صور وخلفيات

صور عن عشر ذي الحجه 2022 اجمل خلفيات ورمزيات العشر من ذي الحجة

صور عن عشر ذي الحجه 2022 اجمل خلفيات ورمزيات العشر من ذي الحجة، وهي من أفضل الملصقات والصور والرمزيات الجميلة التي يتبادلها الأهل والأحبة في الأيام العشر المباركة من شهر ذو الحجة، والتي يتسارع من أجلها الكثير من المسلمين في البحث عنها للتهاني والتبريكات بمناسبة قدوم العشر الأوائل من شهر ذي الحجة. فباتت تفصلنا أيام موسم الحج وعن دخول شهر ذي الحجة الذي يتضمن أجمل أيام الخير واليمن والبركات للعشرة من الشهر، وفي هذا المقال يوفر لكم الموقع المثالي مجموعة من أجمل الصور عن الايام العشر من ذي الحجه 1443، وأروع خلفيات ورمزيات عن عشر ذي الحجة، ويمكنكم وضع صورة تكبيرات ليالي العشرة من ذي الحجة كحالات على الواتساب أو الفيس بوك أو حتى مشاركتها مع الأصدقاء.

صور عن عشر ذي الحجه 2022

عند اقتراب موعد الأيام العشرة الاولى من شهر ذو الحجة وبداية تكبيرات العيد الأضحى، يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك لانتشاره بين الأصدقاء عن أجمل صور عن عشر ذي الحجه، حيث يتبادل المسلمين التهاني فيما بينهم بالعبارات المكتوبة أو بالصور الجميلة المزخرفة في عشرة 10 ذو الحجة، وذلك تزامنا مع الأيام العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، وهذه باقة من أجمل الصور وأروعها عن الأيام العشر الأول من شهر ذي الحجة في قمة الروعة مناسبة لجميع مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه أجمل صور عن عشر ذي الحجة 2022:

مبارك عليكم عشر ذي الحجة جعلني الله وإياكم ممن يوفق فيها لكل خير وكل عمل صالح ويصرف عنه كل شر وكل عام وأنتم بخير وعافيه وصحة وسلامة، أحبتي اكثروا من التكبير في هذه العشر المباركة.

بارك الله لكم في عشر ذو الحجه وبلغكم إياها وأنتم بخير وعافيه وأعاننا واياكم على الصيام وتقبل منا ومنكم صالح الاعمال وكل عام وانتم بخير وعافيه يسعد مساءكم جميعا بكل خير.

مع قدوم النفحات الاولى لشهر ذي الحجة أقول كلّ عام وأمة الاسلام جميعها بصحة وسلامة، اللهم اجعلنا في العشر الأوائل من العتقاء من النّار.

شهر ذو الحجة هو الشهر الذي يحمل معه ملامح رمضان، بأبهى الصور المباركة، اسال الله لكم طيب اغتنامه وأن يعاد عليكم بكل خير.

مع قرب أيام 10 ذو الحجة المباركة تحلو مناجاة الرحمن، تمنّيت أن تكون الدّنيا ملك يديك، لكنّي تذكّرت أنّها لا تساوي جناح بعوضة، فسألت الله أن تكون الدّنيا مستقرّاً لك ولأهلك وكلّ من يعزّ عليك، كلّ عامٍ وأنتم بخير.

في العشر من ذي الحجة نزلت الآيات الكريمة التي قال فيها أنّه أكمل فيه الدين وأتمَّ النعمة على عباده المسلمين (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي)، فكل عام وأنتم بخير.

نحن على مشارف أفضل عشرة أيام ألا وهي العشر الأولى من ذي الحجة لهذا يطيب لي أن أهنئكم وأحث نفسي وكل من يبتغي الخير أن يشمر ساعديه، فكل عام وانتم على خير حال.

خلفيات عن العشرة الأوائل من ذي الحجة 2022

يسعد المسلمون عند اقتراب موعد دخول الأيام العشر الأولى من ذي الحجة، والتي يتضاعف فيها الأجر والثواب وتتفاقم فيها البركات، التي تحل على الجميع، الذين يحرصون على مشاركة الفرحة مع الأحباب والأصدقاء عن طريق إرسال بعض الصور والرسائل أو كتابة البوستات المعبرة عن المناسبة علاوة على تصميم خلفية عن العشر من ذي الحجة ليذكروا لعضهم البعض بأهمية اغتنامها، والتي تعرف بفضائلها المبهرة، وفيما يلي نعرض لكم خلفيات عن العشر الأوائل من ذي الحجة:

اجمل الخلفيات عن شهر ذي الحجة، اللهم بحق هذه الأيام المباركة بارك لي وأهلي وأمة محمد صلى الله عليه وسلم وارزقنا في قادم الأعوام حجة لبيتك الحرام.

خلفيات العشرة الأوائل من ذي الحجة للواتس اب

أفضل خلفيات عن العشر ذو الحجة، أيام عظيمة، وأجور مضاعفة ورب شكور.

شهر ذي الحجة مجرّد أيام معدودة، فالمسلم الفَطن من يستغلها حتّى آخر لحظاتها، استغلوها بالدعاء، بالصلاة، بالإكثار من النوافل، استغلوها ببر الوالدين، لنحظى بالخير الوفير من الله.

مبارك عليكم العشر من ذي الحجة رزقكم الله فيهن من المغفرة والرحمة والرزق ما يجبر خواطركم وتطمئن به نفوسكم وينجيكم في الدنيا والآخرة.

باسمي واسم عشيرتي أبارك لكم جميعًا وللأمة الإسلامية بهذه الأيام التي تحل علينا مبددة لظلمات المعاصي ومفسحة لنور الطاعات فاجعلنا اللهم فيها ممن تقبلتهم ورضيت عنهم.

إلى إخوتي الأحباب وأخواتي الطيبات أبارك لكم جميعًا أيامكم الفضيلة التي حلت علينا عشرة ذو الحجه كرمًا ورحمة من الله عز وجل أعادها الله بالخير واليمن والبركات.

بمناسبة اقتراب يوم ١٠ من ذو الحجه كل عام وأنتم بألف خير، أرجو لكم ولأسركم قبول الأعمال وطول الآجال وبركة تظلكم من رب العالمين.

رمزيات عن عشر ذي الحجة 1443

تعتبر هذه الرمزيات وسيلة مضمونة ليحتفظ بها المسلمين بتكبيرات العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، أو مشاركتها مع الأصدقاء عبر انستقرام الفيس بوك وتويتر أو مع بعض الوسائل الأخرى، حيث تحتوي هذه الرمزيات على عبارات ومباركات مكتوبة عليها مثل تكبيرات العيد أو معايدات للأهل والأصدقاء، وتتميز بأشكالها المختلفة والكثيرة، حيث يمكنكم إرسالها أو الاحتفاظ بها على هاتفك المحمول.

إن اجمل رمزيات عن عشر ذي الحجه هي الصور الأكثر انتشارًا بين رواد منصات السوشيال في المناسبات الاجتماعية والدينية والوطنية، ومع اقتراب العشرة الأوائل من ذي الحجة يتشارك المسلمون أجمل الرمزيات عن العشر من شهر ذو الحجة لتذكير أصدقائكم بفضل تلك الأيام وأهمية اغتنامها. وفيما يلي مختارات من أجمل الرمزيات المميزة التي نستخدمها في العشر من ذي الحجة مناسبة لموقع انستقرام ومميزة لهذا العام 2022 وهنا أروعها:

بكم تطيب الأيّام، وبرفقتكم يحلو الكلام، ومع استقبال هلال شهر ذو الحجّة نُبارك لكم ونتمنّى لكم من الله حُسن الطّاعات، والتوبة عن الذّنوب والخطايا والمُنكرات، مُبارك علينا وعليكم.

أكرمنا الله تعالى بالمَواسم التي تحمل عنّا الهُموم والآلام، تلك التي تطيب معها الحياة، وننجو بها من ضغوط الأحلام الكبيرة، كلّ عام وأنتم بخير بمُناسبة استقبال شهر ذي الحجّة.

إنّها فرحة القلب التي تستشعر قُربها من الله، تلك التي تستمدُّ منه الأمل في كلّ أمر، نستودعكم الله مع مناسبة شهر ذو الحجّة، ونسأل الله أن يُبارك لكم تلك الذّكرى الطّيبة.

إن العشرة الأوائل من شهر ذو الحجه جاءت بالأفضال، فاغتنموها بكثره التهليل والتسبيح والاستغفار.

إن أيام العشر المباركة من ذي الحجة لها فضل عظيم، فاللهم بارك لنا فيها، وتقبل منها سائر أعمالنا، واعف عنا وتولانا برحمتك يا أرحم الراحمين.

ملصقات عن عشر ذي الحجة

بدأت النفحات الطيبة تغمر قلوب المسلمين مع اقتراب العشر الأوائل من ذي الحجة، فهي أيام فضيلة ومُباركة تمتلئ بالخير والبركات، لذا يبدأ المسلمون في تهنئة بعضهم البعض بتلك المناسبة الدينية العظيمة، لذا يتشاركون أجمل ملصقات عن عشر ذي الحجة عبر تطبيق الواتساب، وتطبيق الماسنجر، والتي سنعرضها لكم فيما يلي:

ما أروع أيام العشر الأوائل من ذو حجه، والتي تجتمع فيها أسمى أنواع الطاعات من الحج والصيام والصدقة والصلاة.

إنّ فرحة استقبال شهر ذو الحجّة ذات حُضور مميّز على تلك القلوب التي عرفت قَدر هذا الشّهر المُبارك، كلّ عام وأنتم إلى أقرب، وإلى طاعته أرغب، ودُمتم في حفظ الله ورعايته في كلّ عام.

تطيب الكلمات التي نستقبل بها مناسبة شهر ذو الحجّة، سائلين المولى أن تعمّ علينا الخيرات، وأن ننجو بها من عذاب النّار، ومن فوضى الحياة، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة شهر ذو الحجّة.

في نسائم عشر ذي الحجة المقبلة، يستشعر العبد نفحات هذه الأيام المباركة من خلال جميع الطاعات التي يقوم بها من صيام وقيام وصدقات.

إن الأيام العشر من شهر ذي الحجة تعد بمثابة فرصة عظيمة لصلاح النفوس وهداية القلب، فاغتنموها قدر ما استطاعتوا.

شاهد ايضاً: استكرات العيد الفطر 2022 ، اجمل ملصق عيد الفطر المبارك

فضائل عشر ذي الحجة بالصور

عشر ذي الحِجّة هي عبارة عن الأيّام العشر الأولى من شهر ذي الحجة، وهي من أعظم الأوقات وأكثرها فضلًا وبركةً؛ فقد فضّلها الله -سبحانه وتعالى- عن غيرها من الأوقات، وميزها بالعديد من الفضائل، وقد أوصى الرسول صل الله عليه المسلمين باغتنام تلك الأيام؛ لأنها أيام فضيلة ومُباركة، ولها فضل عظيم عن غيرها من أيام السنة الهجرية، لذا يكثر فيها المسلمون من العبادة والأعمال الصالحة، للتقرب من الله واغتنام فضل تلك الأيام المُباركة، لذا يتشارك المسلمون الصور والتهنئات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتهنئة بعضهم البعض، ولتكذكير أنفسهم وأصدقائهم بفضل هذه الأيام، ويشارك المسلمون عادة الحديث عن فضل صيام العشر من ذي الحجة من خلال الصور المرسلة عبر التطبيقات المختلفة. نسرد لكم فيما يأتي صور عن فضائل عشر ذي الحجة بالصور:

 

صور أدعية عشر ذي الحجة

يستطيع المُسلم أن يتقرب إلى الله بأجمل الأدعية التي يتمناها من قلبه، كما أن هناك العديد من الأدعية المُحببة في تلك الأيام العشرة الاولى من شهر ذو الحجه، لذا سنعرض لكم في السطور التالية صور أدعية عشر ذي الحجة:

أجمل الأدعية في العشر الأوائل من ذي الحجة بالصور لكل من يبحث عنها جميلة ومميزة ليشاركها مع أغلى الناس ويذكرهم بفضل هذه الليالي.

أجمل الصور التي تحمل كلمات عن فضل العشر الأوائل من ذي الحجة الجميلة بالصور لتنبيه الأحباب باقترابهن.

للذين يبحثون عن نص الأدعية التي تقال في ليالي ذي الحجة، فإننا نقدم من هذه الأدعية الجميلة التي ربما تساعد من يقيم هذه الليالي المباركات وتعينه على ذكر الله.

دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة بالصور نتبادلها مع الأحباب والاصحاب تذكيرًا بفضل هذه الليالي وأهميتها.

أجمل الخلفيات التي نقدم من خلالها الدعاء الجميل العذب الذي تلهج به الالسنة مناجية ربها عز وجل في العشر من ذي الحجة.

من أجمل الصور التي تحمل الأدعية الرائعة التي ندعو الله بها ونتقرب منه بها في ليالي ذي الحجة.

شاهد ايضاً: دعاء اول جمعة من رمضان , صور ادعية الجمعة الاولى في شهر رمضان

بطاقات معايدة بالعشر من ذي الحجة

العشر الاوائل بطاقات تهنئة بالعشر من ذي الحجة من الامور المهمة عند كثير من الناس، وهو القيام بإرسال معايدات بالصور التي تتناول العشر الأوائل من شهر ذي الحجة للتذكير بفضلها، وفي ذلك نسرد لكم باقة من اجمل الصور وبطاقات معايدة بالعشر من ذي الحجة:

بطاقات تهنئة العشر الاوائل من ذي الحجة هي تلك الصور التي يبحث عنها المسلمين في هذه الأيام والتي تتضمن كتابتها تكبيرات عيد الأضحى، وعبارات كثيرة من التهاني والمعايدات بعشر ذي الحجه.

بمُناسبة قدوم شهر ذو الحجّة المُبارك، يُسعدنا أن نُبارك لكم، وأن نتمكنّ من الله لكم طيب السّلامة، وطول البقاء، برحمة الله وعافيته التي تحلو بها الأيّام، وتزهو بها دار الآخرة.

إنّها مُناسبة الخير التي نتمسّك معها بحِبال النّجاة التي تصل بقلوبنا إلى الله، مالك الدّنيا والآخرة، فاللهم استودعتك أهلي وأحبابي، فاكتب لهم من الأقدار أحسنها مع هذه الأيّام الطّيبة.

نُهنّئكم باستقبال عشر ذي الحجّة المُباركة، ونسأل الله لكم فيها من الخير كُلّه، فهي العشرة التي أقسم الله بها في كِتابه الحكيم، والتي جاءت في أعلى درجات المواسم الإيمانيّة، مُبارك علينا وعليكم.

تزيدنا مواسم الخير تعلّقًا بالله، وتمنحنا الفرص الجديدة لنعود إليه مُقبلين لا تشغلنا عن طاعته دُنيا ولا تجارة، كلّ عام وأنتم بخير، اعادها الله علينا وعليكم بالخير بالخير واليُمن والبَركات.

شاهد ايضاً: بطاقات تهنئة بمناسبة الحج أجمل بطاقة معايدة الحجاج وعيد الأضحى بالصور

صور تهنئة بمناسبة دخول عشر ذي الحجة

لأن هذه الأيام العشر من ذي الحجة من أفضل أيام السنة، خاصة لوجود يوم عرفة المعروف فضله على المسلمين، وقدوم عيد الأضحى المبارك، يبحث المسلمين في كل مكان عن أفضل صور تهنئة بمناسبة دخول العشر الأوائل من ذي الحجة للتصاميم لكي يرسلها إلى أصدقائهم المقربين وأحبابهم، وذلك حتى يتشاركون فرحة الأيام العشر من ذي الحجة، بالإضافة إلى إرسال التهاني والمباركات المليئة بالحب والخير والبركة، وهذه باقة متنوعة من هذه الصور والتصاميم:

كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول العشر من ذو الحجة، عسى الله أن يوفقكم بها لحسن عبادته على النحو الذي يرضيه -عز وجل-.

لقد اقبلت العشر الأوائل من ذي الحجة، فاستعدوا وشدوا الهمة، وأحيوا سنة التكبير.

امي وابي أبارك لكم عشر ذي الحجة الحمدلله على بلوغها وأسال الله أن يوفقنا وإياكم فيها للأعمال الصالحة وأن يتقبلها منا و منكم.

بمناسبة حلول العشرة الاولى من شهر ذي الحجّة أسعدكم الله وأرشدكم للخير وأدخلكم الجنّة وعتقكم من النّار.

زوجي “الاسم” اهنئك بقدوم عشر ذي الحجة خير الأيام عند الله وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكتب لنا ولكم الأجر وبلغكم يوم النحر وبيض وجوهكم يوم الحشر وأسعدكم طول الدهر وكل عام وأنتم بخير.

أهديك عطر الورود وألوانه وأرسل جواباً أنت أعلم بعنوانه، وأرسل لك تهانيّ بقدوم شهر ذي الحجّة وحلول أيّامه.

شاهد ايضاً: خلفيات ورمزيات تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1443 , صور عام هجري جديد ١٤٤٣

عبارات عن فضل ايام العشر من شهر ذو الحجة مكتوبة

تفصلنا أيام عن بداية شهر ذي الحجة وبداية العشرة أيام من شهر ذو الحجة، لذا بدأ المسلمون من كل مكان في العالم في تهنئة بعضهم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال إرسال وتبادل أجمل البطاقات التي تحمل أرق الكلمات المعبرة عن فضل أيام العشر من ذي الحجة، وفيما يلي نعرضها لكم:

  • بارك الله لكم في تلك الأيام المعلومات، التي هي خاتمة الأشهر المعلومات (الحج أشهر معلومات): شوال وذو القعدة وعشر من ذي الحجة، كما روي عن كثير من الصحابة، فما اعظمها من أيّام.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة، أجمل الأيام التي تحل ضيفًا على عباد الله المسلمين، ففيها تتنزّل الرحمات وتقبل الأعمال وفي ختامها العيد الذي يبث البهجة في نفوسنا بإذن الله، فبارك الله لنا بها من أيام.
  • في تلك العشر كان يوم النحر وهو يوم الحج الأكبر أعظم الأيام عند الله (إن أعظم الأيام عند الله: يوم النحر، ثم يوم القرّ).
  • بسم الله أبارك لكم وللأهل الكرام والأحباب الدّخول في الأيام العشر من ذي الحجّة، فاستغلّوها وأحسنوا العبادة فيها وأكثروا من الطّاعات.
  • شهرٌ يرفع الله فيه الدّرجات شهر ذو الحجّة شهرٌ عظيم، شهرٌ جميل يشعر المسلم فيه بالفرحة أسأل الله أن يفرحكم فيه.
  • كل عام وأنتم بخير يا اهل الإيبمان ويا وجوه الخير، أتتنا عشرة أيّام فأحسنوا فيها من الصيام والقيام، كل عام وانتم بخير.
  • اللهم بارك لصديقي وأهله بان رزقته نعمة العشر الأوائل من شهر ذي الحجّة، نسأل الله أن يعينكم على ذكره وشكره وحسن عبادته.

شاهد ايضاً: صور وداع رمضان خلفيات ورمزيات عن توديع العشر الأواخر من شهر رمضان

خلفيات تكبيرات عشر ذي الحجة

الكثير من المسلمين في جميع أنحاء العالم والدول العربية، يحتفلون جميعا بقدوم العشر الأوائل ويقومون بالتهليل والتكبير ابتداءا من أول أيام شهر ذي الحجة، الذي يأتي في العاشر من عيد الأضحى المبارك، ويبحثون عن أجمل خلفيات عن عشر ذي الحجة للفيس بوك، وذلك ليرسلوا ويتبادلوا التهاني والصور لبعضهم البعض، أو استخدام هذه الصور لخلفيات صفحاتهم الرسمية، لكي ينشروا ويشعروا بفرحة قدوم العيد في هذه الأيام المباركة، ومن أجمل خلفيات تكبيرات عشر ذي الحجة هي:

خلفيات عشر ذي الحجة، وعدد من الخلفيات والبوستات والمنشورات المناسبة لموقع فيس بوك وبالصور عن الأيام العشر الأول من شهر ذو الحجه.

لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة لك والملك، لا شريك لك.

إن عشر ذي الحجة هي أيام مباركة يتضاعف بها ثواب العمل الصالح، فأكثروا فيها من التهليل والتكبير والتحميد.

أكثروا في عشر ذي الحجة من التكبير والهليل والتسبيح، فإنهم خير أيام الدنيا وما فيها.

صورة التكبير في عشر ذي الحجة: الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا اله الإ الله، الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد.

أجمل الصور عن العشر الاوائل من ذي الحجة

تبادل الصور والتهاني والمباركات بالأيام العشر الأولى من شهر ذي الحجة من الأمور التي يقوم بها المسلمون في كل مكان من خلال تبادل تلك التهنئة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، أو عبر منصات الدردشة أو غيرها، فقد أصبحت تلك الوسائل هي أهم وأشهر الوسائل التي يتبادل المسلمون التهنئة بالمناسبات عبرها، وفيما يلي مجموعة من أجمل الصور عن عشر ذي الحجة جديدة لعام 2022 تحمل معها أرق الكلمات وأعذب الدعوات نرسلها للأحباب ونجمعها لكم فيما يلي:

أجمل صور عن العشر الأوائل ذي الحجة

أجمل صور العشرة الاوائل من ذو الحجة

أحدث الصور عن العشر من ذي الحجة

من أروع صور مُبارك عَليكم العَشر مِن ذِي الحجّة جاهزة بدون تحميل لمشاركتها مع أغلى الناس على القلب.

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه صور عشر ذي الحجة ٢٠٢٢ اجمل خلفيات ورمزيات عن العشر من ذي الحجه، وانتقلنا عبر سطور الموضوع لسرد باقة من احلى الصور البطاقات والخلفيات والملصقات للعشر من شهر ذو الحجه مكتوب عليها العبارات والكلمات التي تقال في تلك المناسبة الاسلامية العظيمة عبر كافّة تطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي لتهنئة الأحباب بالعشر من ذي الحجة.

زر الذهاب إلى الأعلى