صور وخلفيات

صور عيد الام 2022 , اجمل الصور المعبرة عن عيد الأم

صور عيد الام 2022 , اجمل الصور المعبرة عن عيد الأم ، وهي من أفضل خلفيات وبطاقات ورمزيات التهاني والتبريكات بمناسبة يوم الأم العالمي للتصميم ذات تفاصيل مميزة ومعبرة تُعد من احلى الأشياء التي يتم الاعتماد عليها في ضوء احتفالات الأبناء والشعوب عمومًا بمناسبة عيد الام، لأنَّ طرق التهنئة بعيد الأم بالصور كثيرة وواحدة من هذه الطرق تبادل كروت لافته عن عيد الأم مكتوب عليها. كما يتم استخدام صور سكرابز تهنئة تُرسل للأم في يوم عيد الأم، فتعبر بصدق عن مشاعر الحب والمودة والامتنان والتقدير للأم في عيد الام، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام وتويتر وفيس بوك وغيرهم ومختلف برامج المراسلة أيضًا وفي العديد من مواطن إظهار الاحتفال بهذه المناسبة الجميلة والمهمة والتي يستغلها الأبناء للتعبير عن جزء بسيط من حبهم تجاه الأم، لذلك سوف نقدم في هذا المقال على خلفيات تهاني اليوم العالمي للأم مع الصور، ثمَّ سنتقدم صور تهنئة وكروت معايدة بمناسبة عيد الأم ٢٠٢٢، كما سنضع أجمل الصور المعبرة عن عيد الام العالمي 21 مارس آذار 2022.

صور عيد الام 2022

بعد انتشار تطبيقات التواصل الاجتماعي أصبح الاحتفال بالأعياد والمناسبات السعيدة أوسع انتشارًا، لذلك يمكنك الاحتفال بعيد الأم أمام الجميع للتعبير عن الفخر والاعتزاز بالأم من خلال كتابة بعض الكلمات الراقية النابعة من القلب عليها، وعندما تتعلق المناسبة بعيد الام فحينها يرغب الفرد بأن يعثر على أفضل طريقة ممكنة لمعايداتها على النحو الذي يساهم في ادخال البهجة والسرور إلى قلبها، ويبحث العديد عن أجمل وأرقى الصور المعبرة عن يوم الام والتي يمكن الاستعانة بها في تهنئتها ومباركتها على النحو العظيم الذي يليق بها، وفيما يلي أجمل صور عيد الام 2022:

أمي الحبيبة صورة متناسقة يوجد بها ألوان خلابة معبرة عن البهجة، وقد تركنا في الصورة مساحة فارغة للإهداء بإضافة اسم لمعرفة يوم الأم من قدم لها الهدية، إذا كان لديها عدد من الأبناء، ولكتابة أجمل المعاني الجميلة التي تدل على مدى حبنا واحترامنا لها فهي تمثل لنا كل الحياة.

أمي الحبيبة كل عام وأنتِ بخير بمناسبة عيد الأم مع أنه لا يليق بمكانتك أن يُخصص لك عيد فأنتِ عيدي وفرحتي ما حييت، كل عام وأنت كل الأعياد وأحلى الأعياد أيضًا.

عيد سعيد يا أمي، صورة بسيطة ذات معنى قوي؛ لأن صدى الكلمة عند الأم كبير جدًا، فهي لا تنتظر من أولادها أي شيء سوى المستقبل العظيم لهم، وهذا الإحساس هو الهدف والنجاح في وجهة نظر الأم.

ست الحبايب وهي كلمة تغنى بها كل القلوب، كما تتضمن الصورة وردة عباد الشمس وهي من ورود الربيع جاءت كتعبير مجازي كون الأم ربيع لقلوبنا ونور لحياتنا، وهي زهرة الفؤاد التي تعطى رائحة طيبة جميلة ملفتة تنعش القلب.

لا يمكنني تصوّر حياتي دونك، فالعمر لا يحلو إلّا بوجودك، وكلّما مرّ عيد الأم في حضورك، أسأل ربي ألّا يحرمني من وجودك، عيد أم سعيد.

امي عيد سعيد

اجمل الصور المعبرة عن عيد الام

على الرغم من الحب والسعادة والعلاقة السامية والرباط العميق بين الأم وأبنائها، إلا أنه في بعض الأحيان تكون تلك العَلاقة مصدر حزن وألم، وخصوصًا عندما تكون الم قد فارقت الحياة، ويذوب الأبناء كمدًا وألمًا شوقًا وحنينًا للأم، وهناك العديد من الصور والبطاقات التي تحمل العديد من أجمل صور عن يوم الأم العالمي، والتي تحمل طابعًا شعريًا يكسوه الحزن والشجن، وهي صو مناسبة للاستخدام على سبيل المثال عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر أو برامج المراسلة أو غيرهم، ومن أجمل الأمثلة على الصور المعبرة عن عيد الام 2022 تحمل الكلمات والعبارات الجميلة في الأم ذو درجة عالية من الجودة والدقة والوضوح، ما يلي:

أجمل صور معبرة عن عيد الام

اجمل الصور المعبرة عن عيد الام

أمي الحبيبة صورة معبرة مكتوبة بطريقة لغوية ينبع من خلالها الإحساس بالكلمة عند نطقها فهي الحبيبة والصديقة، ونلاحظ أن الصورة ليس بها أي خلفيات وذلك لوضوح الكلمة والتركيز عليها لإظهار المعنى وتقويته فهي صورة بسيطة ومعبرة، كما يوجد بها فن لغوى وكتابي، مع مراعاة استخدام الخط العربي ليظهر الصورة والمعنى أكثر.

صورة رقيقة والوردة وهي بمثابة دليل على مدى الحب وكمية المشاعر المكنونة بداخلنا لها، والورد الأحمر في الصورة يدل على قوة المشاعر والأحاسيس الجياشة، وهو في الغالب يستخدم دائمًا في باقات الإهداءات بين الأحبة والزوجات، وحتى في الأفراح يدل على الفرحة والسرور.

خلفيات بمناسبة عيد الأم

هنالك العديد من الخلفيات الرائعة والمميزة التي تم اعدادها خصيصاً من أجل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الام لعام 2022، والتي عادة ما يلجأ إليها عدد كبير من الأفراد لوضعها على الملفات الشخصية الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك والواتس آب والانستجرام وغيرها..، وذلك يرجع كوسيلة أساسية لاظهار بعض مشاعر الحب والمودة تجاه أمهاتهن في مثل هذا اليوم المميز، وفيما يلي سوف يتم الاطلاع على عدد كبير من أروع خلفيات بمناسبة عيد الأم ذات الدقة والجودة العالية:

في عيد الأم اقول لك يا أمي: لا أجيد الكتابة والتعبير عما في داخلي من المشاعر والأحاسيس تجاهك، فلا أتمكن من وصفها ولا الحديث عن صفاتها، كل عام وأنت يا أمي بألف خير.

إلى أمي الحبيبة في عيد الأم الأجمل: أمّي يا منارة طريقي ونور حياتي، أسأل الله أن أراكِ قريبًا بكل خير ويحفظكِ من كل مرض.

كل عيد وأنت يا أمي بخير، وكل سنة أنت يا أمي جنة في قلبي، أنتِ أغلى الناس على قلبي، أنتِ أملي وروحي ونور قلبي، أمي يا شمعة حياتي، كل سنة وأنت بقربي.

إن أحلى اعياد السنة هو عيد الأم، كل عام وأنت بألف خير يا أحلى الناس وأغلاهم.

في عيد الأم، أمي الغالية إنَّ دعائي الوحيد هو أن يجعلك الله -سبحانه وتعالى- قريرة العين، هانئة البال، لا تشكين هماً ولا غماً ولا وجعاً، وألّا يذيقني فيكِ بأساً يبكيني، أحبك أمي.

في عيد الأم العظيم، باقة ورد من حديقة قلبي، أنثرها بين كفيك وأقول لك أحبك يا أمي الغالية.

في يوم عيد الأم، باقة ورد معطرة بالحب أقدمها لأمي الغالية هدية من قلبي، محمولة على غيمة من حب وإخلاص وامتنان.

رمزيات عن عيد الأم

الرموز الصغيرة جدًا في الكثير من الأحيان تنقل معاني كبيرة جدًا تعجز الكلمات عن نقلها، وخصوصًا فيما يتعلق بمشاعر الإنسان تجاه الأم أو الأبُ، ومن هذا المنطلق؛ نجد أن الشغل الشاغل لكافة الأفراد بمناسبة يوم الأم العالمي هو الحصول على الصور والرمزيات والمعايدات الجميلة والرقيقة ذات الألوان والرموز التي تدل على الحب والثناء والشكر وأجمل التمنيات، ومن أروع وأجمل رمزيات عن عيد الام الحديثة والجميلة ذات التميز والوضوح، ما يلي:

أمي كل عام وليس يوم انتي تحبيني من صدك كل عام وانتي عمري يوم.

اليوم هو عيد الام كل عام وانتم البسمة كل عام وانتم الحب والامان ربي يحفظكم لنا وما يحرمنا منكم امين الله يحفظ امهاتكم وامهات الجميع.

كل عام و أنت الرّحمة من رب السّماء كل عام وأنت قطعة من غيم السّماء لا يشبهك أحد ولا يشبه نقاء السّماء إلا قلبك أمي.

أمي أنت أجمل ما رأت عيني، أمي أنتِ مرهم الروح الذي يزيل الجروح من النفوس أدامك الله في حياتي دائمًا.

أنت شمعة حياتي يا أمي بها أسير على الطريق الصحيح، أنتِ رفيقة دربي، أحبك كثيرًا يا بعد عمري.

أمي كلمة أقولها بكل فخر واعتزاز كل عام وأنتِ بألف خير.

أنتِ بسمتي الحلوة أهديك قلبي وحياتي وأروح لك فدوة.

اجمل الصور والكلمات لعيد الام

من الجميل أن تحمل الصور الخاصة بالتهنئة لعيد الأم للفيس بوك كلمات رقيقة تعزز من درجة جمال الصورة وتعبر عن عميق الشكر والحب والامتنان من الابن أو الابنة تجاه الأم، حيث إن التهنئة بعيد الأم لا تقتصر فقط على تقديم هدايا صور لعيد الام فقط؛ وإنما لا بُد أن يكون هناك لسمه رقيقة عاطفية يُعبر الابن من خلالها إلى الأم عن مدى تقدير مجهودها الكبير وما بذلته من عطاء وحب وود وتضحية بزهرة شبابها وراحتها من أجل راحة أبنائها على مدار عمرها، ولا يُمكن الحصول على ذلك إلا من خلال الاهتمام بتقديم أروع الكلمات الخاصة بالتهنئة بعيد الأم والمصحوبة ببعض الصور التي تحمل الأزهار والقلوب ومعاني الحب والوئام والاعتراف، وفيما يلي مجموعة من اجمل الصور والكلمات لعيد الام:

  • إنَّ أمي في هذا العالم هي الطمأنينة، أمي هي السكينة، أمي هي الجمال والبهاء، ربّي بارك لي في أمي واغفر لها ذنوبها بمناسبة عيد الأم يا رب العالمين.
  • أمي أيتها المرأة النادرة التي لا مثيل لها في هذا العالم، أمي السيدة العظيمة التي تعبت وربّت وقدمت الكثير في سبيل أن نعيش حياة كريمة، أمي أغلى الناس على قلبي.
  • في عيد الأم أبعث هذه الكلمات تهنئة من أعماق قلبي إلى أمي الغالية وإلى كلّ أم في هذا العالم، كل عام وأنتم بخير يا أطهر البشر، كل عام وأنتم بخير يا أكثر البشر إنسانية وصدقًا.

  • في غرفتي أرى وجهكِ الحبيب يُنير ظلمة المكان، يا نبض الروح، يا أحن قلب، يا ترتيلة الصباح وأنشودة السلام.
  • إلى المرأة الرائعة التي لم تكن لي إلا سنداً ودافعاً للنجاح، عيد أم سعيد. أمّي يا روحي وحياتي يا بهجة نفسي، كل عام وأنتِ بخير.
  • أنا فخورة جداً بأنكِ أمّي وأنّ امرأة مثلك كانت مرشدتي ومربيتي كل هذه السنوات، عيد أم سعيد.
  • بمناسبة عيد الأم، إلى أمي الغالية أقول: يا من رقص قلبي في يومك، وركضت روحي لجنبك وطار إحساسي بحبك، وكل حواسي تهنئك، كل عام وأنت بألف خير يا أمي.

تهنئة عيد الأم بالصور

تختلف طرق التعبير عن المحبة الكامنة في القلوب وذلك بتقديم هدايا قيمة أو تقديم بطاقة ورقية وكتابة بعض العبارات القصيرة ولكنها تحتوي على أكبر معاني الحب والحنان، لذلك سنقدم لكِ بعض تصميمات تهنئة عيد الأم بالصور التي يمكنك يمكنك التعديل على صور المعايدة لكتابة كلمات لعيد الام قصيرة مختزلة ولكنها تحمل في حروفها العديد من المعاني الراقية لشكر الأم الغالية عن كل ما تفعله في الحياة مع أبنائها، وفيما يلي أجمل صور تهنئة بمناسبة عيد الأم يمكن أن تدخل البسمة على وجهها:

تهنئة عيد الأم بالصور

صور تهنئة عيد الام

فعلًا يا أمي، تعلمت من هذه الحياة أن الحب والحياة فقط أنتِ ولا توجد أي قوة في العالم تجعلني لا أقف على حُبك، ربي ما يحرمني منك وكل عام وأنتِ بخير.

في هذا اليوم يمكن أن أقدم لكِ الهدايا والزهور ولكن لا يوجد شيء في هذا الكون يمكن أن يظهر مدي حبي لكِ، عيد أم سعيد يا أمي.

أمّي الغالية الحبيبة: أنتِ ملكة هذا المنزل، شكرًا على كل شيء قدمتِه لي منذ ولدت، عيد أم سعيد، وكل عام وأنت الخير لهذا البيت.

عيدك يا أمي أسعد وأحلى الأعياد، لولاك يا أمي لم يكن لي ميلاد، قلبك يرعاني يا بهجة القلب، يا ما حملتني وتعبت يداكِ، وربيتني بدموع عينيك، لن أنسى أبدًا أدعيتك التي كانت تحرسني في صغري، كل عام وأنت بخير يا أغلى البشر.

أمي الحبيبة كل عام وأنتِ بخير بمناسبة عيد الأم 21 مارس مع أنه لا يليق بمكانتك أن يُخصص لك عيد فأنتِ عيدي وفرحتي ما حييت، كل عام وأنت كل الأعياد وأحلى الأعياد أيضًا.

بطاقات تهاني بمناسبة يوم الأم العالمي بالانجليزي

أصبحت بطاقات وكروت التهنئة بمناسبة اليوم العالمي للأم واحدة من أهم الأساليب الحديثة التي يلجأ إليها غالبية الأفراد في معايدة بعضهم البعض في كافة المناسبات والاحتفالات العامة، وقد يرجع ذلك الأمر بشكل أساسي إلى تطور الحياة التكنولوجية الحديثة على نحو كبير في جميع المجتمعات على النحو الذي أصبح فيه كل فرد يمتلك هاتف محمولاً في يده طوال الوقت لكي يعمل على ارسال واستقبال الرسائل والمحادثات، كما سبق وتم الاطلاع على مجموعة كبير من أجمل الصور العربية المتعلقة بمعايدات عيد الام، فلقد حان الوقت الآن أيضاً لاستعراض عدد كبير من أروع الصور المصممة خصيصاً لعيد الام 2022 باللغة الانجليزية، وذلك سيتضج فيما يلي:

بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الأم العالمي بالانجليزي

بطاقات تهاني بمناسبة يوم الأم العالمي بالانجليزي

من في هذه الدنيا أشكي له وأبث له همومي كل عام وأنتِ بألف خير يا غالية.

أمي أنتِ الوحيدة في الدنيا عندما أخاف ألجأ إليها وعندما أفرح أذهب إليها حفظك الله ورعاكِ دائمًا.

أنتِ سيدة روحي عهد على طيلة حياتي أن أحبك وأطيعك وأدعو الله أن يحفظك من كل شر.

عيد الأم وحده لا يكفي لكي أعبر لكِ بالشكر والامتنان عن كل شيء تفعليه لأجلى، أحبك دائمًا.

كل عيد وأنت يا أمي بخير وصحة وسعادة.

أجمل الصور بمناسبة عيد الام

يوم عيد الأم هو واحد من أكثر الأعياد انتشارًا حول العالم سواء بين المسلمين والمسيحيين، وهو احتفال سنوي يُقام منذ القدم لتقوية العلاقات والروابط بين الأبناء والأمهات مما يؤثر تأثيرًا إيجابيًا على المجتمع، وفيه يُقدم الأبناء بطاقات تهنئة بعيد الأم بأجمل العبارات، يأتي احتفال عيد الأم يوم 21 مارس من كل عام لذا إذا كنتِ ترغب في إعداد هدية تذكارية قيمة لا تنسى تصميم صور بمناسبة عيد الام بألوان زاهية، لذا سنقدم لكم بعض التصاميم لتستوحي منها أفكارًا مميزة لتصميمك:

اجمل الصور بمناسبة عيد الام

صوربمناسبة عيد الام

أمي أي كلمة حب ووفاء لا توفيك حقك، وأي رسالة شوق وإخلاص أهديها لكِ من أعماق قلبي.

وجودك يا أمي راحة وسعادة في حياتي، عسى الله أن يديمك ويحفظك فانتي التي تملأ هذه الدنيا بالسعادة والفرحة، كل عام وأنت بألف خير يا أمي.

عن النظر إليك يا أمي كأنني أنظر في أجمل وأطهر الأشياء الجميلة في حياتي، عسى الله أن يديمك لنا وكل عام وأنتِ بألف خير.

عند ولادة أطفالنا، قد نجد أننا نولد إمكانيات جديدة داخل أنفسنا، كل عام ونحن الأمهات بخير.

أنتي يا أمي منارة مستقبلي المشرق بالدعاء أصبح من أغنى أغنياء العالم وأنا أستمد قوتي منك، وكل عام وأنتِ بألف خير يا أحن أم في العالم.

صور معايدة عيد الام لجميع الأمهات

عيد الأمهات المعروف باسم عيد الأم (وبالإنجليزية: Mother’s day) هو عبارة عن مناسبة عالمية تحرص كافة الدول على إحيائها والاحتفال بها، وهي أيضًا مناسبة خاصة بكل دولة؛ حيث نجد أن يوم عيد الأم يختلف من دولة إلى أخرى، وعلى سبيل المثال؛ يتم الاحتفال بعيد الأم في المملكة العربية السُّعُودية وفي جمهورية مصر العربية وفي دولة الإمارات العربية المتحدة والسودان وغبرهم في اليوم الموافق الحادي والعشرين من شهر مارس (آذار) من كل عام ميلادي وسوف يوافق عيد الام 2022 يوم الأحد الموافق 18 شعبان بالتقويم الهجري، وهناك العديد من الدول التي تحتفي بعيد الأم في شهر مارس أيضُا ولكن في يوم مختلف، وبعض التواريخ الأخرى الخاصة بعيد الأم أيضًا في بعض البلدان الأخرى، ومن اجمل الصور عن معايدة عيد الامهات ما يلي:

صور معايدة عيد الام لجميع الأمهات

بمناسبة عيد الأم، كل عام وكل الأمهات في هذا العالم بألف خير وراحة وصحة وعافية.

كل عام وجميع الأمهات بألف خير وصحة وعافية، رحم الله تعالى الأمهات الماضيات وحفظ الله تعالى الباقيات.

أمي الحبيبة أبعث إليك هذه الرسالة بمناسبة عيد الأم لأقول لك قبل الجميع، كل عام وأنت بخير يا أغلى الناس وأعزَّ البشر.

إنّ أمي أولًا والكوكب بما فيه من الذّهب والألماس والياقوت ثانيًا، ولو خيّروني لاخترت حبّك على نفسي، ولو خيّروني لما تردّدت في مَنحك عمري ثانيةً واحدة، فكلّ عام وأنتِ بخير.

لعلّ دموعي تُرمّم قصور هذه الحروف العاجزة عن الوفاء لمشاعرك النبيلة يا أمّي، لعلّ هذه الدّموع التي باتت تحرق عينيّ قادرة على التّعبير عمّا يضجّ به القلب في يوم عيدك.

كلام وصور عن عيد الام

يمكنك مشاركة الأم صور لعيد الأم معبرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتوفي لها جزءًا بسيطًا من حقها، حيث تعتبر الأم وعطائها نعمة من عند الله عز وجل لذلك يجب عليكِ أن تفعل كل ما بوسعك لأسعدها في مثل هذا اليوم، وفيما يلي أجمل كلام وصور عن عيد الام:

  • صورعن عيد الام : أمي أنتِ ملكة هذا المنزل، شكرًا على كل شيء قدّمته لي منذ ولدت، عيد أم سعيد، كل عام وأنت بخير.
  • ماذا أقول في عيدك يا أغلى الناس، يا من تملكين قلبًا من الألماس، فكل عام وأنت بخير و وكل عام وأنت تاج فوق الراس، أحبك أمي.
  • أمِّي الغالية الحنونة المُحبة: أهدي إليك يا أمي أجمل ما قيل من كلام عن عيد الأم لأنّك الأمّ المثالية التي تستحقّ أروع العبارات والتهاني.

  • في عيدك العظيم يا أمي الغالية، أحبك ملء ما في الأرض من تعب، أحبك بحجم الجبال وبعدد ذرات الماء في المحيطات والبحار، أحبك أمي.
  • في عيد الأم، أقول لأمي شكرًا على كل دقيقة تعب بذلتها من أجلي، شكرًا على كل شيء يا أمي الغالية، كل عام وأنت بألف خير وصحة وعافية.
  • اذا اقترب عيد الأم أحس أنني ممتن فيه لأمي أنها ربتني على التسامح والرّقة، الرقّة في الشعور والألفاظ والتصرفات بدون حقد وبدون تعصب وبدون كراهيّة أحب أمي أحب بياض قلبها، لأن رقة أمي رقة وردة، كل عام وأنت بألف خير وسعادة وفرح يا أمي.

لافتات عن عيد الأم

إن نماذج اللافتات التي تحمل إرشادية قوية بمناسبة عيد الام العالمي، إنما تكون ذات تأثير قوي في الطلاب خصوصًا عند تدوين تلك اللافتات على بطاقات مصورة وتركها في مختلف جوانب الفصول وعلى الجدران، حيث إن تعرض الطالب إلى تلك اللافتات والصور تهنئة بيوم الأم العالمي وفهم المغزى منها دون أن يوجهه أحد إلى قراءتها على سبيل المثال يُعد وسيلة تعليمية وإرشادية مهمة من شأنها أن تُشْعِر الطالب بقدرته على الفهم والتفكير والتحليل وفهم النصيحة الموجهة عبر تلك اللافتات في اليوم العالمي للأم، ومن ثم؛ تتولد الثقة في نفسه ويتم بث روح الإيجابية والأخلاق الحميدة في نفسه وغرس أهم القيم الدينية والمجتمعية في عقله أيضًا بسلاسة، ومن أجمل أمثلة نماذج لافتات عن عيد الأم ما يلي:

لافتات عن عيد الأم

لافته عن عيد الأم

لافتات لعيد الام جميلة

بمناسبة عيد الأم، أرسل رسالة تهنئة لأمي الغالية وأقول فيها: أمّي يا أول ما نطقته شفتاي، أمّي يا مرهم الرّوح الذي دائمًا يزيل جروح الزمن، أمّي يا نبع الحنان، يا رمز العطاء، أمّي أنت شمعة حياتي، أمّي أنت رفيقة دربي، أمّي أحبّك، أمّي يا من تمنح الأمان، يا حضنًا دافئًا، أمّي أقولها بكل فخر واعتزاز: كل عام وأنتِ حبيبتي يا أمي.

أمي العظيمة الغالية أنتِ ملكة هذا المنزل، شكرًا لك على كل شيءٍ قدمتِه لي منذ ولدت، عيد أم سعيد وكل عام وأنت بألف خير.

صور مكتوب عليها Happy Mother’s Day

هناك مجموعة من العبارات المتعارف عليها فيما يخص صور التهنئة بعيد الأم وذلك في كافة البلدان والدول، وعلى سبيل المثال بعض العبارات مثل: عيد ام سعيد، يوم أم سعيد، عيد أمهات سعيد، Happy mother’s day، Happy mothers day كل عام وأنتٍ بخير يا أمي، وغيرهم، ولكن مع تلك الكلمات والعبارات الرقيقة والمختصرة، لا بُد من الاعتماد على تصميمات وصور تحمل قدر من الرقة والتناسق والرقي وأن تضمن بعض الرسوم والرموز المعبرة عن الحب الكبير للأم مثل الورود والقلوب وغيرهم، وهناك العديد من تصاميم بالصور عيد ام سعيد، مثل:

صور مكتوب عليها Happy Mother’s Day

Happy Mothers Day

Mother’s Day

Happy Mother’s Day wishes

Happy Mothers Day free images

Happy Mothers Day to all moms

Mothers day pictures to draw

Happy Mothers Day Images 2022

ملصقات عن عيد الام

إن المُلصقات هي عُبارة عن مجموعة من الصور المقصوصة لعيد الأم، والتي يتم مُشاركتها عبر المُحادثات الإلكترونية مثل التي تتم عبر تطبيق الواتساب أو الفيس بوك، ومن أجمل المُلصقات التي يُمكن أن يتبادلها الكثير من الأشخاص في يوم الام العالمي، هي مُلصقات عبارة “عيد أم سعيد”، حيث تُستخدم الاستيكرات في التهنئة بين المُسلمين بمناسبة حلول عيد الام العالمي، يوفر تطبيق واتس اب مجموعة خاصية مُميزة، وهي الحصول على مجموعة من الاستيكرات والملصقات باليوم العالمي للام، والتي يمكن استخدامها وتحميلها من قِبل جميع مُستخدمي التطبيق، وبالرغم من أن التطبيق يقوم بتوفير مجموعة محددة من الاستيكرات إلا أنه يوفر إمكانية تحميل ملصق عيد الام للواتس اب، وفيما يلي نستعرض لكم مجموعة ملصقات عن عيد الام :

إن الأبناء في هذا اليوم يقدمون لأبناءهم الهدايا والزهور تعبيرًا عن حبهم، وأنا يا أمي أعبر لك عن حبي وامتناني بدعواتي الصادقة لله تعالى أن يطيل في عمرك وأن يحفظ لنا.

ما أصعب أن تقضي يوم الأم وأنت بعيد عن أمك لا تستطيع أن ترتمي في أحضانها وتعانقها، كل عام وأمهاتنا بألف خير.

كل الحب والإخلاص لأمي العزيزة أحب الناس، كل التهاني والمباركة لمن أنعم الله علينا بوجودنا، كل عام وأنت أكرم من نُكرم بوجودها.

يَا رب في كل دقيقه تمرّ على أمي، افتح لها باب رزق لا يُسد، واجعل لها ودعوة لا ترد، وحقق لها مَا يأتي في خاطرها، وهب لها عطاياك، كل عام وأنت بألف خيرٍ يا أمي، وأدامك الله أعيادًا كثيرة.

أنا قطعه من قلبك، وأنت كل القلب يا أمي، كل عيد أم وأنت بألف خير.

صورعيد الام

واحدة من أشكال الاحتفالات بعيد الأم التي انتشرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة هي مشاركة الصور في المناسبات المختلفة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أو تطبيقات الدردشة المختلفة، ويبحث الكثير من الأبناء عن الصور المعبرة عن مشاعرهم للاحتفال بيوم الأم، وفيما يلي مجموعة من أجمل الصور للاحتفال بعيد الأم العالمي:

صورعيد الام

كلّ عام وأنت ضوء العين ونبض القلب، كلّ عام وأنتِ ضحكتي وقوّتي التي أواجه بها قُبح وصلابة هذا العالم، لا حرمني الله من طيب دعواتك يا أمّي الغالية.

اللهم أمّي ثمّ أمّي ثمّ أمي، اللهم استودعتك وصيّة رسول الله في قلبي، فاحفظها لي وعافها من كلّ شرّ، اللهم استودعتك قلبها فلا ترى حزنًا أو ألما أو وجعًا.

إنّ الأمّ التي تهزّ المهد بيسارها تهزّ العالم بيمينها. أمّي همستك تغرقني في حنانك الذاتيّ، بوجودك تزداد أيام فرحي ومسرّاتي.

طيبة الأب أعلى من القمم، وطيبة الأم أعمق من المحيطات. الأم كوكب مضي ء بذاته، ويسمو في صورته وسماته، وأجمل بلسم في صفاته ولها منظر أحلى من نبراته، ونفس زكيّة طاهرة بصلاته.

كروت تصاميم جميلة بعيد الام ٢٠٢٢

لإنّها وردة هذا اليوم الجميل، ووردة لكلّ أيّام حيّاتنا، فالأم تسّتحق أن نحتفل بها ونقدّم لها مُختلف أنواع التّهاني والاعتذارات عن كلّ تقصير، وكلّ هفوة وغلطة قد ارتكبناها في حقّها، وهناك عدد كبير من تصاميم صور عيد الام الرائعة التي تم اعدادها وصياغتها خصيصاً بمثل هذه المناسبة العظيمة لهذا العام.

تصاميم صور عيد الام ٢٠٢٢ وفيما يلي نسرد لكم باقة من أجمل صور وتصاميم معايدة الام في عيدها، فشاركوها مع أصدقاءكم:

في يوم عيدك يا أمّي تتراقص حروفق الحُب، وتتطاير الكلمات في سماء اللغة الواسع، عاجزة عن ردّ الجميل، فلا هدايا قادرة على التّعبير عمّا يجول في قلبي تجاهك، كلّ عام وأنت بخير.

بارك الله حضور أمّي وصوت أمي وصحّة أميّ، وضحكة أمّي، اللهم استودعتك قلبها وصحّتها فبارك اللهم بها، وامنحها من الخير الوافر الكثير، كلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي.

تطيب النّفس وتسمو الرّوح وتتراقص حروف الشّعر عندما أقول أمّي يا أمّي، فأنت المعادلة الأسمى والمرتبة الأعلى، وأنتِ الحُب والمشاعر النبيلة التي لا يُمكن معها سوى المحبّة.

أمي: لا تؤم القلوب إلا إليك، ولا تلين الصخور إلا لحنانك، أنت الحب، والجنة تحت قدميك، أحبك أمي. عذرًا أمي، أنت لستِ الأغلى في حياتي، بل أنت كل حياتي.

إذا أهديتك الذهب أنت أثمن، وإذا أهديتك الورد فأنت أحلى، أما إذا أهديتك عمري فأنت أغلى. أحلى الأعياد عيدك وأروع القلوب قلبك وهديتي لا تليق لغيرك.

يا أغلى ما في الكون يومك أحلى وأجمل يوم، أحبّك أمّي.

صورعن عيد الام المتوفية

إن رحيل الأم عن أبنائها دون شك غصة كبيرة في الصدر لا يُمكن نسيانها أو الاستمتاع بالحياة من بعدها، وكما نعلم جميعًا أن ذكرى عيد الأم تُمثل يومًا صعبًا للغاية على كل من فقد أمه، ومع ذلك نجد العديد من الأبناء والبنات ممن فقدن أمهاتهم يتبارون في تقديم أجمل العبارات والكلمات الرقيقة التي تعبر عن الحب والاشتياق الكبير الذي لا ينتهي إلى نفس وحضن وصوت الأم ووجودها في الحياة، والدعاء بأن يجعلها الله تعالى في أعلى مراتب الجنة والفردوس الأعلى لإيمانهم العميق بأن تلك المشاعر سوف تصل إلى الأم لا محالة، ومن اجمل الصور عن عيد الام المتوفية، ما يلي:

صورعن عيد الام المتوفية

هديتي لك يوم عيد الأم هي قراءة الفاتحة يا أغلي الحبايب، وأدعو لكي بالرحمة والمغفرة الواسعة.

أزرع لك على قبرك يا أمي زهور قلبي، أنت لم تذهبي أنت تسكني قلبي كل عيد أم وأنت في الجنة.

وفاتك يا أمي فطر قلبي وكسر ظهري، أسأل الله أن يجمعني بك قريبا يا أمي، فأنا لم أعد أتحمل غيابك.

الأم هي من تضحي بلا حدود تعطي الحب بدون سبب هي رمز الوفاء، اللهم أرحم كل أم ماتت وأجعل أمي من نساء الجنة.

اللهم أنس وحشة أمي في قبرها واجعله بردًا سلام، وأغفر لها وأرحمها وأرزقها أعلي درجات الجنة.

كل عيد أم وأنت الاشتياق الكبير، كل عيد أم وأنت أول دعاء أقول، كل عيد أم وأنا أتمني رؤياك، كل عيد أم وأنت في الجنة يمة.

أمي الحبيبة الغالية كل عيد وعيدك في الجنة، وأنت مع الأخيار الأبرار، كل عيد أم وأنت في نعيم الجنة.

باقي أيام قليلة على عيد الأم، كل عام وقبرك روضة من رياض الجنة، أدعو لك كل لحظة بالرحمة والمغفرة يا أمي يا نور قلبي.

اجمل الصور عن عيد الام 2022

عيد الأم Mother’s Day هو اليوم الذي يتم الاحتفال فيه بالمرأة الأم في جميع أنحاء العالم، وكان قد بدأ الاحتفال بهذه المُناسبة الاجتماعية في بداية القرن العشرين، وجاء الاحتفال بهذا اليوم احتراما وتقديرًا وتكريمًا لدور الأم في حياة أبنائها وبالتالي تأثيرها على المجتمع، وقد ظهر الاحتفال بهذا اليوم برغبة من عدد من المُفكرين الغربيين، وذلك بعد ملاحظتهم الإهمال الكبير الذي تقع فيه الأمهات من قِبل أبنائهن، حيث وجدوا أن الأم في مجتمعاتهم لا تحصل الأم على الرعاية الكاملة والمُستحقة من قِبل أبنائها، الأمر الذي جاء حافزًا للتجهيز ليوم الأم، وهو يوم في السنة يتذكر فيه الأبناء حقوق أمهاتهم، بهدف إسعاد الأمهات في ذلك اليوم من خلال ترتيب هدية بسيطة لها في ذلك اليوم، وإرسال أجمل الكلمات والعبارات المعبرة عن عظمة دورها في حياة أبنائها، وتحتفل معظم دول العالم بيوم الأم في 21 من شهر مارس/آذار، وأبريل/نيسان، ومايو /أيار. وفيما يلي مجموعة من اجمل الصور عن عيد الام 2022:

 

خلفيات عيد الامصور تورتة عيد الأم
أفكار هدايا عيد الأم بوستات عيد الأم
كيك عيد الأم العالميشعر عن عيد الأم
كلمات لعيد الأم قصيرةعبارات يوم الأم العالمي بالصور
تهنئة عيد ميلاد امي الغاليةكلمات عيد الأم بالانجليزي
عبارات عن الام المتوفيةرسائل تهنئة عيد الام
صور للأم في عيد الامتهنئة بعيد الام لكل الامهات
حكم إهداء الأم في يوم الامبطاقات عيد الام

ختامًا؛ وإلى هنا بنهاية هذا المقال؛ يكون قد تم التطرق بوسع إلى عرض مجموعة من أفضل صور عيد الام ٢٠٢٢ , اجمل الصور المعبرة عن عيد الام 2022، والتي يُمكن الاعتماد عليها من أجل تقديم التهنئات والمباركات والأمنيات بدوام الخير والصحة لجميع الأمهات بمناسبة يوم الأم مكتوب عليها الكلمات الرقيقة سواء عبر الواتس اب والمراسلة أو غيرها، إضافةً إلى تقديم بعض الخلفيات والبطاقات التي يُمكن الاعتماد عليها أيضًا في تهنئة الأم بيوم الأمهات العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى