تعليم

اذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف كاملة

اذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف كاملة ، وهي من افضل الإذاعات المدرسية التي يعمل الكثير من الطلاب على إعداد برنامج إذاعي صباحي بمناسبة يوم عيد المولد النبوي الشريف متكاملة الفقرات، ومع أجمل مقدمة عن المولد النبوي الشريف للاذاعة المدرسية التي يجب أن يتمّ عرضها بكافّة فقراتها لطلّاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية حتَّى يتعرّفوا على ذكرى مولد الرسول الأعظم، وعلى واجبهم تجاه معلميهم في هذا اليوم وفي كلّ يوم، وذلك لما لهذا الموضوع من أهمية كبيرة يجب أن نسلط الضوء على أفضل إذاعة مدرسية كاملة عن المولد النبوي الشريف، ويبحث العديد عن نماذج إذاعة عن المولد النبوي كاملة مميزة ومختصرة، كما تتكون فقره إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف مجموعة من الفقرات المميزة والمناسبة للموضوع الجلل الذي تتحدث في اذاعة عن المولد النبوي الشريف لعام 1443، بالإضافة إلى كونها فقرات تثير في قلوب الأطفال الحماس والشوق إلى معرفة المعلومات القيمة عن مولد نبيه وسيرته العطرة التي عمت أرجاء الكرة الأرضية للوائح المسك والعنبر، وسوف نبدأ فقراتنا مقدمة إذاعة مدرسية عن المولد النبوي جميلة ورائعة.

اذاعة مدرسية كاملة عن المولد النبوي الشريف

هنا نضع لكم إذاعة مدرسية كاملة عن مولد النبي محمد صلي الله عليه وسلم والتي بات بامكانكم استخدام هذه الاذاعة والقائها علي مسامع الطلاب في الفترة الصباحية، والتي تحتوي علي الكثير من المعلومات حول حياة رسولنا الكريم محمد صلي الله عليه وسلم.

تحتوي الاذاعة المدرسية علي الكثير من الفقرات الرائعة التي نسدلها لكم للاذاعة المدرسية التي تحمل عنوان اذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف كاملة، حيث تحتوي علي مقدمة رائعة عن عيد المولد النبوي الشريف وايضا أيات عطره من الذكر الحكيم وبعض الاحاديث النبوية الشريفة وايضا قصائد للمديح رسولنا الكريم محمد وايضا فقرة هل تعلم عن حياة الرسول، وهي اذاعة مدرسية تحتوي علي معلومات قيمة ورائعة.

مقدمة إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف

بسم الله والصلاة والسلام علي اشرف خلق الله محمد بن عبد الله، خاتم الانبياء والمرسلين، شفيع الامة، جابر قلب الطفل الصغير، ناصف المرأة، رسول الرحمة العطوف علي الصغير والكبير، قائد الامة، فما ورد علي الارض طهارة كالمصطفي العدنان، وما احتضنت الارض شخصية بعظمة محمد صل الله عليه وسلم، زملائي الطلاب وزميلاتي الطالبات أمّا بعد:

نطل عليكم باشراقة صباح مشرقة منيرا بذكري الجميلة، والتي يحتفل بها المسلمين هو موليد نبي الرحمة، محمد بن عبد الله صل الله عليه وسلم، فاننا وفي الاذاعة المدرسية سوف نقدم اليكم فقرات مميزة بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف لتعرف عليه كما يجب ان يكون الكلام، ورسول الله محمد صل الله عليه وسلم صاحب المقال الرفيع المحمود، والذي ذكر في التواره والانجيل والقرأن، ومبعوث للامة، فهو القائد والمعلم، لذا فاننا من الواجب ان نحتفل بالمولد النبوي الشريف .

فقرة القرآن الكريم في الاذاعة المدرسية

نضع لكم هنا ايات قرانية عطرة من الذكر الحكيم والتي جاءت لرسولنا وشفيعنا يوم القيامة وحبيبنا محمد صلي الله عليه وسلم، حيث جاءت الكثير من الايات القرآن الكريم والتي خصصت الرسول عليه الصلاة والسلام. والآن دعونا نستمع لتلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم يتلوها علينا الطالب فلان:

  • (إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ بِالْحَقِّ بَشِيرًا وَنَذِيرًا وَلَا تُسْأَلُ عَنْ أَصْحَابِ الْجَحِيمِ وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلَا نَصِير ) سورة البقرة.
  • (كَمَا أَرْسَلْنَا فِيكُمْ رَسُولًا مِنْكُمْ يَتْلُو عَلَيْكُمْ آيَاتِنَا وَيُزَكِّيكُمْ وَيُعَلِّمُكُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَيُعَلِّمُكُمْ مَا لَمْ تَكُونُوا تَعْلَمُونَ) سورة البقرة.
  • (آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ) سورة البقرة.

فقرة حديث عن المولد النبوي الشريف

كام النبي -صلى الله عليه وسلم- خير معلم للناس، وأحسن مرشد للبشرية، فبفصاحة لسانه وحلو أخلاقه وسيرته العطرة دفع المسلمين للاتزام ما يأمرهم به من خلال سنته العطرة المليئة بالحكم والمواعظ والإرشادات. والآن سوف تقطف من بستان النبوة وردة مميزة مع الحديث الشريف ويقرأها لنا الطالب (فلان):

  • عن أبي هريرة “رضي الله عنه”، أن رسول الله “صلى الله عليه وسلم” قال: فضلت على الأنبياء بست: أعطيت جوامع الكلم، ونصرت بالرعب. وأحلت لي الغنائم، وجعلت لي الأرض مسجدا، وطهورا، وأرسلت إلى الخلق كافة، وختم بي النبيون.
  • فال رسول الله صلّ الله عليه وسلم “إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق” صدق رسول الله صلّ الله عليه وسلم. صدق رسول الله صل الله عليه وسلم.

شاهد ايضاً: اذاعة مدرسية عن يوم المعلم متكاملة مقدمة وخاتمة

فقرة كلمة عن المولد النبوي الشريف للاذاعة المدرسية

والآن دعونا نستمع إلى كلمة للإذاعة المدرسية عن مولد النبي يقرأها علينا الطالب فلان:

صباح الخير يا أصحاب، صباح الخير في هذا اليوم المشرق المؤذن ببداية أمل جديد في يوم جدبد مليء بالخير والحب، وبسم الله الرحمن الرحيم نبدأ كلمة عن المولد النبوي للاذاعه المدرسية في هذا الصباح، فهي تتحدث عن عن خير الخلق والمرسلين نبينا وحبيبنا الذي أرسله الله رحمة للعالمين، النبي الأمي الذي بلغنا عقيدة التوحيد، ليخرجنا من ظلمات الجهل إلى نور الإيمان والطريق المستقيم، طريق الرشاد والفلاح، طريق التقوى وتزكية النفوس وإصلاح الأرواح.

لقد ولد نبينا الكريم يتيمًا لأن والده عبد الله كان قد مات وأمه تحمله في أحشائه، وبعد أن ولد أرسل إلى حليمة بنت أبي ذؤيب في البادية لتكون مرضعته على عادة العرب آنذاك؛ فزاد الخير وعمت البركة والخضرة في منازلها، وكان ذلك دليلًا على تكريم الله تعالى له منذ أن كان طفلًا، ثم رجع إلى أمه وهو ابن خمس سنوات فماتت بعد سنة تقريبًا، فانتقل إلى جده الذي مات بعد سنتين، فانتقل أخيرًا إلى بيت عمه أبي طالب.

فعاش مع عنه الذي أحبه حبًا شديدًا وعامله وكأنه واحد من أولاده إلى أن شب وكبر وتزوج من السيدة خديجة رضي الله عنها، ثم شاء الله تعالى أن يبلغه بنبوته وهو في الأربعين من عمره، فكان عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم خير مبلغ للأمة، أبلغ الرسالة وأدى الأمانة.

فقره هل تعلم عن المولد النبوي الشريف

مهما تعلم الإنسان يبقى قاصرًا ويحتاج لينتهل من بحر العلوم والمعارف ما يجعله يسلك طريقًا مضيئًا نحو الهداية والرشاد، والآن مع فقرة هل تعلم عن المولد النبوي الشريف من فقرات الإذاعة المدرسية، يلقيها علينا الطالب “…”:

  • هل تعلم أن المولد النبوي للنبي محمد صلى الله عليه وسلم كان في يوم الاثنين الثاني عشر من ربيع الأول.
  • هل تعلم أن النبي صلى الله عليه وسلم كانت ولادته في عام الفيل.
  • هل تعلم أن رسول الله عليه الصلاة والسلام سمي محمّد لرؤية رآها جدّه عبد المطلب، وقال أنّه يريد أن يكون محمودًا في أهل الأرض وأهل السماء.
  • هل تعلم أن النبي وُلِد في مدينة مكة المكرمة أحب بلاد الله إلى الله.
  • هل تعلم أن بحيرا الراهب هو الذي عثر على خاتم النبوة في كتف رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • هل تعلم أنّ والد النبي عبد الله بن عبد المطلب قد توفي والنبي في بطن أمه.
  • هل تعلم أنّ الحكمة من حادثة شق الصدر التي حدثت مع رسول الله عليه الصلاة هي تهيؤ النبي للوحي والعصمة عن الخطأ.

شاهد ايضاً: مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة 2021 , قصيرة وطويلة كاملة

معلومة عن المولد النبوي الشريف للاذاعة المدرسية

هنا نضع لكم العديد من العبارات عن يوم المولد النبوي الشريف والتي تحمل الكثير من المعلومات القيمة والرائعة التي نستذكر بها رسولنا وحبيبنا محمد ابن عبد الله صلي الله عليه وسلم في الكثير من المواقف التي لطالما خلدها التاريخ وافتخر بها المسلمين في كافة بقاع الأرض. والان مع بند معلومة مع الطالبة / …………. بالفصل /………………

  • ولد الرسول صلى الله عليه وسلم يتيم الأب، لأن أبوه عبد الله مات وأمه حامل به لشهرين، وقد كان والده آنذاك عمره 25 سنة فقط.
  • ولد الرسول صلى الله عليه وسلم في مكة المكرمة، في الثاني عشر من ربيع الأول من عام الفيل على أرج الأقوال.
  • كان هناك عدد من الإرهاصات التي سبقت مولده صلى الله عليه وسلم، وأهمها عام الفيل، والنور الذي خرج عندما وضعته أمه، وظهور نجم أحمد.
  • كان الرسول صلى الله عليه وسلم الابن الوحيد لأبيه عبد الله وأمه آمنة بنت أبي وهب.
  • روي أن آمنة بنت أبي وهب أم الرسول صلى الله عليه وسلم أخبرت: “لَقَدْ عَلِقْتُ بِهِ فَمَا وَجَدْتُ لَهُ مَشَقَّةً حَتَّى وَضَعْتُهُ”.

شاهد ايضاً: مقدمة حفل يوم المعلم , اجمل مقدمات عن اليوم العالمي للمعلم

أسئلة عن المولد النبوي الشريف للاذاعة المدرسية

أسئلة عن عيد المولد النبوي الشريف مميزة جدًا للاذاعة المدرسية هي من أهم الفقرات التي يحضرها الطلاب يوميًا؛ لا سيما إن كانت تتصادف مع واحدة من المناسبات القيمة مثل مولد النبي، والان دعونا نحرك أدمغتنا وعقولنا في التفكير لنجد إجابات عن الأسئلة التي سوف يطرحها علينا الطالب فلان عن المولد النبوي:

  • السؤال: في أي يوم بالضبط ولد النبي صلى الله عليه وسلم على الراجح؟ الإجابة: في الثاني عشر من ربيع الأول.
  • السؤال: في أي عام مولد الرسول صلى الله عليه وسلم؟الإجابة: في عام الفيل.
  • السؤال: متى أعيد الرسول صلى الله عليه وسلم إلى أمه بعد إتمامه الرضاع؟ الإجابة: وهو ابن خمس سنوات.
  • السؤال: متى تمت تسيمة النبي صلى الله عليه وسلم محمدًا؟ الإجابة: في اليوم السابع بعد ولادته.
  • السؤال: متى تزوج النبي صلى الله عليه وسلم من السيدة خديجة؟ الإجابة: عندما كان يبلغ من العمر 25 عامًا.
  • السؤال: متى شارك النبي صلى الله عليه وسلم في بناء الكعبة ؟ الإجابة: قبل البعثة بسبب تعرضها لسيل أضعف بنيانها .
  • السؤال: كم كان للنبي صلى الله عليه وسلم أبناء من السيدة خديجة ؟ الإجابة: 4 بنات وولدان.
  • السؤال: كم كان عمر الرسول صلى الله عليه وسلم عندما نزل عليه الوحي ؟ الإجابة: 40 سنة.

شاهد ايضاً: اذاعة مدرسية عن التنمر كاملة الفقرات

حكمة إذاعية عن المولد النبوي الشريف

تزيدنا الحكم والامثال شوقًا لنبينا الكريم وحبًا لرؤيته في جنات النعيم، وتؤنس وحشتنا ونحن نرجو من الله أن يرزقنا صحبة رسوله الكريم. والآن مع الطالب فلان وفقرة حكمة عن مولد النبي للاذاعة المدرسية:

  • بوركت كل البرايا وبالفرح صارت تنادي بمولد الهادي محمد حبه نور الفؤاد.
  • يا عالي المقام نهنيك قبل الزحام بمولد خير الأنام ودمت بصحة في كل عام.
  • بالخير مسيتك وبماء الورد رشيتك، وبمولد النبي هنيتك، وكل عام والجميع بألف خير.
  • لك أنت دون الغير أرسل لك همسة مع أجمل طير يقول لك عني كل مولد وأنت بخير.
  • مسرور هالكون بمولد نبينا المصطفى عالمنا شع نور.
  • رحمة الله تجلت للأنام برسول الله وآل الكرام ولد المرسل هادينا الهمام هنئوا بعضكم يا مؤمنين.
  • لك وردة جورية، بماء الورد مروية، مكتوب عليها تهنئة، بمولد سيد البشرية.

شاهد ايضاً: اذاعة مدرسية عن بر الوالدين متكاملة جديدة 2021

شعر عن المولد النبوي الشريف للاذاعة المدرسية

إن الشعر إذا وجه في طريق الحق يكون كله خير، لكن إن استخدم لكتابة الكلام الفاحش وترافق مع المنكرات يكون منكرًا، وإن المسلم الصالح هو الذي يجعل من شعره طريقًا لقول الحق وإظهاره بين الناس، فقد اتخذ نبينا الكريم شاعرًا هو حسان بن ثابت، والان سننتقل إلى فقرة الشعر عن مولد النبي صلّى الله عليه وسلّم يلقيها علينا الطالب “…”:

مَدْحُ النَّبيِّ أُمانُ الخائفِ الوجِلِ فامْدَحْهُ مَرْتَجِلاً أَوْ غيرَ مُرْتَجِلِ

وَلا تُشَبِّبْ بأَوْطَانٍ وَلا دِمَنٍ ولا تُعَرِّجْ عَلَى رَبْعٍ ولا طَلَلِ

وصِفْ جَمالَ حَبيبِ اللهِ مُنْفَرِدَاً بِوَصْفِهِ فَهْوَ خَيْرُ الوصْفِ وَالغَزَلِ

ريْحانَتاه على زَهْرِ الرُّبا رَيْحانَتاهُ مِنَ الزَّهْراءِ فاطِمَةٍ

خَيرِ النِّسَاءِ وَمِنْ صِنْوِ الإِمامِ علي إذا امْتَدَحْتُ نَسِيباً مِنْ سُلاَلَتِهِ

فهْوَ النَّسِيبُ لِمَدْحِي سَيِّد الرُّسُلِ مُحَمَّدٌ أَفْضَل الرُّسْل

الَّذي شَهِدَتْ بِفَضْلِهِ أَنبياءُ الأَعْصُرِ الأُوَلِ لَمْ يَعْدُهُ الحُسْنُ في خَلْقِ

وفي خُلُقٍ وَلَمْ يَزَلْ حُبُّهُ لِكُلِّ خَلِي وَقِفْ عَلَة سُنَنِ المَرْضِيِّ مِنْ سُنَنٍ

فإنَّ فيها شِفاءَ الخَبْلِ والخَبَلِ ونَزِّهْ الفِكْرَ في رَوْضاتِ فِكْرَتِها

دعاء عن المولد النبوي للاذاعة المدرسية

الدعاء من أفضل العبادات ومن أكثر الأشياء التي تجعل العبد قريب من ربه الذي يسمعه ويستجيب له وهذا وعد منه سبحانه لمن دعاه بقلب مؤمن خاشع. والآن دعونا نستمع إلى فقرة الدعاء بعيد المولد النبوي الشريف بصوت الطالب (فلان):

  • اللهم قد بلّغتنا ذكرى مولد النّبي -صلى الله عليه وسلم- اللهم فأنزل علينا برحمتك وبجاه سيّدنا محمّد بركاتٍ وخيرات، اللهم اكتب لنا أن نسكن الجنات بجوار سيّد الخلق وخاتم المرسلين، ومتّعنا اللهم بالنظر إلى وجهك الكريم، وأجرنا من العذاب الأليم برحمك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم في ذكرى مولد النبيّ -صلى الله عليه وسلّم- أسألك أن ترزقني رزقاً طيباً مباركاً فيه، وأن تبارك لي فيه وأن تبارك لي في دنياي وآخرتي وفي أهلي وعائلتي، اللهم أنر بصيرتي واهد قلبي وجنّبي كلّ الشّرور.
  • اللهم إنا قد حضرنا ذكرى مولد نبيك وصفوتك من خلقك وأفض علينا ببركته خلع العز والتكريم وأسكنا بجواره جنات النعيم ومتعنا بالنظر إلى وجهك الكريم وأجرنا من عذابك الأليم  بفضلك وجودك وكرمك يا أرحم الراحمين.

خاتمة إذاعة عن المولد النبوي الشريف

وفي نهاية ختام الاذاعة المدرسية نقدم اليكم الخاتمة التي تتضمن الفقرات التي قدمتها الطلبة المجتهدين، والتي كانت بعنوان المولد النبوي الشريف، والتي تحدثت عن اعظم شخصية وردت علي البشرية، وهو رسول الامة محمد بن عبد الله عليه افضل الصلاة والسلام، ولا ننسي بان فضل الرسول القائد، وما قدمه من تضحيات حتي نكون اطهر وافضل امة اخرجت للعالمين، فهو مباهي بنا الاممة يوم القيامة، وان الاحتفال بيوم المولد النبوي هو من المظاهر التي يفتخر بها المسلم بانه لامة محمد ينتمي، وكانت هذه خاتمة عن مولد النبوي الشريف.

فقرات بمناسبة المولد النبوي الشريف مميزة 1443

تتكون الإذاعة المدرسية بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف 1443 – 2021 على مجموعة من الفقرات المتكاملة التي تتحدث كل منها عن جانب من جوانب حياة الرسول صلى الله عليه وسلم، ولكل فقرة بمناسبة المولد النبوي الشريف مميزة جدًا، سوف أسردها تباعًا في فقرات عن المولد النبوي في الاذاعة المدرسية مستخدمًا أسلوب السرد التاريخي للأجزاء الخاصة بالسيرة النبوية الشريفة.

قصة مولد الرسول محمد عليه الصلاة والسلام للأطفال

إنّ الخوض في فقرة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف للاطفال يدفع إلى ذكر قصة مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم بمناسبة عيد المولد فيما يأتي:

كان مولد الرسول الكريم سيدنا محمد -صلّى الله عليه وسلم- حدثًا عظيمًا وفارقًا في التاريخ الإسلاميّ، وكانت السيدة آمنة بنت وهب أم النبيّ -صلّى الله عليه وسلّم- قد تلقت البشرى بمولده بحلمٍ عظيم، حيث رأت نورًا خرج منها وملأ أرجاء الدنيا، وفُسِّر الحلم على أنّ غلامها الذي ستلده له شأنٌ عظيم، وفي اليوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول في عام الفيل جاءت البشرى بولادة آمنة بنت وهب بطفلٍ جميل يشعُّ وجهه نورًا وبشاشةً، فسمّاه جدّه محمّدًا ليكون محموداً في الأرض، وأرضعته حليمة السعدية بعد ولادته، فكان وجوده معها خيرًا وبركةً لها ولعشيرتها، فزاد لبنها وزاد لبن ناقتها، ونالت البركة ديار بني سعد، ثمّ كبر النبي -صلّى الله عليه وسلّم- واشتغل برعي الأغنام وبالتجارة، ومن ثمّ اتّخذ من السيدة خديجة بنت خويلد -رضي الله عنها- زوجةً له، وفي سنّ الأربعين أنزل الله -سبحانه وتعالى- رسالته عليه، وأخذ النبيّ ينشر الرسالة ويؤدّي الأمانة حتّى فارفته روحه الطاهرة الشريفة صلّى الله عليه وسلّم.

أهمية الاحتفال بمولد النبي صلى الله عليه وسلم

يعدّ الاحتفال بذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلم من كبر الاحتفالات وأهمّها في معظم الدول الإسلامية والعربية، حيث يحتفل المسلمون في شتّى بقاع الأرض بإحياء ذكرى مولد نبيّهم الكريم في كلّ عام في اليوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول، وتكمن أهمية الاحتفال مولد النبي صلى الله عليه وسلم فيما يأتي:

  • استذكار أخلاق النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
  • تدارس مآثر النبي وشمائله التي نهضت بالأمة من قاع الظلمات إلى قمم النور والبركات.
  • استذكار حرص النبي الكريم على أمّته ونشر رسالة التوحيد في شتّى بقاع الأرض.
  • الإكثار من ذكر النبي -صلّى الله عليه وسلّم- والصلاة عليه في هذا اليوم.
  • التأكيد على الحرص على الاقتداء بسنّته وبهديه الذي تركه إرثًا عظيمًا لأمّة المسلمين.

اذاعه عن المولد النبوي قصيرة وجميلة جاهزة للطباعة pdf

يمكنكم تحميل كتاب اذاعة مدرسية عن مولد النبي 2021 – 1443 pdf بمناسبة المولد النبوي الشريف من برامج الإذاعات المدرسية التي تتحدث عن ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم، وتبين الأحكام التي تعتري الاحتفال والاحتفاء بهذا اليوم في أيامنا هذه ويذكر أقوال العلماء المعتبرة، ويفرق بينها وبين ما ظهر من القول بأن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بدعة سيئة وتبين قول من قال من العلماء الأجلاء المعتبرين بجواز الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وبيّن أنه بدعة حسنة، ومن قال بخلافه من علماء العصر الحديث من السلفية، بالإضافة إلى مجموعة من الأمور الأخرى ذات العلاقة التي يتم مناقشتها في هذا الكتاب بشيء من التفصيل. ويمكنكم تحميل الإذاعة المدرسية عن عيد المولد النبوي الشريف قصيرة جدا “من هنا” مباشرة.

وفي نهاية هذا المقال، نكون قد سردنا لكم اذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف كاملة وجميلة 2021 يمكنكم الاستفادة منها ليكون التجمع الصباحي تجمعًا محفوفًا بالمعلومات المهمة عن خير الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وعبر افضل اذاعه مدرسيه عن الاحتفال بالمولد النبوي، ونصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه أجمل فقرة مقدمة اذاعه عن مولد النبي الرسول، وانتقلنا عبر تلك السطور والفقرات للتعريف حول أجمل اذاعة مدرسية عن عيد المولد النبوي، تناول المسلمون تلك المناسبة باهتمام بالغ الاثر، فهي الذّكرى التي يحملها المسلم في قلبه.

زر الذهاب إلى الأعلى