منوعات

ابطال مسلسل حضرة الموقف ويكيبيديا 2022

ابطال مسلسل حضرة الموقف ويكيبيديا 2022, يعتبر ابطال كل من المسلسلات الرمضانية من ابرز ما يتم البحث عنها خصوصاً في حال كان المسلسل جذاب مثل مسلسل حضرة الموقف. ويتألف حضرة الموقف من مجموعة من المواقف الحياتية التي كثيراً ما تحدث بين العديد من عائلات الكويت, لذلك فإن قصة مسلسل حضرة الموقف تلامس وبشكل ملحوظ واقع السكان في الكويت والخليج بشكل عام. ويؤدي كل من ابطال مسلسل حضرة الموقف أدوارهم بشكل محكم ومميز يجعل من الاحداث تبتعد عن التصنع وعن كونها مجرد تمثيل. في هذا المقال على موقع لباقة سوف نتعرف على اسماء ممثلين وطاقم عمل مسلسل حضرة الموقف بالتفصيل, بالإضافة إلى مواعيد عرض مسلسل حضرة الموقف 2022.

مسلسل حضرة الموقف ويكيبيديا

يعتبر مسلسل حضرة الموقف من أجمل ما يتم عرضه حالياً من مسلسلات رمضانية كويتية, حيث تدور أحداثه حول مجموعة من مواقف حياتية يعيشها الشعب في دولة الكويت. يذكر بأن مسلسل حضرة الموقف من تأليف المبدع عبد الله الرومي والذي قد تم اخراجه أيضاً على يد المميز خالد جمال ليتبع إلى شركة الانتاج ايبيز برودكشنز. وتتلخص قصة مسلسل حضرة الموقف حول واحدة من أكثر العائلات ثراء ً في منطقة الكويت والتي يكون مصدر الدخل الخاص بها هو التجارة في مجال الألماس التي تسبب لهم الكثير من المشاكل مع كبار التجار.

ابطال مسلسل حضرة الموقف

يؤدي ابطال مسلسل حضرة الموقف الكثير من المواقف الجميلة والتي يؤدونها بإحكام لتظهر بشكل قريب من الطبيعة وعدم التصنع, فيما يلي أشهر ابطال مسلسل حضرة الموقف:

زهرة الخرجي

تعتبر زهرة الخرجي بطلة مسلسل حضرة الموقف من أكثر الفنانات شهرة في الخليج العربي, وتبلغ من العمر ستون عام فهي من مواليد عام 1962 ميلادي. لقد كانت نقطة الانطلاقة إلى الشهرة بالنسبة إلى زهرة هي مشاركتها في مسلسل مدينة الرياح. تزوجت هذه الفنانة مرتين كانت المرة الأولى من أحد رجال الأعمال خارج الوسط الفني أما عن المرة الثانية فكانت من أحد المخرجين.

أقرأ كذلك : ابطال مسلسل سكة سفر 2022 , أسماء ممثلين مسلسل سكه سفر وطاقم العمل

محمد الدوسري

من ابطال مسلسل حضرة الموقف وهو فنان كويتي مميز حاز على حب واعجاب الملايين, يقوم محمد بالمشاركة في أعمال فنية مختلفة كانت ذروة نجاحها في مسلسل كل من الملكة بالإضافة إلى زينة الحياة. يبلغ محمد من العمر ما يقارب ستة وثلاثون عام فهو من مواليد العام 1986 ميلادي.

هيفاء عادل

إن هيفاء عادل عراقية الأصل من أكثر الفنانات حضوراً على الساحة الفنية, حيث أنها تبلغ من العمر ستة وستون عام فهي من مواليد العام 1955 ميلادي, شاركت في الكثير من الأعمال المسرحية ولكن نقطة انطلاقها كانت في مسرحية ضاع الديك والتي تم ترشيح هيفاء عادل بعدها من قبل الكثير من المخرجين لتأدية أدوار بطولية في عدد من المسلسلات.

قنوات عرض مسلسل حضرة الموقف

مسلسل حضرة الموقف سوف يتم بثه خلال شهر رمضان الكريم لعام 2022،بالتحديد خلال يوم 02/04/2022، والموعد الفعلي للعرض لم يتم التنويه عنه بعد، والقنوات العارضة لمسلسل حضرة الموقف تتمثل فيما يلي:

  1. قناة أبو ظبي.
  2. قناة إم بي سي دراما.
  3. قناة روتانا الخليجية.

اسماء ممثلين مسلسل حضرة الموقف

يشاك في بطولة وتمثيل مسلسل حضرة الموقف مجموعة من المع النجوم المحترفين في مجال الدراما الخليجية, واليكم هنا طاقم عمل المسلسل:

  • زهرة الخرجي
  • محمد الدوسري
  • هبة الدري
  • هيفاء عادل
  • عبير أحمد
  • سارة القبندي
  • ليالي دهراب
  • عبد العزيز الحداد.
  • كفاح الرجيب
  • مريم صالح.
  • عبد الله التركماني.
  • نواف العلي.
  • حسن عبدال.
  • منصور البلوشي.

الزوار شاهدوا أيضاً: ابطال مسلسل من شارع الهرم الى 2022 , اسماء ممثلين من شارع الهرم إلى المسيلة طاقم العمل

مواعيد عرض مسلسل حضرة الموقف

إن مواعيد عرض مسلسل حضرة الموقف تكون عند حلول الساعة الثانية صباحاً على قناة ام بي سي, وأيضاً عند حلول الساعة الواحدة مساء على القناة ذاتها. ويتم عرض المسلسل أيضا على قناة إيه تي في وذلك عند حلول الساعة السابعة إلا ربع من ساعات المساء.

 

وإلى هنا نصل بكم متابعينا الأعزاء من محبي كل ما يعرض من مسلسلات جذابة في شهر رمضان لنهاية هذا المقال الذي وضعنا لكم من خلاله ابطال مسلسل حضرة الموقف, بالإضافة إلى قصة المسلسل ومواعيد عرضه.

زر الذهاب إلى الأعلى