عبارات وأقوال

عبارات عن العيد الوطني البحريني 2021 , اجمل كلام باليوم الوطني للبحرين

عبارات عن العيد الوطني البحريني 2021 , اجمل كلام باليوم الوطني للبحرين احتفالاً وفرحاً للتهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني المجيد لمملكة البحرين، حيث نحتفل مع الأهل والأحباب في دولة البحرين بتلك المناسبة الوطنيّة التي تعبّر عن حالة الألفة والمحبَّة في الشّارع البحريني، والتي تستقبلها عموم القَبائل بعبارات حب الوطن والاعتزاز، ويمكنك أن تتحدث بفخر عن موطنك الغالي وتقدم تهنئة لمن يتابعك من خلال نشر عبارات العيد الوطني البحريني توجز فيها حكاية المجد والعزة التي بدأت في هذا اليوم المميز عندما إرتفعت راية الوطن لأول مرة وتستمر القصة مع كل منجز وحدث في تاريخنا الماضي والحاضر الى أن نبلغ المستقبل المنشود. وعبر الموقع المثالي نُبارك للأهل والأحباب في مملكة البحرين تلك المناسبة، ونقوم على سرد عبارات عن العيد الوطني للبحرين 2021 وأجمل كلمات عن يوم البحرين الوطني.

اليوم الوطني البحريني ٢٠٢١

يوافق العيد الوطني البحريني لعام ٢٠٢١ يوم الخميس 16 ديسمبر 2021 ، وتمنح السلطات البحرينية كافة الموظفين العاملين في قطاعات المملكة المختلفة سواء العامة أو الخاصة إجازة رسمية بمناسبة هذا اليوم، ونظرًا لأن يوم الخميس السادس عشر من ديسمبر 2021 سيوافق يوم الخميس، فإن إجازة اليوم الوطني ستلتحم مع إجازة نهاية الأسبوع ويحصل الأفراد على الإجازة من يوم الخميس حتى يوم السبت، ويتم العودة للدوام في العمل مرة أخرى يوم الأحد التالي له، ويحتفل البحرينيون في هذا اليوم بذكرى تنصيب الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة الذي حكم البلاد من شهر نوفمبر لعام 1962 وحتى السادس من مارس لعام 1999 حينما انتقل إلى رحمة الله تعالى، وقد شهد عصره بداية النهضة على المستويات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

عبارات عن العيد الوطني البحريني 2021

يتم استقبال اليوم الوطني البحريني بوجوه مُبتسمة وكلمات تنمّ عن حجم محبّة وتَلاحم شَّعب مملكة البحرين ضمن حدود بلاده التي أثبتت أنّ المساحة العقليّة للمُواطن أفضل من المساحة الجغرافيّة وأنّ البلاد على ضيقها قادرة على الوصول إلى العالمية، وفيما يلي مجموعة من أجمل عبارات عن العيد الوطني البحريني 2021:

  • يا وطني البحرين لا يكفيني الاحتفال بك في كل عام، فأنت عيدنا كل يوم.
  • في العيد الوطني للبحرين أريد أن أنشر مجدي وفخري للناس أجمعين بهذه المناسبة العظيمة.
  • في هذه المناسبة الوطنية التي تعد من المناسبات المجيدة التي نعبر فيها عن حبنا وانتمائنا للوطن باركه الله.
  • إنّ مناسبة اليوم الوطني البحريني هي المناسبة التي تستحقّ أن نقف معها بكامل الحب والامتنان، لقادة شجعان رسموا الطريق إلى مستقبل آمن ومزدهر، كلّ عام وأنتم بخير جميعًا.
  • ليحفظ الله شعب مملكة البحرين الأبي، وحفظ لهم القيادة المجيدة، وأعاده علينا الله باليمن والبركات.
  • لقد مر عام تلو الآخر من حضارة البحرين العريقة، بما حدث فيها من إنجازات فكل عام والجميع بخير وبارك الله لنا في ذلك اليوم.
  • هذا اليوم هو تذكرة بالخير والحياة المشرقة التي تنتظر شعب مملكة البحرين العظيم.
  • لك كل حبي وفؤادي يا وطني البحرين الغالي، يا عروس يزين المنطقة، يا أغلى وطن في الدنيا كل عام وأنت بالخير وعلى خير.

عبارات تهنئة باليوم الوطني البحريني

عندما تحل المناسبات يتسابق الناس على تقديم التهاني لبعضهم ومن هنا يمكنك أن تقدم أجمل الكلمات والعبارات للتهنئة بمناسبة اليوم الوطني لمملكة البحرين لتهنئ بها ذلك الشعب العظيم وتقدم تلك التهنئة المفعمه بحب الوطن الغالي. وفيما يلي مجموعة من احلى عبارات تهنئة بالعيد الوطني البحريني:

  • يسعدني أن أقدم التهنئة لنفسي أولاً ثم أقوم بتهنئة أبناء البحرين بهذا اليوم العظيم، وذلك بمنتهى الحب والإخلاص والوفاء.
  • أتقدّم بأسمى عبارات التهنئة لجميع أبناء مملكة البحرين بمناسبة يوم البحرين الوطني، يوم مبارك أيها الشعب النبيل، أيها الشعب العربي الأصيل، حفظكم الله تعالى وحفظ مملكة البحرين العظيمة.
  • باسمي المتواضع أبارك لشعب مملكة البحرين، والحكومة في البحرين بمناسبة الاستقلال الوطني، ومناسبة بناء الإنسان والاقتصاد البحريني وكلّ عام وأنتم بخير.
  • نبارك بقلوب مُحبّة للشعب البحريني عيد استقلاله الخمسين، نبارك له مرور نصف قرن من الزمن وهو يتمتع بحريته واستقلاله، ألف مبارك أيها الشعب العظيم الكريم الحريص على قوّته ومنعته واستقراره وكرامته وكبريائه.
  • كل عام وأنتم بخير يا شعب البحرين العظيم، وكل عام وأنت في عزّ وفخر ونماء، زادك الله تطوّرًا وحداثة.

شاهد ايضاً: مسجات تهنئة العيد الوطني الإماراتي 50

جمل عن العيد الوطني البحريني

يمكنك أن تكون الأفضل في تعبيرك عن حب الوطن البحرين بمناسبة اليوم الوطني من خلال مشاركة جمل عن العيد الوطني البحريني تتحدث فيه بحب عن موطنك ومنجزاته.

  • إنّ يوم العيد الوطني في مملكة البحرين، هو اليوم الذي نؤكّد فيهه للعالم أنّ الثروة الحقيقة في بلادنا هي الإنسان، وهو ما قام سمو جلالة الملك عيسى بن سلمان على اكتشافه وإعماره.
  • يطيب لنا في هذا اليوم العزيز على قلوبنا، وتلك الذّكرى التي تسكن في ذاكرتنا، أن نُبارك لسمو الملك حمد بن عيسى وان نعاهده على الصّدق والامانة لمتابعة الدّرب لبناء المجد والتاريخ.
  • تعجز جميع حروف وكلمات العالم عن وصف ما نشعر به كأبناء الوطن البحريني في ذكرى احتفال اليوم الوطني للبحرين من كل عام بارك الله في الجميع وكل عام والأمة الإسلامية جميعها بألف خير.
  • إنّ اليوم الوطني لمملكة البحرين هو أحد الأيّام المباركة التي تطيب بها الأيّام وتحلو معها السّاعات، فكلّ عام وأنتم على خير حال، بارك الله البلاد وحفظ الله أهلها من كلّ شر.
  • بلادي البحرين، أدعو الله تعالى أن تكون مراسيك مراسي الأمان والحب، وأ ن تظلّي في تطوّر وحضارة دائمًا وكلّ عام وانت بخير يا خير الأوطان بمناسبة يومك الوطنيّ.

شاهد ايضاً: عبارات عن الهلال , اجمل كلام واقتباسات هلاليه واشعار قالوا في نادي الهلال الزعيم

بطاقة عيد الوطني البحرين

أعلنت البحرين استقلالها رسميًا في 15 أغسطس 1971، والتي تمثلت في توقيع معاهدة صداقة مع بريطانيا أنهت الاتفاقات السابقة بين الجانبين، وفي أثناء إقامة الاحتفالات الضخمة والكبيرة في مختلف أرجاء دولة البحرين بمناسبة العيد الوطني البحريني؛ يتم استخدام المزيد من الصور وبطاقات التهنئة بين المواطنين وتقديمها بعضهم إلى بعض سواء بشكل مباشر أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وأيضًا موقع انستقرام وغيرهم.

ودائما ما تحمل هذه الصور رَقْم 50 اليوم الوطني لمملكة البحرين، مع صور عبارات عن العيد الوطني البحريني أيضًا، ومن أجمل نماذج صور برودكاست بطاقة عيد الوطني البحرين، ما يلي:

إنّ التّعريف بتاريخ البحرين هو أحد أبرز سمات تهنئة باليوم الوطني البحريني 2021 وهو ما نحمله لكم في قلوبنا مع تلك الفعاليات المميّزة، فكلّ عام وأنتم بخير.

يا وطن المحبة والرخاء أتوجه إليك بأسمى مشاعر الحب والمودة في يومك العظيم الذي حصلت فيه على الاستقلال، عيد وطني بحريني سعيد للجميع.

لا يوجد شيء في الدنيا أغلى من الوطن الذي يجب نفديه بأرواحنا للحفاظ على كرامته وعزته، عيد وطني سعيد للبحرين.

كلمات قصيرة بمناسبة العيد الوطني للبحرين

عش أجواء الإحتفالات باليوم الوطني، وتميز بأفضل عبارات عن اليوم الوطني للفيس بوك الخاص بك لتروي قصة وطن يرفع راية الفخر عالياً في السماء. وفيما يأتي كلمات قصيرة بمناسبة العيد الوطني للبحرين:

  • كل عام والشعب البحريني بألف خير بمناسبة اليوم الوطني، عسى الله أن يعيده علينا جميعنا بالخير واليمن والبركات.
  • في ذكرى اليوم الوطني البحريني نتوجه بأسمى آيات التهنئة والمباركة لشعب البحرين، وندعو الله -عز وجل- بأن يوفق قاداته لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.
  • نقدّم أجمل التبريكات بمناسبة العيد الوطني المجيد التي سطّر بها آباؤنا وأجدادنا أجمل كلمات الحرية والاستقلال.
  • كل عام والشعب البحريني بألف خير بمناسبة اليوم الوطني، عسى الله أن يعيده علينا جميعنا بالخير واليمن والبركات.
  • نتقدم بأسمى آيات التهنئة والمباركة لشعب وقادة مملكة البحرين بحلول اليوم الوطني العظيم الذي يخلد ذكرى استقلال الدولة عن الاستعمار البريطاني.
  • كل عام وأنت بخير يا بحرين، يا أحبّ الأوطان إلى قلبي، ليبارك الله تعالى كل ذرّة تراب فيك يا وطن.

شاهد ايضاً: كلمة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 لعام 1443

تغريدات عن العيد الوطني لمملكة البحرين تويتر

هنئ بحب وتحدث بفخر عن وطنك الغالي في يومه الوطني وأنشر بوستات وعبارات عن اليوم الوطني على تويتر بين أصدقائك وأحبتك لتشاركهم إحتفالك بهذا اليوم المميز. سندرج فيما يأتي تغريدات عن العيد الوطني البحريني التي يمكن نشرها على منصة تويتر:

  • مناسبة الوطني البحريني ليست مناسبة الوطن فحسب، ليست ذكرى للتراب والحجارة، هي رسالة من أجدادنا فيها عبق التاريخ ورائحة الماضي، تخبرنا أن نبقى على العهد في العمل بإخلاص وبناء الوطن وإكمال مشوارهم بنجاح.
  • كلّ عام وأنتم بخير يا شعب المملكة، كلّ عام وأنتم على خير حال بمناسبة عزيزة وغالية على قلب كلّ مواطن بحريني نزيه، بارك الله تاريخ البلاد وحفظ الله حَاضرها ومُستقبلها لكل عام.
  • لطالما كانت مملكة البحرين بصمة خالد في تاريخ العربيّ، وكان حضورها إيجابيًا يدعو للسلم والحفاظ على وحدة الصف، فكلّ عام والمملكة وشعبها وقيادتها بألف ألف خير.
  • من هنا من المملكة البحرينية نرفع للأمّة العربيّة أسمى آيات احي وأمنيات الخير، ونحتفل اليوم بذكرى بناء الدول الحاضرة في المناخ الدولي والإقليميّ، فبارك الله تعالى المساعي الحثيثة.
  • اليوم هو يوم الوطن للبحرين، يوم الأفراح، تبتهج فيه نفوسنا، وتلامس قلوبنا منجزاته، اليوم ذكرى بداية الخير واليوم الذي بدأت فيه مسيرة وطن.

شاهد ايضاً: عبارات العيد الوطني العماني تويتر 2021 تغريدات وبوستات جميلة

صور عن العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين

لأنّها المناسبة الوطنيّة العزيزة التي تُعرف العالم بالتّراث البحريني والتّاريخ الطّويل المتجذّر في عُمق التّاريخ العربي، يحتفل أبناء الشّعب البحرين بمناسبة العيد الوطني، وتتزيّن معه الشّوارع والسّاحات والقلوب ومنصّات التّواصل، وقد اخترنا لكم من تلك الصّور عبارات معايدة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين:

اذا كنت تريد صور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني البحريني فهنا ما تبحث عنه فقد قمنا باختيار اجمل الصور عن العيد الوطني للمملكة.

قمنا بوضع صور عن احتفال العيد الوطني للبحرين وصور اطفال في هذا الاحتمال ورمزيات عن اليوم الوطني لكل من يبحث عنها.

يمكنك التعبير الان والاحتفال بهذا العيد بصورة عرض بعد تحميلها على جوالك.

كل سنة وكل عام وأنت في عزّك يا وطني الغالي، وبارك الله تعالى في خيراتك وثرواتك، وجعل في مقدمة الأمم دائمًا.

أجمل التبريكات للوطن الحبيب في واحدة من أهم المناسبات الوطنية، فهل هناك أهم من عيد استقلال الوطن من المحتلّ.

وطنيّ كل يوم فيك هو العيد، فانت الفخر وأنت الحامي لأبنائك، ومن حقهم عليك أن تتشرف بهم.

كلام عن اليوم الوطني البحريني بالانجليزي

إن العيد الوطني لدى أي شعب وفي أي وطن يُمثل يومًا للعزة والكرامة والمجد للوطن، فمن ليس له ماضي ليس له مستقبل ولذلك فإن الأوطان الحقيقية تستمد قوتها وتطلعها إلى غد مشرق من عراقة الماضي، ومن أهم مظاهر احتفالات بالعيد الوطني لمملكة البحرين هو تبادل أجمل العبارات الوطنية، ومن أجمل كلام عن اليوم الوطني البحريني بالانجليزي مع الترجمة إلى اللغة العربية، ما يلي:

  • العبارة: Bahraini people are proud of their country’s National Day, and express their great love and great belonging to their country.
  • الترجمة: يعتز الشعب البحريني باليوم الوطني الخاصّ بدولتهم، ويُعبّرون فيه عن الحب الكبير والانتماء العظيم لبلادهم.
  • العبارة: May God bless the State of Bahrain, the leadership and people, and every year and the Bahraini people are fine.
  • الترجمة:  يعتز الشعب البحريني باليوم الوطني الخاصّ بدولتهم، ويُعبّرون فيه عن الحب الكبير والانتماء العظيم لبلادهم.
  • العبارة: Bahrain National Day is one of the greatest days that the Bahraini people celebrate every year.
  • الترجمة: يُعدّ اليوم الوطني للبحرين من أعظم الأيام التي يحتفل بها الشعب البحريني كلّ عام.
  • العبارة: Every year the Bahraini people live in security, safety and stability.
  • الترجمة: كل عام والشعب البحريني يعيش في أمن وأمان واستقرار.
  • العبارة: Mercy to all those who sacrificed their lives for the liberation and independence of the Kingdom of Bahrain.
  • الترجمة: الرحمة لجميع من ضحوا بأرواحهم في سبيل تحرير واستقلال مملكة البحرين.
  • العبارة: All Bahrainis like to celebrate the National Day, which is one of the most important annual events in the country.
  • الترجمة: يحلو لكافّة البحرينين الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني، الذي يُعدّ من المناسبات السنوية المهمة في البلاد.
  • العبارة: We offer the highest expressions of blessings and congratulations to the Bahraini people on the occasion of their National Day.
  • الترجمة: نقدم أسمى عبارات المباركة والتهنئة للشعب البحريني بمناسبة عيدهم الوطنيّ.

بهذه الكلمات نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي تحدَّثنا فيه أجمل عبارات عن العيد الوطني البحريني 2021، ثمَّ وضعنا فيه أجمل كلام عن اليوم الوطني لمملكة البحرين بالانجليزي بالإضافة إلى بوستات وتغريدات جميلة عن اليوم الوطني في البحرين، مع أشعار وصور عن هذا اليوم المميزة عند جميع أبناء الشعب البحريني.

زر الذهاب إلى الأعلى