نجوم ومشاهير

متى ينتهي عقد بلاك بينك 2022

متى ينتهي عقد بلاك بينك 2022؛ الأمر الذي يتساءل عنه معجبي ومحبي فرقة Black Pink بلاكبينك عن الموعد المُقرر لانتهاء عقد هذه الفرقة مع وكالتها، حيث تمتلك الفرقة الغنائية قاعدة جماهرية كبيرة من جمهور الشباب والفتيات العرب، وتهتم الفرقة بتقديم الموسيقى المُختلفة التي تتناسب مع أعمار الشباب والمراهقين. كما يرغب الكثير معرفة متى ينتهي عقد بلاك بينك الحقيقي، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد نهاية توقيع عقدها مع الوكالة التابعة لتلك الفرقة الغنائية التي تُعد من أشهر الفرق الغنائية النسائية على مستوى العالم، حيثُ إن بلاك بينك تتكون من أربع فتيات، جميعهن من كوريا الجنوبية، ويقمن بتقديم العديد من الأعمال الفنية المُختلفة، ومن خلال الموقع المثالي سوف نتعرف متى راح ينتهي عقد بلاك بينك، وهل تم تجديد عقد فرقة بلاك بينك الجديد، وعلى أعضائها، وتاريخ ترسيمها.

فرقة بلاك بينك BLACKPINK

فرقة بلاك بينك Black Pink هي فرقة غنائية كورية جنوبية مكونة من 4 عضوات من الفتيات، وقد بدأت فرقة بلاك بينك مسيرتها الفنية في الثامن من أغسطس عام 2016، وكانت وكالة واي جي إنترتيمنت y. g intertemnt هي التي قامت بتأسيس الفرقة، وهي الوكالة المسؤولة عن كافة أعمال الفرقة إلى الآن، وقد اكتسبت الفرقة شعبية كبيرة في العالم العربي من خلال مُشاركتها في العديد من الجوالات العربية التي أقيمت في أشهر المهرجانات الترفيهية التي تُقام في العالم العربي، مثل موسم الرياض واكسبو دبي. وفيما يلي نوضح لكم متى ينتهي عقد BLACKPINK بالتفصيل.

متى ينتهي عقد بلاك بينك

من المقرر أن ينتهي عقد فرقة بلاك بينك مع وكالة YG Entertainment في عام 2025، حيث قامت الوكالة بالتعاقد مع الفرقة لمدة 10 سنوات منذ ترسيمها عام 2016، أي تبقى أقل من عام لانتهاء عقد بلاك بينك. ولم يتم التصريح إن كانت الفرقة ستمدد عقدها مع وكالة واي جي انتريمنت ام لا، ولكن انتشرت أخبار بأن الفتيات لا تم تعاملهم بشكل منصف من قِبل الوكالة، ولا يتم دائمًا أخذ أفكارهن الإبداعية على محمل الجد، ولكن لا يمكن تجنب ذلك لأنهم وقعوا عقدًا حصريًا مع YG Entertainment لمدة 10 سنوات. ولم تُعلن الفتيات الآسيوية بعد عن الخطط المرة بعد انتهاء مدة العقد، فقد لا تجدد BLACK PINK عقدهم ويتركون YG، على الرغم من أن الشركة لن تسمح لهم بالرحيل بسهولة لأنها المجموعة الأكثر نجاحًا.

هل تم تجديد عقد بلاك بينك

تُعدّ فرقة بلاك بينك فرقة غنائية موسيقية مكونة من أربع فتيات كوريات، وقد تأسست هذه الفرقة في عام 2016، وقد كان العرض الأول لهم في العام ذاته تحديدًا في الثامن من شهر أغسطس، ثمّ أدّت الفرقة عرضها الثاني في دولة اليابان في عام 2017، وقد حضر العرض أكثر من 200.000 ألف مشهد، ومنذ ذلك الوقت بدأت الفرقة بالظهور عالميًا، وبعد حدوث عدة مشكلات بين شركات الإنتاج وبين أعضاء الفرقة، أفصحت عنها أعضاء الفرقة، إنتشرت العديد من الأخبار حول موعد إنتهاء العقد، ويرغب العديد من معرفة هل بلاك بينك جددو العقد، والتالي معلومات حول الرد على هذا:

  • سوف يتم إنتهاء عقد بلاك بينك في عام 2025 ميلادي.
  • ولم يتم تجديد عقد بلاك بينك، أو أي قرار حول العقد المتواجد بينهم وبين شركة الإنتاج.

شاهد ايضاً: كم سعر تذكرة كونسرت بلاك بينك

اسماء اعضاء بلاكبينك

بعد معرفة متى رح ينتهي عقد بلاك بينك لا بد من معرفة إن فرقة بلاكبينك مكونة من 4 فتيات آسيويات، وفي الجدول التالي سنوضح لكم أسمائهم باللغة العربية والكورية والإنجليزية، وأسماء الشهرة لديهم:

الاسم الحقيقياسم الشهرةالاسم بالكوريةالاسم بالإنجليزية
كيم جيسوجيسو김 지소Kim Jisoo
جيني كيمجيني김 제니Jenny Kim
بارك تشي يونغروزي박채영Park Chae Young
لاليسا مانوبانلاليسا리사Lalisa Manoban

شاهد ايضاً: من هو قائد فرقة bts

موعد عودة بلاك بينك

صرحت وسائل إعلامية كورية عن عودة فرقة بلاك بينك من جديد، ولكن بإصدار أغاني حديثة وطرح ألبومات وإحياء حفلات في بعض الدول في العام القادم، وقد قامت جيني التي تكون إحدى عضوات الفرقة بنشر فيديو على القناة الخاصة بها على اليوتيوب أنهم سوف يعودون بشيء مبدع وباهر ويدهش الجمهور، ويوجد معجبون للفريق من جميع انحاء الدول وهناك اعتقادات وتكهنات بعودتهم في شهر يونيو المقبل، وقد نالت الألبومات الخاصة بالفرقة على المركز الأول في البيلبورد العالمي وقد وصلت مشاهداتهم بليون مشاهدة.

أشهر أغاني فرقة بلاك بينك 2022

تشتهر فرقة بلاك بينك العالمية بالعديد من الأغاني التي نالت إعجاب ملايين الأشخاص من كافة أنحاء العالم، ونُدرج في ما يأتي أبرز أغاني الفرقة:

  • WHISTLE.
  • BOOMBAYAH.
  • PLAYING WITH FIRE.
  • STAY.
  • Square Two.
  • DON’T KNOW WAHT TO DO.
  • KICK IT.
  • HOPE NOT.
  • DDU-DU DDU-DU REMIX.

شاهد ايضاً: اسماء فرقة توايس مع الصور 2022

تاريخ ترسيم بلاك بينك الحقيقي

تم ترسيم بلاك بينك الفرقة الغنائية الكورية في اليوم الثامن من شهر أغسطس عام 2016 ميلاديًا، وذلك تحت وكالة الداعم الأول لهم واي جي إنترتيمنت، حيثُ تتكون تلك الفرقة من أربع فتيات هن: جيسو – جيني – روزي – ليسايقمن بتقديم العديد من الأعمال الفنية المُختلفة على رأسها الأعمال الغنائية.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على متى سوف ينتهي عقد بلاك بينك ٢٠٢٢، وهل تم تجديد عقد بلاكبينك Black Pink، كما تطرقنا لذكر أسماء وجنسيات أعضاء الفرقة، بالإضافة إلى موعد عودة الفرقة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى