجدول الدّراسيّ: يُمكن للطّالب الاطّلاع على الجدول الدّراسيّ الأسبوعيّ من خلال منصّة مدرستي بعد تسجيل الدّخول، ويستطيع الطّلّاب الوصول إلى الحصص المرئيّة عن طريق الجدول المذكور أيضًا.
  • تصفّح المُقرّرات: يستطيع جميع الطُلّاب الاطّلاع على نُسخة إلكترونيّة من المُقرّرات الدّراسيّة وتصفّحها عن طريق منصّة مدرستي مباشرة، كما يُمكن الاطّلاع على الواجبات والأنشطة حسب المُقرّر من خلال الضّغط على المُقرّرات من القائمة الرّئيسيّة.
  • الإحصائيّات التّعليميّة: توفّر الإحصائيّات بيانات دقيقة حول مسيرة الإنجاز للطّالب في منصّة مدرستي، ومنها: عدد الاختبارات والواجبات التي قدّمها والنّسبة المئويّة لإنجازاته.

شاهد ايضاً: رقم شي ان خدمة العملاء السعودية , ارقام الإتصال شي ان الموحد

خدمات منصة مدرستي الدعم الفني

توفر منصة مدرستي التعليمية العديد من الخدمات التي يقدمها الدعم الفني والتي تتمثل في التالي:

  • مساعدة المستخدمين من الطلاب والمعلمين على التسجيل في منصة مدرستي عن طريق حساب مايكروسوفت.
  • مساعدة أولياء الأمور وتوفير شرح مبسط لهم فيما يتعلق بطرق وكيفية التسجيل لأولياء الأمور على منصة مدرستي عن طريق حساب نور.
  • مساعدة المستخدمين في التسجيل على منصة مدرستي عن طريق تطبيق توكلنا.
  • تقديم خدمات الرد على جميع الاستفسارات والتي تشمل تحديث البيانات الشخصية مثل رقم الجوال او غير ذلك.
  • يقدم الدعم الفني لمنصة مدرستي شرح بطرق مبسطة، لمساعدة الطلبة على التعرف بجدول العام الدراسي،  وكيفية الحضور إلى الفصول الإفتراضية، وما يتعلق بأنظمة التعليم الجديدة.
  • يوفر الدعم الفني للمعلمين الإجابات اللازمة على استفساراتهم حول ما يتعلق بجدول الحصص على منصة مدرستي،  طرق إنشاء واجبات أو عمل اختبارات، كذلك طرق تقييم الطلبة والطالبات على منصة مدرستي.

شاهد ايضاً: رقم نمشي المجاني الموحد

رابط دعم منصة مدرستي

يمكنكم الدخول على رابط لجنة الدعم الفني لمنصة مدرستي الإلكترونية التعليمية “من هنا” من أجل التواصل مع خدمة عملاء الدعم الفني للرد على جميع الاستفسارات والشكاوي الخاصة بكم في منصة مدرستي بشكل مباشر أيضًا، وذلك للإجابة على كافّة الاستفسارات والاسئلة التي يطرحها الطّلبة وأعضاء الكادر التّعليمي بالإضافة إلى أولياء الأمور في المملكة العربيّة السّعوديّة.

يوفِّر رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي المجاني للطلاب والمعلمين إمكانية التواصل المباشر مع الحسابات الشخصية على منصة مدرستي من أجل الاستفادة من الخدمات المختلفة التي تقدِّمها المنصّة للطلاب ولجميع أعضاء الكادر التعليمي في المملكة العربية السعودية ولأولياء أمور الطلاب أيضًا.

زر الذهاب إلى الأعلى