منوعات

كيف تفوز في مسابقة الحلم

كيف تفوز في مسابقة الحلم هو احد الاسئلة التي تتكرر عند المشتركين في برنامج مسابقة الحلم التابع لشبكة قنوات MBC، وهي من أشهر وأضخم المسابقات في الوطن العربي، يقوم بتقديمها الإعلامي مصطفى الأغا ويعلن عن الفائز على الفور أمام جميع مشتركي الحلم الفوز في مبلغ مليون دولار أمريكي، والجدير بالذكر على أن المُسابقة تحظى بقاعدة جمهورية من مُختلف الدول العربية، فنجد أن عدد المُشاركين في المُسابقة يزداد بشكل كبير، كون أنها تعمل بشكل في مُستمر في تطوير مُحتواها وصياغته بالشكل العام سنويًا، ومن خلال الموقع المثالي كنا قد تعرفنا على الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 مع شرح كيف تشترك في مسابقه برنامج الحلم Dream, والآن نوافيكم بالتعرف كيف تربح في مسابقة الحلم 2021.

مسابقة الحلم

مسابقة الحلم هي أكبر مسابقة في الوطن العربي؛ حيث يشارك فيها أعداد كبيرة من مختلف البلاد العربية في كل عام، وهذه المسابقة تابعة لقناة MBC في المملكة العربية السعودية، ويقدمها الإعلامي مصطفى الأغا عبر برنامجه صدى الملاعب، وتكمن طبيعة عملها في رسائل المشاهدين؛ حيث توفر المسابقة أرقام هواتف لكل البلاد العربية ليتمكّن مشاهدو البرنامج من تلك البلدان من إرسال رسائلهم من أجل الاشتراك في الحلم، ويحصل الفائزون في المسابقة على جوائز يصل مجموعها إلى 3,500,000 دولار كل عام حيث يتم السحب وإعلان أسماء الفائزين على الهواء مباشرة من قِبل الإعلامي مصطفى الأغا عبر شاشة إم بي سي.

كيف تفوز في مسابقة الحلم

يتم زيادة فرصة المشترك بالفوز في مسابقة الحلم كلما زادت الإجابات الصحيحة في رصيده عن الأسئلة التي يجري طرحها عليه بشكل يومي، وفق ما صرحت به الجهات الناظمة لتلك المسابقة المهمّة على مستوى الوطن العربي. حيث أتاحت الإدارة فرصة الاشتراك من جميع الدّول بشروط وقواعد محددة يجب الالتزام التام بها، مع الأخذ بعين الاعتبار أنّه لا يوجد طريقة معينة أو محددة يتم اتباعها من أجل الفوز في مسابقة الحلم. إنّما يتم الفوز باستخدام الطّرق العشوائيّة التلقائيّة في تحديد الفائزين بتلك المسابقة، إلّا أنّ الإدارة قد نوّهت على ثغرة الإجابة المتكررة عن الأسئلة بشكل صحيح طوال فترة الاشتراك لزيادة فرصة حصول المشترك على نسبة مرتفعة بالفوز، وجدير بالذّكر أنّ جميع من سبق وقد اشترك في المُسابقة بالأعوام القادمة يمكن لهم المشاركة من جديد عن طريق إرسال رسالة واحدة على الأقل ومن ثم العمل على تقديم الإجابات على الأسئلة ما بين كل سحب وآخر.

كيف ادخل مسابقة الحلم

يتم الدخول في مسابقة الحلم باستخدام الهاتف المحمول ثم اتّباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول على مسابقة الحلم عن طريق إرسال رسالة مكتوب في حلم أو دريم أو غاب سواء بالعربي أو الإنجليزي.
  • سوف تستقبل رسالة وكل ما هو عليك الإجابة على سؤال واحد للدخول في المسابقة.
  • وبعد ذلك سوف تدخل في مسابقة الحلم وكلما أجبت على أسئلة أكثر كلما زادت فرصتك في الحصول على الجائزة.
  • في حالة أنك فزت سوف يتصل بك مصطفي الأغا على الهواء فلابد أن تكون كافة البيانات صحيحة
  • الإجابة على كل سؤال ثمنها خمس دراهم.
  • من الممكن أن تسجل عبر الموقع أو التطبيق الخاص بمسابقة الحلم.

شاهد ايضاً: الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 , ارقام برنامج مسابقه الحلم

شروط الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

هناك العديد من الشروط المُختلفة التي يتوجب على الراغبين في الاشتراك استيفاءها بشكل تام، من أج التمكن من التسجيل في مسابقة الحلم 2021 والمُنافسة للحصول على الجائزة وجاءت هذه الشروط كالتالي:

  • أن يكون عمر الشخص المشترك أكثر من 18 عام.
  • يجب أن يكون غير قاصر.
  • التوقيع على كافة الأوراق والاتفاقات الخاصة باستلام الجوائز.
  • مراعاة الحيادية في السحب بين جميع الدول، وذلك وفقًا لما تراه قناة mbc.
  • الاشتراك يكون من خلال إرسال رسالة نصية تضم كلمة حلم أو Dream أو Reve للرقم المُرادف لبلد المُشترك.
  • الإجابة على الأسئلة المرسلة إجابة صحيحة من أجل الاستمرار في المُسابقة وزيادة فرصة الربح.
  • يتلقى الفائز اتصال هاتفي يكون على الهواء مباشرة، حيث يتصل عليه الإعلامي مصطفى الأغا ضمن برنامج صدى الملاعب، وذلك في حالة الفوز في مسابقة الحلم.
  • يتوجب استكمال كافة الأوراق الرسمية في حالة الفوز بالجائزة.
  • على الفائز الحضور إلى المُكان المُخصص لتسليم الجائزة وذلك خلال مدة أقصاها 30 يومًا
  • في حال لم يلتزم الفائز في المدة المُحددة لاستلام الجائزة سوف يسقط حقه بها ولا يحق المطالبة بها أو إجراء أي نوع من أنواع التعويضات.
  • أن يتعهد ويوافق الفائز بالسماح للمنظم بتصويره على الشاشة التلفزيونية في مُختلف الأماكن والتواريخ التي يحددها المنظم.
  • على الفائز أن يقر بأن استلامه للجائزة كان مرهون بحضوره للتصوير وفقا لما سبق وتم ذكره.

شاهد ايضاً: أسماء الفائزين في مسابقة الحلم 2021 اليوم

طريقة الأجابة على أسئلة مسابقة الحلم

كم سؤال أجاوب في مسابقة الحلم؟ يتساءل الكثير من المشاركين في المسابقة، وفي البداية نشير إلى أن عدد أسئلة الحلم غير مقيدة بعدد معين، فربما تكون 3 أو 4 أو 5، أو أكثر أو أقل، إلا أنه في النهاية لابد من الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة على قدر الإمكان، من أجل زيادة فرصك لدخول السحب والفوز، وفتر تمكنك من تحقيق الإجابات الصحيحة، ستصلك رسالة على رقم جوالك تفيد بقبولك من ضمن المشتركين، وتطب منك تسجيل كافة بياناتك الشخصية الأساسية من اسم، وحلمك الذي تتمناه في حالة الفوز، وغير ذلك.

يتلقى المشارك باقة من أسئلة مسابقة الحلم بشكل دوري قد تتجاوز الثلاثة مرات في اليوم، ولضمان إدخالك في السحوبات اليانصيب كل ماهو عليك الأجابة على سؤال واحد، لكن في حال الأجابة على المزيد من الأسئلة بالطبع ستوسع دائرة فرص الربح يوماً بعد يوم. فلهذا تعد مسابقة الحلم هي الأقوى، والأكثر نزاهية، بالتالي تسعى لتغيير حياة الكثيرين إلى الأبد. حيث من المنتظر إجراء السحب الخاص في Drem بقيمة نصف مليون دولار، في يوم 30 ديسمبر 2021 من الشهر الحالي.

معرفة عدد الفرص في مسابقة الحلم

كم فرصة مسابقة الحلم؟ يمكنك معرفة عدد الفرص في مسابقة الحلم عن طريق إرسال رسالة نصيه تحتوي علي كلمة score للرقم المخصص لبلدك. كما يمكنك زيادة فرص الفوز في مسابقة الحلم عبر التسجيل في المسابقة واتّباع الشّروط والقواعد الخاصّة بها، والإجابة على أكبر عدد من الأسئلة التي يجري طرحها على المشترك بشكل صحيح، ولا يوجد أي طرق أخرى لزيادة فرصة المشترك بالفوز بتلك الجائزة المميّزة، نوفق ما أعلنت عنه الجهات الناظمة للمسابقة، حيث يجري السّحب بطريقة عشوائيّة عبر الهواء المباشر في موعد يتم الإعلان عنه بشكل دوري.

في حين يُمكنك معرفة عدد النقاط التي حصلت عليها في مسابقة الحلم، والتي قد تؤهلك بشكل مباشر في دخول السحب الجديد المرتقب أو السحوبات الأخرى، والتي تزيد من فرص فوز أيضًا، من خلال إرسال كلمة score في رسالة نصية للرقم المخصص لبلدك، مع العلم أنه سيتم محاسبتك وفق سعر دقيقة المحمول الدولية، أو من خلال البحث في الموقع الرسمي للمسابقة.

سر الفوز في مسابقة الحلم

بالتأكيد يبحث كل مشترك عن معرفة سر الفوز في مسابقة الحلم للحصول على إحدى جوائزها، من أجل تحقيق حلمه، وهو ما يدفع الكثيرين إلى البحث عن حقيقة الفوز في مسابقة الحلم، وهنا تجدر الإشارة إلى أن تأكيد تفعيل المشاركة في مسابقة الحلم للفوز أهم تلك الأسرار، وللتأكيد لابد من الإجابة بشكل صحيح على السؤال الذي يصلك عبر رسالة فور الاتصال على الرقم المرادف لدولتك للاشتراك في المسابقة، علمًا بأنه يتم تغيير سؤال المسابقة كل فترة، إلا أنه في المُجمل يكون في متوسط معرفة الكثيرين، ومن الأسرار أيضًا، الاتصال للاشتراك أثناء إذاعة حلقة السحب.

مصداقية برنامج الحلم

هناك عدد من الناس الذين يرغبون في أن يقوموا بالاشتراك في تلك المسابقة العالمية ولكنهم يتساءلون أولاً عن مدي مصداقية مسابقة الحلم، حيث السؤال الأكثر انتشارا هو هل هذه الجوائز التي تقدم للفائزين حقيقية؟ وهل الفائزون يستلموا الجوائز بشكل صادق وصحيح؟، وسبب هذه التساؤلات هو إنه يوجد العديد من المسابقات المزيفة، ولكن في حالة مسابقة الحلم فهناك القنوات التي قامت بإجراء اللقاءات مع الفائزين في تلك المسابقة والحاصلين على ملايين الدولارات، وهذا الأمر جعل مسابقة الحلم تظهر مصداقيتها أمام جمهورها، لهذا يسارع الناس للاشتراك في تلك المسابقة، حيث أنها تعتبر واحدة من أكبر وأضخم المسابقات الموجودة حاليا في العالم، وخصوصا في الوطن العربي.

حقيقة رسائل الحلم الكاذبة 2022

وهي إحدى الأمور التي قامت إدارة قناة mbc على إيضاحها بشكل مفصل، حيث تساءل كثيرون حول حقيقة تلك الرّسائل التي تصلهم من مسابقة الحلم وتُخبرهم أنّهم قد فازو بالمسابقة، وتقوم بطلب معلومات شخصيّة وبيانات خاصّة وحسابات بنكيّة، وقد أوضحت القناة أن جميع تلك الرّسائل كاذبة، وليس لها أي رابط مع المسابقة، وإنّ طريقة الفوز الوحيدة في مسابقة الحلم يجري الإعلان عنها على الهواء مباشر على شاشة قناة الام بي سي فقط، وأوصت القناة بضرورة تجاهل تلك الرّسائل والابتعاد عن أي حوار مع الأشخاص الذين يقومون بإرسالها.

مواعيد التسجيل في مسابقة الحلم

مواعيد التسجيل والاشتراك في مسابقة الحلم سوف تستمر طوال العام، حيث تقوم إدارة أم بي سي بإجراء عدد من عمليات السحب السنويّة لمعرفة الفائز، وبالتالي فالمسابقة تجري بشكل مستمرّ، حيث تبدأ الاشتراكات الجديدة بعد كلّ عمليّة سحب سابقة، وأمّا المسابقة الكبرى للحلم فإنّها تكون في نهاية العام وهي الجائزة الأكبر في تاريخ الحلم، حيث تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي، وبعد تسليمك تلك الجائزة تعود الأمور لانتظار الدورة القادمة من المسابقة في العام القادم.

كيفية استلام شيك مسابقة الحلم

  • للحصول على الشيك في مسابقة الحلم عليك ارسال رسائل تحتوى على كلمة دريم أو Dream أو reve ويتحقق ادخال رقم المشترك في سحوبات الحلم “dream mbc”.
  • كيف استلم الجائزة في مسابقة الحلم؟ سوف يتم الإعلان عن استلام الجوائز في مساء يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر 2021، والتي تصل قيمته الجائزة مليون دولار، حيث أن اخر من حصل علي قيمة الجائزة هو مصري مقيم في المملكة العربية السعودية.
  • في حال كان الفائز بمسابقة الحلم أقل من 18 عاماً، فيجب على الوصي به استلام جائزة مسابقة الحلم بالنيابة عن المشترك الفائز “القاصر” والتوقيع على كافة الأوراق المطلوبة، ولا يحق الاشتراك في الحلم 2021 للعاملين لدى المُنظم خلال مدة المسابقة المحددة أو أقاربهم حتى الدرجة الرابعة وأزواجهم أو أزواج الأقارب حتى درجة القرابة الرابعة.

شاهد ايضاً: الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 عبر الانترنت

كيف تربح في مسابقة الحلم 2021

  • لا بد من الإشارة بأنه لا يوجد طريقة معينة أو محددة يتم اتباعها من أجل أن تربح في مسابقة الحلم، وفي تم ترشيح الفائزين فهو يتم العمل على اختيارهم باستخدام الطرق العشوائية التلقائية.
  • مع الأخذ بعين الاعتبار على أن المشترك يتوجب عليه استيفاء كافة الشروط والأحكام التي أقرت عليها المُنظمة المسؤولة عن الحكم.
  • لا بد من التنويه أن كل ما أجاب المُشترك على عدد كبير من الأسئلة وبشكل صحيح كلما كانت احتماليتها بالربح في الجائزة بشكل أكبر.
  • كل من سبق وقد اشترك في المسابقة بالأعوام القادمة يتاح لها إمكانية المُشاركة من جديد عن طريق إرسال رسالة واحدة على الأقل ومن ثم العمل على تقديم الإجابات على الأسئلة ما بين كل سحب وآخر.

إلى هنا نكون قد توصلنا إلى لنهاية مقالنا بعنوان كيف تفوز في مسابقة الحلم، وكنا قد تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بشكل مُباشر في برنامج الحلم، وقد سلطنا الضوء بشكل مُباشر على أبرز الشروط الأحكام من أجل الحصول على الجائز والاشتراك في المُسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى