دليل السعودية

مواعيد دوام جرير في رمضان 1443 – 2022

مواعيد دوام جرير في رمضان 1443 – 2022 ، تختلف عن اوقات الدوام في الايام العادية وذلك في مختلف فروع المكتبة الممتدة في كل من المملكة العربية السعودية والخليج العربي. وتقوم مكتبة جرير بتقديم الخدمات المتعددة الى المقيمين في المملكة العربية السعودية وخارجها حيث انها تمتد الى خارج المملكة. ومن اكثر المواد التي يتم تسويقها في مكتبة جرير هي المستلزمات الطلابية من كتب وادوات مدرسية مثل الاقلام وما شابه، الى جانب تخصيص قسم لبيع الاجهزة الكهربائية مثل الجوالات والكمبيوتر الشخصي. في هذا المقال على الموقع المثالي سوف نتعرف على مواعيد دوام جرير في رمضان 1443 بالإضافة الى وضع طرق التواصل مع المكتبة في حال كان لديكم اي استفسار او سؤال حول احد الخدمات التي تقدمها هذه المكتبة، فتابعوا معنا.

مواعيد دوام جرير في رمضان

كما ذكرنا فإن مواعيد دوام جرير في رمضان تكون بشكل مغاير عن الأوقات المعمول بها في الأيام العادية, وبسبب الكثير من التساؤل عن الخدمات المقدمة من مكتبة جرير إليكم أوقات دوام مكتبة جرير:

  • إن الدوام الخاص بالفترة الأولى من مكتبة جرير سوف تكون بدايتها من الساعة العاشرة صباحاً وحتى حلول الساعة الخامسة ونصف في المساء.
  • أما عن الفترة الثانية من مواعيد دوام جرير في رمضان فإنها تكون عند حلول الساعة التاسعة والربع في وقت المساء وحتى حلول الساعة الواحدة في الليل.
  • أما عن الدوام في يوم الجمعة فإنه يكون عند حلول الساعة الثانية بتوقيت الظهر وتمتد هذه الفترة إلى أن تصبح الساعة الخامسة والنصف مساءً, أما الفترة الثانية تبقى على حالها كما في باقي الأيام.

الزوار شاهدوا أيضاً: اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان 1443

اوقات دوام مكتبة جرير في قطر

يوجد لدى مكتبة جرير العديد من الفروع خارج المملكة والتي من اشهرها في مناطق الخليج العربي مثل قطر وتكون دوام ومواعيد العمل في مكتبة جرير الواقعة في قطر كما يلي:

  • تداوم الفترة الاولى من العاملين في مكتبة جرير في قطر منذ حلول الساعة 10:00 صباحاً وتمتد حتى تصل الساعة الى 5:00 مساء.
  • اما عن الفترة الاخرى والتي تكون في ساعات المساء فإنها تبدا عندما تكون الساعة 8:30 في المساء وتمتد حتى منتصف الليل وحلول الساعة الواحدة والنصف.

مواعيد دوام جرير في ابوظبي في رمضان

وحول منطقة ابوظبي فان مواعيد دوام جرير في رمضان تكون فيها على فترتين كما في باقي الفروع وتبدا الفترة الاولى من الساعة العاشرة في الصباح وتنتهي عند حلول 4:00 في المساء. اما عن الفترة الاخرى فإنها تبدا عند الثامنة مساءً وتنتهي عند حلول الساعة الواحدة ليلاً.

أقرأ كذلك : اوقات الدوام الحكومي في رمضان 1443

ساعات دوام جرير في الكويت في رمضان 1443

كغيرها من الفروع فان مواعيد دوام مكتبة جرير في الكويت هي ذاتها في باقي الفروع. ويعتبر الاختلاف في مواعيد الدوام الخاصة بالمكتبة مختلفة فقط في مكة المكرمة.

اوقات دوام مكتبة جرير مكة في رمضان

يكون موعد دوام جرير في رمضان بالنسبة إلى الفروع المتواجدة في مكة عند بدء الساعة التاسعة في الصباح, أما عن موعد غلق أبواب مكتبة جرير فإنها في الساعة 11 في المساء. أما في يوم الجمعة فإن الدوام يبدأ عند الساعة الرابعة والنصف مساءً إلى أن تصل الساعة إلى الحادية عشر ليلاً.

الزوار شاهدوا أيضاً: مواعيد دوام رد تاغ في شهر رمضان 2022 ، اوقات عمل رد تاغ برمضان

طرق التواصل مع مكتبة جرير

يوجد الكثير من الطرق التي وفرتها مكتبة جرير لكل من يرغب في التواصل والاستفسار عن أي من التساؤلات حول الخدمات المقدمة من المكتبة, ومن أشهر هذه الطرق ما يلي:

يمكن التواصل عبر رقم مكتبة جرير وهو : 920000089

أما عن تويتر مكتبة جرير فهو: https://twitter.com/JarirBookstore

 

وإلى هنا نصل بكم أعزائي المتابعين إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على مواعيد دوام جرير في رمضان, ثم تطرقنا إلى طرق التواصل التي وفرتها المكتبة لكل من لديه استفسار أو طلب.

زر الذهاب إلى الأعلى