نجوم ومشاهير

من هي مروج الرحيلي ويكيبيديا

من هي مروج الرحيلي ويكيبيديا ، تصدر اسم الناشطة المشهورة مروج الرحيلي السعودية كثيرًا في الأيام القليلة الماضية من قِبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة عقب نشر صورها في المالديف التي آثارت بها الجدل، فتجتذب المهتمين في الوطن العربي نظراً لجمالها العربي اللافت، وقدرتها على الإبداع في مجالها، ولكنّ البحث يدور حول معلومات عن الفاشينيستا مروج الرحيلي الحربي السيرة الذاتية. كما يرغب العديد معرفة اخت مروج الرحيلي من هي، ويتساءل الكثير كم عمر مروج الرحيلي مواليد، ومن التساؤلات التي شغلت أذهان وعقول الجماهير والمتابعين هو من هي أم مروج الرحيلي، وكانت هذه الناشطة والفاشونستا المعروفة حديث متابعيها في الفترة الماضية بسبب قصة تغريمها بغرامةٍ ماليةٍ كبيرة بسبب إعلانٍ مخالفٍ للقانون، وانطلاقاً من هذه المعطيات سوف يتيح لكم الموقع المثالي فرصة التعرف من هي مروج الرحيلي ويكيبيديا، وعلى طبيعة عمل مروج الوحيلي ضمن عالم السوشيال ميديا.

مروج الرحيلي ويكيبيديا

مروج الرحيلي هي خبيرة تجميل سعودية الجنسية، وتبلغ من العمر 31 عامًا، فهي من 15 من شهر يوليو عام 1991، وتقيم حالياً مروج في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. كما بدأت شهرة مروج الرحيلي في استخدام بعض مستحضرات التجميل على بشرتها، ولكنها حازت على شهرةٍ واسعةٍ عبر حساباتها على مواقع التواصل، فصارت أكثر تفاعلاً من خلال نشر الصور ومقاطع الفيديو تعلم فيها الفتيات تطبيق المكياج على وجوههن بالإضافة لبعض الخدع المشهورة فيها. توسعت مروج في مجال إدارة الأعمال لتفتتح مشروعها الخاص في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة وتستقر فيها في الوقت الحالي. كما وتعمل بلوجر من خلال تقديمها للكثير من المعلومات والنصائح التي تتعلق بالمكياج والتجميل وآخر صيحات الموضة العالمية، وتمتلك مروج الرحيلي الحربي بوتيك خاص بها تقوم بالإشراف عليه وإدارته بمفردها.

مروج الرحيلي السيرة الذاتية

تشغل أخبار مروج الرحيلي الوسط الإعلامي بين نشطاء مواقع السوشيال ميديا وسنوضح أهم معلوماتها:

  • الاسم الكامل: مروج الرحيلي الحربي.
  • تاريخ الميلاد: يوليو، عام 1991م.
  • عمر مروج الرحيلي: 31 سنة.
  • مكان الولادة: مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: تقيم في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • الجنسية: سعودية.
  • البرج الفلكي: برج السرطان.
  • الديانة: تعتنق الدين الإسلامي.
  • الطائفة: أهل السنة والجماعة.
  • التعليم: حاصلة على شهادة البكالوريوس.
  • الجامعة الأم: غير معروف.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الثانوية: اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: أخصائية تجميل، وبلوجر، وناشطة اجتماعية عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • سنوات النشاط: بدأت منذ ما يقرب من 7 سنوات.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • عدد الأبناء: لا يوجد.

شاهد ايضاً: من هي ملكة كابلي ويكيبيديا

من هو زوج مروج الرحيلي الحربي

زوج مروج الرحيلي الحربي هو شخص مجهول الهوية حيثُ حرصت كلّ الحرص دائمًا التحفظ على حياتها الشخصية، ولم تذكر مروج الرحيلي أيّ معلوماتٍ عن زواجها، ويبدو أنها لم تدخل القفص الذهبي بعد، فقد شاركت قبل فترةٍ قصيرةً في برنامج أسبوع “أم بي سي” وذكرت تفاصيل أكثر عن حياتها الشخصية. وعدم التحدث مع الجمهور عن حياتها الزوجية أو مشاركتهم أحداثها اليومية كغيرها من مشاهير السوشيال ميديا، فغير معروف أن مروج الرحيلي متزوجة ام لا، ولم تتطرق مروج الحربي لمعلومات حول ارتباطها أو زواجها، وتهتم في الوقت الحالي بإدارة أعمالها في الإمارات العربية المتحدة.

مروج الرحيلي كم عمرها

يبلغ عمر مروج الرحيلي 31 عام فهي من مواليد 1991 ميلادي، فقد ولدت الفاشينيستا مروج الرحيلي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، واستطاعت الرحيلي أن تصبح واحدة من أهم نشاطات مواقع التواصل الاجتماعي التي تسعى أن تقدم محتوى هادف عن الموضة والأزياء وعالم التجميل، برغم صغر عمرها، وهو الامر الذي أضبح منتشرًا بكثرة في الآونة الأخيرة.

شاهد ايضاً: كم عمر جود عزيز الحقيقي

كم طول مروج الرحيلي

والكثير من الأشخاص المهتمين بمعرفة العديد من المعلومات التي تتعلق حول الفاشينيستا مروج السعودية، ويرغبون في معرفة مروج الرحيلي كم طولها، حيث إنه من الشخصيات التي تتمتع بنجاح وشهرة كبيرة على الرغم من صغر سنها، وسوف نوضح لكم طولها الحقيقي هو:

  • طول مروج الرحيلي 154 سنتيمتراً، حيث تعتبر من أشهر خبيرات التجميل في السعودية، إذ تمتلك خبرة كبيرة في مجال الموضة والأزياء.
  • استطاعت مروج الرحيلي لفت أنظار وانتباه العديد من الأفراد المهتمين بسبب خبرتها ومظهرها الملفت وخاصة طولها الذي يعتبر الطول الملائم لعارضات الأزياء.

شاهد ايضاً: من هي نجلاء الودعاني ويكيبيديا

كم وزن مروج الرحيلي

إن وزن مروج الرحيلي الفاشينيسا السعودية حوالي 60 كيلو جرام، حيث تهتم كثيرًا بأناقتها وأن يكون وزنها الوزن المثالي وذلك بسبب طبيعة عملها كخبيرة تجميل، وذكرت مروج الرحيلي في عدة فيديوهات عندما سألها أحد المعجبين كم مرة تذهب للجيم فقالت بأنها تذهب في الأسبوع 3 أو 4 مرات من أجل الرشاقة، كما وأن لها نظرية مثالية من أجل المحافظة على وزنها.

أصل مروج الرحيلي وش يرجع

يتساءل الكثير من الناس والمتابعين حول أصل مروج الرحيلي وش يرجع، وذلك رغبة في معرفة المزيد من التفاصيل عن عائلة مروج الرحيلي من اي قبيله، وذلك بسبب كونها تشتهر بنشر الكثير من مقاطع الفيديو المميزة عن مستحضرات التجميل وتنسيق الأزياء والموضة عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. لذلك جئنا لكم الآن لكي نتعرف على مروج الرحيلي أصلها:

  • يرجع أصل مروج الرحيلي إلى بنو سالم بن مروح التابعون إلى قبيلة حرب، وذلك تبعاً لما هو منشور بواسطة مجموعة من المصادر الإعلامية.
  • من الجدير بالذكر أن خبيرة التجميل مروج الرحيلي حربيه من المملكة العربية السعودية، فهي تحمل الجنسية السعودية.
  • فهي ولدت بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، لكن حالياً فهي تقيم بين إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وذلك بسبب ظروف عملها.

شاهد ايضاً: عائلة الانصاري من وين , أصل قبيلة الأنصاري وش ترجع

مروج الرحيلي قبل وبعد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور القديمة لمروج تحت عنوان “مروج الرحيلي قبل وبعد عمليات التجميل مروج الرحيلي قبل التجميل” للمقارنة ما بين شكلها وملامح وجهها في أول ظهور لها وشكلها الحالي، وظهرت تلك الصور عقب مشاركة مروج في تحدي (10 year challenge) حيث قامت بعرض صورة لها عندما كانت في عمر السادسة عشر على حد قولها، وظهر عليها التغيير الكبير الذي طرأ على ملامح العين والحاجبين، والأنف علاوة على الشفاه، وفيما يلي نعرض صور مروج الرحيلي قبل وبعد التجميل:

صور مروج الرحيلي قبل التجميل

تمتلك مروج الرحيلي قبل الشهرة ملامح غريبة تجعلها تبدو غير طبيعية ومُصطعنة، وبالفعل فهي من أشهر من خضعوا لعمليات التجميل بشكل مبالغ فيه، حيث قامت بتكبير حجم شفاتيها، وحجم وجنتيها، بالإضافة إلى أنها ترتدي باستمرار عدسات لاصقة تخفي اللون الحقيقي لعيناها، ولكن لم توجد الكثير من صور مروج الرحيلي بدون مكياج قبل عمليات التجميل سوى صورة واحدة قد نشرتها منذ عام 2019 وتظهر صورة مروج الرحيلي وهي صغيرة في سن ال16 قبل أن تتعرض لعمليات التجميل، وفيما يلي نعرضها لكم:

صور مروج الرحيلي بعد التجميل

وكما أوضحنا لكم صور مروج الرحيلي بدون فلتر قبل التجميل لم تكن كثيرة، حيث لم يتوافر لها سوى صورة واحدة فقط قديمة، والتي تم التقاطها في العام ألفي واثني عشر ميلادي، ولقد قامت مروج الرحيلي اطلع من بيتنا بمشاركتها في العام ألفي وتسعة عشر ميلاديًا، وأكدت لمتابعيها أنها كانت في عمر الستة عشر في تلك الصورة، ولقد خضعت مروج إلى العديد من العمليات التجميلية، ومن بينها إجراء عملية في الشفاه من أجل تكبيرها، بالإضافة إلى ارتدائها بشكل دائم للعدسات اللاصقة، وسوف نوضح لكم مجموعة من صور مروج الرحيلي بعد التجميل :

مروج الرحيلي ورهف القحطاني في المالديف

تصدر خبر زواج لين أبو شعر من اليوتيوبر كريم الذيب وقد تمت عزيمة عدد كبير من المشاهير أكثرهم كانوا من الوسط الإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي الذين كانت مروج الرحيلي المالديف مع رهف القحطاني من بينهم حيث نشرت كلا منهما عبر حسابها الانستقرام صور تظهر جسم مروج الرحيلي على شواطئ المالديف بثياب جريئة كما اعتبرها البعض فاضحة، ومثيرة للجدل مما عرضهما إلى كثير من الانتقادات.

بناءً على القانون السعودي تم تغريم كلاً من مروج الرحيلي ورهف القحطاني بدفع غرامة مالية تصل إلى 400 ألف ريال سعودي، التي تقدر ب 107 آلاف دولار أمريكي، وذلك لأنهما مخالفة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي عبر نشر الصور والفيديوهات التي تسيء للمملكة العربية السعودية وللدولة المستضيفة وهي جزيرة المالديف.

برج مروج الرحيلي

برج مروج الرحيلي هو برج السرطان، كما ذكرت مروج الرحيلي في قصّة على سناب شات أنّ برجها الفلك هو برج السرطان، وهو برج مائي ينتمي للأبراج العاطفية، ويهتم أصحاب هذا البرج الفلكي بالحياة الأسرية والجانب العمل بتكريس جميع جهودهم في سبيل الصعود في سلم الوظيفة والعمل، وتنطبق كل هذه الصفات على صوت مروج الرحيلي خبيرة التجميل، فقد استطاعت رغم صغر سنها من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة محبّةً لها.

مروج الرحيلي جنسيتها

الكثير من الأشخاص يتساءلون عن جنسية مروج الرحيلي، لذلك جئنا لكم الآن لكي نتعرف على جنسيتها:

  • مروج الرحيلي تحمل الجنسية السعودية فهي من مواليد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • تعد الفاشينيستا مروج الرحيلي من أب وأم سعوديين، كما أنها بنت أكبر العائلات المتواجدة في المملكة ألا وهي عائلة الرحيلي.
  • غير أن مروج الرحيلي تقيم في الوقت الحالي في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.
  • كما تمتلك الرحيلي بوتيك خاص بها تقوم بالإشراف عليه وإدارته بمفردها.

شاهد ايضاً: جنسية ابو فلة من وين

حسابات الفاشينيستا مروج الرحيلي الرسمية

تمتلك الفاشينيستا مروج الرحيلي حسابات كبيرة تجمع من خلالها جماهيرها على السناب شات، والانستقرام، وتيك توك، وتويتر، وتهتم بكلِ موقعٍ على حدا، وشاركت خريطة مروج الرحيلي صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحاول التواجد على حساباتها بصور خاصّة بالموضة وتنسيق الملابس، وفيما يلي حسابها الرسمية:

سناب مروج الرحيلي

يبحث العديد عن حساب مروج الرحيلي سناب شات حيث تمتلك حساب موثق على السناب شات، وتقدّم من خلاله مجموعة من المعلومات والنصائح التي تفيد النساء اللواتي يتابعن الموضة، كما تشارك متابعيها صورها الشخصية بإطلالتها المختلفة، ولديها حوالي مليوني متابع عبر حسابها السناب شات، ويمكن الدخول إلى حساب سناب شات مروج الرحيلي الرسمي من خلال البحث عن هذا الاسم” muruj.moe” او من خلال الرابط “من هنا”.

مروج الرحيلي انستقرام

تمتلك المشهورة مروج الرحيلي حسابًا نشطًا على تطبيق انستقرام تنشر من خلاله يومياتها، وتشارك مع متابعيها صور ومقاطع فيديو متعلقة بالموضة والتجميل، كما تقوم بنشر الإعلانات على حسابها حسب الطلب، يوجد على حساب انستقرام مروج الرحيلي ما يزيد عن 254 ألف متابع، ويمكنكم متابعة حساب مروج الرحيلي انستقرام الرسمي من خلال البحث عن هذا الاسم” muruj.moe”.

مروج الرحيلي تيك توك

تمتلك مُروج الرحيلي حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي TikTok تيك توك حيث تشارك من خلاله مقاطع فيديوهات عن رحالاتها وسفراتها وكذلك نصائحها التي تقدمها لمتابعيها الذين يبلغ عددهم أكثر من 473 ألف متابع، ولمتابعته حساب تيك توك مروج الرحيلي الرسمي من خلال البحث عن هذا الاسم “@muruj911“.

مروج الرحيلي تويتر

إن حساب تويتر الفاشينيستا مروج الرحيلي السعودية أيقونة للموضة والأناقة بالإضافة لكونها خبيرة مكياج، وهي تستغل حسابها على تويتر في تقديم بعض النصائح للسيدات في مجال التجميل، بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض صورها وآخر أخبارها وبعض الأحداث اليومية عبر هذا الحساب، ويمكن الوصول إلى حساب مروج الرحيلي تويتر الرسمي هو” murujmoe”.

قصة مروج الرحيلي مع ياسر الفيصل

تعرّضت خبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي إلى التنمر والسخرية والاستهزاء بها من قبل ياسر الفيصل الذي يعتبر واحدًا من أبرز وأشهر النشطاء والمدونين على منصات التواصل الاجتماعي وتحديدًا منصة سناب شات حيث سخر منها بعدما ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تدخن وتحمل “الولاعة” في يدها، الجدير بالذكر أن مروج الرحيلي وملاك الحسيني قامت بالرد عليه من خلال برنامج في قناة Mbc حيث قالت:

“كنت أتعرض للتنمر من ياسر الفيصل وهو شخص غير واقعي وغير معروف، أنا ما أعرف مين ياسر الفيصل، لا أحد يعرف اسمه الحقيقي أو جنسيته أو عمره أو ملامحه، كنت أشعر بالضيق من كون هذا الشخص لديه قاعدة جماهيرية تدعمه وهو غير معروف، كيف أأيد شخصية وهمية”.

هكذا؛ بهذا الكم من حيث المعلومات التي قمنا بتزويدكم بها بخصوص خبيرة التجميل مروج الرحيلي، نكون قد انتهينا معكم من فقرات هذا المقال المطروح بين أيديكم، والذي كان بعنوان من هي مروج الرحيلي ويكيبيديا، وتعرفنا أيضاً على سالفة قصة مروج الرحيلي ومن هو زوجها، وعلى رياكشن مروج الرحيلي ضمن عالم السوشيال ميديا والذي يعتبر من أهم عوامل شهرتها، كما ألقينا نظرة خاطفة على محتوى حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى