عبارات وأقوال

تهنئة اختي بالمولود الجديد 2022

تهنئة اختي بالمولود الجديد 2022، هناك عدد كبير من أرقى وأجمل عبارات التهاني والمباركة بمناسبة استقبال قدوم المولود الجديد لاختي، حيث عند تشريف ولادة أختي وانجابها مولودة جديدة انثى او ولد في العائلة، حينها تتزايد وبشكل فعلي عمليات البحث المكثفة عن أفضل رسائل ومسجات تهنئة مبروك المولود اختي، والتي يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل في معايدة ومباركة الاخت بمناسبة مولودها، ومن المُمكن ايضاً ان تضع في بوستات عبارات بشارة مولود اختي ايضاً وتقوم بتهنئة الاخت بمناسبة المولودة الجديدة، فهي مناسبة للرد على تهنئة والدعاء لها بالصلاح والخير من خلال توبيكات تهنئة ولادة اختي، ومن الجميل ايضاً ان تكوني مُميزة في ترتيب وتقديم رسائل تهاني بالمولود الجديد لاختي عندما يتطلب منك الامر مشاركتها في قروبات وعلى اي صفحات خاصة بك امام الجميع، وبين يديك اصدق مشاعر واجمل مفردات لها دور في إسعاد من رزقةُ الله بمولودة جديدة من خواتك، فقد وضعنا انواع من كلمات رسائل تهنئة لبنت اختي بالمولود لتجد مايليقُ بالاخت من الامنيات والدعوات لها ولمولودتها، وفي هذا المقال سوف نسرد لكم اجمل بيسيات وعبارات وكلمات تهنئة اختي بالمولود الجديد مكتوبة وبالصور جديدة 2022.

تهنئة اختي بالمولود الجديد 2022

ما اجمل ان تكون للكلمات معناً تُعطي آثارها في قلب الاخت وزوجها لحصولهم على مولود جديد ذكر انثى، لأن رسائل تهنئة لاختي بالمولود الجديد ولد تُعطي نموذجاً راقياً من الاخلاق والامنيات التي تُقرب القلوب وتُسعدها بالفرحة الربانيه، وقد تمكنا من وضع الكثير من الخيارات التي تُمكنك من اختيار الاجمل والافضل في تقديم مسجات تهاني مواليد ذكر مباركة بالمولود لاختي، والتي تريد ان تزيد الفرحة والسعادة بمناسبة المولود الجديد لاختي وتتمنى الخير والسعادة للعائلة، وفيما يلي مجموعة من أجمل عبارات ورسائل تهنئة اختي بالمولود الجديد:

  • ابارك اختي “الاسم” بمناسبة المولود الجديد يتربى بعزك عمر طويل عمره أن شاء الله وجعله من الصالحين البارين بوالديه.
  • أتقدم بالتهنئه الي أختي بمناسبة المولود الجديد، وجعله الله قرة عين لوالديه ألف ألف مبروك.
  • الف مبروك لاختي العزيزة على مولودها العزيز التي طالما انتظرنا قدومه بفارغ الصبر، وندعو الله جميعنا بأن يبارك فيه ويجعله ذخراً لوالديه.
  • ألف مبارك مولودكم الجميل، أنا محظوظة اليوم لأنى أصبحت خاله، بورك لكم فيه، مبارك أختي المولود الجديد.
  • مبارك الولد الجديد أختي الحبيبة، اليوم فتحت أبواب الحب والخير والسعادة بقدوم ابنك الغالي، مولود سعيد للجميع.
  • الف مبروك يا اختي بمناسبة قدوم المولود الجديد، جعله الله من مواليد السعادة، أسأل الله أن يرزقكم بره ويجعله من حفظة كتابه.
  • الحمد لله رزقت اليوم أختي ونبض قلبي بمولود جعله الله من أبناء السلامه والصلاح وقرة عين لهم.

تهنئة المولود الجديد الذكر لاختي

من الأفضل ايضاً ان تتميز في انتقى احلى رسائل تهنئة المولود الجديد الذكر لاختي بعد ولادتها جميلة، فيها كلمات وتهاني بالجهة التي تريد أن تهني أختك بمناسبة إنجاب طفل جديد في عالمها الجديد، فوراً ستحصل مباركة جميلة مع إضافة و كتابة اسم المولود، وفيما يلي مجموعة من أجمل عبارات وكلمات تهنئة المولود الجديد الذكر لاختي:

  • نقدم التهاني والتبريكات لاختي “الاسم” بمناسبة قدوم المولود الجديد جعله الله من مواليد السعاده وجعله الله من الذريه الصالحه ومن حفظه كتابه الكريم وقرة عين لوالديه اللهم إرزقهم بره وطاعته وإطرح فيه البركة والصلاح وانبته نباتا حسنا.
  • تهنئة بمناسبة المولود الجديد أتقدم باجمل التهاني لاختي”الاسم” بمناسبة المولود الجديد والذي اسماه “الاسم” يتربى بعز والديها بورك لكما في الموهوب وشكرتما الواهب رزقكم الله بره وبلغ اشده وجعله الله من عبادة الصالحين.
  • الف مليون مبروك المولود الجديد اختي كامل التهاني والتماني ان يحقق الله كل امنياتك الطيبة فيه.
  • اتقدم بخالص التهاني لاختي”الاسم” بمناسبة المولود الجديد نسأل الله العظيم أن يبارك له فيه ويجعله قرة عين له ولوالدته وأن يجعله من الصالحين وأن يحفظه يارب العالمين.
  • بالفرح والسرور وبمزيد من السعادة والبهجه نتقدم إلى اختي”الاسم” با أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم المولود الجديد راجين من الله أن يتربى في خير ونعمة ويظفر بحياة هانئة وسعيدة.

شاهد ايضاً: عبارات شكر على الهدية من الاخت 2021

بشارة مولود اختي بدون اسم

عندما نبحث عن عبارات بشارة مولود ولد أختي نرسلها كـ مباركة وتهنئة للأخت بمناسبة المولود الجديد، نفضل أجمل الكلمات للتهنئة تبشير للمولود الجديد، حيثُ يُمكن للاخت ان تجد رسائل تهنئة لاختي بمولودها على كافة الاصعدة ومُناسبة لاي اخت ولاي مولود جديد، حيثُ تمكنا من جمع الكثير منها بشكلٍ مُناسب وانيق يُميزكِ عند مُشاركتها مع الأخت، وفيما يأتي نسرد لكم بشارة مولود اختي بدون اسم:

  • بشروني عن ضناها يا حلوها من بشاره الف مبروك يا اختي يتربى بعزك والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات اسأل الله ان يبارك لك فيه وينبته نباتأً حسناً وان يرزقك بره وان يجعله من عباده الصالحين وحفظه طتابة الكريم.
  • بشروني عن ضناها ي حلوها من بشاره الف مبروك ع المولود اختي.
  • الف مبروك اختي ع المولود الجديد بقدومه هلت البشاير وبصوته هز المشاعر الله يحميه من المخاطر ويجعله دوم طيب.
  • الحمدلله هلت علينا البشائر بوصول المولود الجديد ابن اختي “اسم المولود” اللهم احفظه واحفظ أمه وأهله واجعله من الصالحين.
  • يتربى بعزكم الف مبروك اختي بقدومه هلت البشاير وبصوته اكيد هز المشاعر الله يحميه.
  • ألف ألف مبارك لاختي الغالية بمناسبة المولود الجديد، ألف حمد لله على سلامتك وتتهني بالمولود.

شاهد ايضاً: كلام عن بنت الاخت 2021 ، عبارات جميلة عن بنت اختي

توبيكات تهنئة ولادة اختي

ندرج أجمل عبارات وكلمات تهنئة بمناسبة ولادة اختي مُبلسمة، بهذه التهاني قد تعبر عن مشاعرك الفرحة بهذه المناسبة الجليلة التي تعد حلم طال إنتظار أختك لها، يمكنك مباشرةً تهني أختك بمناسبة سلامتها بأجمل توبيكات اختي جابت مولود، والأمنيات السارة بعد الولادة، وفيما يلي مجموعة من أجمل توبيكات ولادة أختي:

  • مولود جديد تبتسم له للدنيا الحمدلله على سلامة اختي، وتتربى البيبي بعزهم ياجعله من الذرية الصالحه نور في عائلتي طفل جميل فاح عبيره فابتسمنا فرحا بقدومه الف مبروك بمناسبة المولود الجديد يا أختي يتربى بعزك والحمد لله على سلامتك.
  • الف الف مبروك يا اختي الله يكبره من الصاحلين البارين بك وبزوجك ويتربى بعزكم إن شاء لله وحمد الله على سلامتك احلي مولوده جديده فديتها الحلا والعسل كله يجنن ما شاء الله الله يحفظه.
  • أبارك لأختي الغالية قدوم المولود الجديد الحمد لله الذي منح وأعطى وألف حمد لله على سلامتك يا أختي يتربى بعزكم ويجعله ربنا من الصالحين البارين بوالديه.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت اختي اليوم بروح صغيرة طاهرة اسأل الله ان يبارك لنا فيه وينبته نباتاً حسناً وان يرزق ابوية بره ويبلغ اشده وان يجعله من عبادة الصالحين ومن حفظة كتابة الكريم اللهم امين اسعد يوم بحياتي يوم ولادتك يا اختي يتربى بعزكم ان شاء الله.

شاهد ايضاً: عبارات تهنئة تخرج الاخت ، كلام بمناسبة التخرج لاختي

الحمدلله على سلامتك اختي ومبروك المولود

الحمدلله على سلامتك اختي ومبروك المولود تويتر، وكما اننا لاننسى الاخت البعيدة التي تُريدين ان تُخصصين لها تهنئة لاختي بمولودها التي تفيضُ بمشاعر الفرحة والسعادة للاخت الغالية تهنئة بالمولود الجديد، شاركيها الان على شكل رسائل واتس اب او تغريدات، وبوستات الحمدلله ع سلامتك اختي ومبروك المولود تويتر

  • ما شاء الله تبارك الله الحمد الله على سلامتك أختي يتربى بعزكم ودلالكم اللهم انبتة نباتاً حسنا مبروك المولود الجديد يا اختي والله يبلغك فيه الخير ويجعله قرة عين لك يا رب.
  • الف مبروك يا اختي يتربى في عزكم و الله يجب الشفاء لك الحمد لله على سلامتك ومبروك ماجاكم اللهم لك الحمد كما تحب وترضى والحمد لله المعطي لمن شكر اللهم اجعله باراً بوالديه واجعله من الذرية الصالحة.
  • ألف الحمدلله على سلامتك اختي وحبيبتي “الاسم”  والف مبروك المولود الجديد “اسم المولود” جعله الله من الصالحين يتربى بعزكم.
  • الحمدالله على سلامتك أختي الغاليه ومبروك المولود الله يباركلك فيه ويجعله عبدا صالح.
  • مساء النور اختي الفاضلة “الاسم” الحمد لله على سلامتك مبروك المولود جعله الله قرة عين لوالديه شكرا الله يسعدك يارب.

شاهد ايضاً: عبارات الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولود

اختي أنجبت طفل

انجبت اختي طفل كجمالها، يُمكن ايضاً ان تجدي من رسائل تهنئة لاختي بمناسبة المولود الجديد بمولودها احلى مايُمكن قولةُ عندما تلد  اختك وتجعلين من يوم ولادة الطفل الجديد منبراً وعنواناً للفرحة والسعادة بهذا اليوم الذي سيكونُ ميلاداً لطفلها، وفيما يلي مجموعة من أجمل عبارات وكلمات اختي أنجبت طفل:

  • الحمدلله اجمل خبر اليوم اختي وحبيبة قلبي انشطرت من روحها روحاً صغيره حين انجبت طفل كجمالها الله يحفظهم يارب.
  • اليوم يوم هناء على الجميع بقدم طفل لأختي فألف مبارك أختي الحبيبة جعل الله طريقكم خيرا بوجوده بينكم، مبارك أختي طفلك.
  • مبارك للغالية روح قلبي أختي على قدوم طفل على حياتها فسعادتي اكتملت عندما رزقها بهذا الملاك، مبارك الطفل الصغير أختي الغالية.
  • مبارك لحبيبتي أختي على النونو الصغير، جعله الله من المحسنين والصالحين، مبارك المولود أختي الحبيبة.
  • ألف مبارك يا أختي على البيبي، أدعو الله أن ينبته نبات حسن ويعطه الصحة والسعادة طوال العمر ويجعله من حفظه القران، مبارك البيبي أختي.
  • الحمد لله الذي رزق أختي هدية مثل هذه الهدية الغالية وأعطاها طفل جميل ذو عينان جميلتين ووجه يشه القمر، أبارك لِك يا أختي بالبيبي الجميل، مبارك الولد.

شاهد ايضاً: عبارات ترحيبية بالضيوف , ابيات شعر ترحيب قصيره

عبارات تهنئة مبروك المولود اختي تويتر

تطلب هذه المناسبات الجميلة مثل مناسبة تقديم التهنئة والمباركات فور إستقبال المولود الجديد للاخت، وفيما يلي نضع بين أيديكم أخواني المتابعين رسائل وكلمات تغريدات بوستات تهنئة مولود اختي تويتر، وفيما يلي مجموعة من أجمل عبارات تهنئة مبروك المولود اختي تويتر:

  • ابعث إليك تهنئة من القلب ملؤها العطر وروائح الزهور بمناسبة المولود، فالف الف مبروك المولود الجديد يا اختي، جعلة الله مولود السعادة.
  • الف الف مبروك المولود يا اختي نزف أجمل التهاني والتبريكات لاختي “الاسم” بمناسبة قدوم المولود نسأل الله أن ينبته نباتا حسنا وأن يجعله قرة عين لوالديه وأن يجعله من مواليد السعادة.
  • من فضل الله رزقت اليوم اختي بمولود جديد اسميته “اسم المولود” جعله الله من الصالحين البارين ولله الحمد من قبل ومن بعد.
  • ‏‎وصرت خاله من جديد والروحُ من فَرط السُرور توهّجت، الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رُزقت اختي بمولود ، أسال الله أن ينبته نباتاً حسناً ويجعله قُرة عين لوالديه.
  • ‏الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت أختي بمولود وزادت عائلتنا قطعه سكر اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.
  • لله الحمد ولله الشكر من قبل ومن بعد، اليوم شرفنا مولود اختنا ليزين عقدنا العائلي السعيد ويضفي الانوار ويبث السعادة بيننا لذا ادعو الله ان يقر به عيننا، ربي إنه في المهد صبيا، فانبته نباتا حسنا، واجعله عبدا تقيا رضيا.

شاهد ايضاً: دعاء استقبال عام هجري جديد قصير 1443 بوستات ادعية السنة الهجرية

رزقت اختي بمولود

يبحث الكثير من الأفرادِ سواء كانوا من الأهلِ أو الأقاربِ عن رسائل تهنئة بالمولود الجديد لاختي، حيثُ أنه هُنالك مجموعة من الكلماتِ الرائعة والتي تُعتبر عن الفرح والسرور بهذا المناسبة الرائعة، وبناء على ذلك فإننا نقدم لكم في هذه الفقرة العديد من رسائل التهنئة رزقت اختي بمولود بدون اسم، والتي هي عبارة عن رزقت اختي بمولود تويتر وهي فيما يأتي:

  • الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه اليوم رُزقت أختي بمولود وحفيدنا الأول المُنتظر اللهم اجعله مولود خير وبركة واجعله باراً، وارزقه عافية من عندك يا رب العالمين.
  • ‏الحمدلله الذي بنعمته تتمّ الصالحات رُزقت أختي بمولود أسأل الله أن ينبته نباتًا حسنًا، ويجعله بارًا بوالديه ومن عباده الصالحين ❤️.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت اليوم اختي”الاسم” لاح الفرح يوم نادوني جاك القمر في نهار العيد من فرحتي دمعت عيوني و استبشرت روح بالتجديد الف مبروك ما جاك.
  • ‏بحمد الله ومنته رزقت أختي بمولود جعله الله من مواليد السعاده ‎#اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه.
  • ‏الحمد لله الذي بنعمة تتم الصالحات رزقت اختي بمولود جديد جعله الله من مواليد السعادة 🥰.
  • ‏وعلى سبيل الأخبار الحلوة، الحمد لله على تمام النعمة وإكتمال المنة رزقت اليوم اختي بمولود جديد، ربنا يحفظه ويحميه.
  • ‏الحمدلله على التمام واكتمال النعمه الحمدلله على جميل عطاياه رُزقت أختي بمولود ، اللهم انبته نباتاً حسناً واجعله من عبادك الصالحين👼🏼.

شاهد ايضاً: عبارات عن المطر والحب .. كلمات عن المطر والعشق تويتر

الف مبروك على المولودة اختي الغالية انستقرام

من خلال هذه المقالات التالية يمكنك أن تشارك بشاره مولود اختي انستقرام، عبر وسائل التواصل الإجتماعية، لتبين فيها مدى سعادتك بالمولود الجديد للاخت، وتكون مميزاً عن غيرك بإرسال تهنئة مبروك المولود اختي انستقرام كتابة، بحلتها الجديدة والرائعة، وفيما يلي مجموعة من أجمل كلمات وعبارات الف مبروك المولود اختي الغالية:

  • الحمد والشكر لله على السلامة وألف مبروك بالمولودة الجديدة يا اختي، وجعلها من مواليد الولاء والسعادة وتتربى في العز والدلال.
  • الف مبروك يا اختي على المولودة الجديدة بقدومها هلت البشاير وبصوتها هزت المشاعر الله يحميها من المخاطر ويجعلها دوم طيب.
  • اختي الغالية “الاسم” رزقها الله بمولود اليوم اسمته “اسم المولود” أسأل الله أن يجعله من الذرية الصالحة ويرزق والدينه بره الف مبروك.
  • من القلب ألف ألف ألف مبروك يا اختي على المولود الجديد يتربى بعزك وبحنان أمه وجعله الله من الذرية الصالحة.
  • الف مبروك بالمولودة يا اختي، وتتربى بعزكم ودلالكم والله يجعلها من الذرية الصالحة بحق سيدي محمد واله.
  • ألف ألف مبروك ياختي على المولود جديد كل عام وانت بخير وصحة وسلامة وعافية الحمد لله الذي بنعمته تتم ومبارك عليكم هذا المولود.
  • مولود السعادة وصل، الف الف الف مبروك المولود الجديد اختي، وان شاء لله يتربى بعزكو اتشوف الخير وتكون ايامو سعادي وهنا مليئة بلفرح.

شاهد ايضاً: عبارات بروفايل انستقرام حب للبنات والشباب 2021 , كلام حب بايو انستا Instagram

صور خلفيات بمناسبة مولود ولد او انثى للاخت

نعرض لكم مجموعة صر كثيرة لأجمل صور مواليد الأطفال الإناث للاخت، حيث أن هذه الصور من الممكن أن يتشاركها الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيما بينهم، حيث أن هذه الصور أيضاً تحمل الكثير من الملامح الجمالية التي تظهر على وجه هذه البنات الصغار، وتستخدم الصور التي تحتوي على تصاميم جذابة وملونة بألوان وردية في تدوين عبارات عليها للترحب بالمولود الجديد لاختي بالإضافة إلى إمكانية وضعها داخل أكياس الحلوى التي يتم توزيعها في مناسبة الاحتفال بالمولود أو إرسالها عبر موقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي سوف نقدم لكم مجموعة من أجمل الثيمات للمواليد الفتيات او الأولاد للاخت بأكثر من شكل سواء كان مستطيل أو مربع حتى تتمكن من اختيار التصميم الأنسب لك:

خلفيات ولاده الاخت

وصرت خاله من جديد مبروك اختي ع المولود

رمزيات تهنئة اختي بالمولود الجديد

بطاقات تهنئة مولود جديد ولد

تهاني الولادة بالصور

مولود جديد بنوته

صور تهنئة اختي بمناسبة المولود الجديد.

اختي أنجبت طفل جماله كجمال خالته.

تهنئة اختي بالمولوة
تهنئة اختي بالمولوة

عبارات للمولود الجديد
عبارات للمولود الجديد

كلمات قصيرة عن تهاني مولودة جديدة بنوته

تعتبر مناسبة استقبال المولود الجديد للاخت من اهم المناسبات السعيدة في العائلة، حيث يحظى المولود الجديد باهتمام كبير، حيث يبحث العديد  من المهنئين، عن اجمل العبارات التي تختص باستقبال مولود جديد للاخت انثى، لتقديمها عبر بطاقات تهنئة الي اهل المولود الجديد لاختي من خلال بوستات او منشورات عبر الفيس بوك، او مواقع التواصل الاجتماعي، او من خلال كلمات تهنئة ترسل مع هدية الي اهل المولودة الجديدة، حيث تتمثل كلمات تهنئة استقبال للمولودة الجديدة لاختي الغالية بنت قصيرة من خلال التالي:

  • الف مبروك لااغلئ الناس “صله القرابه” “الاسم” بمناسبه المولودة الجديده يتربئ بعزكم ويجعل قدومه بشاره خير وبركه لكم ويبارك لكم فيه ويسعدكم ربي.
  • نتمنى لكم أطيب وأرق التهاني القلبية بمناسبة تشريف المولود الجديد لاختي، جعله الله ذرية صالحة وبارك لكما فيه طوال الحياة.
  • ألف مَبروك قُدوم المولود، جَعله الله من مَواليد السَعادة، أسأل الله أَن يَرزقكم بِره، ويَجعله مِن حَفظة كِتابه.
  • ابارك ل “صله القرابه” “الاسم” المولود الجديد  ربي يجعلة من الذرية الصالحة ويتربى بعزك.
  • الف مليون ترليون مبروك بالمولوده الجديده اسال الله ان تكون من مواليد السعاده.
  • الف مبروك المولودة يا اختي “الاسم” تتربي في عزكم ويجعلها الله من حفظة القرآن وذخراً لوالديها.
  • اهنئك عزيزتي “صله القرابه” “الاسم” بمناسبة المولوده الجديده الحمدُلله على عظيم الهبات سعداً وسروراً وشكرا شعور الخالة يتجدد بالمولوده الجديده.
  • ألف مبروك بالمولوده الجديده جعلها الله من مواليد السعاده وتتربى في عز والديها اتمنالك كل خير.

هكذا وفي الختام، تكون هذه المقالة قد تناولت الحديث عن تهنئة اختي بالمولود الجديد، وذلك يأتي علاوة على استعراض مجموعة من أجمل كلمات الف مبروك للمولود الجديد لاختي، وكذلك أحلى العبارات عن المواليد سواء الذكور أو الإناث، وأخيراً وفي النهاية تم الاطلاع على مجموعة واسعة من أروع صور وبطاقات تهنئة بمناسبة قدوم وتشريف المولود الجديد للاخت.

زر الذهاب إلى الأعلى