عبارات وأقوال

صور عن الشتاء 2022 اجمل رمزيات وخلفيات الشتاء والمطر HD

صور عن الشتاء 2022 اجمل رمزيات وخلفيات الشتاء والمطر HD، هناك العديد من التصاميم الجميلة والمميزة المعبرة عن فصل الشتاء وعن الرمزيات والأفكار التي لا تتوارد إلى الأذهان سوى في هذا الفصل الجميل للعشاق والحبايب، حيث يكثر استخدام الصور المعبرة عن الشتاء والأمطار مع قدوم فصل الشتاء في كل عام سواء عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك او تويتر او سناب شات او انستقرام أيضًا وغيرها، حيث إن هذه الخلفيات عن البرد تحمل العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي لا تشهدها الكرة الأرضية إلا في فصل الشتاء؛ حيث إن استقبال الأرض لفصل الشتاء كما لو كان استقبال للفصل الذي يطهر الأرض ويغسل الروح بعد وقت طويل من الجفاف، وعبر الموقع المثالي يمكن للزَائر العَزيز أن يتعرّف على ملصقات استكرات عن شتويه كيوت للبنات والاطفال، بالإضافة إلى باقة مميّزة من أجمل صور عن الشتاء وشهر ديسمبر وأجمل خلفيات ورمزيات عن الشتاء والمطر جديدة ومميزة.

صور عن الشتاء 2022

إن تبادل الصور المكتوب عليها العبارات المختلفة من محبي فصل الشتاء من الأمور التي يقوم بها الكثير من الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من الأمور التي يقوم بها الكثير من الأشخاص في الدول العربية من محبي فصل الشتاء حيث يقومون بمشاركة الصور التي تعبر عن مشاعرهم تجاه فصل الشتاء والمطر، ومحبتهم لهم، فالصور هي واحدة من أسمى معاني وطرق التعبير عن المشاعر، وفيما يلي مجموعة صور عن الشتاء 2022 مكتوب عليها:

صورالشتاء

صورعن الشتاء

إنّه الفصل المحبّب الذي لا يخذل محبيّه أبدًا، إنّه فصل الشتاء الذي تطير إليه أرواحنا قبل أن يصل إلينا لتعبّر له عن حجم حضوره ومكانته في قلوبنا.

إنّ فصل الشتاء هو فصل القلوب الهادئة، والنّاس المبدعة، هو فصل الهدوء والموسيقا، فصل الشعر والكتابة، فصل الحبّ الذي يتم احترافه مع تلك الأيّام المميّزة.

إنّ الشتاء هو أحد المدارس السنوية التي تأتي مع كل عام لتعلّمنا قيمة العائلة، وتعلّمنا أخلاق التعامل بأدب مع الجميع، وبأنّ الدفئ يكمن في القُرب ممّن نحب، وليس بأي شيء آخر.

وكعادته الشتاء تهطل من غيومه ألواح الحُزن، ليزيد في مساحات روحنا من الانتظار، لأنّه فصل الحب والأمل، فصل انتظار الأجمل الذي يحمل لنا القناعة بالغد الأفضل، بالرّبيع العامر بالعصافير.

وحده الشّتاء قادر على تعريه الجميع، وقادر على رسم الصّورة الحقيقة لكل إنسان، هو فصل الحقيقة الخاوية من التزيين، فصل الحبّ الصّادق أو الابتعاد الصّادق، بارك الله لنا فيمن نحب.

اجمل الصور عن الشتاء والمطر

فصل الشتاء من أجمل الفصول التي تمر علينا في العام، فهو الفصل الذي يأتي بكل الخير والعطاء، فتتساقط فيه الامطار التي تحيي الأرض بعد ذبولها، وتأتي بالخير والبركة على الجميع، كما أن هذه الامطار تحيي الأرض العطشى المتلهفة للمطر، وفصل الشتاء له العديد من المميزات التي جعلت من الناس جميعاً يتلهفون لمجيئه، وينتظرونه على احر من الجمر، ومن هذه المميزات أجواءه التي تكون في قمة الروعة والجمال، وليله الطويل الذي تكثر فيه الجلسات والسهرات، وبرده الذي يجعل من الانسان محباً للدفء الذي يمنحه إياه بيته، وعائلته، فيتقرب منهم ويحب تواجده بينهم دوماً، فمرحباً بفصل البركة والخير الكثير، مرحباً بالشتاء والمطر، وهنا سنضع بين أيديكم اجمل الصور عن الشتاء والمطر:

صورعن المطر والشتاء

الشتاء هو يشبهني إلى حد كبير، فأصوات الرعد تشبه صرخاتي على من أحب، على من تركنيي وسار بعيدًا، والمطر هو تلك الدموع التي تسقط من قلبي، كم هو مؤلم الفراق.

ألم تعدني بأنك لن تتركني وحدي؟ تتذكر هذا اليوم يوم كنا نسير تحت الشتاء، نجري ونضحك ونلهو، وندعو الله أن يمنحنا السكينة والأمان؟ لم يعد المطر يُحييني كما كان.

حقيقه سوف افتقد هذا الجو فعلا والنظافة سوف افتقد لحن المطر مع صوت الرعد وريحه الجو مع الشتاء هذا هو احساس الراحه النفسيه في الهواء.

اتعلم من ليال البرد وش معنى الضياع، اتعلم من حياة البدو وش معنى الرحيل، واتعلم من غروب الشمس وش معنى الوداع، واتعلم من سحاب الصيف وش معنى الحصيل.

خلفيات الشتاء والمطر

مع بداية فصل الشتاء فإن محبي هذا الفصل يقومون بمشاركة الصور المعبرة عن الشتاء والمطر من خلال الأجهزة الخاصة بهم سواء الكمبيوتر أو الحاسب الشخصي أو الجوال، ويستخدمون الخلفيات المعبرة عن المطر والشتاء، وفيما يلي مجموعة مميزة من الصور التي تصلح لتستخدم كخلفية عن المطر والشتاء:

خلفيات عن الشتاء والمطر

خلفيات شتاء ومطر

خلفيات عن الشتاء

يالي بصوته يدفيني، البرد من السنترال ولا احساسك البارد.

البرد موجع والجفا كنه البرد، وياويل من ليله سرىٰ بين بردين.

أحذروا أولئك الذين يسمون بأطفال الشمس لا يبقون في كل الفصول فإن رحلت رحلوا.

في الشتآء قبل المآضي آخبرتني بآلهآتف آن خآطره لي جميله آبتسمت ﻵنك بهآ المقصود لكن شتآء هذآ العآم آفصحت لك دموعي عن كل كتآبآتي.

رمزيات عن الشتاء

وتحمل تلك الصّور بين طيّاتها واحدة من أبرز وأكثر تَفاصيل فصل الشتاء تميّزًا وجمالًا، حيث يتم تناول هذه الرمزيات عبر منصّات التّواصل الاجتماعي في كل من فيس بوك وواتساب، ليتم الإعلان من خلالها عن بداية الفرحة بقدوم هذا الفصل المميّز، وفيما يلي مجموعة من أجمل صور رمزيات عن الشتاء:

رمزيات شتاء انستقرام

رمزيات شتاء

رمزيات شتويه

كرتونيه رمزيات شتاء

أذا غاب عن الأرض أهل السياسة، فمن سيسقي الأشجار في موسم الشتاء.

أنتظر بالشتاء في كلّ عام بقلب الطفل الذي كنته قبل عشرين عام، فهو مصنع الذكريات الذي اهرب إليه من نفسي، ومن تعبي وعطشي طِوال فصول العام السّابقة، بارك الله شتاءكم.

إنّ صوت المطر المتساقط على شرفة منزلك في فصل الشتاء كفيل بمحو ضجيج العالم كلّه في العام السّابق، إنّه الصوت القادر على إحياء مشاعر الحبّ التي خفتت فيك بعد صراعات طويلة.

شاهد ايضاً: خلفيات الهلال 2022 , صور رمزيات لاعبين نادي الهلال السعودي HD

صور عن برد الشتاء جديدة

يشعر الإنسان بالبرد في فصل الشتاء، حيث تنخفض درجات الحرارة الى أدنى معدلاتها، الأمر الذي يٌشعر الإنسان بالبرد الشديد والقارص، لهذا يبدأ الإنسان بالبحث عن أي وسيلة لكي يشعر بالدفء من خلالها، ويبقى الإنسان في فراشه لفترات زمنية طويلة، لكي يشعر بالدفء، ولكي يتجنب الشعور بالبرد القارص والشديد، لهذا يبحث الكثير عن صور للبرد والشتاء، ليشاركها مع الأصدقاء على شبكة الانترنت، وعبر المواقع والمنتديات، لهذا سنقدم مجموعة كبيرة من الصور الجميلة عن برد الشتاء جديدة، والتي تعبر وتوضح جمال البرد في أيام الشتاء، عبر مقالنا “صور عن البرد وجمال فصل الشتاء”.

إنّ فصل الشّتاء هو فصل الأمل، الأمل بكلّ ما هو آتٍ من عند الله، فالله العظيم لا يُرسل لنا إلّا الخير، وهذه ثقتنا به.

مرحبًا بفصل الانعزال، مرحبًا بفصل الشّعر والموسيقا الذي أنتظره وينتظرني كما في كلّ عام، لقد خبّت لك الكثير من الحَكايا يا شتائي.

وحدها القلوب المرهفة من تعرف تلك التفاصيل من تبكي مع امطار الشتاء وصوت موسيقاها التي تُشعل القلب بالحنين، لا بديل عن الشتاء.

إنّ فصل الشتاء ليس فصلًا وحسب، ليس تقويمًا على هامش أوراق الجرائد، هو أحد أفراد العائلة، هو جدّتي التي ما زالت تزورني في كلّ عام.

إنّه فصل إصلاح ما فسد من كلّ شيء، فصل إصلاح الّات والرّوح، فصل البكاء حتّى إعادة تقويم المشاعر على النّحو الافضل لكلّ منّا، مبارك عليكم قدوم الشتاء.

شاهد ايضاً: صور نكت مضحكة 2022 اجمل النكت بالصور المضحكة المكتوب عليها

اجمل الصور عن فصل الشتاء

هناك بعض من الصور الجميلة والمعبرة عن فصل الشتاء والتي توضح أهم الأنشطة والأعمال التي يحرص الأطفال على القيام بها في فصل الشتاء مثل اللعب تحت قطرات المطر وأيضًا إعداد أجمل اللوحات والرسومات التي تحمل مظاهر فصل الشتاء، وعلى الرغم من الطقس البارد للغاية والحاد في فصل الشتاء؛ إلا أن هذا الفصل السوي المميز لا يخلو من القفشات المضحكة والمُسلية التي يتبادلها الأفراد بين بعضهم البعض طوال أيام فصل الشتاء للتعبير عن برودة الجو وعن ارتداء عدد كبير من الملابس الثقيلة وغيرها أيضًا من الأمور المضحكة والمسلية، وهناك بعض الأمثلة المصورة عن ذلك حيث يُمكن الحصول على اجمل الصور المضحكة عن فصل الشتاء مما يلي:

اجمل الصور لفصل الشتاء

اجمل الصور الشتاء

يرتبط ثنائي الشتاء والنار ارتباطًا وثيقًا في كثير من دول العالم، حيث تُعتبر تلك الصّورة من الصّور المميّزة التي تشتعل معها آهات الحنين وأجمل الذّكريات الخالدة في الذّاكرة، انطلاقًا لما تحمله من صور مميّزة عن طفولة وشباب وماضي جميل برفقة الشتاء وطقوسه الباردة.

لا تزال بدايات الشتاء تشعرنا بالحنين بالرّغم من أنّنا أصبحنا في عمر الكهولة.

القلب تزداد دقّاته، والحبّ ينبع من بين الأضلع في هذا الفصل الجميل، نقفز من على الأريكة ونبلل أيدينا بحبّات المطر وندعو الله، أن يُنزل خيراته وبركاته علينا.

مع الشتاء ستحنّ لتلك السنين التي مضت من عمرك، ستفتد تلك القلوب التي غادرتك، ستشتاق للمشاعر والأحاسيس القديمة، في الشتاء ستذكر كلّ ما كنت تقوم به قبل أن يبتئس قلبك، وستتذكر أنّك كنت رائعًا وستظلّ رائعًا.

شاهد ايضاً: بطاقة تهنئة بالعيد بالاسم 2021 بطاقات معايدة عيد الأضحى المبارك

رمزيات بنات شتويه كيوت

في فصل الشتاء تحرص الفتيات خصوصًا على استقبال هذا الفصل بأجمل لمسات الليفة والجمالية سواء فيما يخص تغيير الخلفية الخاصة بأجهزة الحاسوب والجوال أو من خلال استخدام أجمل خلفيات فصل الشتاء على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستقرام وغيرهم، مع دخول فصل الشتاء يرغب الأحباب في تبادل أجمل كلمات التعبير عن هذه المحبة خصوصًا بين الأزواج الزوجات ممن تفصلهم الحواجز الجغرافية لأي سبب أو في حالة تغيب كل منهم عن الآخر لوقت طويل بسبب العمل أو ما شابه من ظروف حياتية أخرى، ومن هنا نجد أن كل منهم حريص على تبادل الكلمات والرمزيات المعبرة عن الشوق وخوف كل منهم على الآخر من برودة الشتاء للبنات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأيضًا برامج المراسلة، ومن أجمل نماذج من رمزيات رمزيات بنات شتويه كيوت، ما يلي:

رمزيات بنات كيوت في الشتاء

رمزيات بنات شتويه

رمزيات بنات شتاء انستقرام

انتي هنا هلك الحزن وكل شي فيني منك حس بحياه يااا غيرهم ماتشبهين الا غيمات الشتاء.

الياسمين في نبضي فأنه يبحث عن انفاسك وأقرئي عيني ب فاهك الشرقي فقد نقشت عناوينك في جميع كتاباتي وكنت الأنثى الحالمة التي طبعت تذاكر الشتاء.

كوني انتي الجميله المستحيله وانا من كتب عليه ليالي الشتاء الطويله.

شاهد ايضاً: صور 2021 أجمل رمزيات للعام الجديد ٢٠٢١ خلفيات عن راس السنة الجديدة

حالات واتس عن البرد والشتاء مكتوبة

بعد عرض صور عن الشتاء واجمل رمزيات وخلفيات الشتاء والمطر HD، لا بد من تقديم أروع حالات واتس اب عن البرد والشتاء مع خواطر وادعية وكلمات عن البرد والشتاء للواتس اب مكتوبة لكنها بشكلٍ منسّق تماماً، شاركها الأن وإختر الكلمة التي تُعبّر لك عن حالتك التي تعيشها بين أوساط برد الشتاء.

  • يضرب الشتاء أوتار الحنين لتصدح بتباريح مكلومه فثمّة شبهان بين البرد والحب لذيذان مؤلمان عشة تنشُد الدفئ.
  • إذا كانت كل الأشياء تنكمش في الشتاء من شدة البرد فأن الحنين يتمدد، ويزداد اتساعا مع كل ليلة باردة.
  • البرد يقرصني وياكلني الشوق، وأنا على طاريك شبيت ضوي.
  • اللهم هوّن برد الشتاء على من لا مأوى له وأرحم فقيرا من شدة البرد يتألم.
  • مايدفي موجة البرد في ضم العظام غير ضمة داعج العين ملهوف الحشا.
  • عندما يعود الصيف لا تكسروا بالإهمال خواطر أكوابكم الساخنة التي وطرد البرد علاقة أكفكم بها أخشى أن تجرحكم في الشتاء القادم.
  • وينك ترى لحضورك إحساس ثاني كنّه شعاع الشمس في حزة البرد.
  • ثم لم يكن عندي سوى صورة قديمة لوجهك، احتضنها في ليال البرد وأشعر بالرغبة في البكاء.
  • تعال عاوني على شدة البرد حضنك ينسينا صقيع الشمالي.
  • أشتهي عناق يذيب أضلع البرد بصدري فقد فاق قلبي ألاشتياق ويشعل الححب حنونا بقلبي ويعيد لي الفرح من جديد.
  • كوب قهوتي له ذائقه مختلفه في نفحات البرد القارصه.
  • عز البرد في دفوه انجس فيها انصر علي موش قايس لهفة شوق تغلب فالنفس ابها نطمان تقتل في حسايس.
  • قد يظن الكثير منا أن الحب هو دفء الشتاء، لكن الحقيقة أن الحب هو البرد بعينه، حيث لا دفء تحتمي به الأجساد والأنفس.

شاهد ايضاً: عبارات عن الاخت للواتس , اجمل حالات واتس اب اختي حبيبتي

ملصقات عن البرد سناب

يعتبر فصل الشتاء من اجمل الفصول في العام، حيث انه فصل العطاء والخير، حيث تتساقط الامطار والخير والبركة التي تير في السماء على الارض، ويتمتع ذالك الفصل بالعديد من المميزات التي تجعل من طقوسه قمة في الروعة والجمال والانسجام، خاصة في الليل الطويل، حيث تحلو فيه السهرات والحديث الجميل، حيث ان له تأثير جميل في الافراد، ويلتمس الدفء في البيوت والاسرة، لذالك سنطرح عليكم اجمل صور ملصقات عن البرد ولفصل الشتاء عبر تطبيق سناب شات أحد أكثر التطبيقات شعبية في العالم العربي، فيحتوي على العديد من المميزات، وأهمها أنه تطبيق سهل الاستخدام، ويفضل مستخدمي سناب شات إرسال المُلصقات المضحكة لمتابعيهم وأصدقائهم، لقضاء أمتع الأوقات على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أحدث أشكال الستيكرات المُضحكة، هي مجموعة ستيكرات مُضحكة عن البرد والشتاء، والتي سنعرضها لكم فيما يلي:

ملصقات عن البرد سناب

ملصقات الشتاء سناب

ملصقات الشتاء عبارات

ملصقات شتويه للاكواب

ملصقات عن الشتاء سناب

خل الأمل ينبت ولاتدفن الورد حلو الأماني يعطي الناس راحه تراك لولا الصيف ماتعشق البرد ولولا الأمل ضاقت عليك المساحه.

دائما أراك في سهر الليل في البرد مع المطر أراك في كتاباتي في كل سطر و لكنني أراك طيفا أو حُلما و احيانا ألما.

شاهد ايضاً: استكرات العيد الفطر 2021 ، اجمل ملصقات عيد الفطر المبارك

عبارات معبرة عن الشتاء جميلة ومميزة

بعد سرد صور عن الشتاء 2022 اجمل رمزيات وخلفيات الشتاء والمطر HD تضيق خيارات استقبال الشتاء على اتّساعها بأنصاره وأحبابه، لأنّه الفصل الذي يرسمهم بأدقّ تفاصيل حيّهم، وبأعمق تضاريس أرواحهم، فهو فصل الانعكاس القزحي الجميل، وفي ذلك نسرد لكم أجمل عبارات معبرة عن الشتاء جديدة ومميزة، وفق الآتي:

  • كعادته في كلّ عام يتركنا الشتاء عاما كاملًا لنشتاق إليه أكثر، وها نحن في قمّة الاشتياق إلى طقوسه وتفاصيل يومينا ضمنه، إلى تلك البرودة والاجواء النقيّة في الصباح والمساء.
  • مهما حاولنا التوصيف سوف نبقى عاجزين عن رسم اللوحة التي يستحقّها منّا فصل الشتاء، إنّه فصل أبي وأمّي، فصل أخوتي الذين أنتظر جلوسهم بقربي بتلك اللهفة من الشتاء إلى الشتاء.
  • إنّ حروف اللغات بموسيقاها العَبة عاجزة عن تشكيل القصيدة الشعريّة التي تليق باستقبال فصل الشتاء، فهو أحد أبناء القلب الذين تسعد الدّنيا بقربهم، وتشقى في الابتعاد عنهم.
  • إنّ الخيرات كلّها تكمن في فصل الشتاء، فهو فصل هطول أمطار الخير على قمح الحياة، وهو فصل هطول امطار الحب على قلوبنا العطشى، فاللهم احفظ لنا الاهل والاحباب مع كل فصل وعام.
  • بارك الله تلك السّاعات ونسأله تعالى أن يكون عونًا لمَن لا يمتلكون قُوت الشّتاء وقوت التدفئة، ونسأله تعالى أن يحفظ أمّة العرب والإسلام لتقف بجوار فقيرها في كل مناسبة.
  • إنّ فصل الشتاء هو الضّوء الوحيد الذي أراه الآن ليُشعرني بالفرحة التي أحتاج إليها، فقد أتعبتنا الفصول وأنهكت قوانا السنين وها هو الفصل الذي سيتكفّل بإعادة شحن ما خفت فينا من مشاعر وجمال.

شاهد ايضاً: رسائل حب في الشتاء , مسجات عن الشتاء رومانسية

خلفيات شتاء HD للتصميم

وهي من الخلفيات المميّزة للغاية والتي يجري تناولها مع بداية فصل الشتاء، حيث تعبّر تلك الصّور عن جمال الايام القادمة التي يرسمها الشتاء بريشة الفنان، تلك التي تحتوي على ذكريات عزيزة وغاليّة مرّت في شتاءات سابقة، على الرّغم من أنّ الشتاء الجديد لا يشبهه شتاء آخر، فكل شتاء هو مصنع منفصل لذكريات جديدة، ويقوم الكثير من الأشخاص بتصميم رجل الثلج الجميل، والذي يتكون من حبات البرد، ومن الثلوج الجميلة البيضاء، والذي يجسد شخصية طريفة وجميلة، والتي يهتم الكثير من السياح بهذا المنظر الجميل.

صمم الكثير من الأشخاص المجسمات الجميلة لرجل الثلج، والذي بدأ الكثير من الأشخاص بالتقاط الصورة التذكارية مع المجسم الأبيض الجميل.

لا يمكن تصميم مثل هذه المجسمات الا في فصل الشتاء، حيث الثلوج، وحبات البرد الجميلة التي تتساقط على المدن، ودرجة الحرارة التي تساهم بشكل كبير في ثبات مثل هذه المجسمات الجميلة.

خلفيات شتاء HD للتصميم

خلفيات شتاء

خلفيات فصل الشتاء

خلفيات هاتف شتاء

خلفيات شتاء hd

شاهد ايضاً: صور صباح الخير 2021 أجمل عبارات صباحية جديدة

صور برودكاست للشتاء رومانسية

في أثناء استقبال فصل الشتاء، ينتشر استخدام أجمل خلفيات عن فصل الشتاء التي تتناول أهم مظاهر طقس هذا الفصل الموسمي السنوي وخصوصًا مشهد تساقط قطرات المطر على أوراق الأشجار وعلى النوافذ وعلى سطح الأرض وأيضًا تساقط رقائق الثلج في بعض البلدان وغيرها من مظاهر وسمات فصل الشتاء التي يعشقها ويحبها عدد كبير من الأشخاص، لهم يشعرون أن هذه الأمطار تُطهر الأراضي وأيَضًا تُطهر النفوس معها وتغسل القلوب من حرارة فصل الصيف، ومن أجمل صور برودكاست عن الشتاء رومانسية، ما يلي:

عبارات عن الشتاء بالانجليزيكلام عن البرد والنار
خواطر حب في برد الشتاءكلمات عن الشتاء والحنين
نصائح للطلاب في فصل الشتاءكم باقي للشتاء 2022 متى يجي الشتاء ١٤٤٣ عداد
كلمات عن المطر والعشق تويتردعاء المطر للحبيب
كلمات جميلة عن نزول المطرعبارات صباحية للحبيب رومانسية قصيرة
كلام رومانسي لعيد الحبعبارات بروفايل انستقرام حب للبنات والشباب , كلام حب بايو انستا Instagram

ستوريات شتاء بالصور

إن المطر والبرودة هي من أهم مظاهر وسمات فصل الشتاء، حيث إن العديد من الأشخاص ينتظرون فصل الشتاء خصيصًا من اجل مشاهدة زخات وقطرات المطر وهي تسقط بقوة إلى الأرض وتصطدم بها بلطف لتغسلها من اتساخها وأتربتها الذي قد خلفته فصول العام الأخرى عليها، فيشعر الفرد كما لو  أن فصل الشتاء قد عاد من جديد يطهر الأرض ويغسل القلوب والنفوس، ويتم دائمًا استخدام صور ستوريات شتاء 2022 أجمل ستوري شتوية والمطر كيوت بالصوره التي تعبر عن حب فصل الشتاء كيوت ومواصفاته وسماته الجميلة والمحببة إلى القلوب، مثل:

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه صور عن الشتاء 2022 أجمل رمزيات وخلفيات عن البرد والشتاء والأمطار والبنات الكيوت، بالإضافة إلى  بيسيات مصورة عن البرد والشتاء رومانسية تويتر والصور الجميلة عن الشتاء والحب ذو الوضوح والجودة الفائقة مع أروع صور وبطاقات وخلفيات ستوريات للشتاء والبرد ثابتة ومتحركة.

زر الذهاب إلى الأعلى