عبارات وأقوال

عبارات تهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات

عبارات تهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات ، وهي من الكلمات الجميلة التي يستقبل بها الموطن الفرحة بمناسبة العيد الوطني الاماراتي، وهي من أجمل العبارات المهمّة التي يتم تداولها ضمن الفَعاليات الثّقافيّة التي تُرافق احتفالات عيد الاتحاد الخمسين لدولة الامارات العربية المتحدة، حيث تَحتفل عُموم شَرائح الشّعب في الإمارات العربيّة بمناسبة ذكرى الاتّحاد الذي كان النّواة الأولى في بناء ذلك الجسد الإماراتي الذي أثبت أنّ الإنسان العربي قادر على البناء والعُمران، وقادر على قيادة الأمم عندما تتوافر فيه العزيمة والرّغبة في العمل الجاد، وعبر الموقع المثالي يُسعدنا أن نُشارك أهلنا في الإمارات العربية المتحدة فرحة العيد الوطني وأن نقوم على سرد عبارات تهنئة اليوم الوطني لدولة الإمارات، وتقديم جملة من أجمل وأروع الصور والرسائل والخواطر وكلمات التهاني والتبريكات بمناسبة يوم الاتحاد الاماراتي ال50.

اليوم الوطني الإماراتي 50

إنّ اليوم الوطني الإماراتي 50 هو ما يُعرف بعيد الإتّحاد الإماراتي للإمارات العربية المتحدة، ويصادف هذا اليوم الثاني من شهر ديسمبر كانون الثاني من كلّ سنةٍ ميلادية، ويحتفل فيه الإماراتيّون شعبًا وقيادةً وحكومة وحتّى المقيمين في دولة الإمارات العربية المتّحدة فإنّهم يقومون بالاحتفال بهذا اليوم، وهو يحمل ذكريات تأسيس الدّولة واتّحاد الإمارات السّبع وذلك عام 1971، وهي أبو ظبي ودبي ورأس الخيمة والشارقة والفجيرة وأم القيوين وعجمان.

عبارات تهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات

تطيب الكلمات والعِبارات في تلك المناسبة الوطنيّة التي تُعتبر إحدى نجاحات العرب والعروبة، في بناء دولة خلال أعوام قليلة لتكون في المصافي العالميّة للدول المتقدمة، حيث يتناول المواطنون تلك المناسبة بأطيب عبارات تهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات، ومنها:

  • أجمل عبارات التهنئة وأروع كلمات المباركة للشعب الإماراتي بمناسبة اليوم الوطني الخمسين، إنَّه ذكرى مرور نصف قرن كاملة من الزمن على توحيد الإمارات وتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظ الله الإمارات وحفظ شعبها من كل سوء.
  • اليوم الوطني 50 لدولة الإمارات هو يوم فرح وسرور، وكذلك هو يوم فرح وسرور، فكلّ عامٍ والشعب الاماراتي بألف خير.
  • كل عام ودولتنا الإمارات الحبيبة بكل خير، كل عام وقائد دولتنا بألف خير، كل عام وشعب دولتنا الأبي بكل خير.
  • بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي كل عام وشعب الإمارات العربية المتحدة بألف خير، يحق لك أيها الشعب العظيم أن تفرح وتفخر بهذه المناسبة العظيمة التي تعيشها دولة الإمارات اليوم، دامت الإمارات ودام شعب الإمارات.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة اليوم الوطني لبلادي، كلّ عام وشعب الامارات وقيادتها بألف خير وعافية، نسأل الله تعالى المزيد من الأمن والأمان والحكمة والقوّة.

رسائل تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات

يحتفل في اليوم الوطني الاماراتي كافة مواطني دولة الامارات والقيادات الوطنية فيها، وهذا احتفالاً باتحاد الإمارات السبعة، ولذلك يبحث المواطنين عن عبارات تبين وطنيتهم ومدى حبهم لوطنهم الامارات، ومدى فخرهم بكونهم اماراتيين، وفيما يلي مجموعة من أجمل رسائل تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات:

  • إنّ يوم الاتحاد الإماراتي هو اليوم الذي تجتمع فيه الآمال والأحلام في جميع أنحاء الإمارات، ليتوج بالفرح والسعادة.
  • بلادي الإمارات العربية المتحدة، تلك الخريطة التي تمّ حفرها في قلوبنا قبل العقول، كلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيد الاتحاد العظيم، الذي أنجب لنا هذه التحفة العزيزة علينا جميع.
  • كلّ عام وأبناء شعب الإمارات العربية المتحدّة بألف خير، حفظ الله بلادكم وحفظكم الله تعالى لما فيه الخير لمجد أمتكم العربية وبلادكم المباركة ان شاء الله.
  • نحتفل معكم بمرور 50 عامًا على توحيد عيد الاتحاد الإماراتي تحت راية واحدة، دامت الإمارات حرة مستقلة وموحدة.
  • يوم اتحاد وطني سعيد للإمارات العربية المتحدة، عليكم وبكم.
  • عيــد دولة الإمــارات العربيّة المتّحــدة المجيد هو ليس يومًا واحدًا للاحتفال فحسب، بل هو وقت رحب فسيح للتعبير عن حبّ الوطن وللقاء الأرواح الوطنية المحبّة، وتواصل الأجيال وتسلين رسالة حماية الوطن من جيل إلى جيل.

شاهد ايضاً: رسائل تهنئة بالعيد الوطني العماني 51

كلمات تهنئة بمناسبة العيد الوطني الاماراتي

انطلاقًا من كونه المناسبة الوطنيّة الأهم في تاريخ الامارات العربية المتحدة، يتم استقبال هذه المناسبة بأجمل العبارات التي عبّر من خلالها المواطن عن فرحته وامتنانه لتاريخ البلاد العامر بالفخر والاعتزاز، وفيما يلي مجموعة من احلى كلمات تهنئة بمناسبة العيد الوطني الاماراتي:

  • بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، نقول لجميع الأهل والأحباب، كلّ عام وأنتم وأهليكم وأطفالكم بألف خير، حقّ لنا الفخر والاعتزاز وحقّ علينا أن نقف مع فرحة العيد الوطني بكلّ الدهشة والامتنان.
  • بمناسبة عيد البلاد الوطني، يُسعدنا أن نبارك لكم، وأن نتمنّى من الله تعالى الزيادة لكم في الخبر والبركة والصحّة والعافية، ونسأل الله تعالى أن يحفظ لنا سمو الشيخ وأن يزيده من فضل جوده.
  • وطني الغالي الإمارات العربية المتحدة بمناسبة يومك الوطني الجميل كل عام وأنت بخير يا وطني العزيز، دام الوطن ودام أبناؤه في عزّة وكرامة.
  • كلّ عام وأنتم بخير يا أبناء شعب الإمارات العربيّة التي اتّحدت على قلب رجلٍ ينبض توحيدًا لله، وحبًا بإعمار الأرض ورفاهيّة الإنسان، بارك الله جهود الأجداد ووفّق الله الأبناء والأحفاد للمسير على خطاهم.
  • بمناسبة العيد الوطني لبناء واحدة من أعرق دول العالم، أقول، بارك الله بهمّة القادة الأبطال، وبارك الله بكم وأعادها عليكم بمزيد من الامن والرخاء، كلّ عام وأنتم على خير حال.
  • كل عام وأنت يا بلادي بخير حال وكل عام وأنت تزدادين عزّ وكرامة.

شاهد ايضاً: كلمة عن العيد الوطني العماني 51

اجمل عبارات عن العيد الوطني الاماراتي

يُمكن اختيار التهنئة وتبادل التهاني بين ابناء دولة الإمارات العربية المتحدة على منصات التواصل الاجتماعي منشورات او بوستات ورسائل مُختلفة عن طريق عبارات تهاني باليوم الوطني الاماراتي التي اخترناها بكُل عناية.

  • تهنئة من القلب لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني ال “50”، ارتقي يا دولة الخير والمحبه والسلام والإسلام.
  • خالص الأماني والفرحة والفخر لشعب الإمارات العظيم بمناسبة يوم الإتحاد الإماراتي والذي يعتبر من أهم وأفضل الأيام على الإطلاق.
  • تهنئة من القلب لكل مواطن اماراتي يحب شعبة وقادتة بمناسبة العيد الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة.
  • اهنيء الامارات حكومتنا وشعبنا بمناسبة اليوم الوطني الخمسين المجيد تهنئه قلبيه من قلب اماراتيه الى الامارات أعاده الله أيامنا مديده وأعوام عديده في ظل قيادتنا الرشيده.
  • كل عام وأنتم بخير، وإلى مزيد من الأمن والأمان لجميع أبناء العالم، كلمات نُرسلها لكم من الإمارات العربيّة المتحدة التي طالما تركت بصمة الخير في جميع أنحاء البلدان.
  • يوم الاتحاد هو رسالة إنسانية عظيمة لجميع دول العالم، بأهمية نشر السلام والمحبة وكذلك الرخاء في كل مكان.

شاهد ايضاً: عبارات عن العيد الوطني العماني 51

تغريدات عن اليوم الوطني الإماراتي تويتر

وعبر تلك المنصة الاجتماعيّة الأكبر في عالم التّواصل الاجتماعي حرص كثير من أبناء الإمارات على إيصال صوت المحبّة والسّلام الإماراتي الذي طالما تغنّت به الدّولة إلى جميع شعوب وحكومات العالم، وأبرز التغريدات للتهنئة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات تويتر جاءت وفق الآتي:

  • إنّ دولة الإمارات العربيّة المتحدة هي رسالة حقيقة إلى كل دولة وشعب، أنّا قادرون عندما نمتلك أسباب البناء أن نبني، وأنّ الموارد الطبيعيّة ليست شرطًا للنجاح، وإنّما الموارد الحقيقة هي العقل.
  • كلمات نقولها بمناسبة يوم الامارات الوطني، فكلّ عام وشعب وحكومة الإمارات العربيّة بألف خير، نسأل الله تعالى أن يحفظ أمّة العرب وأن يُعيد الوصل والوصال بين شعوبها جميعًا.
  • يطيب لنا في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا أن نُرسل لإخواننا في جميع أنحاء العالم كلمات الحب والوفاء، ونسأل الله تعالى أن يحفظ علينا هذه النعم وأن يكرمنا بمزيد من التوفيق والحضارة.
  • من إمارات العرب السبعة، نُرسل تحيّاتنا وأشواقنا إلى جميع أبناء وشعوب المنطقة العربيّة، سائلين الله تعالى أن يحفظ أمّة العرب والاسلام، وأن يكرمنا وإيّاكم لما فيه الخير الجزيل.
  • بارك الله جهود القادة الأبطال، وحفظ الله تعالى القائمين منهم على أمورنا، وكلّ عام وأنتم بخير، وإلى مزيد من الرفاهيّة والبناء يا إمارات العزّ والشّموخ، يا إماراتنا الباقية في قلبونا كمجرى الدم.

شاهد ايضاً: عبارات عن اليوم الوطني 91 تويتر .. اجمل تغريدات لليوم الوطني السعودي

اجمل صور معايدة لليوم الوطني الخمسين للامارات

يسعى الكثير من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مشاركة أجمل الصور المعبرة عن حب الوطن للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي 50، وذلك من خلال التصاميم المختلفة، وإرسالها عبر الوتساب أو الفيس بوك للأهل والأصدقاء والأحباء، للتعبير عن حب الوطن وتهنئة المحبين والأصدقاء ومشاركتهم للاحتفال بأهم يوم وطني في تاريخ الإمارات، الأمر الذي يعزز روح الوطنية داخل نفوس أبناء الشعب، وفيما يلي نعرض باقة من أجمل صور معايدات لليوم الوطني للامارات الخمسين:

شموخنا هو دليل قوتناا واتحادنا اللهم ثبت من عزيمتنا واصرارنا على النجاح.

حب الوطن ليس مجرد شعارات تهتف ولا احتفالات و اغاني حب الوطن هي افعال رد الجميل ولو كان في حق الوطن قليل حب الوطن هو ان ترفع اسم الوطن عاليا باخلاقك حب الوطن امانة في أعناقنا اينما كنا حب الوطن يامن بعاتقك المسؤولية بأن تيسر امور الناس.

ابن الإمارات هو الأمل الذي نبني عليه ومن أجله أحلامنا وامالنا في مستقبل أكثر إشراقا.

أن اليوم الوطني يعتبر مناسبة للاحتفاء بإنجازات الدولة، ومسيرتها التي تحققت بفضل الرؤية الحكيمة لقيادتها الرشيدة وجهود الإنسان الإماراتي.

إن تراث أجدادنا وأمجادهم هو من مهد طريقنا نحو الاتحاد العظيم انضموا إلينا يوم 2 ديسمبر في “اسم مكان الحفل” مدينة “اسم المدينة” لحضور الاحتفال الرسمي باليوم الوطني ال “الخمسين” لدولة الإمارات العربية المتحدة.

The United Arab Emirates

aleid alwataniu lidawlat al’iimarat

alyawm alwataniu alamaratiu

alyawm alwataniu lidawlat alamarat

alyawm alwataniu al’iimaratiu

aleid alwataniu lidawlat al’iimarat

alyawm alwataniu lidawlat al’iimarat

مقالات قد تعجبك :-

  1. شعر عن يوم العلم الاماراتي .. قصيدة عن علم الإمارات قصيرة
  2. صور يوم العلم الاماراتي 2021 , بطاقة تهنئة بمناسبة يوم العلم في الإمارات
  3. عبارات عن يوم التسامح في الإمارات

كلام قصير وجميل عن الامارات

هناك الكثير من العبارات الجميلة التي تعبر عن الحب والولاء من المواطنين الاماراتيين لوطنهم الامارات بمناسبة العيد الوطني الاماراتي، كما انها تعبر عن اعترافهم بالجهود التي قام بها قادة الامارات لكي تتطور هذه الدولة بهذا الشكل وتصبح من الدول الحديثة، التي تنافس أكثر الدول تطوراً وحضارة، وهنا جمعنا لكم كلام قصير وجميل عن الامارات:

  • إن الإمارات هو رمز الانتماء والعزة، لذلك نفتخر ونعتز به، عيد وطني سعيد.
  • يوم الاتحاد الإماراتي هو منارة تضيء بالحب والانتماء وتعبر عن العطاء لأبناء الوطن.
  • سيبقى شعب الإمارات شعبًا واحدًا، يقف ضد الصعوبات والأزمات، ويتحدى الأعداء.
  • إن اليوم الوطني الإماراتي هو يوم سعادة وفخر لكل أبناء الإمارات.
  • دمت لي يا إمارات وطن وسند وعز وفخر.
  • ستبقى الإمارات حرة قوية مستقلة، ما بقي أبنائها شجعان.
  • إن ألوان العلم الإماراتي رمز التعاون والشموح والعزة والرفعة، والحب والانتماء، لذا نرفرف براية الإمارات احتفالًا باليوم الوطني الإماراتي.
  • بلادي الحبيبة، دولة الإمارات المتحدة، عشتي في قلوبنا ذخرًا وعزًا وحبًا، وعشنا لك أيتها البلاد نحميك ونذود عنك ضد الأعداء.
  • دولتنا دولة الإمارات الحبيبة، يا وطنًا نتنفس هواءه ونعشق ترابه، يا أرضًا نعيش عليها ونرتجي هواها، دمت لنا أيها الوطن الحبيب.

شاهد ايضاً: متى اليوم الوطني الاماراتي 2021 , تاريخ عيد الاتحاد 50 لدولة الإمارات

بوستات عن العيد الوطني الإماراتي 2021

يطيب البوستات ونشر الكلمات الجميلة والعَذبة في العيد الوطني الإماراتي، وعبر موقع الفيس بوك يَحرص الإماراتي على نقل رِسالة الحُب والامتنان إلى العَالم أجمع في ذكرى عيده الوطني، وفيما يلي مجموعة من أجمل بوستات تهنئة اليوم الوطني لدولة الإمارات 2021:

  • مناسبة اليوم الوطني الإماراتي ليست مناسبة بناء الإمارات وحسب، بل هي إحدى دروس التاريخ التي تقول بأنّ العربي قادر على البناء، وقادر على المنح والعطاء، عندما تجتمع الأمانة مع الإخلاص.
  • يطيب لنا الحبّ والامتنان ويطيب لنا أن نُشارك بلادنا فرحة العيد الوطني الاماراتي، فمُناسبة اليوم الوطني هي فرحة عزيزة نعيش تداعياتها طِوال العام بارك الله سعي الشيوع والقادة.
  • إنّ يوم الوطن الإماراتي، هو يوم فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن العربي، فهي حالة نجاح عربيّة أثبتت أنّ المواطن العربي أهل للنجاح والإبداع، فكلّ عام وأنتم بخير يا أشقّائنا العرب في كل مكان.
  • طالما كانت الإمارات العربية المتحدة جزءً في خاصرة العروبة، وقلبًا ينبض لها حبًا وانتماءً، فما تزال تلك القيم الأصيلة والأخلاقيّة تفيض في تلك الصحاري والشّواطئ، كلّ عام وبلاد العرب بألف يخير.
  • مناسبة عزيزة تسك القلوب قبل صفحات التقويم، مناسبة يطيب لنا بها شكر القادة العظماء، وطلب الخير والجزاء الحسن لهم من الله تعالى عمّا قدّموه لصالح الإماراتي حيثما كان، جزاكم الله الخير.

شاهد ايضاً: بوستات عيد ميلادي 2021 .. كلمات عن يوم ميلادي أنا فيس بوك

وهكذا نكون قد انتهينا من مقالنا، الذي قدمنا لكم من خلاله عبارات تهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات، بالإضافة إلى تقديم أجمل البطاقات ورسائل التهنئة للمواطنين فيما بينهم، وتقديم أجمل ما خطته القصائد الشعرية في يوم الاتحاد الإماراتي ومن خلال الموقع المثالي نبارك للشعب الإماراتي الحبيب بمرور خمسين عام على عيد توحيدها واستقلالها.

زر الذهاب إلى الأعلى