سؤال وجواب

وش معنى هوملس Homeless

وش معنى هوملس، احد الكلمات الانجليزية التي يبحث عن معرفتها الاشخاص في السعودية. اذ أن كلمة هوملس واحدة من الكلمات المشهورة التي تم تعريبها من قبل السكان واستخدامها في عدد كبير من المواقف خصوصاً على  مواقع السوشيال ميديا. وكلمة هوملس هي كلمة انجليزية تتكون من مقطعين الاول هو هوم والثاني هو لس. وعلى الرغم من ان كلمة هوم تعني منزل او بيت الا انها عند ارتباطها بالمقطع الثاني اصبحت تحمل معنى أخر ومعاكس. فتعالوا لنتعرف سوياً في هذا المقال على وش معنى هوملس وايضاً معنى هوملس Homeless بالانجليزي.

كلمه هوملس homeless

ان كلمة هوملس تتكون من مقطعين الاول هو هوم home, والثاني هو ليس less. وفي اللغة الانجليزية تستخدم اللاحقة less لتعبر عن النفي او العدم وعند ارتباطها بالكلمات فإنها تعكس معناها فتصبح معنى اخر ومنافي للمعنى الاول. وهناك الكثير من اللواحق في اللغة الانجليزية التي تشير الى ذلك. تابعوا معنا في الاسفل لنتعرف على وش معنى هوملس في العربية والانجليزية.

وش معنى هوملس

ان معنى هوملس هو المشرد او الشخص الذي لا يمتلك مكان للعيش فيه او الإقامة. فغالباً ما يظهر هذا الانسان مشرد في الشوارع مثيراً لشفقة الناس خصوصا في الدول الاجنبية. فهذه الكلمة منتشرة بشكل كبير. اما في الدول العربية فقد ظهرت في السنوات الاخيرة بعد تردي الاوضاع الاقتصادية في مختلف انحاء الدول العربية، فاصبح هناك الكثير من المشردين والذين اطلق عليهم كلمة هوملس، وأصبحت متداولة بين كثير من الاشخاص. وبذلك فإن الاجابة عن وش معنى هوملس هي المشرد.

أقرأ كذلك : ما معنى تنكيس العلم

ايش تعني كلمة هوملس

هناك الكثير من الاستفسارات التي تظهر حول الكلمات الانجليزية التي يتم لفظها باللغة العربية وتداولها بين الاشخاص بشكل كبير خصوصاً على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان من ضمن هذه الكلمات كلمة هوملس والتي يعاني بعض الاشخاص ممن لا يمتلكون خبرة كبيرة في اللغة الانجليزية من صعوبة فهمها ومعرفة ماذا يقصد بها فيتساءلون وش معنى هوملس للتعرف على معنى هذه الكلمة وفهم متى تستخدم واين. لذلك نجيب عن هذا الاستفسار بقولنا ان كلمة هوملس هي المشرد او الذي لا يمتلك منزل فهي تطلق على كافة المتسولين في الشوارع ممن ليس لديهم مأوى دائم او اقامة.

شاهد أيضًا: معنى كلمة fan speed في ريموت المكيف

معنى هوملس homeless بالانجليزي

تشير كلمة هوملس وهي كلمة انجليزية تستخدم للتعبير عن عدم وجود منزل او اقامة دائمة للشخص المشرد. ولكن في بعض الأحيان قد تستخدم هذه الكلمة لتعطي تصوراً اكبر وكلاماً اعمق. فهي تشير الى السكان الذين سلبت منهم منازلهم بفعل قوة الاحتلال في مختلف انحاء العالم. فاصبحوا مشردين وليس لديهم اوطان يعودون اليها. وايضاً قد تطلق هذه الكلمة على المغتربين من بلدانهم واوطنهم فانهم يشعرون بانهم هوملس اي لا يمتلكون منازل.

كيف تكتب هوملس بالانجليزي

بما أنه يشيع استخدام هذه الكلمة باللغة العربية هوملس فإن الاشخاص قد يصبح لديهم فضولاً للتعرف عليها باللغة الانجليزية واصل هذه الكلمة لزيادة حصيلتهم من كلمات اللغة الانجليزية المستخدمة والمنتشرة بشكل كبير بين الاشخاص، لذلك فان كلمة هوملس بالانجليزي تكتب هكذا homeless لتعني المشرد بشكل رئيسي.

وبذلك نختتم وإياكم متابعينا الأعزاء هذا المقال الذي كان يتحدث عن كلمة انجليزية مشهوره تم لفظها باللغة العربية وشيوعها بين الافراد على  مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهي كلمة هوملس. اذ تساءل العديد من السعوديين وش معنى هوملس للتعرف على المقصود بها ومتى تستخدم وعلى من تطلق هوملس.

زر الذهاب إلى الأعلى