نجوم ومشاهير

من هي لميس كان ويكيبيديا

من هي لميس كان ويكيبيديا ، لقد تصدر اسم الفنانة والممثلة لميس خان صاحبة اغنية مسيطرة في عالم الفن العربي، وهي من الفنانين الذين لهم نشاط كبير في عالم السوشيال ميديا، حيث شكلت أغنية متمكنه للفنانه لميس كان ترند على مواقع التواصل الاجتماعي شغل العالم العربي، ونظرًا لشهرتها الواسعة، فإنَّ هناك الكثير من الناس الذين يتساءل من هي لميس خان ويكيبيديا، ويبحثون عن السيرة الذاتية للممثله لميس كان معلومات خاصة بها وبحياتها، وسيتم من خلال الموقع المثالي معرفة من هي لميس كان ويكيبيديا، بالإضافة إلى التعرف على كافة التفاصيل التي تخص هذه الأسئلة لميس كان عمرها، وكم تاريخ ميلاد لميس كان أو لميس كان مواليد كم، وأيضاً حول لميس كان برج، صور لميس كان قبل وبعد، وسيرتها الذاتية، وحياتها الشخصية، كما سنذكر بعض الحقائق عنها.

لميس كان ويكيبيديا

لميس كان هي فنانة وممثلة سورية من مواليد عام 1993 في مدينة دمشق، أي تبلغ من العمر 28 عامًا، وهي تحمل الجنسية السورية، وشاركت الفنانة لميس خان في مسابقة ملكة جمال العرب التى أقيمت في أحد فنادق مدينة نصر بالقاهرة مساء الأحد لاختيار الفتاة الممثلة لمصر في مهرجان شرم الشيخ. بإضافة إلى أعمالها الغنائية التي عرفت بها وكانت سبب شهرتها وخاصة أغنية “مسيطرة” التي لاقت نجاحًا وإعجابًا كبيرًا في الوطن العربي، كان لها أيضًا مشاركة سنمائية بدايتها في عام 2017 ميلادي، عندما عُرض على الممثلة لميس كان دور في فيلم “تصبح على خير” مع الفنان المتألق تامر حسني، بدأت دراسة الفن الموسيقي في منزلها مما جعلها تتميز بالصوت الساحر، بإضافة إلى ظهورها بشكل كبير على السوشيال ميديا وحققت العديد من المتابعين عبر هذه المواقع.

الفنانة لميس كان السيرة الذاتية

استطاعت الفنانة لميس كان تحقيق شهرة واسعة في العالم العربي خلال فترة قصيرة، وأصبح لديها عدد كبير من المتابعين والمعجبين بها وبأغانيها ويسعى هؤلاء إلى البحث عن سيرة للفنانه لمس خان الذاتية وهي كالآتي:

  • الاسم: لميس كان.
  • محل الميلاد: دمشق/الجمهورية العربية السورية.
  • محل الإقامة: دبي/ الإمارات العربية المتحدة.
  • المواطنة: جمهورية العربية السورية.
  • الجنسية: السورية.
  • الديانة: الإسلام.
  • التعليم: بكالوريوس في تخصص الإدارة والتسويق، كلية المال والأعمال.
  • الجامعة: جامعة دمشق.
  • سنة التخرج: 2014 ميلادي.
  • الهواية: الموسيقى.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة السورية.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • المهنة: مطربة وممثلة.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2021 ميلادي حتى يومنا هذا.

شاهد ايضاً: من هي زينب العلوان ويكيبيديا

كم عمر لميس كان

لميس كان كم عمرها هو السؤال الأكثر طرحاً من قبل الأشخاص في الوطن العربي، فالكثير من الناس لا يعرفون كم عمر لميس خان بالتحديد؟ وتبلغ الفنانة لميس كان من العمر 28 عام، فهي من مواليد العاصمة السورية دمشق بتاريخ 13 من شهر مارس/ آذار عام 1993 ميلادي. فقد استطاعت الممثلة لميس كان تحقيق شهرة عالية في مجال الفن والغناء بالرغم من صغر سنها، كان أشهرها أغنية مسيطرة التي أصدرتها في عام 2021 ميلادي لتكون بداية دخولها بشكل رسمي عالم النجومية والشهرة، بالإضافة إلى شهرتها الواسعة في مجال التمثيل المسرحي.

شاهد ايضاً: من هي اروى عمر ويكيبيديا

كم طول لميس كان

لميس كان كم طولها؟ يصل طول الفنانة لميس خان حوالي 176 سنتيمترات، أي أنها تمتاز بقامة طويلة وجمال كبير بقوام ممشوق وهذا ما يجعلها تبدو أجمل من غيرها من الفنانات على مواقع التواصل الاجتماعي حيثُ ساعدها قوامها على ارتداء الكثير من الأزياء التي لا يجدها الجمهور على غيرها خصوصًا عند ارتدائها العباءات الخليجية.

اصل لميس كان من وين

الفنانه لميس كان من سوريا أصلها، وهي تحمل الجنسية السورية حيث ولدت ونشأت في مدينة دمشق عاصمة دولة سوريا لأب وأم سوريين الجنسية والأصل، الجدير بالذكر أن الممثلة لميس كان بعد انتهاء جميع المراحل التعليمية لها قررت الانتقال إلى دولة الإمارات ومنها إلى مصر حتى تشارك في الأعمال الفنية التي عرضت عليها بعد فوزها بلقب ملكة جمال سوريا والعرب.

ديانة لميس كان

الديانة الحقيقية للفنانة لميس كان هي الديانة الإسلامية، حيث تنتمي أسرة لميس كان ديانتها مسلمة سنية وترجع أصولها إلى مدينة حلب السورية، ولدت ونشأت وترعرعت في العاصمة السورية دمشق، ودرست في مدارس وجامعات دمشق. وكانت تعشق الغناء منذ صغرها لتحقق شهرة في أول أغنية قامت بأدائها وهي أغنية مسيطرة لتصبح فيما بعد نجمة حقيقية تتوالى عليها العروض الغنائية منها أغنية “متمكنة”، ومن بعدها اتجهت للتمثيل وحققت أيضًا نجاح كبير في هذا المجال.

معلومات عن لميس كان

فيما يلي أهم المعلومات حول الفنانة لميس كان:

اسم لميس كان بالانجليزي :Lamis Kan.
لميس كان مواليدها :ولدت يوم 13 من شهر مارس لعام 1993 ميلادي.
لميس كان العمر :28 عاماً.
جنسية لميس كان :تحمل الجنسية السورية.
لميس كان ديانة :تعتنق الدين الإسلامي.
برج لميس كان :البرج الفلكي هو الأسد.
لميس كان طولها :176 سنتيمتراً.
اللقب :ملكة جمال سوريا، ولقب ملكة جمال العرب لعام 2016.

لميس كان انستقرام

يبحث العديد عن حساب انستقرام لميس كان الرسمي، بعد ما نشرت الفنانة السورية وعارضة الأزياء لميس خان مقطع فيديو مثير للجدل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. كما تمتلك الفنانة لميس خان انستقرام والعديد من الحسابات الخاصة بها على منصات التواصل الاجتماعي ولكن يعتبر حسابها على منصة انستقرام هو الأشهر والأهم بالنسبة إليها حيث تمتلك عليه عدد ضخم من المتابعين ويمكنكم زيارة حساب لميس كان انستقرام ومتابعتها من خلال البحث عن هذا الاسم“ lamis.kan “.

شاهد ايضاً: افضل اغاني محمد عبده

الممثلة لميس كان السورية سناب

تملك الفنانة لميس كان السورية حساب رسمي وموثق عبر منصة السناب شات، وحققت عبر هذه المنصة الشهرة الواسعة، وتعرض عبر هذه المنصة الفيديوهات التي تتعلق بالغناء، وفيدوهات أثناء قيامها بتقليدها للأصوات بعض المشاهير المغنيين في العالم العربي، ويمكنكم مشاهدة ما تنشره الممثلة لميس كان عبر سناب شات من خلال البحث عن هذا الاسم “Lamis Kan “.

تاريخ ميلاد لميس خان

تاريخ عيد ميلاد لميس كان في يوم 13 من شهر مارس/ آذار، كما أن مواليد لميس خان عام 1993 ميلادي، وتبلغ من العمر 28 سنة، وعُرف عنها أنها منذ صغرها تمتعت بالصوت الجميل، وشاركت في العديد من الأغاني المحلية، والمسارح الجامعية، ولكن كانت شهرتها محدودة والذي أشعل شرارة شهرتها هي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال أغنيتها مسيطرة.

وفي ختام هذا المقال تناولنا معلومات مهمة عن الفنانه لميس خان ، ومن خلال تعرفنا من هي لميس كان ويكيبيديا، والسيرة الذاتية الخاصة بها، وكذلك أعمالها، وحقيقة زواجها واسم زوجها، حيث تعرّفنا من خلال السطور السابقة أنها فنانة وممثلة وعارضة أزياء تحمل الجنسية السورية، وقد ذكرنا أبرز المعلومات الواردة عنها هل هي مسلمه ام لا.

زر الذهاب إلى الأعلى