رسائل ومسجات

مسجات عيد الام 2022 برقيه عن عيد الأم

مسجات عيد الام 2022 برقيه عن عيد الأم هي التهنئة التي يجب أن يتم إرسالها بمناسبة عيد الأم العالمي، فكل أم في هذا اليوم بالعالم تستحق المعايدات على ما قدمت لأبنائها من تعب ومعاناة في حياتها في سبيل تربية أبنائها أحسن تربية، وهي من أجمل الرسائل التي يرسلها الأبناء تهنئة بمناسبة يوم الأم العالمي معبرين للأمهات بشكل عام عن الشكر والامتنان والحب، ومن خلال هذا المقال من مقالات الموقع المثالي سوف نقدم أجمل مسجات تهنئة للأم بمناسبة عيد الأم للواتس اب، للفيس بوك، انستقرام، تويتر، بالإضافة إلى اروع نماذج من صياغة برقية عن عيد الام 2022م.

مسجات عيد الام 2022

الأم هي العمود الذي يرتكز عليه كلّ من في المنزل؛ فمن خلال شخصيتها المحبة والحنونة يمكنها أن تقوّم أخطاؤنا وتضعنا في الطريق الصحيح، وهي تستحقّ منا أجمل مسجات عيد الأم 2022:

  • أمي الغالية، أبعث إليك هذا المسج بمناسبة عيد الأم تهنئة من أعماق قلبي وشكرًا لك على كل شيء، أنت يا أمي صاحبة الفضل علي وعلى جميع أخوتي، شكرًا لك من قلوبنا، شكرًا لك يا نور عيوننا.
  • أمي الغالية، بمناسبة عيد الأم نرسل إليك هذه التهنئات والقُبلات، كل عام وأنت في صحة وعافية، ونسأل الله رب العالمين لك دوام العافية والراحة والسعادة والمعافاة الدائمة.
  • أمي الغالية، أبعث إليك هذه الرسالة من أعماق القلب تهنئة لك بمناسبة يوم الأم، تستحقين يا أغلى الناس على قلبي، وردة وكلمة حب شكر وقُبلة على جبينك يا من تعبت في سبيلي سنوات طويلة، شكرًا بكل لغات الشكر يا أمي.
  • إلى أمي العظيمة، أمي الغالية على القلب والروح رسالة أصوغها بأجمل العبارات وأصدق الكلمات تهنئة لك في هذه المناسبة المميزة، أقول لك فيها: كل عام وأنت أحن وأغلى الناس على قلبي يا أمي، أحبك.

برقيه عن عيد الأم 2022

إنّ مسجات التهنئة بمناسبة عيد الام هي أحد أبرز سمات ومزايا هذا اليوم المميّز، حيث تُحاول تلك الكلمات أن نُعبّر عن المحبّة التي تفيض في القلب لكلّ أم، ومن أروع برقية عن عيد الام 2022 ما يلي:

  • إلى جميع الأمهات في هذا العالم تهنئة خاصة بمناسبة عيد الأم نعبر فيها عن حبنا جميعًا وامتناننا لكل أم في هذا العالم بمناسبة عيد الأم، كل عام وجميع الأمهات بألف خير.
  • لأن الأم هي رمز من رموز الحياة العظيمة التي يعيشها الإنسان، يجب علينا جميعها أن نهنئ الأمهات كافة في هذا العالم بمناسبة عيد الأم، تهنئة من القلب إلى كل في هذا الكوكب، كل عام وأنت بخير.
  • في اليوم العالمي للأم، نُبارك لكلّ أم تُكافح لتجعل من شكل هذا العالم أجمل، ونُبارك لكل أمّ ربّت وتعبت وأنشأت، فكلّ عام وأنتنَّ بخير يا أميرات القلوب.
  • كلَّ عام وأمّهات الأمّة العربيّة والإسلامية بألف خير، فعندما تكون الأم بخير ستكون الشّعوب كلّها بخير، لأنَّ فرحة الأم لا تكمن إلّا في فرحة أبنائها.
  • بمناسبة عيد الأمّ أرسلُ دعواتي للسّماء راجيًا من الله تعالى أن يتقبّلها منّي ويرزقكِ سعادةً وراحة بالٍ دائمة.
  • أسارع في إرسال التهاني القلبية الخالصة لأمي التي أراها أجمل نساء الأرض على مر الزمن وأعشق التراب الذي تمشي عليه.

مسجات تهنئة بمناسبة عيد الام

هنا أولاً يُمكنك استخدام هذه التهاني والتبريكات القصيرة على شكل اجمل مسجات تهنئة بمناسبة عيد الام، أو على واتس اب الخاص بها او على برقيات تهنئة مليئة بالحب مع الاصدقاء فرحاً بذكرى مولد أعظم إمرأة في حياتك.

  • تحية من أعماق قلبي إلى أمي الحبيبة وإلى كل أم في هذا العالم بمناسبة عيد الأم، وتهنئة مليئة بالمحبة لكل الأمهات بمناسبة عيد الأم، حفظ الله الأمهات أجمعين، وكل عام وهنّ بألف خير والأمومة أيضًا بألف خير.
  • نهنئ كل امرأة تعبت وقدمت في سبيل أبنائها الكثير لكي يعيشوا في سعادة وهناء، نهئنهم جميعًا بمناسبة عيد الأم، كل عام والأمومة بين البشر جميعًا بألف خير، لأنّ الأمومة هي أساس استمرار النسل البشري في هذا الكوكب.
  • إلى جميع الأمهات في هذا العالم الكبير بمناسبة عيد الأم تهنئة من القلب، كل عام والأمهات جميعًا يعيشون في سعادة مع أبنائهن.
  • إلى كل أم قدمت الكثير في حياتها لأبنائها نبعث هذه التهنئة الخاصة، نقول فيها: كل عام والأم بألف خير، كل عام والأم مدرسة بالعظمة.
  • أمي الغالية أهنئك من أعماق قلبي بمناسبة عيد الأم، وأحمد الله رب العالمين وأشكره أن رزقني بك، كل عام وأنت بخير ودامت عليك الصحة والعافية يا غالية.

شاهد ايضاً: مسجات تهنئة رمضان لصديقتي 2022 عبارات رمضانية عن الصديقات

برقيات لعيد الام قصيره

تحمل تلك المسجات في عيد الأم عبر حروفها القصيرة أمانة الحُب الكبيرة التي تفيض بالإنسان لأمّه في تلك المناسبة العزيزة، ولعلّ أبرز برقيات لعيد الأم:

  • إلى أمي الغالية تهنئة من أعماق القلب بمناسبة عيد الأم، كل عام وأنت بألف خير يا غالية، حفظك الله لنا من كل سوء.
  • بمناسبة عيد الأم أبعث هذه الكلمات إلى أمي الحبيبة، كلمات أصوغها بمشاعري الصادقة، مشاعر الحب والمودة لأمي التي لا مثيل لها في العالم.
  • كل عام وأنتم بخير بمُناسبة يوم الأم العالمي، الذي تَتراقص به الحُروف والكَلمات فرحًا واعتزازًا بكلّ أم حول العالم، فاللهم اجعله يوم فرح لجميع الأمهات.
  • نُبارك لجميع أمّهات العالم مناسبة عيد الأم، ونسأل الله تعالى أن يفيض بمشاعر الحُب على القُلوب المُتعبة التي أنهكها الفِراق في مسافات شاسعة عن أمّهاتها.
  • كثيرة هي المَشاعر التي تفيض في قلبي مع عيد الأم، تلك التي أعجز عن التَّعبير عنها سوى بالأدعية إلى الله، أن يحفظ الله لي أمّي الحبيبة، وأن يزيدها من فضله وعافيته.

شاهد ايضاً: اجمل ما قيل في يوم المرأة العالمي , اقتباسات عن عيد المراة قصيرة

رسائل معايدة لزوجتي في عيد الأم

تشعر الزوجة بالرضا عندما تسمع كلمات التقدير من عائلتها الصغيرة؛ لا سيّما من زوجها الذي يقف إلى جانبها في كلّ حال. وفيما يأتي أجمل مسجات ورسائل معايدة عيد الأم يمكن إهداؤها للزوجة:

  • غاليتي، إنها المرة الأولى التي تمرّ فيها علينا هذه المناسبة وأنتِ أمّ، كم أنا سعيد وأنا أرى فرحك وسعادتك بالأمومة. كل عام وأنت أجمل أم وزوجة في الدنيا.
  • زوجتي العزيزة، ربما لم أجد الوقت المناسب لأخبرك أنك أفضل أم في الدنيا، لم أرى في حنانك ونقاء قلبك ورعايتك لأطفالنا، حتى أنا أعتبر نفسي طفلًا عندما تنصحينني وتساعديني برفقك المعهود. كل عام وأنت وردة حياتي.
  • في هذا اليوم المميز، أود أن أهنئك بقوة لا لأنك أم فحسب، بل لأنك سيّدة فاضلة تسعى دومًا لدعم أطفالها وتقديم الرعاية التي لا يقدر عليها أي أحد، أنت تستحقين الأفضل.
  • عندما تزوجنا لم أكن أتوقع أن أرى ما أراه الآن من شخصيتك الفذة القوية؛ كنتِ فتاة رقيقة القلب حنونة، وما إن أصبحتِ أمًا حتى فاض الحنان من قلبك وأصبح قوة تدعمين بها كلّ فرد في العائلة. أنت الأفضل زوجتي العزيزة.
  • زوجتي العزيزة، أشكرك على الرعاية التي تقدمينها لأطفالنا، أنت في نظري الأم الأفضل على الإطلاق وتستحقين 365 عيد أم في السنة.
  • سامحيني على تقصيري في حقك، فأنت التي تقومين في كل الرعاية في هذا المنزل وأنت التي تقومين كل شيء، نحن من دونك لا شيء؛ فأنت الأم والمعلمة والزوجة والحبيبة، شكرًا لكِ.

شاهد ايضاً: رسائل رأس السنة للزوجه 2022 مسجات تهنئة لزوجتي بالعام الجديد

مسجات عن عيد الأم بالانجليزي

تحمل كلمات التّهنئة الكثير ممّا تعجز القُلوب عنه، فهي مسجات جميلة للأم في عيد الام مناسبة عزيزة على الجميع، وأبرز ما قيل في اللغة الإنجليزية عن الأم:

  • On International Mother’s Day, I have no words, mother, as you know that my soul is sacrificed for you. Happy New Year.

الترجمة: في اليوم العالمي للأم، لا كلمات عندي يا أمّي، فأنتِ تعلمين أنّ روحي فداءً لكِ، كلّ عام وأنت بخير.

  • My beloved mother, I will never forget your kindness on my heart, your touch is still engraved in my soul. Happy New Year on the occasion of your birthday. Thank you, Mom.

الترجمة: أمّي الحبيبة، لن أنسى فضلك على قلبي يومًا، فما تزال لمساتك محفورة في روحي، كلّ عام وأنتِ بخير بمناسبة يوم عيدك، شكرًا، أمي.

  • You are the sweetheart of a lifetime, the lady of the present, the past and the future, you are the owner of a position that will not change as long as you live, my mother, happy new year.

الترجمة: أنتِ حبيبة العُمر، وسيّدة الحاضر والمَاضي والمُستقبل، أنتِ صاحبة المَكانة التي لن تتغير ما دمت حيًا يا أمّي، كلّ عام وأنت بخير.

  • You are the only one who deserves the best words and the most beautiful congratulations, my beloved mother, every year and you are fine, every year and you are the joy of all of us.

الترجمة: أنتِ الوحيدة التي تستحقّ أطيب الكلمات وأجمل تهنئة يا أمّي الحبيبة، فكلّ عام وأنتِ بخير، كلّ عام وأنت فرحتنا جميعًا.

شاهد ايضاً: رسائل تهنئة السنة الجديدة بالانجليزي مترجمة

صيغة برقيه لعيد الأم

الأم هي اللبنة الأساسية هي الوتد الذي يقوم عليه أي منزل، الأم زهرة فواحة يفوح عبيرها في أي مكان حلت فيه، الأم هي السند، والكتف الذي نتكئ عليه، ونبع الحنان، فهي من تستحق أن نرسل لها برقيه لعيد الأم أعذب التهاني والمباركات، إليك أجمل صيغة لعيد الأم:

  • إنَّ عيد الأم هو العيد الذي يعبر فيه العالم للأمهات عن الحب والامتنان والشكر الكبير لهنّ على كل ما قدموه في التربية والتنشئة.
  • عيد الأم بمثابة تكريم لكل أم في هذا العالم، لأنّ الأم تستحق منا التكريم والتهنئة والمباركة لهذه المناسبة، حفظ الله أمهاتنا جميعًا.
  • تهنئة من أعماق القلب إلى الأمهات جميعًا في عيد الأم، ربي احفظ كل أم في هذا العالم من كل سوء وضرر، وكل عام والأمومة في الأرض كلها بألف خير.
  • أمي أنت الشمس التي تنير لي حياتي كلها، حفظم الله تعالى لي يا أغلى الناس، أحبك أمي، وكل عام وأنت بألف خير بمناسبة عيد الأم.
  • إنّ الأمّ هي فرحة الرّوح وأميرة القلب وسيَّدة المَشاعر كلّها، هي المَراحل الأسمى من العشق، فجميع اللغات والعبارات عاجزة عن رسم التوصيف الأشمل لحالة الحُب التي تستوطن في قلبي.

شاهد ايضاً: مسجات جميلة عن خالتي 2022 أجمل بوستات عن الخالة

أجمل صور تهنئة بعيد الأم ٢٠٢٢

هناك الكثير من الصور التي تم تصميمها لهذا العام، وذلك لمُشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي احتفالًا بعيد الأم، ولتقديم أجمل التهنئات والمُباركات للنساء الأمهات في عيدهن، وفيما يلي نوفر لكم أجمل الصور والتصميمات وأحدثها على الإطلاق عن عيد الأم ٢٠٢٢:

خلفيات عيد الامصور تورتة عيد الأم
أفكار هدايا عيد الأم بوستات عيد الأم
كيك عيد الأم العالميشعر عن عيد الأم
كلمات لعيد الأم قصيرةعبارات يوم الأم العالمي
تهنئة عيد ميلاد امي الغاليةكلمات عيد الأم بالانجليزي
عبارات عن الام المتوفيةرسائل عيد الام
صور عيد الامتهنئة بعيد الام لكل الامهات
حكم إهداء الأم في يوم الامبطاقات عيد الام

نصل إلى هنا لختام هذا المقال الذي قدمنا فيه احلى مسجات عيد الام 2022 قصيرة، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من مسج التهنئات والمباركات بمناسبة برقيات تهنئة عيد الأم، كما قدمنا لكم أجمل رسائل التهاني لامي ولحماتي ولخالتي في يوم الأم.

زر الذهاب إلى الأعلى