نجوم ومشاهير

ابطال مسلسل سكة سفر 2022 , أسماء ممثلين مسلسل سكه سفر وطاقم العمل

ابطال مسلسل سكة سفر 2022 , أسماء ممثلين مسلسل سكه سفر وطاقم العمل والتي تعتبر المسلسلات الرمضانية واحدة من الطقوس التي تقترن بشهر رمضان, حيث تتنافس كافة شركات الانتاج في كل عام على تصوير أفضل مسلسل ليدخل في سياق السباق الرمضاني. وكان من ضمن هذه المسلسلات مسلسل سكة سفر والذي تم بدء العرض الأول له في أول ايام شهر رمضان المبارك. وقد تم تأليف سكة سفر من قبل المؤلف المبدع أوس الشرقي. ويتضمن هذا المسلسل الكثير من الأحداث المشوقة والجاذبة للمشاهدين. في هذا المقال على الموقع المثالي سنتعرف على ابطال مسلسل سكة سفر, بالإضافة إلى مواعيد عرض مسلسل سكة سفر في العام 2022 وعلى أي قنوات يتم عرضه.

قصة مسلسل سكة سفر

تبدأ قصة مسلسل سكة سفر بعرض مجموعة من الاحداث التشويقية حول حياة الثلاثة ابطال وما يواجهون من صعوبات في أثناء حياتهم التي تم تشبيهها بسكة السفر. وقد ترك أب هؤلاء الإخوة لهم الكثير من الأعمال التجارية كي يديرونها , لذلك يعمل كل منهم على ادارة العمل مثل محطة الوقود إلى جانب الفندق والسوبر ماركت. وتتواجد هذه الثلاث أشياء في منطقة صحراوية, وكل يوم أو يوم يأتي إلى الفندق الذي يمتلكونه أحد الزوار ليستمر مقيماً فيه يوم أو يومين وخلال هذين اليومين يتم حدوث الكثير من المواقف والمغامرات الجميلة والمشوقة للجماهير كون المسلسل يتم تمثيله من قبل شباب ويحمل في طياته واحدة من الأفكار البعيدة عن تكرار المسلسلات السابقة. ويجدر الذكر أن المسلسل من الأعمال السعودية والتي تم تأديتها أيضاً من قبل فنانين سعوديين.

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل من شارع الهرم الى 2022 , اسماء ممثلين من شارع الهرم إلى المسيلة طاقم العمل

ابطال مسلسل سكة سفر

لقد تم اختيار ابطال مسلسل سكة سفر من بين الممثلين الشباب ليتم تأدية أدوار مميزة غير مكررة, لذلك فقد حاز المسلسل على اعجاب الكثير من الناس في المملكة وأصبح مسلسلهم المفضل في رمضان. فيما يلي اليكم ابطال مسلسل سكة سفر:

صالح ابو عمرة

لا شك بأن البحث عن هذا الفنان قد ازداد بعد أن شارك في مسلسل سكة سفر, حيث أنه يعتبر واحد من ضمن العاملين في مجال التمثيل في المملكة العربية السعودية, والذي قد تمت ولادته في مدينة النماص الواقعة في المملكة العربية السعودية. يبلغ من العمر  35 عام اذ أنه من مواليد العام 1987 ميلادي. ومن أكثر ما يشتهر به صالح هو تقديمه للبرنامج الشهير كلمتين وبس.

محمد الشهري

يعتبر محمد الشهري احد ابطال مسلسل سكة سفر من كبار الممثلين والمشاهير في المملكة العربية, وذلك على إثر مشاركته في تقديم الكثير من البرامج وبالخصوص المسابقات الخاصة بشهر رمضان المبارك. ومن ابرز ما قدمه من برامج هو برنامج صدى الملاعب منذ العام 2000 وحتى 2006ميلادي.

سعد عبد العزيز

شارك سعد عبد العزيز في بطولة مسلسل سكة سفر حيث أنه يؤدي دور شخصية وليد. ويبلغ عمر سعد ما يقارب تسعة عشر عاماً فهو من مواليد العام 2003 ميلادي. يحمل سعد عبد العزيز الجنسية السعودية حيث أنه من مواليد المملكة والمترعرعين فيها.

أسماء ممثلين مسلسل سكة سفر رمضان 2022

اشترك في تقديم مسلسل سكة سفر في رمضان 2022 – 1443 مجموعة من أبرز وأشهر النجوم والفنانين في منطقة الخليج العربي، ولكن لم يقم بتجسيد دور البطولة سوى ثلاثة نجوم فقط وباقي الأدوار هي أدوار ثانوية وأدوار كومبارس وأسماء ممثلين مسلسل سكة سفر هو:

  1. الفنان صالح أبو عمرة في دور خالد.
  2. الفنان سعد عبد العزيز في دور وليد.
  3. الممثل محمد الشهري في دور ناصر

مواعيد عرض مسلسل سكة سفر

يبحث الكثير من محبي المسلسل عن موعد عرض مسلسل سكة سفر, حيث أنه بدأ عرضه بالفعل على قناة ام بي سي ون وذلك عند الانتهاء من صلاة العشاء على الفور, أما عن مواعيد الإعادة فإنها تكون في تمام الساعة الحادية عشر في الصباح كل يوم على القناة ذاتها.

وهكذا نختتم معكم مقالنا لهذا اليوم والذي تعرفنا خلاله على الكثير من المعلومات حول ابطال مسلسل سكة سفر, حي تطرقنا إلى المواعيد الخاصة بعرض المسلسل بالإضافة إلى قصة المسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى