عبارات وأقوال

كلمة شكر للاهل بمناسبة التخرج

كلمة شكر للاهل بمناسبة التخرج من العبارات الجميلة التي يهتمُّ بها عدد كبير من الطلاب والطالبات في يوم التخرج لعائلتي، وإلقاء أجمل كلمات الشكر والتقدير في حفل التخرج للوالدين، والكثير بعد تخرجة من مشوارة الدراسي الطويل يبحث عن اهداءات ليرثي بها من كان سبباً في عونهِ، لهذا يُمكن للبنات أو للشباب إيجاد اهداء التخرج للاهل من هذه الكلمات والعبارات الرائعة. كما يرغب العديد من الخريجين مع اقتراب يوم تخرجهم عن أفضل طريقة لشكر والديهم، ومن الممكن أن يكون صعب العثور على كلمات جميلة لأبي وامي بمناسبة تخرجي، فهم الأشخاص الذين قاموا بتربيتي منذ أن كنت طفلًا، حتى أتم تعليمه بعد كل شيء مر، مع تقديم تضحيات عظيمة طوال الطريق. لذا من خلال هذا المقال نقدم لكم أجمل كلمة شكر للأهل بمناسبة التخرج من الجامعة او من الثانوية العامة تويتر، وتحتوي على عبارات وكلمات شكر وتقدير للعائلة في حفل التخرج حتى تُكمل مشوراك الدراسي سواءً الاب او الام والاخوة، وقد تم تأليف اهداء لأهلي في حفل التخرج للخريج والخريجة إختر ما يُناسبك.

كلمة شكر للاهل بمناسبة التخرج

فيما يلي يتم توضيح بعض الكلمات التي يمكن عن طريقها قيام الطالب بالتعبير عن مدى امتنانه لرعاية والديه له وحبهم الغير محدود، مع تقديمهم الدعم بشكل دائم، فقد فعلوا كل شيء لوضعه على أول طريق النجاح، فنذكر كلمة شكر للأهل بمناسبة التخرج:

  • بمناسبة تخرجي ونجاحي وكل شي جميل في حياتي الى عائلتي لأنهم مصدر قوتي ونجاحي لولاهم لما وصلت لهذه المرحله شكرًا لجميع الأهل لكم كل الشكر على كل كلمه اوحرف تعلمت على ايديكم اخواني اصدقائي شكرًا لكم على كل يوم جميل قضيته معكم.
  • أنا الآن أشعر بغاية الامتنان والفخر لكونكما والدي، كما أرغب في توضيح مدى امتناني لرعايتكما لي ودعمكما المستمر على مر السنين، أشكركما على تنمية شغفي نحو التعلم وفعلكما كل ما هو متاح لتصلا بي إلى طريق النجاح، لن أنسى أبدًا جميع القيم العظيمة التي ورثتها عنكما، بالأخص الصدق والمثابرة، لا تستطيع الكلمات أن تعبر عن مدى أهميتكما بالنسبة لي.

كلمة شكر وتقدير للوالدين بمناسبة التخرج

انت من عشاق التميز، وتريد أن تظهر يوم تخرجك بمظهر لائق عند والديك، لا تقلق أخي الخريج واختي الخريجه فقط اعتمد علينا بهذا الإهداء الذي عملنا فيه كثيراً وسهرنا لأجله طويلاً ونحن نوضعه لك. فعند صعود الطالب على مسرح التخرج يرغب في تقديم الشكر لوالديه ولكن قد لا يعرف ما هي الكلمات المناسبة، لذلك في الآتي كلمة شكر للوالدين بمناسبة التخرج:

  • أمي وأبي بمناسبة التخرج اقول لكم شكرًا لكما على الدعم والحب طوال سنين دراستي، كنتما هناك بشكل دائم من أجلي، وعلى أتم استعداد لمد يد العون كلما احتجت، ونتيجة توجيهاتكما، أتخرج اليوم وأنا ممتن إلى الأبد إلى مجهوداتكما، وإلى يديكما التي أمسكت بي حينما شعرت بالتعب، ليس هناك ثمن لما قمتما به حتى وصلت إلى هذا اليوم، أنتما دائمًا في قلبي.
  • أهدي تخرجي هذا لأبي وأمي حفظهم الله ورعاهم وأدامهم تاج على رأسي تاجا، فقد انتظروا 23 عام ليروا أبنهم الوحيد يحقق ما حلموا أن يروه فيه.
  • مبارك لكل أهلي وأحبابي‏ أشكر أمي لوقوفها بجانبي وسهرها معي في كل مراحلي الدراسية الاساسية وقلقها على صحتي دائما، و أشكر أختي الحبيبة وأشكر كل رفقاء دربي في هذه الأعوام ”عدد الأعوام” فقد تخرجت بفضل الله و أصدقاء هم كنزي الحقيقي.
  • أهدي تخرجي لاخواني وأخواتي الذين يدفعوني دائما إلى الأمام إلى كل الاهل و كل من شجعني ودعمني حتي ولو بكلمة واحدة.

شاهد ايضاً: عبارات شكر وتقدير للمعلمين بمناسبة انتهاء العام الدراسي

كلمة شكر لامي بمناسبة تخرجي

من أجمل كلمات الشكر والتقدير للأم الفاضلة التي تعبر عن تقدير دورها المحوري ومجهودها الجبار مع الأبناء على مدار العام الدراسي، ما يلي:

  • بمناسبة تخرجي أتقدم بالشكر اولًا وآخرًا لأمي التي بذلت أيامها الطويلة على راحتي، وغرست في قلبي حب العلم والعمل، وشجعتني وكانت معي في كل لحظة من أيام دراستي، لا تكفي كلمات الشكر والثناء لها، لذلك أرجو أن تقبل مني التخرج هذا هديةً والشهادة التي نلتها بطاقة شكر لها، لأنها وحدها الفرحة المكتملة في حياتي.
  • لقد تخرجت اليوم وأنا على يقين بأن أمي هي الشخص الوحيد الذي لم يفارقني خلال سنوات الدراسة الطويلة والصعبة، وهي وحدها التي لم تكن تضجر أو تتضايق مني ومن استيائي وتعبي، وهي وحدها من يستحق الشكر، ألف شكر أيتها المعلمة والمربية والأم الغالية، وهنئًا لكِ بتخرج ولدكِ كما تمنيتِ وهنيئًا لولدكِ بكِ.

شاهد ايضاً: عبارات تخرج قصيرة 2022 تهنئة بمناسبة التخرج

كلمة شكر للاب في حفل التخرج

إختر منها الأن عبارة شكر للاب الحنون والغالي على جهودة وكل مايبذله لك في حياتك، فهو يستحق كل الكلام الجميل بمناسبة التخرج من الجامعة او الثانوية، والآن يُمكنك اختيار أجمل كلمة شكر للاب في حفل التخرج:

  • كل الشكر والتقدير إلى أبي الذي جد وبذل كل جهده ودعمني مادياً ومعنوياً وبكل ما بوسعة وإلى أمي التي دائماً كانت ترافقني بدعواتها المباركة وكلماتها الطيفة أهديك هذا التخرج من عميق قلبي وقلبي ينبض لكما باشكر والإمتنان يا أغلى ما في وجودي.
  • بمناسبة تخرجي وحصاد ما زرعته في سنين طويلة في سبيل العلم، اهدي هذا التخرج إلى والدَي العظيمين الذَين تعبا واجتهدا على بذل كل الجهود لكي أواصل مسيرة تعليمي حتى وصلت على هذه الحظة الغالية، لكما مني خالص الحب والاحترام والإجلال.
  • أهدي هذا التخرج الذي حصلت عليه بعد سنوات من التعب والجد إلى من كان سندًا ومعينًا لي، وإلى من سخر قواه لتدفعني وترفعني في مدارج العلم والعلا، إلى أبي الغالي.
  • أبي حديث السعاده أبي دعاء أبي إبتسامة أبي نظرة أبي سأشيب وأنا أحبك بكامل تفاصيلك هدية ابوي بمناسبة تخرجي.

شاهد ايضاً: كلمات شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي

عبارات شكر للاهل بمناسبة التخرج

الأن من هُنا تستطيع القول بأنك أو بأنكِ ستكون مميّز أمام العائلة وبقية الأصدقاء عند مشاركتك اهداء كلمات شكر في حفل تخرج للأهل على شكل عبارات شكر اهداء بمناسبة التخرج للاهل:

  • الشكر لله تعالى أولاً أهدي تخرجي و فرحتي لأبي الغالي وأمي روحي الغالية والى كل أساتذتي وزملائي الاعزاء.
  • حمداً لله على هذا التخرج والنجاح وعظيم الشكر والامتنان إلى أبي وأمي الذَين واقفة معي طوال مسيرة حياته العلمية كما أني أهديهما هذا التخرج والنجاح وهذه الفرحة الكبيرة.
  • اهدي تخرجي الى ابي وامي مصدر فرحتي في دنيتي رضاهم غاية لا تدرك واشكر اخواني وعزوتي على ماقدمو لي انتم فرحتي جميعاً.
  • أهدي فرحتي وسعادتي في هذا اليوم الجميل إلى أمي وأبي مصدر عزتي وفخري من رافقني منذُ أول خطوة خطوتها في مسيرتي التعليمية.

شاهد ايضاً: عبارات تهنئة تخرج بالانجليزي مترجمة

كلمة شكر للأهل بمناسبة التخرج تويتر

يُمكن الحصول على المنشورات او التغريدات المُميزة التي يبادر المُتخرج سُرعان مايُكملُ حفل تخرجةِ حتى يبعث امام العالم فرحة التخرج كلمة شكر للعائلة والى من ساند ووقف معك في جميع المراحل الدراسية، وفيما يلي نعرض لكم أجمل كلمات الشكر والتقدير بمناسبة التخرج للاهل تويتر:

  • شكر خاص من القلب لأمي وأبي وحبيبي وأخوتي وأختي لمساهمتهم في حفلة تخرجي وشكر لكل من شاركني فرحتي وبارك لي بمناسبة تخرجي، أحبكم جميعا.
  • ليس لي في هذا اليوم إلى أن أهدي حبي وتقديري وتخرجي هذا إلى أبي وأمي الذين كانوا معي دائماً في مسيرة تعليمي ويقدموا لي كل الدعم بجميع أنواعة ومازالوا على ذلك، حباً وتعظيماً لكما.
  • تم بفضل الله و حمده تخرجي من كيلة ” اسم الكلية” الشكر لله أولا، ومن ثم لعائلتي كلها وعلى رأسها كبيرنا وسندي الأب المثالي في نظري اللي كان داعم كبير لي في دراستي اللهم اجعله علم نافع و اللهم التوفيق في اللي جاي باذن الله الشكر موصول لكل من شاركني فرحتي.
  • سرني كثرا حضور أبي وإخوتي في حفل تخرجي خاصة أخي الذي قدم من سفره ليفاجئني ويتمم فرحتي وغدا تكتمل الفرحة بقدوم أمي وأخواتي.

شاهد ايضاً: تغريدات عن يوم المعلم 2022 بوستات بمناسبة عيد المعلم تويتر

كلمة شكر للأصدقاء في يوم التخرج قصيرة

في حال كان الخريج يتساءل حول ما سيقوله لأصدقائه في يوم التخرج عليه التحضير لهذه اللحظة حتى يكون على أتم استعداد لها، وفي الآتي كلمة شكر وتقدير للأصدقاء بمناسبة التخرج قصيرة:

لقد كانت الأسابيع الماضية شاقة للغاية، ولكن أنا لم أفكر أبدًا في مقدار الإجهاد الذي أشعر به نتيجة الدعم الذي حصلت عليه من أصدقائي، لقد كانت الأيام السابقة لتخرجي مزدحمة كثيرًا، ولكنني اجتزتها بسهولة من خلال مساعدة أصدقائي لي، شكرًا لكم جميعًا على دعمي بكل الطرق الممكنة، أنا ممتن كثيرًا لكل من حضر حفل تخرجي، شكرًا لكم.

شاهد ايضاً: كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج

كلمات اهداء تخرج لعائلتي

يُمكنك مشاركة العائلة كُلها كلمات شكر اهداء بمناسبة التخرج للأهل من هُنا، وشارك عبارات اهداء الى امي وابي بمناسبة تخرجي على شكل منشور أو بوست على تويتر أو فيس بوك الخاص بك لتهُدي تخرجك لمن كان عون لك في مسيرتك الدراسية أو الجامعية.

  • أهدي تخرجي الى اهلي ثم إلى قمري الذي لا يغيب وشمسي التي لا ينقطع دفؤها أبداً إلى أغلى وأعز مخلوق عندي صاحب العقل الواعي والقلب الكبير والوجود المؤثر في حياتي رمز الكفاح وعنوان النجاح والدي المناضل الى الشمس التي أنارت دربي وأسعدت قلبي ودفأتني بحنانها إلى بسمة الحياة وأمل المستقبل وإشراقة النور أمي الحبيبة إلى الكواكب المشرقة والنجوم المتألقة والنخيل الباسقة إخواني وأخواتي إلى من رسموا لنا الطريق وساعدونا في اجتاز كل ضيق أساتذتنا الأفاضل إلى كل رفيق وصديق تمنى لي النجاح ودعاء لي بالتوفيق.
  • اهدي تخرجي إلى من تمنوا لي النجاح والتوفيق اخي وأخواتي الأعزاء إلى كل من ساندني وإلى كل من تمنى لي الخير والنجاح ، عائلتي وأصدقائي وزملائي والشكر الكبير لأعظم شخصين أبي أمي شكراً لكم بحجم السما إليهم جميعاً أهدي تخرجي راجياً من الله الإطالة بأعمارهم وأن يبارك فيهم ويحفظهم ربّي بعينه التي لا تنام كان يوم ليس كسآئر الأيآم انه الدمع يذرف فرحاً.

وفي ختام هذا المقال، نكون قد قدّمنا كلمة شكر للاهل بمناسبة التخرج قصيرة ومختصرة، بالإضافة إلى العديد من عبارات والكلمات لعائلتي في يوم التخرج مكتوبة، بالإضافة إلى بطاقات الشكر الجميلة والمعبّرة التي يمكن إهداؤها للعائلة في هذا اليوم الرائع بالصور.

زر الذهاب إلى الأعلى