تعليم

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي ، التعليم تدعو المستفيدين من منصة مدرستي لتحديث رقم الاتصال لقنوات الدعم الفني منصتي مدرستي madrasati.sa ، خصصت الوزارة مجموعة من القنوات المخصصة للدعم الفني لكافة مستخدمي المنصة التعليمية الافتراضية للدراسة عن بعد، حيث يمكن من خلال هذه الوسائل طرح المشاكل والاستفسارات من اجل العمل على حلها، وفيما يلي طريقة التواصل مع المعلمين و المعلمات في منصة مدرستي عن طريق قنوات دعم مدرستي الرسمي ، حيثُ يرغب الكثير من الطّلبة والمعلمين والمعلمات أعضاء الكادر التّعليمي في السّعوديّة بمعرفة رقم الجوال فريق عمل منصة مدرستي التّعليميّة من أجل الحصول على الإجابات الصّحيحة على رقم منصة مدرستي الموحد ، رقم منصة مدرستي المجاني ، كم رقم الاتصال منصة مدرستي ، رقم مدرستي للتواصل لكافّة أسئلتهم واستفساراتهم، كما نستطيع التّواصل مع فريق الدّعم الفنّي لمنصّة مدرستي من خلال أداة الدّردشة أو عن طريق صفحة الدّعم الفنّي التي سبق ذكرها.

موقع مدرستي للتعليم عن بعد الإلكترونية

وفرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية نظاماً جديد يدعم الطالب ويوفر له الحل الوجبات من أجل الدراسة عن بعد دون مواجهة خطر الإصابة بالفيروس، حيث أنه من المعروف بأن المدارس يوجد فيها أعداد كبيرة لذلك فأن نسبة اختلاط الطلاب بين بعضهم البعض تكون كبيرة وهذا يشكل نقطة حفاظ من التربية والتعليم التي ترى مصلحة الطالب وصحته فوق كل شيء، لذلك فأن قرار التربية والتعليم لاق تفاعل من الطلاب الذين بأن هذه المنصة سوف يكون لها أثر في حياة الطلاب كما أنها سوف تعطي له الكثير وتوفر له فرصة من أجل الدراسة بشكل جيد ومناسب.

طريقة التواصل مع فريق الدعم الفنى لمدرستي

عندما تقوم بالتسجيل فى منصة مدرستي ستقوم  بتوفير الدعم الفنى للتواصل مع المنصة بشكل مباشر، حيث توفر لك طرق التعليم عن بعد وحل اى مشكلة تواجهك فى المنصة، ومن أكثر المشكلات التى تقوم عليها المنصة هو حل المشكلة التي يقع فيها الاخرين هى مشكلة تفعيل الحساب عبر تطبيق توكلنا وحل تلك المشكلة تساعدك على إيجاد البيانات الخاصة بالدخول للمنصة، ولهذا اصبح بأمكانك تقديم تذاكر الدعم الفنى واخذ البيانات التالية فى الحسبان للعمل بها:

  • الاتصال على الرقم الخاص بالدعم الفني التابع لمنصة مدرستى وهو ( ٩٢٠٠٣٣٩٨٨).
  • العمل على دخول موقع الدعم الفنى من خلال(الرقم الشخصى للبطاقة الخاصة بك، الرقم الموجود بالتذكرة، التأكد من وجود الصورة كما فى الطبيعة، وأخيرا الضغط على كلمة بحث).

تذكرة الدعم الفني لمنصة مدرستي

يتساءل الكثيرون حول كيف افتح تذكره في منصة مدرستي يستطيع كافّة مستخدمي منصّة مدرستي التعرف على طريقة إضافة تذكرة للتّواصل مع الدّعم الفني لمنصة مدرستي باتّباع الخطوات الآتية:

  1. زيارة موقع العودة إلى المدارس “من هنا” مباشرة.
  2. الضّغط على خيار الدّعم الفنّي ثمّ النّقر على إضافة.
  3. كتابة رقم الهويّة الوطنيّة ورمز التّحقّق ثمّ النّقر على التّالي.
  4. تحديد إدارة التّعليم ثمّ تحديد المدرسة.
  5. كتابة عنوان البريد الإلكترونيّ ثمّ إدخال رقم الجوال.
  6. اختيار التّصنيف والتّصنيف الفرعي للخدمة من القائمة المنسدلة.
  7. كتابة عنوان الخدمة المطلوبة ثمّ كتابة وصف الخدمة.
  8. رفع المرفقات في حالة وجودها ثمّ إدخال رمز التّحقّق.
  9. النّقر على إرسال بعد التّحقّق من صحّة جميع المعلومات.
  10. رابط الدعم الفني منصة مدرستي
  11. يمكننا الانتقال إلى صفحة الدّعم الفنّي لمنصّة مدرستي “من هنا” بشكل مباشر للحصول على الدّعم المطلوب عند التّعرّض لأي مشكلة فنيّة أثناء استخدام منصّة مدرستي التّعليميّة بعد إضافة تذكرة جديدة.

رقم هاتف منصتي مدرستي المجاني

منصة مَدرستي للتعليم عن بُعد وفرت طرق الدعم الفني لحل المشاكل التي يواجهها المستخدمون في منصة مدرستي بالأخص عند التسجيل في المنصة، حيث هناك بحث متواصل من قبل الطلاب على المشاكل التي يواجهونها، ومن أكثر المشاكل التي يواجهونها هي مشكلة تفعيل الحساب عبر توكلنا للحصول على بيانات الدخول لمنصة مدرستي، لذا أصبح بالإمكان الحصول على الدعم الفني من خلال تقديم تذاكر الدعم الفني والقيام بالخطوات التالية:

  • أولاً من خلال الإتصال على رقم الدَعم الفَني التابع لمنصة مدرستي وهو 920033988
  • أو من خلال الدخول إلى موقع الدعم الفني “من هنا” وإدخال ما يلي:
  • رقم الهوية الوطنية.
  • رقم التذكرة
  • رمز التحقق كما في الصورة
  • الضغط على بحث .

ارقام قنوات الدعم الفني لمنصة مدرستي

ووفرت وزارة التعليم في الفترة الماضية خدمة الدعم الفني لمنصة مدرستي، من أجل العمل على حل المشاكل الفنية التي يواجهها الكثير، حيث يمكن التواصل من خلال رقم الدعم الفني مدرستي ؟ منصة مدرستي الرقم الموحد ؟ رقم منصة Madrasati ؟ الرقم المجاني منصة مدرستي ؟ رقم مدرستي للاستفسار ؟ رقم هاتف منصة مدرستي ؟ رقم مدرستي الموحد ؟، ومن ثم يتم عرض المشكلة على المختص، والذي سوف يقوم بدوره بمساعدتك.

رقم مدرستي الموحد : 920033988  ✅

رقم توكلنا المجاني : 8001289999  ✅

رقم منصة مدرستي واتس  : غير متوفر  حالياً

  1. ايميل الدعم الفني توكلنا : [email protected]
  2. رقم الدعم الفني وزارة التعليم : 19996
  3. رقم التواصل وزارة التعليم : 0114753000
  4. موقع منصة مدرستي : https://schools.madrasati.sa
  5. الدعم الفني منصة مدرستي : https://schools.madrasati.sa/tickets/manage/index
  6. المساعدة وزارة التعليم : https://www.moe.gov.sa/ar/ContactUs/
  7. تويتر وزارة التعليم  : https://twitter.com/moe_gov_sa

رابط الدعم الفني منصة مدرستي schools.madrasati.sa/tickets/manage

الرابط المباشر الخاص بالدَعم الفني لمَنصة مَدرستي للتعليم عن بعد، والذي يقدم الحلول لجميع المشاكل التي يواجهها الطلاب أو المعلمين أو أولياء الأمور وغيرهم من مستخدمي المنصة، حيث قامت وزارة التعليم السعودية بتخصيص عدد من الخبراء لتقديم الدعم الفني على مدار اليوم الدراسي للطالب والمعلم وولي الأمر وقائد المدرسة وغيرهم، للحفاظ على سير العملية الدراسية للجميع على أكمل وجه بدون أي مشاكل تذكر.

  • لذلك من يواجه أي مشكلة في المنصة عليه التواصل مع الدعم الفني سريعاً ليتم القيام بحل المشكلة بشكل سريع من خلال الدعم المتواجد على مدار الساعة لتوفير جميع الحلول لهذه المشاكل، ويمكن التواصل مع الدعم الفني لمنصة مدرستي للتعليم عن بعد من خلال الرابط التالي.
  • التواصل مع الدعم الفني لمنصة مدرستي وفتح تذكرة بالمشكلة على الرابط : https://schools.madrasati.sa/tickets/manage
  • الاتصال على  الرقم المجاني المخصص للدعم الفني : 920033988

حيث ظهرت في الفترة الماضية عدد من المشاكل التي واجهها الطلاب أثناء استخدام منصة مدرستي لا تظهر في تطبيق توكلنا، مما تسبب في عمل وزارة التعليم على توفير خدمة الدعم الفني، من أجل حل مختلف المشاكل التي يواجهها كافة الطلاب في مختلف المناطق، وذلك من أجل تسهيل عملية الدخول وتسجيل الحضور في منصة مدرستي بشكل سهل ومبسط، حيث إن المنصة سوف تعمل على تسجيل الحضور والغيابات في مختلف الصفوف التعليمية، في حال وجود ملاحظات على إضافة الابناء أو عدم القدرة على الحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور يمكن التواصل مع الدعم الفني كما يتم تسجيله في المدارس العامة، والتي يتم تسجيلها من قبل المعلم، ويتم رفعها إلى الإدارة من أجل تسجيلها في نظام نور الإلكتروني، ويجب على الطالب الحفاظ على مواعيد الحضور والإنصراف بشكل كامل.

ما هي منصة مدرستي التعليمية السعودية

قامت وزراة التربية والتعليم بإطلاق منصة مدرستي والتي تعتبر من المنصات الإلكتروني التي تم إطلاقها وتأسيسها في شهر أغسطس لهذا العام الحالي، كما أن هذه المنصة تستهدف بشكل رئيسي وكبير حماية الطالب السعودي خلال مرحلة التعليم التي يتلقاها من فيروس كورونا المستجد، رقم تطبيق مدرستي ، ومن المهم أن تعلم بأن  وزارة التربية والتعليم من الوزارات التي لها أهمية كبيرة في أنها تساعد في أن يتلقى المواطن السعودي التعليم اللازم والذي يساعده في إكمال أمور حياتخ بالشكل الصحيح، ولذلك قامت وزارة التعليم بإتاحة وإنشاء منصة مدرستي ليمكن للطالب التمكن من تلقي الدراسة والتعليم في أثناء حالات الطوارئ التي تواجهها المملكة للحصول على رقم مدرستي, رقم توكلنا, تطبيق توكلنا, tawakkalna, madrasati, رقم تطبيق مدرستي, تحميل تطبيق توكلنا, رقم رابط منصة التعليم, مدرستي منصه, الراحة الكاملة في أثناء الحظر من الذهاب للمدرسة.

زر الذهاب إلى الأعلى