عبارات وأقوال

رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022

رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022، هناك الكثير من العبارات والمسجات الخاصة بالتهاني والتبريكات بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة، وتعتبر هذه الرسائل بأن لها الكثير من الصور والأشكال حيث يكون الكلام المكتوب بداخل الرسائل مختلف ومتنوع، ويكثر البحث عن هذه الرسائل عبر محرك جوجل وانستقرام وفيس بوك وتويتر بغرض الحصول عليها واستخدامها في تهنئة ومعايدة الأهل والأصدقاء والأحباب وذلك بقدوم العام الميلادي الجديد، كما نعرف جيدا أن عدد كبير جدا من الناس يقوم بالاحتفال بالسنة الجديد وقدومها بشكل مختلف أكثر من أي شئ. كما وأنه عيد ليلة رأس السنه ويريد أن يشارك أحبابه في هذه المناسبة السنوية، ومن خلال الموقع المثالي سيتم المرور على أجمل باقة من كلمات وعبارات ورسائل معايدات رأس السنة الميلادية 2022.

رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية

فيما يأتي باقة من أجمل رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022، حيث يبحث الكثير من الناس في هذه المناسبة ومع اقترابها عن أجمل التهاني لإرسالها للمحبّين والأهل والأصحاب، وهذا الأمر من الأمور التي تبعث في النفس الفرح والسرور والسعادة، وفيما يأتي سيتم إيجاد أجملها:

تهنئة بالسنة الجديدة للاصدقاءيشرفني أن أغلف باقاتٍ من الورد مُعطرة بالمحبة والإخاء بداخلها أطيب الأماني وأجمل التهاني أقديها لك بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، جعلها الله سنة خير ومحبة وسلام.
تهاني رأس السنة الميلادية لزوجيباقة من الورود بقدوم ليلة رأس السنة الجديدة معطرة بالعود لك يا الزوج الحبيب يا صاحب الجود كل عام وانت حبيبي زوجي الغالي “الاسم”.
تهنئة بداية السنة الجديدة للحبيبحبيبي الغالي في بداية السنة الميلادية وأول أيام العام الجديد، أنا سعيدٌ ببقائنا معًا، يجمعنا الحبّ المختلف، فالشّوق والأيام التي جمعتنا قد طالت وزادت عامًا جديدًا، أدام الله الفرح والسرور على قلبك.
تهنئة بالعام الميلادي الجديد للامعام ميلادي جديد لاحت في الأفق، وقلبي بالحب لكِ يا أمي خفق، أبارك لكِ أمي الغالية بحلول السنة الجديد وأتمنى لكِ فيها حياة السعداء.
تهنئة السنة الميلادية الجديدة للاببمناسبة حلول سنة جديدة أرفع لك والدي أسمى آيات التهاني والتباريك، وأسأل الله أن يرزقك العمر الطويل وأن تنعم بالصحة والعافية.
معايدة عيد راس السنة الميلادية للاختبمناسبة دخول السنة الجديدة ومع تحقيق الأمنيات و جمال الدعوات أهديها إليك يا أغلى اخت، اتمنى من الله لك السعادة والفرحة الابدية، كل عام وأنتي بخير.
تهنئة بالسنه الجديدة للاخبمناسبة حلول السنة الجديدة تتدفق في قلبي شلالات الفرح والسعادة التي نبعت من وجودك معي يا أخي الغالي، مبارك عليك السنة الجديدة كل عام ويحقق الله لك أغلى أمانيك.
تهنئة بمناسبة العام الجديد للزوجةإلى زوجتي العزيزة، كل عام وأنتي بخير بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة، وعسى الله أن يجمعنا سويًا لنهاية العمر.
  • أرسل التهاني محلقة كالطيور المهاجرة لتجتمع عندكم وتهديكم أروع التبريكات بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة كل عام وأنتم بخير.
  • لكم وحدكم من دون الناس أزف التهاني والتبريكات الحارة مع حلول عيد رأس السنة الميلادية، عام خير وسلامة بإذن الله.
  • تهنئة قلبية خاصة لكم يا أرقى البشر الذين عرفتهم في حياتي والتهنئة موصولة لأهلكم وذويكم فكل عام وأنتم بخير.
  • مع كل عام جديد حبي لك يزيد يا أقرب من الوريد كل عام وأنت بألف خير بمناسبة العام الجديد أعاده الله عليك بالخير واليمن والبركات.
  • إحساسي مع حلول هذا العام الجديد لا يمكن وصفه، فأنا أستقبل عامي الجديد لأول مرة وأنا معك كل عام وقلوبنا بألف خير وحب وسلام.
  • من صميم القلب أرسل لك باقات التهنئة أكوامًا بأحر التبريكات لأنك المميز عندي لهذا العام ولكل عام جمعنا الله ولا فرقنا أبدًا.
  • أسارع في تهنئتك يا أغلى الناس “الاسم” وقد هل العام الجديد بكل ما فيه من نسائم الخير وبشائر السعادة كل عام وأنت بخير.

تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022

جميل مبادلة التهاني والرسائل مع الأحبة بمناسبة العام الجديد، ومشاركتهم أجمل التمنيات والتبريكات بالسنة الجديدة، هنا قد وضعنا بين يديك عزيزنا الزائر الكريم أفضل رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022 ممزوجة بأجمل الأدعية والتمنيات الرائعة.

  • لكم تهدى العبارات ولكم تقدم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول السنة الجديدة، أبارك لكم هذه المناسبة الغالية، كل عام وأنتم بخير.
  • تهنئة من القلب أهديها لكم مع خالص المحبة والإحترام بمناسبة العام الجديد كل عام وأنتم بخير، اللهم اجعله عام خير ومحبه وسعادة.
  • أزف التهاني إلى قلبك الطيب، وأهديك باقة من الورد وأعيد، سنة جديدة عليك بالنور والسرور والورد المنثور، كل عام وأنت تحقق أغلى ما تحلم به وتتمناه.
  • يا عسى عام بخير مقبل عليك بالخير الكثير لأرسل إليك التهاني من دون تأخير، الف مبروك عليك السنة الجديدة يالغالي “الإسم”.
  • طلت علينا السنة الجديدة بجمالها وحلتها الجديدة لنستقبلها بأحلام وأمنيات عظيمة عسى أن يحققها الله لنا، الف مبروك عليكم السنة الجديدة، كل عام وأنتم الطيبين.
  • جعل الله لك هذه السنة خير وبركة وسعادة، بمناسبة السنة الجديدة أحب أن أهديك مشاعر المحبة والود والإحترام، الف مبروك عليك يالغالي.
  • إلى الغالين في قلبي إلى من حملت معهم الذكريات السعيدة وقضيت معهم الحظات الرائعة إنني في فخر وعزة أنك ما زلتم في حياتي، مبارك عليكم السنة الجديدة، كل عام والإبتسامة لا تغيب عن وجوهكم.

شاهد ايضاً: عبارات عن اليوم العالمي للطفل

تهنئة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة

يمكن إرسال برقيات إلى الأهل والأصدقاء لتهنئتهم بحلول العام الجديد 2022، لذا سنرسل عبر السطور التالية بعض العبارات التي يمكن الاستعانة بها لتقديم تهنئة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة:

  • بالمحبة والإخاء إليك يا أغلى الأصدقاء أهنيئك بمناسبة حلول السنة الجديدة وأسأل الله أن يديم بيننا القاء، كل عام وأنت بخير.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول العام الجديد بلغكم الله فيه ما تتمنون وما تقر به عيونكم من الفرح والسعادة وعائلاتكم يا أحبابي.
  • يا رب يجعلها عليك سنة الخير والسعادة والنور المشرق بالإيمان في قلبك مبارك عليك عامك الجديد ربي يجعلك يا “الإسم” دوماً سعيد.
  • بكل ما في قلبي من حب وشوق لكم أقول لكم كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة العام الجديد جعله الله عام خير وبركة.
  • في بداية السنة الجديدة أزف أجمل وأرق تهنئة مع أسمى الأمنيات لكم عام مملوء بالحب والسعادة وراحة البال كل عام وأنتم بالف خير.
  • بنسيم الرحمة ورياح الشوق ونبضات الحب أرسل لكم التهاني أكوامًا بمناسبة حلول العام الجديد جعله الله عام أمل وسعادة.
  • احترت بما أهديكم بحلول العام الجديد، ثم قررت أن أهديكم دعوة صادقة أسأل الله أن تكون من نصيبكم في العام الجديد فكل عام وأنتم بخير.

شاهد ايضاً: عبارات عن الهلال , اجمل كلام واقتباسات هلاليه واشعار قالوا في نادي الهلال الزعيم

مسجات تهاني العام الميلادي الجديد

عند نهاية كل عام يبدء الأصدقاء والأشخاص في ارسال مسجات تهنئة بالسنة الميلادية الجديدة، وذلك في الساعات الاخيرة من شهر ديسمبر من كل عام، حيث يتم إرسال أجمل رسائل التهنئة بالعام الميلادي الجديد، ونستعرض لكم في السطور التالية اجمل مسجات تهاني العام الميلادي الجديد:

  • نهنئكم بالعام الميلادي الجديد، أسأل الله تعالى لكم في هذا العام بركة وتوفيقا وعفوا وعافية ودعوة مستجابة.
  • يأتي علينا رأس السنة الميلادية الجديد ونحن نسعى إلى تحقيق مستقبل أفضل لنا من الأيام الحاضرة والماضية، فعلينا أن نكون أكثر تفاؤلًا بالعام الجديد، لعل الله تعالى أن يجعل لنا في هذا العام الخير والسعادة، كل عام والجميع بألف خير في هذه المناسبة المميزة.
  • ها هي أمواج النسائم العطرة الطيبة أقبلت علينا في سنتنا الجديدة، ففيها نهنئكم ونسأل الله أن يجعل لنا ولكم فيها حياة السعداء وتحقيق الآمال، الف مبروك.
  • لقد شاخت سنة 2021 ووصلت إلى نهايتها لتفارقنا إلى الأبد تاركة لنا بعض الذكريات والابتسامات، ونستقبل عام 2022 بابتسامات أخرى أجمل وأطول كل عام وأنتم بخير.
  • لقد عشقتك في العام الماضي الذي انتهى وها أنا أعشقك أكثر في العام الجديد، أهنيك وأهني قلبي عليك في العام الجديد حبيبي.
  • كم أنني أحسد نفسي على وجودي بينكم يا أغلى الناس على القلب وألوح، كل عام وأنتم بخير وسلام ومودة هذه تهنئة معطرة برياح الشوق.

شاهد ايضاً: رسائل بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1443 , مسجات تهاني بالعام الهجري

كلام حلو بمناسبة السنة الجديدة 2022

يتم تناول مُناسبة العام الجديد كواحدة من أبرز الاهتمامات التي تحتوي على التهنئة برأس السنة الميلادية، فالأعوام القادمة ما هي إلّا تحدّيات نَحرص على خَوضها برفقة الأشخاص الذين نحبّهم ونحترمهم، ومن أبرز كلام حلو بمناسبة السنة الجديدة 2022، فيما يلي:

  • بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة أتقدم بأجمل العبارات والتهنئات لأصدقائي جميعًا، لمصابيح الدرب وأغاني الحياة الجميلة، كل عام وأنتم بألف خير أيها الأحبة.

  • بمناسبة الإحتفال بالسنة الجديدة الجديدة، أتقدم بأحر التهاني وأطيب المتمنيات لكافة الأحباب والأصدقاء بجميع بقاع العالم راجيا من الله العلي القدير أن يدخلها على الجميع بالفرح واليمن والبركات، وأن يحقق لكم متمنياتكم.

  • بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد نتقدم إليكم بأحر التهاني واطيب الاماني بهذه المناسبة داعين الله عز وجل أن يكون عام خير وبركة على الأمة الاسلامية خاصة و على العالم عامة وكل عام وانتم بخير.

  • بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، أتوجه لكل الاهل والأصدقاء بالتهاني الحارة، متضرعا للعلي القدير أن يجعله عام خير وبركات.

  • بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة (العام الجديد) تقبلوا مني احر التهاني واطيب الاماني راجيا من المولى عز وجل ان يجعلها سنة بركة وصحة و عافية عليكم و على عائلتكم و كل عام و انتم بالف خير.

شاهد ايضاً: كلام عن الابتسامة جميل

تهنئة سنة ميلادية جديدة 2022

مع حلول العام الميلادي الجديد يسارع الكثير منا للبحث عن أجمل التهاني والتبريكات لإرسالها للأحباب والأصحاب وتمني أجمل الأمنيات لهم فيه، وهذه أجمل تهنئة سنة ميلادية جديدة 2022 تاليًا:

  • سنة جديدة سعيدة عليكم أحبتي لصديقاتي، كل عام وانتم بخير سنه جديده عليكم خاليه من الأوجاع.
  • بمناسبة حلول السنة الجديدة، يسعدني ان اتقدم الى كافة اصدقائي واحبابي وزملائي واقاربي وعائلتي باخلص التهاني واطيب الاماني، اعاده الله عليكم وعلى ذويكم باليمن والبركة وبموفور الصحة والسعادة، كل عام و انتم بخير.
  • يا فرحتي فيك حين بسنة جديدة أهنيك، وأهديك من قلبي كلام مزيون، أرسل لك باقة من الورد واضعها في يديك، باقة الورد خاصة بالغالين، الف مبروك عليك السنة الجديدة يالغالي.
  • بدأ العدد التنازلي في سنتنا هذه بالرحيل وبدأت سنة ميلادية جديدة تلوح في الأفق، أهنئكم بحلول السنة الجديدة، متمنياً من الله أن  يحفظكم ويرعاكم ويوفقكم لما فيه الخير والسداد.
  • كل عام وانتم بخير رحلت أيام وساعات السنة الماضية وأتت سنة جديدة محملة بسعادتها وأحزانها، فيارب إجعل هذه السنة تأتي بخيرها وسعادتها لكل من نحب.
  • يوم جديد في عام سعيد وفيه اتمنى العافية والصحة لكم باذن الله تزيد، ندعوا الله القدير ان يرفع البلاء، وكل عام وانتم بخير.

شاهد ايضاً: بطاقة تهنئة بالعيد بالاسم 2022 بطاقات معايدة عيد الأضحى المبارك

عبارات التهنئة برأس السنة الميلادية قصيرة

كذلك فإنّ مع تهنئة رأس السنة الميلادية الجديدة يكتب الناس لبعضهم أجمل عبارات التهنئة برأس السنة الميلادية قصيرة، وفيما يأتي سيتمّ تسليط الضوء على أجملها:

  • كل التهاني بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، جعلها الله سنة خير وبركة على الجميع وحافلة بالعطاء والإنجاز.
  • تهنئة بحلول السنة الجديدة، كل عام وانتم بألف خير وصحة وسعادة وراحة بال.
  • كل عام وأنتم بخير، أرق التهاني والأماني بعام جديد حافل بالإزدهار والنجاحات يارب العالمين.
  • ننشر التهاني ونرفع لله الاماني بان يهنيكم بالعام الجديد ويجعله عام خير وفرح علينا وعليكم.
  • أتقدم بأحر التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول  السنة الميلادية الجديدة، كل عام وانتم بخير.
  • ومنى لك أحلى تهنئة بطلة سنه جديدة سعيدة تحمل معها كل حب وخير ودعوات وأمنيات تتحقق.
  • كل سنه وانتم بالف صحة وعافية وتنعاد عليكم يارب سنين وسنين.
  • يا أطيب القلوب التي عرفتها طوال حياتي من لي غيرك أهنيه بحلول العام الجديد، فأنت كنت ولا زلت في هذا العام الأول في قلبي.
  • كل عام وانت بخير بمناسبة رأس السنة الجديدة عام خير وسعادة عليكم.

شاهد ايضاً: عبارات عن الاخت للواتس 2022، حالات واتس اب اختي حبيبتي

تهنئة رأس السنة 2022 للحبيب

من بين الجميع نختص بالحبيب بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة بأجمل الكلام وأعذب العبارات التي من شأنها إظهار مدى حبنا والتعبير عن دواخل قلوبنا، وهذه أجمل رسائل تهنئة رأس السنة 2022 للحبيب هنا:

  • عام جديد ينقضي يثبت لي أنك أنت يا حبيبي الأجمل بين جميع من رأيتهم، وفي العام الجديد ستكون كذلك، وكذلك في العام الذي سيليه، فكل عام وأنت حبيبي.
  • اقترب رأس السنة الميلادية يا حبيبي ومنذ ذلك اليوم الذي تلاقينا فيه، أنا في حيرة ماذا أفعل لأشكر الله لما وهبني من حبّك وقلبك، كلّ عامٍ وأنت بخير، وقلبك بألف خير.
  • حروفٌ متواضعة تدخل من أبواب قلبي مع بداية أول يومٍ من السنة الجديدة، وتهنئني بمناسبة العام الجديد الذي أسأل الله فيه أن يحفظ لي حبيبي وأن يبارك لي فيه وأن لا يحرمني من لقياه يومًا، فكلّ عامٍ وأنت أجمل حبيب.
  • حبيبي يا حبيب العمر كلّه، أرسل لك في بداية العام الجديد، وأسأل الله أن يطيل في عمرك وأن يبارك لك فيه، وأن يجعلك سبب سعادتي على الدّوام، ويجعلني معك طول الدّرب.
  • السنة الجديدة يا حبيبي هي الفرصة لنصلح كلّ الأمور الغير مكتملة، ولنحقق كلّ أحلامنا التي تدور في خلدنا، ولنبادر في السير نحو طموحاتنا، إنّ السنة الجديدة يا حبيبي هي الفرصة لنكون أفضل ولنصنع الأفضل لنا في هذه الحياة.

شاهد ايضاً: رسائل تهنئة عيد ميلاد حبيبتي 2021

أجمل أقوال عن السنة الجديدة

تحمل البدايات في الأعوام الجديدة الكثير من المشاعر المختلفة التي تخالج القلوب والأرواح حيث يتمنّى المرء في بداية كلّ عام بقاء أحبابه وأهله وأصدقائه بصحّة جيّدة ممتلئة أرواحهم بالسكينة والسعادة، وبعد الخوض في تقديم مقولات تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022 لا بدّ من تقديم أجمل أقوال عن السنة الجديدة فيما يأتي:

  • قديمًا قالوا إن ما يفعله المرء في السّاعات الأولى من السنة الجديدة هو الذي من شأنه أن يقرر ما يفعله طوال تلك السنة.
  • هذه مناسبة البداية الجديدة وترتب الأعمال والنهوض من جديد إنها السنة الجديدة تقبل علينا بنسائمها الطيبة، ففيها لا يسعني إلا أن أقول لكم ألف مبروك عليكم كل عام وأنتم بصحة وعافية.
  • وداعًا لما مضى من الزمان، وأهلًا بالسنة الجديدة التي تطل برأسها علينا راجيين أن تحمل لنا هدايا الحب والفرح والبهجة والسرور.
  • قالوا سيرحلُ من أعمارنا عام فقلتُ كيف وهذا العمر أيامُ؟ لا يرحل العام، نحن الراحلون إلى نهاية العمر والأعوام أرقامُ.
  • لكي تكون ناجحا في حياتك، ابدأ في هذه السنة الجديدة برفع سقف طموحاتك إلي أكثر مما تستطيع وأخفض سقف توقعاتك إلى أقل مما تستطيع.
  • بداية العام الجديد فرصة جميلة لأن تتصالح مع نفسك وأن لا تجامل على حساب قلبك، اتمنى لكم عام سعيد بعيد عن الخيبات.
  • إلى زملائي وأصدقائي وأقربائي؛ إلى رفاقي ورفيقاتي وآبائي، إلى معلميي ومدرائي؛ إلى كل من يقرأ رسالتي؛ أتمني لك عامًا سعيدًا خاليًا من الأحزان ملآن بالحبور والهناء.

شاهد ايضاً: خواطر عن العام الهجري الجديد 1443 اجمل ما قيل في راس السنة الهجرية

كلمات تقال في رأس السنة

تَبعث تلك الرَّسائل الجميلة في راس السنة الميلادية الجديدة عبر حُروفها القَصيرة على الفَرحة وتزيد من مُستويات السّرور، فالصُحبة الصَّالحة هي إحدى نعم الله تعالى علينا، وهي التي يتوجّب علينا الحَذر في الحرص عليها، وأجمل كلمات تقال في رأس السنة:

  • أتقدم لكم يا أغلى الناس بمناسبة حلول عيد رأس السنة الميلادية بأجمل الأمنيات والقبلات والمشاعر الطيبة بأن تكون سنة سعيدة.
  • أتقدم بأجمل عبارات التحية والتهنئة والتبريكات إلى السيد مديري بالعمل وإلى كافة زملائي وزميلاتي بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2022 م، داعين الله جل وعلا أن يكون هذا العام مملوء بالنجاح والعمل والإبداع لنا جميعًا.
  • يا مرحبًا بالعيد، ويا أهلاً بليلة رأس السنة الجديدة، جمعني الله وإياكم على الحب والبركة في قادم الأيام.
  • إن قدرتنا على التغلّب على الظروف تستند على اختيارنا للأشخاص الصحيحين في حياتنا، وقد كنتم أهلًا لذلك طوال السنوات الماضيّة، فكلّ عام وأنتم الخير بمناسبة راس السنة.
  • عام جديد محمل بأيام لا يعلمها الا الله تعالى فيارب هنالك أشخاص إنا لا نطيق أن نراهم في حزن أو كائبة فجعل كل أيامهم سعادة وأدخل السنة الجديدة وأتمها على خير، كل عام وانتم بخير.
  • مع بزوغ فجر أول أيام عام 2022 م؛ جمعت قصاصاتي وكتاباتي لأبعثها إليك، ولكني وجدت أنها حقًا لا تفيك حقك ومكانتك في قلبي، ولذلك سوف اكتفي بعبارة واحدة (لن يبدأ عامي الجديد إلا بوجودك جواري).

شاهد ايضاً: بوستات عيد ميلادي 2022 .. كلمات عن يوم ميلادي أنا فيس بوك

كلمات دينية عن رأس السنة

تَستبق حروف رسائل التهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية قدوم العام الجديد ببضعّة أيّام، لتعبّر عن المحبّة والامتنان، وذلك لبداية عام جديد بمشاعر إيجابيّة نستمدّ طاقتها من الأشخاص المميّزين في حياتنا، وأجمل كلمات دينية عن رأس السنة:

  • يسرنا ويسعدنا من خلال هذه المجموعة أن نرفع لكم أحبتنا جميعا أسمى أيات التهاني بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة داعين من الله تعالى أن يعيدها عليكم وعلينا وعلى سائر الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
  • اتقدم بالتهنئة للامة الاسلامية والعربية بالسنة الميلادية الجديدة تنعاد علبنا وعليكم بالخير والسلام .
  • أقبلت السنة الجديدة بأسرارها وخفاياها من أفراح وأحزان فيارب في أول يوم هذا العام، سر خواطرنا بخبر جميل، وعافي كل مريض، وارحم كل ميت واشرح صدورنا، إنك على كل شيء قدير.
  • سنة جديدة تطل على أعمارنا نسأل الله العلي القدير أن يجعلها سنة خير وبركة وأن يرفع عنا البلاء والوباء وتعود أيامنا وحياتنا مثلما كانت برضاه عنا ومغفرته وقبول أقوالنا وأعمالنا وأن يعفو عنا جميعا.
  • سنة جديدة من عمرنا لا نعلم خفاياها وأسرارها وماتحملة لنا ولكن نعلم أنك خير مدبر يارب، فأجعل القادم أجمل مما مضى يارب.
  • بمناسبة دخول سنة ميلادية جديدة كل عام ونحن بخير وسعادة مع كل من نحب شامخين رافعين رؤوسنا الى السماء باذن الله وفضله وتوفيقه.

شاهد ايضاً: خواطر دينية اسلامية قصيرة

بيسيات عن ليلة راس السنة الجديدة

ما اجمل الفرحة والسعادة حين تلتقي القلوب همساً بالمحبة والوفاء والامنيات، حين تلامس قلباً آخر وتتمنى له الخير في العام الجديد، فتميز بكل ما تعنية الكلمة عند إختيارك بيسيات عن ليلة رأس السنة الجديدة لكل من تحب.

  • تتوالى التهاني بقدوم سنة جديده، اما انا فدائما و أبدا أهنئ نفسي بكم فأجمل سنين العمر أنتم.
  • يا هلا وغلا بالسنة هذه الجديدة يا عسى أيامها تبقى سعيدة وعسى اليوم أعوام ربي يعيده وأنتم معي غالين في حالة سعيدة، الف مبروك عليكم السنة الجديدة.
  • إنّ مما يطيب لنا أن نبارك للأحبّة بمناسبة العام الميلادي الجديد، هذه ليلة رأس السنة الجديدة سوف ندخلها وأنتم معنا لا تهزنا شدّة الأيّام وعلى عتاوة رياحها، فنحن بكم نكون أقوياء وقادرون على أن نصنع المستحيلات، كلّ سنة وأنتم بخير يا أحبابنا الكرام.
  • غالين أنتم وأنتم بذاك الغلا دارين، أنتم في القلب سكنتم وأنتم فيه باقين، مبارك عليكم السنة الجديدة كل عام وأنتم بخير.
  • إنّ حروف الأدب وأبيات الشعر وقصائده، وموسيقى البيان والتعبير كلّها أصوغها لكم في برقية تهنئة بعيد رأس السنة الميلادية، كل عامٍ وأنتم بألف خير يا أعزّ الناس.
  • لا نعلم ماذا ستقدم لنا هذه السنة الجديدة ولكن علينا أن نتفاعل بالخير ونتأمل من الخير، وأهنئكم بهذه السنة الجديدة وأتمنى أن تكون بالرحب والسعة وبالخير مقبله.

شاهد ايضاً: كلمات عن يوم الاب العالمي 2022 , رمزيات عبارات صور عيد الأب

رسائل تهنئة بالسنة الجديدة بالانجليزي

قد يرغب البعض في تبادل التهنئة بمناسبة حلول رأس السنة الجديدة بعبارات انجليزية جميلة ومعبرة، وخصوصًا عندما يريد الفرد تهنئة أصدقاء أو أقرباء لا يجيدون العربية، ومن أجمل رسائل السنة الجديدة 2022 بالانجليزي اتي يُمكن استخدامها عندما ندخل 2022؛ ما يلي:

  • In 2022; I wish you a new year full of happiness, success, and unforgettable great memories
  • The year 2022 is not the only new; but; new are the spirits, new are the hopes and ambitions. The new also are my warm wishes just for you for a very happy new year.
  • My dear friend …… from my place inside my country I send you my warm wishes for a promising New Year, And I swear that I always spent special time with you in the previous “new year” celebrations where we were together.
  • As the new year 2022 draws close; I hope that this year be filled with happiness and a hopeful tomorrow for all my dears, family, and friends
  • In 2022; I hope you to have a fulfilling and sparkling New Year
  • Oh, my dear friend, I hope you to do the best and make the most of 2022

شاهد ايضاً: رد على تهنئة بالسنة الجديدة , وش ارد على تهاني العام الجديد

معايدة عيد راس السنة الميلادية الجديدة ٢٠٢٢

يهتم بعض الأشخاص في أي مناسبة من المناسبات بأن يكونوا أول المهنئين بهذه المناسبة، فتجدهم من وقت مبكر يبحثون عن أجمل العبارات، وأصدق الكلمات، وأرق الرسائل ليهنئوا بها الآخرين، ولا سيما في احتفالات رأس السنة، فتجد صفحات هؤلاء الأشخاص منذ شهر ديسمبر تضج بالعبارات والتهاني والرسائل المعبرة عن رأس السنة الميلادية ٢٠٢٢، ومن أجمل معايدة عيد راس السنة الميلادية الجديدة تجدونها هنا:

  • مع الحب والتقدير نرسل إليكم بمناسبة حلول السنة الجديدة أحلى الكلام وأغلى سلام المرفق بالإحترام ونقول لكم سنة جديدة على قلوبكم بالأمن والامان والسلامة والإسلام.
  • كم نحن سعداء أن أبقتنا الأقدار لهذا اليوم لنرسل لكم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة عيد رأس السنة الجديدة بما نحمل لكم من الحب والإحترام، أسأل الله أن يحفظكم وأن يجعل السعادة زادكم والبسمة رفيقتكم وأن يحقق آمالكم، كل عام وأنتم بخير.
  • عسى العام الجديد عام الخير والبركة والسلام، كل عام وأنتي مشرقة ، ضاحكة و مسرورة، كل عام وأنتم بخير.
  • أهديكم من القلب نبقضات نبضه تقول أنتوا على الراس والعين ونبضه تقول أنتوا في القلب ساكنين، مبارك عليكم السنة الجديدة كل عام وأنتم طيبين.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد، وأسأل الله أن يجعله عام خير وبركة وتوفيق وسداد وهدى ورشاد لنا ولكل المحبين والغالين على قلوبنا.
  • كل عام وأنتم بخير إلى كل الأحباب أجمل التهانى فى بلادنا الغالية والحبيبة، كل عام وجميع الأحباب والأصدقاء في جميع الاوطان العربيه وجميع البلدان بخير وسعادة وهناء، أهل الله علينا جميعا العام الميلادي الجديد.

شاهد ايضاً: عبارات تهنئة عيد ميلاد 2022 أجمل كلمات معايدة بمناسبة عيد ميلاد جديدة

أدعية لرأس السنة الميلادية الجديدة

إنّ المسلم يحرص مع تبادل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية أن يغتنم وقته وهذا التوقيت الفاصل بين عامين بالدّعاء، ومن أجل ذلك سيتمّ فيما يأتي تقديم أدعية لرأس السنة الميلادية الجديدة:

  • اللهم اجعله عاما مليئا بالأفراح لنا ولكل أحبتنا وأصدقائنا، كل عام وأنتم من خير إلى خير.
  • أسأل الله أن يرزقني وإياكم فى العام الجديد حلو الحياة خير العطاء سعة الأرزاق وراحة وعافية وعفوا فى كل الأمور، كل عام وأنتم بخير.
  • ادعوا الله أن يجعل عام 2022 هو عام تحقيق الأماني والأحلام، و أن يجعله عام مليء بالخير والسعادة.
  • اللهم بارك لنا في العام الجديد واجعله عاما سعيدا على الجميع  نسألك اللهم أن تعاد علينا أعواما جديدة مديدة بالصحة والعافية والبركات والخيرات، ربنا بارك لنا في الأيام القادمة وارزقنا خيرها وجنبنا شر ما فيها.
  • اللهم اجعله عاما مليئا بالأفراح لنا ولوطننا، كل عام وأنتم من خير إلى خير.
  • أسأل الله أن يرزقني وإياكم فى العام الهجري الجديد حلو الحياة خير العطاء سعة الأرزاق وراحة وعافية وعفوا فى كل الأمور، كل عام وأنتم بخير.
  • اللهم إجعله عام لايضيق لنا فيه صدر ولايخيب لنا فيه أمر” كل عام وأنتم بخير يا من لهم في القلب محبة ولهم في الفؤاد معزّة وتقدير.

شاهد ايضاً: دعاء دخول العام الجديد 2022 أفضل ادعية سنة ميلادية جديدة

كلمة بمناسبة العام الجديد

يضم العام الميلادي الجديد الكثير من الاحتفالات المميزة التي يتم اقامتها في الدول العربية والغربية، كما ان هه الاحتفالات تتضمن الكثير من الفعاليات المتنوعة والمشوقة، حث يبدأ رأس السنة الميلادية باطلاق الألعاب النارية، التي تلون السماء وتضيئها بألوانها الرائعة والمميزة، كما انها تظهر بعدة اشكال ومناظر، مما يجذب الكثير من الناس للنزول ومشاهدتها، والتجمع من اجل مشاهدة وتصوير هذا الحدث الرائع، ومن الاشياء التي يقوم بها الناس في مناسبة راس السنة الميلادية هو تبادل الرسائل والعبارات والكلمات، كما أنهم يتبادلون الأمنيات التي تحمل كل الخير والتفاؤل والحماس للعام الجديد، ومن ضمن الفعاليات التي تقام في احتفالات رأس السنة الميلادية هو تزيين الشوارع والطرقات والكنائس والمؤسسات والمطاعم والشركات والمحلات التجارية، جميعها تتزين بزينة رأس السنة الملونة، وبالمصابيح المضيئة، وتنتشر شجرة الكريسماس انتشاراً كبيراً في هذا اليوم، لأنها احد الأركان الاساسية لرأس السنة الميلادية.

تهنئه للسنه الجديده مصورة 2022

مع اقتراب رأس السنة الميلادية الجديدة لعام 2022 يسعى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واتساب وإنستغرام لتغيير خلفيات حسابتهم الشخصية، وذلك احتفالًا بالعام الجديد، ولتهنئة الأحبة والأقارب باقتراب عام جديد، متمنين من الله أن يكون عاماً مليئًا بالسعادة والحب والخير والصحة، وفيما يلي سنعرض لكم باقة من أجمل تهنئة للسنة الجديدة بالصور 2022:

رسائل رأس السنةتهنئة بالعام الجديد للعائلة 2022 , رسائل راس السنة للاهل
تهنئة السنة الجديدة رسميةبوستات راس السنة الميلادية 2022 , منشورات عن العام الجديد
كلام عن بداية عام جديد للحبيبشعر عن السنة الجديدة 2022 , قصائد بمناسبة العام الجديد
خواطر عن رأس السنةصور سنة جديدة سعيدة 2022 Happy New Year
عبارات عيد ميلاد للأطفالصور الكريسماس 2022 خلفيات كرسمس لبابا نويل
دعاء دخول السنة الجديدةعبارات عن نهاية سنة 2021 وبداية سنة 2022

بهذا نصل لختام مقالنا الذي قدمنا فيه رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022 موجهة للأهل والأحباب والأصحاب، والذي قام بتقديم باقة من أجمل وأبرز مسجات وكلمات وعبارات تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادي، وذلك يأتي أيضًا بالإضافة إلى استعراض أجمل الرسائل المكتوبة عن هذه المناسبة باللغة الإنجليزية، وأخيرًا وليس آخرًا تم عرض تشكيلة من أروع الصور المصممة عن مناسبة الكريسماس.

زر الذهاب إلى الأعلى