رسائل ومسجات

رسائل تهنئة بمناسبة عيد الاب 2022

رسائل تهنئة بمناسبة عيد الاب 2022 جميلة جدًا نقدمها للأب في يوم الأب العالمي شكرًا له وتعبيرًا عن الإمتنان العظيم لجميع ما قدمه لنا فهو الذي قدم الكثير لنا. كما يوجد العديد مسجات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم العالمي للأب التي تعبر عن الحب المتبادل بين الأبناء والآباء، حيث تزايدت محركات البحث حول رسالة تهنئه عيد الاب العالمي، تزامنًا مع اقتراب عيد الأب ٢١ يونيو. لذا سوف يتم التعرف على برقية رسائل تهنئة بعيد الاب سواء للاب المريض او الاب الميت او المتوفي لتتمكن من الحصول على كُل مايهم الاب الغالي وتختار الحالة التي قد تناسبك. بالإضافة أجمل برقيات معايدة للاب بيوم الأب العالمي مكتوبة ومزخرفة عن إهداء هابي فاذر داي في عيده، وأجمل رسائل عن يوم عيد الأب العالمي للواتس أب والفيس بوك وتويتر وانستقرام وسناب شات.

رسائل تهنئة بمناسبة عيد الاب 2022

إلى أبي وإلى كل الآباء في هذا العالم نقدّم مجموعة من أجمل رسائل مُعبرة عن الاب تشكرة وتُقدرةُ على كُل مايقدمةُ من شيء لك ولأخوانك باليوم العالمي للأب، وفيما يلي نعرض لكم أجمل رسائل تهنئة بمناسبة عيد الاب العالمي 2022:

  • أهنئك أبي الغالي بعيد الأب العالمي راجين من المولى -عز وجل- أن يعيده عليك أعوام مديدة، الله يديم وجودك في حياتنا.
  • أتقدم بأجمل التهاني بمناسبة اليوم العالمي للأب الحبيب ينبوع العطاء وسر الحياة، عيد أب سعيد يا أبي العزيز.
  • جاء يوم الاب العالمي وأود أن أقول لعنوان السعادة في حياتنا أبي الغالي كل عام وأنت منور حياتنا، كل عام وأنت الخير كل عام وأنت الحب.
  • تهنئة خاصة من القلب لمالك القلب وتاج الرأس أبي الغالي، كل عام وضحكتك منورة حياتنا، كل عام وأنت أجمل ما في عيد الأب.
  • أهنئك أبي الغالي في عيد الأب العالمي بالزهور والورد وبأرق الكلمات، راجون من المولى -عز وجل- أن يرزقك السعادة في الدنيا والآخرة.
  • أود أن أهنئ سندي وحبيبي أبي الغالي بيوم الأب العالمي، كل عام وأنت الفرح عيد أب سعيد يا أغلى ما في حياتي.

رسائل بمناسبة عيد الأب قصيرة

تحل المناسبات المختلفة علينا، وربما تكون مناسبة يوم الأب العالمي من أجملها وأكثرها مدعاة للفرح والسرور، ولتهنئة الأباء في عيدهم، لأن الاب هو الاغلى والاوفى ومن يستحق السعادة شارك رسائل بمناسبة عيد الأب قصيرة محمّلة بمقدار الاب في قلوب الابناء، إختر رسالة الان وشارك العالم هذه الفرحة.

  • رسالة خاصَّة أبعثها تهنئة لأبي العزيز بمناسبة عيد الاب العالمي: أنت تعلم أنَّه لك في القلب حبًا عظيمًا لا يمكن أن يُنسى أو يغيب، فكل عام وأنت الحب وكل عام وأنت بخير يا أبي.
  • لقد بثت الأرض أجمل روائحها وضهرت بأجمل مناظرها احتفالاً وتكريماً لأبي الغالي بمناسبة يوم الأب، أسأل الله أن يسعده في الدارين.
  • لا شيئ أطيب من قلبك يا ابي ولا شيئ أسعد منك في هذا اليوم العالمي، أسأل الله ان يديم عليك الأفراح وأن يبقلى قلبك سعيداً في كل عمرك.
  • اليوم أعظم أيامي في حياتي اليوم يوم الاب العالمي وشمعة حياتي ونسيجي دائماً أنا أفتخر أنك أبي، كل عام وانت اجمل نعمه بدنيتي وكل عام وانت اعظم انسان في عالمي، مثلي الاعلى وقدوتي.
  • في هذا اليوم الذي يتميز بإشراقة عيد الاب العالمي، أحب أن أقدم له أطيب الكلمات لأقول له كل عام وأنت على طاعة الله أدوم وإليه أقرب كل عام وانت بخير.

شاهد ايضاً: رسائل تهنئة عيد الام بالانجليزي مترجمة

مسجات تهنئة بعيد الاب لكل الاباء

ايضاًُ يمكن ان تجد الكثير من مسجات تهنئة لكل أب بمناسبة عيد الاب تُريد ان تُعبر عما في قلبك من احترام وتقدير لةُ من خلال رسائل الجوال sms، شاركةُ الان ولاتتردد وابعث في قلبةِ الرضى تجاهك، وفيما يلي مجموعة من أجمل مسجات تهنئة بعيد الاب لكل الاباء:

  • إلى جميع الاباء في هذا العالم تهنئة خاصة نعبر فيها عن حبنا جميعًا وامتناننا لكل أب في هذا العالم بمناسبة عيد الاب، كل عام وجميع الآباء بالف خير.
  • تحية من أعماق قلبي إلى أبي الغالي وإلى كل أب في هذا العالم بمناسبة يوم الأب العالمي، وتهنئة مليئة بالمحبة لكل الاباء بمناسبة عيد الأب، حفظ الله الآباء أجمعين، وكل عام وهم بألف خير والابوبة أيضًا بألف خير.
  • نهنئ كل رجل تعبت وقدم في سبيل أبنائها الكثير لكي يعيشوا في سعادة وهناء، نهئنهم جميعًا بمناسبة عيد الاب العالمي، كل عام وجميع الاباء بالف خير.
  • من بين كل الآباء في العالم ، أعتقد أننا حصلنا على الأفضل، عيد اب سعيد لكل الاباء.
  • إلى كل أب في هذا العالم، بمناسبة عيد الأب الذي يصادف يوم ٢١ من شهر يونيو من كل عام، كل عام وأنتم بخير.

شاهد ايضاً: مسجات عيد الام 2022 برقيه عن عيد الأم

رسائل للاب في يوم الأب

هناك العديد من أجمل الرسائل والعبارات الرائعة التي تم إعدادها وصياغتها خصيصاً لتهنئة الآباء بعيدهم، وهذه ايضاً رسائل تهنئة للاب في يوم الأب العالمي تختلف فقط في جمالها، يمكن للبنت مشاركة الاب رسالة حب وتهنئة جميلة منها.

  • بكلمات الحب وحروف الشوق أكتب هذه الرسالة لأبي الغالي، والدي سندي في هذه الحياة وعوني على كل شدة ونائبة، أبعث إليك رسالة الحب هذه وأهنئك في سطورها بمناسبة عيد الأب العالمي، شكرًا لك يا والدي العزيز على كل ما قدمته من أجلي، وكل عام وأنت بألف ألف خير من الله تعالى.
  • إلى والدي الحنون الطيب، الإنسان الذي دفع عمره في سبيل أن أكون في المكان الذي أنا فيه الآن، إليك يا أغلى الناس وأنت ترسم لي مستقبلًا مشرقًا كما تريد، أهنئك بمناسبة يوم الاب العالمي، كل عام وأنت الخير لنا.
  • في هذا اليوم العالمي للأب أحب أن أوجه لوالدي العزيز رسالة خاصّة أهنئه بها بهذه المناسبة، وأرجو الله تبارك وتعالى أن يجعل هذه السنة سنةً مليئة بالخيرات على والدي وعلى كل أب في هذا العالم، شكرًا يا أبي الغالي من أعماق قلبي.
  • كلما تقدمت في السن، أدركت مدى أهمية أن يكون لديك أب مثلك، لقد وفرت لي الاستقرار في حياتي والحب والقبول الذي احتاجه، يوم أب سعيد.

شاهد ايضاً: تهنئة لكل أم بمناسبة عيد الام 2022 معايدة للامهات في عيد الأم

رسائل يوم الأب العالمي

وضعنا لك انواعاً من الرسائل التي تهم الأبناء والتي يجب ان نقدمها الى الاب الغالي احتراماً وتقديراً وانحنائاً لكُل مايقدمةُ بمناسبة اليوم العالمي للأب، وفيما يلي مجموعة من أجمل رسائل يوم الأب العالمي:

  • إلى والدي العزيز، أكتب إليك هذه الرسالة وأنا في هذه الغربة التي تطحن سنين عمري، أكتب إليك في يوم الاب العالمي رسالة تهنئة ومعايدة خاصّة، أرجو لك فيها الخير والعافية والصحة، وكل عام وأنت بألف خير من الله.
  • ابي بمناسبة يوم الاب العالمي عسى قلبك ما يحمل غير الفرحة والهنا والسعادة، كل عام وأنت بخير، وكل عام وأنت بسعادة.
  • أبي، لقد منحتني أفضل الأشياء في الحياة: وقتك، ورعايتك، وحبك، أنا ممتن حقًا لوجودك في حياتي، يوم أب سعيد.
  • بمناسبة اليوم العالمي للأب أقولَ لك يا أبي أنك سندي وعزوتي واكتفائي، وأقولَ لك أنك استقامة ظهري الذي أفخرَ به بين الناس، فكل عام وأنت بخير، وكل عام وأنت بصحة وسلامة وحب.
  • بكل معاني الحب أهنئك يا أغلى البشر، وأقول لك، كل عام وكل يوم وكل لحظة وأنت في وسط القلب، عيد أب سعيد مبارك أبي العزيز.

شاهد ايضاً: رسائل تهنئة بالعام الجديد 2022 ميساج معايدة رأس السنة

رسائل تهنئة بمناسبة يوم الأب العالمي

يُمكنك الآن مشاركة الحب مشاركة الفرحة بالعيد مع الاب الغالي عند اختيارك رسالة جميلة ليوم الاب مُناسبة وتهنئته بها من القلب لقلب الوالد، وهذه مجموعة كبيرة من رسائل تهنئة بمناسبة يوم الأب العالمي من أجمل ما قيل في الأب ذات تنسيق جميل مقتبسة من احلى خواطر في العالم العربي.

  • يوم اب سعيد عليك أبي الغالي، أبي أنت بنظر الناس أبي، لكن بنظري أروع ملاك يحضنني، ولو أقدر لأهديتك عمري.
  • بمناسبة اليوم العالمي للأب أسأل الله تعالى أنْ يرزقكَ يا أبي العمر الطويل وأنْ تنعمَ فيه بالصحة والعافية، وأن يبارك الله فيك، ويرضى عنّك، ويرضيكَ.
  • كل عام وأنت بخير أبي، أتمنى لكَ يوم أب سعيد مليئ بالفرحِ والهناء والصحة والعافية، أحبك أبي، وأرجو أن تضل بقربي طيلة سنوات عُمري.
  • أبي أنت النعيم المُستلذُ لقلبي، كل عام وأنت معي يا أبي، يا رضا أيامي، يا أحلى من في حياتي، يا أجملُ من في قلبي، أنت حبيبي، وكل عام وكل دقيقة وكل لحظة وأنا أحبّك يا جنتي في دُنيتي.
  • كل عام وأنت الوحيد الذي يسكن فؤادي حبيبي أبي الغالي، وكل عام وأنت وحدك دونَ العالمين منْ كنتَ في قربي في فرحي وترحي، أحبك بطلي، وأتمنى من الله سبحانه أن تبقى بجواري طيلة الأعوام والأيام.

شاهد ايضاً: رسالة تهنئة عيد الاضحى لزوجي 2022 عبارات معايدات بالعيد للزوج

رسالة إلى أبي المتوفي في عيد الاب

بين يديك كُل الرسائل التي لها غصة في القلب حين يُشارف عيد الأب على الدخول وتظل الذكرى العامرة للاب المتوفي في طيات الذاكرة، ومن هُنا لاننسى ايضاً من فقد والدةُ ويريد ان يتذكرةُ في يوم الاب العالمي من خلال رسائل إلى أبي المتوفي في عيد الاب، تجعل من حولك يُشاركوك الدعاء لوالدك الغالي في اي مُناسبة سنوية، وبالذّات عبر أجمل رسالة اليوم العالمي للاب المتوفي.

  • اقدم علينا عيد الأب العالمي يا والدي العزيز لكن ملامحك الجميلة غائبة ولم استطيع أن أقبل جبينك فرحمة الله عليك.
  • في اليوم العالمي للاب أقول لك يا أبي أنّك في قلبي لم تمت، فكل عام ورحمة أرحم الراحمين تظلّك وتغفرُ لك، وكل عام وقبرك بردًا وضياء وسلامًا.
  • يتكلم الناس عن مجيء يوم الاب العالمي بشعور السعادة، لكني أقول لجميع الناس جاء عيدي وأنا حزين لأنك بعيد يا والدي وقد تركتني ابتسامتك المفضلة لقلبي.
  • والدي هو أكبر فقد قد فقدته في كل الدنيا، والدي كان سندي بغيابه احتلت الحياة قلبي بالأحزان والأوجاع بعد أن تركني، فيا رب أدعو لك الرحمة والمغفرة له.
  • أبتاه بعد فقدانك لا يوجد أي حضن يعانقني بحب غيرك فكنت مصدر الدفيء والحنية، وكنت تضفي على قلبي الأمان والصدق.
  • أخبرني يا أبي كيف أشعر بالبهجة من غير تلك الملامح البشوشة، الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة.

شاهد ايضاً: بيسيات حزينة عن عيد الام المتوفية 1443 رسالة الى امي الميتة في يوم العيد للأم

صور معايدات عن اليوم العالمي للاب

يأتي Father’s Day هذا العام يوم الثلاثاء الموافق 21 من يونيو 2022م، ومع اقتراب تاريخ اليوم العالمي للاب يتبادل الكثير من الأبناء أجمل الصور لعيد الأب ٢١ يونيو، وأجمل التصميمات، وذلك لتبادلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركتها مع الأصدقاء والأهل في الاحتفال بعيد الأب. وهناك الكثير من رسائل معايدات عيد الاب المصورة التي يُمكن تقديمها لأب في عيده، ومنها صور المعايدة التي تم تصميمها بمناسبة اليوم العالمي للأب، وهي المُفضلة لدى العديد من الأمهات، لذلك نعرض لكم أجمل صور المعايدة للتهنئة بمناسبة عيد الأب العالمي، وذلك فيما يلي:

وفي نهاية هذا المقال، نؤكد على أن دور الأب لا يمكن تلخيصه بالكلمات والعبارات الجميلة، لكن من خلال إرسال رسائل تهاني بمناسبة عيد الأب 2022، واجمل مسجات عن يوم الاب العالمي وصور Happy Father’s Day يمكننا أن ندخل الفرح إلى قلوبهم.

زر الذهاب إلى الأعلى