رسائل ومسجات

رسائل تهنئة بالعشر من ذي الحجة 2022

رسائل تهنئة بالعشر من ذي الحجة 2022 هي من أجمل مسجات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول العشر الأوائل من ذو الحجة، والتي تُعتبر من اصدق المشاعر التي لها دور في تقوية وتوطيد اي علاقة بينك وبين الاهل او الاصدقاء ومن تحب ان تُخصص لهم رسالة بمناسبة قدوم عشر ذي الحجة قبل موسم الحج ودخول عيد الاضحى المبارك. كما كان المسلمين سابقًا حريصين على إرسال المسجات النصية عن الكثير من المناسبات ويرسلون من خلالها أحر التهاني بالأيام العشرة ذو الحجه، أما الآن فصارت الوسائل التكنولوجية أكثر تحضرًا، فصار بإمكانكم إرسال رسائل التهنئة بمناسبة أيام العشر الأوائل من ذي الحجة عبر الواتس اب أو المسنجر أو التليجرام. لذا سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال أروع مسجات تهاني العشر الأواخر من ذي الحجة، ونضع لكم بعضًا من عبارات عن عشرة ذي الحجة 1443 كلمات بالعشر من ذى الحجه، بالإضافة إلى أجمل رسائل عشر ذي الحجة الانجليزية مترجمة للعربية وأفضل صور المعايدة والتهنئة للعشرة الاولة.

رسائل تهنئة بالعشر من ذي الحجة 2022

تنتشر الرسائل والمباركات التي ينهي بها المسلمون بعضهم البعض بمناسبة دخول العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، ومن أجمل رسائل تهنئة بالعشر من ذي الحجة لعام 2022 ما يلي:

  • أزفُّ لكم يا أهلي الكرام أجمل التّهاني بقدوم عشر ذي الحجة، كل عام وأنتم الخير لقلبي، أسأل الله أن يجب دعاءكم ويتقبّل صالح أعمالكم.
  • رسالة بمناسبة الأيام الأوائل العشر من ذي الحجة أقول فيها: إنّ هذه الأيام العشر الأوائل أيها الأخوة المسلمون تضمّ أيامًا عظيمة مثل يوم عرفة ويوم النحر، فاغتنموها بفعل الخيرات وترك المنكرات.
  • عائلتي الغالية ها هي قد أقبلت أيام ذي الحجة المباركة، فاللهم لا تجعلها تنقضي إلا وقد غفرت لنهم ما تقدّم من أعمالهم وما تأخّر.
  • باسمي المتواضع أهنئ أحبتي ببلوغ عشر ذي الحجة اللهم أحسن عملنا وتقبل منا صالح الأعمال، الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، تقبّل الله طاعاتكم.
  • في هذه الأيام العشر المباركات أرسل لكم أجمل التّمنيّات والدّعوات، أرجو من الله أن يمسح عنك أوجاعكم، وينوّر ظلمات لياليكم، ويسقيكم فرحاً ويرزقكم كلّ مداخل الخير، أسأل الله أن يغنيكم بحلاله عن حرامه ويكفيكم بفضله عمّن سواه.

رسائل تهنئة بعشر ذي الحجة قصيرة

يتبادل المسلمون رسالة التهنئة بقدوم العشر الأيام الأولى من شهر ذي الحجة قصيرة لتهنئة بعضهم البعض بقدوم تلك الأيام المباركة، وفيما يلي مجموعة نماذج من رسائل تهنئة بعشر ذي الحجة:

  • أسمى أيات التهاني و التبريكات بمناسبة حلول عشر من ذي الحجة.
  • تهنئة قلبية لجميع إخوتي في العشر من ذي الحجة وأعادها عليكم مرات عديدة وسنوات مديدة بالخيرات والمسرات.
  • أبارك لأغلى الناس على قلبي حلول العشر من ذي الحجة، لنكن فيها عونًا لبعضنا البعض على أداء الطاعات والتذكير بالصالحات.
  • ابارك لاحبتي دخول الأيام العشر من ذي الحجة اعادها الله علينا وعلى احبتي بكل خير.
  • إلى أصدقائي ومتابعيني اتقدم إليكم باأحر وأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة العشر الأوائل من شهر ذي الحجه تقبل الله من الجميع صالح الأعمال.
  • كل عام وأنتم بخير يا اهل الإيبمان ويا وجوه الخير، أتتنا عشرة أيّام من ذي الحجة فأحسنوا فيها من الصيام والقيام، كل عام وانتم بخير.
  • أهنئكم بقدوم افضل ايام الدنيا مبارك عليكم العشر من ذي الحجة تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال أختكم “اسمك”.

شاهد ايضاً: رسائل تهنئة بالحج 1443 مسجات عن الحج

مسجات تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة

يحرص كثير من الناس على تبادل الرسائل والمسجات النصيّة في التهنئة بالعشر الأوائل من ذي الحجة، فتزيد المحبة وتسمو الأرواح في تلك الهالة الإيمانية العَطرة، وفيما يلي مجموعة من أجمل مسجات تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة:

  • أجمل التهاني والأمنيات بقدوم عشر ذي الحجة خير أيام الله، وكل عام وأنتم إلى الله أقرب تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال تقبل الله طاعتكم.
  • أهني جميع المسلمون بقدوم عشر ذو الحجة، خير الأيام عند الله، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وكتب لناولكم الأجر، وبلغنا يوم النحر، وبيض وجوهكم يوم الحشر، وأسعدكم طول الدهر، كل عام وأنتم بخير.
  • أهني جميع الأحباب بمناسبة قدوم أيام العشر الأوائل من شهر ذي الحجة واتمنى من الجميع الاهتمام بهذه الايام، بالذكر، والتسبيح، وبالصوم اذا استطعتم.
  • ازف التهاني لي ولكم بقدوم العشر من ذي الحجة جعله الله اياما مباركه علي وعليكم وعلى المسلمين كافة.
  • أحبتي في الله اقدم إليكم تهنئة بقدوم العشر من ذي الحجه خير الأيام عند الله، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكتب لنا ولكم الأجر وكل عام والجميع إلى الله أقرب.
  • تهنئة قلبية للأمة الإسلامية بقدوم شهر ذى الحجة كل عام أنتم إلي الله أقرب.

شاهد ايضاً: مساج راس السنة للاصدقاء ٢٠٢٢ مسج تهنئة بالعام الجديد

رسائل تهنئة بمناسبة دخول عشر ذي الحجة

تتعد صيغ الرسائل والمسجات التهاني بمناسبة قدوم ودخول العشر الأوائل من شهر ذو الحجة، ونقدم لكم أجمل رسائل تهنئة بمناسبة دخول عشر ذي الحجة:

  • حبيت أبارك ﻷحبتي واصدقائي دخول عشرة ذو الحجة جعلها الله ايام مباركه علينا وتقبل الله منا فيها صالح الاعمال ومحوا الذنوب اللهم امين.
  • أبارك لكم بدخول عشر ذي الحجه المباركه وأسأل الله أن يوفقني وأياكم فيها لكل عمل صالح وأن يتقبل منا ومنكم ويغفر لنا ولكم و لوالدينا ووالديكم.
  • اهنئ الجميع بقدوم العشر من ذي الحجه تقبل الله صالح الأعمال كل عام والجميع إلى الله أقرب وعن النار أبعد وإلى الجنة أسبق.
  • نتقدم بخالص التهاني ونهنئ بقدوم عشر ذي الحجه عشر هلت تستحق ان نفرح بها لنجدد من عزائمنا ونرفع همومنا.
  • تهنئة بحلول أيام هلال ذو الحجة وبداية أعظم أيام السنة أكثروا من التكبير والتهليل والتحميد عشر ذي الحجة.
  • أبارك لأحبتي بمناسبة دخول العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، وأسأل الله لي ولهم جميعا التوفيق في القول والعمل الله أكبر الله أكبر الله أكبر لاإله إلا الله والله أكبر.

شاهد ايضاً: رسائل تهنئة بمناسبة عيد الاضحى لزوجي 2022 عبارات معايدة بالعيد للزوج

عبارات مبارك عليكم العشر من ذي الحجه

مجموعة من أجمل وأروع عبارات المباركة والتهنئة بحلول العشر من ذي الحجه التي تظلنا بعد وقت قليل فقط فحق فيها التهنئة والتذكير بفضلها لما فيها من أجر وثواب كبيرين كما يلي:

  • مبارك عليكم العشر الأولى من ذي الحجة جعلها الله أيام خير وسعادة وطاعة وعبادة وفيها من كل خير زيادة.
  • مبارك عليكم أحبتي حلول العشر من ذي الحجة هذه الأيام عظيمة الفضل الذي لا يدركه إلا من جد واجتهد وعمل صالحًا فاجعلني وأحبتي منهم يا الله.
  • تهنئة صادقة من قلب محب لكم بمناسبة حلول العشر الأوائل من شهر ذي الحجة أعاده الله بالخير والبركات.
  • مبارك لكم حلول العشر من ذي الحجة، عليكم بالخلوة، والصيام والقيام، ومناجاة المولى عز وجل فهي فرصة لا تعوض.
  • مبارك عليكم هذه الأيام العطرة التي أظلتنا والتي يفضل فيها العمل الصالح على الجهاد، فاغتنموها اخوتي يرحمكم الله.
  • كل عام وأنتم بخير بحلول العشر من ذي الحجة جعلها الله أيام ننتفع بها وننفع بها ونزداد من زاد الآخرة ونتخفف من ثقل الذنوب والمعاصي.

شاهد ايضاً: كلمات عن العشر الاواخر من رمضان أجمل رسائل تهنئة بالعشر الأواخر

رسائل عن عشر ذي الحجه للاصدقاء

هنالك العديد من الرسائل الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها في معايدة الأصدقاء لإدخال البهجة والسعادة على قلوبهم بمناسبة حلول العشر الأوائل من ذي الحجة، ومنها على سبيل المثال:

  • علينا أيها الأصدقاء المسلمون في هذه الأيام العشر الأوائل من ذي الحجة أن نسعى إلى صيام يوم عرفة، وأن نكثر من الذكر والدعاء، عسى أن يكون دعاؤها وذكرنا في هذه الأيام المباركة في لحظة استجابة من الله رب العالمين.
  • أهنئكم يا اصدقائي واحبائي بمناسبة دخول عشر ذي الحجة، خير الأيام عند الله، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وكتب لكم الأجر.
  • طابت نفوسكم أصدقائى جميعا بمناسبة العشر الأوائل من ذى الحجة فالطيبون لا تتغير صفاتهم حتى لو تغيرت أحوالهم.
  • اللهم بارك لصديقي وأهله بان رزقته نعمة العشر الأوائل من شهر ذي الحجّة، نسأل الله أن يعينكم على ذكره وشكره وحسن عبادته.
  • هذي رسالة لكل اهلي أصحابي أصدقائي زملائي أخواني نحن في عشر ذي الحجة أنا اسف اذا زعلتكم ارجو منكم المسامحه.

شاهد ايضاً: عبارات تهنئة بمناسبة العام الجديد لصديقتي رسائل عن ليلة رأس السنة للاصدقاء

رسالة معايدة عشر ذي الحجه بالانجليزي

رسائل باللغة الإنجليزية عن التهنئة بمناسبة حلول العشر الأوائل من ذي الحجة جميلة ومميزة نوفرها مع الترجمة لكل من يحب أن يقدم معايدات بهذه المناسبة بطريقة مختلفة لهذا العام 2022 نسردهها هنا:

  • May God bless us in the blessed days of Dhul-Hijjah and help us in them to obey, worship and give thanks.

اللهم بارك لنا في أيام ذي الحجة المباركة وأعنا فيهن على الطاعة والعبادة والشكر.

  • I congratulate all my family, loved ones and friends on the tenth of Dhul-Hijjah, and I pray to God to make for you a prayer that is answered and doors of goodness come for you.

أبارك لجميع أهلي وأحبابي وأصدقائي بحلول العشر من ذي الحجة وأدعو الله أن يجعل لكم فيهن دعاء مستجاب ومن الخير ابواب.

  • Since Ramadan, I have been waiting impatiently for these blessed days, which God has conveyed to us and you many times and for many years.

منذ رمضان وأنا أنتظر بفارغ الصبر هذه الأيام المباركات بلغنا الله إياها وإياكم مرات عديدة وأعوام مديدة.

  • Words cannot describe my joy, and thanks to God, we have reached these blessed days in which we rise in degrees, God willing, and in their nights we come close to God Almighty.

تعجز الكلمات عن وصف فرحتي وقد بلغنا بفضل الله هذه الأيام المباركة التي نرتفع فيها درجات بإذن الله ونقترب في لياليهن من المولى عز وجل.

  • My God, on these blessed nights that are coming upon us, make me and my loved ones a supplication that is answered and good that does not stop, and a sustenance with which we benefit

الهي في هذه الليالي المباركة القادمة علينا اجعل لي ولأحبابي دعاء مستجاب وخير لا ينقطع ورزق به ننتفع.

أجمل صور تهاني أيام 10 ذو الحجه

في الحياة الكثير من المواقع التي يمكن للمسلم أن يستخدم فيها الصّور ويرسلها لأحبّته ويبارك لهم فيها بأيّامهم الفضيلة، فيقوم المسلم بمناسبة اقتراب العشر الأوائل من ذي الحجة بالبحث عن أجمل صور عبارات تهنئة بعشر ذي الحجة تحوي على مباركاتٌ رنّانة وأدعيةٌ بالخير ومسجات التهنئة في أيام 10 ذي الحجة، وفيما يأتي صور رسائل تهاني العشر من ذي الحجة:

بسم الله نستقبل نفحات الخير القادمة من موسم الخير، سائلين المولى لنا ولكم حُسن اغتنام تلك السَّاعات الطّيبة، فكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب وإلى طاعته أرغب، مُبارك علينا وعليكم.

بكثير من دموع الحُزن على أنفسنا نستقبل شهرًا عظيم الشّأن عند الله تعالى، فنُبارك لقلوبنا تلك النّعمة، ونسأل الله أن يزيدنا بها من خَيراته، وأن يُكرمنا معها بالفوز والنّجاة من عذابه.

اللهم استودعناك شهرا عزيز الشأن في قلوبنا، فلا تصرفه عنّا إلّا وقد غفرت لنا فيه ما تقدّم من ذنوبنا وما تأخّر، اللهم بارك لأحبابي، وأكرمنا فيه بالفوز العظيم، واجعلنا في صفوف ضيوف بيتك الحرام في أعوام قادمة.

تزيد دقّات القلب مع تلك المناسبة الدينيّة المميّزة من عُمر السّنة الهجريّة، سائلين المولى مع أيذامها الخير والتّوفيق في هذه الحياة التي أنهكت مشاعرنا حتّى بات الحنين إلى الله ملجأنا الأخير.

بسم الله نُبارك لكم مُناسبة شهر ذي الحجّة، تلك الأيّام المُباركة التي فضّلها الله على غيرها، ونسأله أن يجعلها نورًا وإيمانًا على قلوبنا وعلى قلوب عُموم المُسلمين حولَ العالم، مُبارك علينا وعليكم.

إنّ من رحمة الله بالنّاس أن خلقَ لهم مواسم الخير، تلك التي ترتقي بها الأرواح في درجات الإيمان، ليكونوا كما أراد اللهم لهم أن يكونوا، مُبارك علينا وعليكم مناسبة عشر ذي الحجّة لعام 1443.

إنّ شهر ذو الحجّة هو أحد شهور العام التي تفيض بالبركات، وبالطّاعات، تلك التي تفرح بها القُلوب، وتزيد بها الدّرجات، ونبتعد بها عن الذّنوب، مُبارك علينا وعليكم تلك المُناسبة، زادنا الله وإيّاكم من خيراتها.

شاهد ايضاً: صور عن فضل عشر ذي الحجه اجمل خلفيات ورمزيات تهاني العشر من ذو الحجة

برقية التهنئة بمناسبة حلول العشرة الأولى من ذي الحجة

مجموعة من أجمل رسائل برقيات مميزة والتي نجمعها لكم بمناسبة حلول ليالي العشر الأوائل من شهر ذو الحجة لتسارعوا بتهنئة الأحباب وهي كما يلي:

  • إليكم يا أغلى الناس أرسل باقات من التهاني بمناسبة حلول العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، أعادها الله عليكم وأنتم في أفضل حال.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول أيام عشرة ذو الحجة، وأوصيكم بكثرة الدعاء والقيام في هذه الأيام المباركة عسى أن يستجيب الله.
  • أخص عائلتي الكريمة بتهنئة قلبية خاصة بمناسبة حلول الأيام العشر الأولى من ذو الحجه، وأوصيكم الدعاء لي ولكم عسى أن يستجاب لنا فيهن.
  • يا لفرحة قلبي بحلول العشرة الاوائل المباركة لذي حجه، أهني نفسي وأهنيكم جميعًا بهذه العشر المباركات.
  • بعد التهنئة بحلول العشر الأواخر من شهر ذي الحجة أسألكم إخوتي أن لا تنسوني من صالح الدعاء في هذه الأيام المباركة.

شاهد ايضاً: مسجات عيد الام 2022 برقيه عن أول يوم لعيد الأم

بطاقات تهنئة العشر الاوائل من ذي الحجة

يبحث الكثير من الناس عن الصور التي تحمل في طياتها أجمل معاني الرسائل عن العشر الأوائل من شهر ذي الحجة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى يستفيد منها الناس بشكل كبير، يكثر المسلمون في الأيام الأولى من شهر ذي الحجة -المعروفة بعشر ذي الحجة- بوضع بطاقة معايدة مميزة بمناسبة حلول العشر من ذو الحجه وعن فضل هذا الشهر بالصور، وما فيه من أيام مباركة أحدها يوم عيد الأضحى المبارك؛ أحد عيدي المسلمين. وفيما يلي سيتم عرض مجموعة مميزة من أجمل رسائل العشر الاوائل بطاقات تهنئة بالعشر من ذي الحجة:

عيد الأضحى على الأبواب ويوم عرفة يوم المغفرة يا احباب، كل عام وأنتم على خير حال، بارك الله لكم بالعشر وأحسن منكم القبول.

أسأل الله أن يرفع من قدركم وأن يشملكم بمغفرته عن يوم عرفة، إنّه ولي ذلك ومولاه، كل عام وانتم بخير.

ها قد هبّت ريح الجنّة ودنت عطايا الرّحمن فهلمّوا نبادر بالعمل الصّالح ونجدّ بالطّاعات لنكون من المعتقين من النّار والمغفور لهم بإذن الله.

مع دخول العشر الأول من ذي الحجة أرسل لكم من القلب نبضات ومن اللسان دعوات بأن تكون جميع أعمالكم صالحات متقبلات.

حفظكم الله لي من كل سوء، فكم نحن من السعداء لأنّ الله أبقانا لهذه الأيّام، لنبعث أجمل التّهاني لأحبّ النّاس إلينا وندعو لهم بكل الخير الذي في قلوبنا، كلّ الحبّ وكل عامٍ وأنتم بخير.

مبارك عليكم أحبتي هذ العشر الجميلات السريعات التي ينزل الله فيها الرحمات ويتقبل الصالحات ويغفر السيئات بإذنه.

أيام عشرة ذو الحجة، فلنغتنم هذه الأيام بالعمل الصالح، فلا أحد يدري هل سيعيش إلى الغد أم لا؟ هذه خير أيام الدنيا قد دخلت علينا ونسأل الله العلي العظيم ألا تنقضي إلا وقد غفر لنا ما تقدم من ذنوبنا وكتبنا في الصالحين.

لقد كان الصحابة -رضي الله عنهم جميعهم- يكثرون من التكبير في الاسواق في مثل هذه الأيام المباركة، لذا فأكثروا من التكبير والتهليل، وما من أيام أحب فيها العمل الصالح إلى الله أكثر من هذه الأيام الكريمة والمباركة.

تهنئة بالعشر من ذي الحجة تويتر

يوجد العديد من البوستات والمنشورات الرائعة التي تنتشر على تويتر للتهنئة بمناسبة حلول الأيام العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، ومن أجمل تغريدات عن تهنئة العشر من ذي الحجة تويتر فيما يلي:

  • من القلب أرسل لكم باقة من أجمل التهاني وأرق التبريكات بحلول العشر من ذي الحجة يا أغلى الناس.
  • من القلب أرسل أخلص التهاني وأرق التبريكات بمناسبة حلول العشر من ذي الحجة أعادها الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.
  • أبارك لكم أحبتي ما حل علينا من أيام مباركات يتعاظم فيهن الأجر وتسكن فيهن الروح ويقترب فيهن العبد من ربه.
  • بمثل ما استقبلنا رمضان من الفرح والسرور والبهجة ها نحن نستقبل بفضل الله هذه الأيام الجميلة والمباركة من ذي الحجة.
  • أعاد الله علينا هذه الأيام المباركة والفرح فيهن، فهي خير أيام الدنيا وفيها يغفر الذنب بإذن الله.
  • ها قد هلت خير أيام الدنيا، تبدأ بالعشر الأوائل من شهر ذي الحجة وتنتهي بعرفات ويتبعها عيد الأضحى المبارك.
  • أبارك للأمة الإسلامية جميل أيامها القابلة من ذي الحجة شهر الطاعة والفرح برحمة الله.
  • ها قد هلت علينا أيام العشر من ذي الحجة فكل عام وأنتم بخير، ولا تنسونا فيها من صالح الدعاء.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، وقد سردنا لكم فيه رسائل تهنئة بالعشر من ذي الحجة ٢٠٢٢ مميزة جدًا، بالإضافة إلى الكثير من بطاقات التهنئة بعشر ذو الحجه بالصور والتصاميم الرائعة بأشكال كثيرة مختلفة، وهذا لكي يستخدمها الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وواتس آب، والتي تحتوي على كلمات وعبارات عن تكبيرات العيد وأيام ١٠ ذو الحجه وأدعية يمكنكم مشاركتها عبر صفحاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، أو إرسالها لهم من خلال المسجات النصية أو رسائل الواتس اب.

زر الذهاب إلى الأعلى