منوعات

ابطال مسلسل المشوار رمضان 2022 , اسماء ممثلين مسلسل المشوار طاقم العمل بالصور

ابطال مسلسل المشوار رمضان 2022 , اسماء ممثلين مسلسل المشوار طاقم العمل بالصور؛ وهو أحد المسلسلات المصرية من بطولة محمد رمضان والممثلة دينا الشربيني، ويشارك كواليس فريق عمل مسلسل مشوار لحد هناك في الدراما الرمضاني لهذا العام، يلعب أدواره ثلة من ألمع الممثلات والممثلين المصريين، ويتساءل الكثير من هم أبطال مسلسل المشوار محمد رمضان، ويتناول فريق التمثيل في هذا المسلسل مشكلة اجتماعية منتشرة وبشكل كبير في المجتمع العربي، ومن المتوقع أن يحصل على نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية، حيث قام نجوم الفنانين والفنانات بمشاركة صورة برومو شخصيات مسلسل المشوار لمحمد رمضان الجديد عبر قناته على منصة اليوتيوب، ويقدم الموقع المثالي تفاصيل مسلسل مشوار لحد هناك الممثلين الممثلات بالصور، بالإضافة إلى معرفة صور من هم ممثلين مسلسل المشوار محمد رمضان ويكيبيديا، وقصته وعدد حلقاته، وأسماء أبطال مسلسل محمد رمضان 2022 المشوار بالصور الحقيقية.

مسلسل المشوار محمد رمضان 2022

يعد مسلسل المشوار 2022 أحد المسلسلات المصرية الجديدة لهذا العام، وكما هي عادة الفنان محمد رمضان فقد صنف العمل ضمن أعمال التشويق والإثارة، حيث يعد بطل هذا العمل، ومن أهم المعلومات حول هذا المسلسل ما يلي:

اسم المسلسلالمشوار.
تصنيف المسلسلتشويق وإثارة.
بلد الإنتاججمهورية مصر العربية.
تاريخ الإنتاجعام 2022م
موعد العرضأول يوم في رمضان 2022، ويوافق الثاني من شهر أبريل/ نيسان عام 2022م.
قناة العرضقناة MBC, وقناة DMC، ومنصة Watch It ، ومنصة شاهد.
ابطال المسلسلمحمد رمضان، دنيا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، أحمد مجدي.
المخرجمحمد ياسين، وحسام سليمان.
المؤلفمحمد فريد.
 شركة الإنتاجميديا هب سعدي – جوهر.
عدد حلقات المسلسل30 حلقة.

أبطال مسلسل المشوار

يختلف دور ابطال مسلسل المشوار 2022 عن المسلسلات المعتاد عليها بظهور البطل في أول حلقة، ويوجد الكثير من الأبطال الذين يشاركون في مسلسل المشوار لحد هناك مع البطل النجم محمد رمضان، والعديد من النجوم اللامعة في الوسط الفني العربي والمصري، ويشاركه البطولة العديد من الممثلين والممثلات، ويتمثل أسماء أبطال مسلسل المشوار هما كالتالي:

بطل مسلسل المشوار محمد رمضان

محمد رمضان هو بطل مسلسل المشوار يجسد شخصية “ماهر”، وهو ممثل ومغني مصري ولد في اليوم 23 من شهر مايو للعام 1988 للميلاد في محافظة قنا في جمهورية مصر العربية حيثُ يبلغ من العمر 33 سنة ومن الجديرِ بالذكر أنه عربي مسلم يصل طوله إلى متر و80 سم متزوج مرتين حيثُ إن زوجته الحالية هي نسرين عبد الفتاح ومن الجدير بالذكر أنه بدأ في التمثيل في سن مبكرة مع مسرح المدرسة وبعد أن شاهده الناقد أحمد عبد الحميد كتب عنه في جريدة الجمهورية وأقنع والدته أن يكمل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية وبالفعل أكمل تعليمه ونجح في الكثير من الأدوار التمثيلية والغنائية.

بطلة مسلسل المشوار دينا الشربيني

الممثلة دينا الشربيني هي بطلة مسلسل المشوار، وهي ممثلة وإعلامية مصرية الجنسية، عمرها 37 عاماً، ولدت في مصر بتاريخ الـ 17 من مارس آذار خلال العام 1985 ميلادي، حاصلة على درجة بكالوريوس في الإعلام من صفوف جامعة 6 أكتوبر المصرية، استهلت دينا مسيرتها المهنية منذ العام 2006 عبر تقديم برنامج شبابيك على قناة دريم، خضعت لدورة تدريبية على التمثيل بإشراف مروة جبريل، وتعلمت مخارج الألفاظ بمساعدة إيمان يونس، بدايتها الفنية الحقيقية كانت في العام 2011، واجهت تهم تعاطي المخدرات، حكمت على إثرها بالسجن لمدة عام.

الممثل أحمد مجدي

الممثل أحمد مجدي يجسد شخصية “المقدم علاء” في مسلسل المشوار، وهو مخرج وممثل مصري الجنسية، عمره 35 عاماً، ولد بالقاهرة بتاريخ الرابع من مايو / أيار سنة 1986، وهو ابن المخرج مجدي أحمد علي من أم جزائرية منحته جنسيتها، درس القانون جامعة عين شمس نال منها درجة البكالوريوس، استهل مسيرته المهنية بالانضمام لفرقة الطمي المسرحية، ثم انضم لورشة تدريب على التمثيل في القاهرة اسمها “الذات والمدينة”، نال عدة جوائز وتكريم من عدد من الفعاليات عن فئات الإخراج والتمثيل، ومن أبرز أعماله (فيلم ميكرفون – فيلم عصافير النيل – مسلسل سر علني – مسلسل الداعية)، متزوج خلال العام الفائت من خارج الوسط الفني.

الفنان عمرو عبدالجليل

عمرو عبد الجليل هو ممثل يحمل الجنسية المصرية، من مواليد جمهورية مصر العربية بتاريخ 10 من شهر يناير 1963 ميلادي، بدأ حياته في التمثيل عندما أسند إليه دور في مسرحية البلدوزر، ومن ثم توالت محطاته الفنية ليقدم بعدها الكثير من الأفلام أبرزها ضحك ولعب وجد وحب، واستمر في تجسيد الأدوار المساعدة حتى عام 2007 عندما قدم له دور في فيلم هي فوضى والتي تعتبر نقطة تحول له.

بيومي فؤاد

الفنان بيومي فؤاد هو ممثل يحمل الجنسية المصرية، من مواليد العاصمة المصرية القاهرة عام 1955 ميلادي، درس تخصص الإخراج ليكون من ضمن أوائل الدفعة في مركز الإبداع الفني، بدأ عمله الفني وسينمائي بأدوار ثانوية بالإضافة إلى أعماله التلفزيونية، حصل على شهرة كبيرة في الفن بعد أن شارك في مسلسل الكبير أوي بجميع أجزائه، واستمر في تحقيق النجاح بعد أن أسند إله دور في مسلسل موجة حارة.

الممثلة ندى بسيوني

الممثلة ندى بسيوني أحد ابطال مسلسل المشوار، وهي ممثلة مصرية ولدت فى 2 نوفمبر بمدينة الإسكندرية عام 1963 ، ثم سافرت إلى “النمسا” لتدرس فيها فنون التمثيل والإخراج، بعد عودتها إلى مصر إلتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

خالد كمال

الفنان خالد كمال هو ممثل مصري، بدأ العمل الفني منذ منتصف التسعينات من خلال التمثيل على خشبة المسرح حتى بلغ رصيده 94 مسرحية، لكن الجمهور بدأ في التعرف عليه حين شارك بمسلسل (متخافوش) وفيلم (إبراهيم الأبيض) عام 2009، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون، من أبرز أعماله (حاميها وحراميها، العهد، سبوبة، جراند أوتيل).

أحمد صفوت

أحمد صفوت هو ممثل مصري، من مواليد قريه (مرصفا) بمدينه بنها بمحافظة القليوبية. كتب شهادة نجاحه في مسلسل الدالي حيث قام بدور خالد الدالي زوج هبه بنت سعد الدالي. عمل قبل مسلسل الدالي في مسلسل سكه الهلالي مع يحيي الفخراني واختاره نور الشريف من خلال هذا الدور ليقوم بدور خالد الدالي، حصل على أفضل ممثل صاعد عن هذا الدور. قام أيضا بدور المشير عبد الحكيم عامر في مسلسل ناصر. ويشارك في رمضان 2009 في 3 مسلسلات وهي: ليالي وعشان ماليش غيرك وأفراح إبليس. درس التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية.

أحمد زاهر

أحمد زاهر هو ممثل مصري، يبلغ من العمر 46 عامًا، مواليد 27 أبريل 1975م، برج الثور، لم يحصل على بكالوريوس التجارة؛ حيث ترك الكلية في عامه الثالث للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية؛ لشغفه للتمثيل، فقد بدأ مشواره الفني في عمر صغير؛ حيث أدى دور بسيط في “ذئاب الجبل” حين كان بالمرحلة الثانوية، أما البداية الفنية الحقيقية فكانت في مسلسل “الرجل الآخر” في آخر التسعينيات.

حنان يوسف

حنان يوسف هي ممثلة مصرية ولدت بالإسكندرية، وكانت تقيم بمنطقة جليم، درست بكلية الآداب جامعة الأسكندرية سنة 1970، وكانت متزوجة وهي ماتزال طالبة من الناشط السياسي عصام البرعي الطالب وقتها بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية. درست بعد ذلك الفنون المسرحية وشاركت بأدوار مُساعدة بعدة أفلام، ثم ركزت نشاطها الفني مؤخرا بالدراما.

اسماء ممثلين مسلسل المشوار

شارك في الأداء الكثير من الممثلين والممثلات الذين برعوا في تأدية العديد من الأدوار التمثيلية في مسلسل المشوار لحد هناك، والذين لهم المسيرة الفنية الطويلة، وشاركوا في السنواتِ السابقةِ بالكثيرِ من المُسلسلاتِ التي حققت النجاحات الباهرة، ونسب المُشاهدة العالية، واهتم الكثير من الجماهيرِ بالتعرفِ على أسماء ممثلين مسلسل المشوار، وكانوا هم عبارة عن ما يأتي:

  • محمد رمضان بدور ماهر عاشور.
  • دينا الشربيني بدور ورد.
  • عمرو عبدالجليل.
  • بيومي فؤاد.
  • أحمد مجدي بدور المقدم علاء.
  • ندى بسيوني.
  • خالد كمال.
  • أحمد صفوت.
  • أحمد زاهر ضيف شرف.
  • أحمد كمال بدور وجيه.
  • محمود الليثي بدور سعيد.
  • أحمد عزمي.
  • أحمد سعيد عبدالغني.
  • خالد أنور.
  • حنان يوسف.
  • كارولين خليل.
  • ثراء جبيل.
  • محمد عز.
  • ندى موسى.
  • محسن منصور.
  • سماء إبراهيم.
  • سارة عبدالرحمن.
  • محمد علي رزق.
  • محمد جمعة.
  • مصطفى عسكر.
  • كمال أدهم بدور العميد/ شوقي السنهوري.
  • رضوى جودة.
  • غادة طلعت.
  • احمد غزي.

شاهد ايضاً: من هم ممثلين مسلسل سكة سفر بالصور , أسماء الأبطال لمسلسل سكه سفر ٢٠٢٢ طاقم العمل

اسم الطفل في مسلسل المشوار

اسم الطفل في مسلسل المشوار هو محمد العزازي يلعب دور ابن محمد رمضان في المسلسل (شخصية الطفل رحيم)، وتم انتقاء الطفل لشبهه من النجم “محمد رمضان” بحيث سيكون ابنه في المسلسل؛ ولكن الشبه الكبير بين كليهما جعل الشائعات تُثار حول كون الطفل هو ابن محمد رمضان الحقيقي، وهو غير صحيح، والشبه أدهش رمضان للغاية حتى علق على هذا للطفل قائلًا: “أنت شبهي أكثر من ابني”، وقد نشرت والدة الطفل محمد العزازي ما قاله رمضان على سبيل المرح؛ ليخرج هو لاحقًا ويؤكد على هذا ضاحكًا “بالفعل دي حقيقة”، وقد أشاد بدور الطفل في العمل معترفًا بصعوبته وأهميته وأن الصغير قد أداه كما يجب، وأنه قد تحمل الكثير ليقدم الأفضل.

قصة مسلسل المشوار ويكيبيديا

تدور أحداث قصة مسلسل المشوار حول شخصية شاب يعمل كسائق “محمد رمضان” يدعى ماهر، يمر ماهر بظروف اجتماعية صعبة ليقع في النهاية في مأزقٍ كبير، حيث يتهم بالإتجار بالآثار، وتبدأ حلقات من الأكشن التي تؤدي لمطاردة الشرطة بقيادة المقدم “علاء” للسائق بماهر، وتلتف الأحداث حول ماهر لتشاركه زوجته المشوار في الهروب من أيدي الشرطة، وقبل الوصول للحل يقدم ماهر للعدالة بعد إلقاء القبض عليه، وينتهي المسلسل باحتمالان، إما إثبات براءة الأخير أو تذنيبه والحكم عليه عدّة سنوات.

مواعيد عرض مسلسل مشوار

يتم عرض مسلسل المشوار على قناة dmc المصرية، وذلك عند الساعة 8:10 مساءً يوميًا، والإعادة عند الساعة 11:00 صباحًا، وقد تم عرض أول حلقة من هذا العمل في 2 أبريل 2022، والذي سيستمر عرضه طيلة أيام شهر رمضان المبارك حتى 2 مايو 2022، وذلك لأن المسلسل مكون من ثلاثين حلقة.

كواليس مسلسل المشوار بالصور

بعد ان أوضحنا من هم ممثلين مسلسل مشوار لحد هناك رمضان ٢٠٢٢ , اسماء ابطال مسلسل المشوار طاقم العمل بالصور، محمد رمضان يلتقط الصور مع جمهوره في كواليس مسلسل “المشوار”، ونشر عبر حسابه على “انستجرام” أكثر من فيديو جديد من كواليس تصوير مسلسل “المشوار” الذي يشارك في بطولته مع الفنانة دينا الشربيني، النجم المصري ظهر في الفيديو أثناء تصوير أحد المشاهد في محافظة الإسكندرية بمصر والتي سعى لتوثيقها حيث التف الجمهور حول محمد رمضان والتقط العديد منهم صور معه على أنغام أغنية “أنت جدع” أحد الأعمال الغنائية الناجحة لرمضان، وعلق النجم المصري على الفيديو فكتب: “النهاردة وسط أهل كرموز اسكندرية اثناء تصوير مسلسل (المشوار).. ربنا يديمكم نعمة”، وفيما يلي نعرض لكم صور كواليس مسلسل المشوار للممثلين والممثلات:

بوستر مسلسل المشوار

يشارك محمد رمضان في بطولة مسلسله الجديد المشوار مجموعة من نخبة فناني الشارع المصري، وهو من الأعمال التي بات الجمهور المتابع يترقب بدء عرضها بعد سلسلة نجاحات محمد رمضان بأعماله السابقة، والأدوار الرئيسية موزعة، ونشر الفنان محمد عبر حسابه الرسمي على الانستقرام بوستر خاص بالمسلسل وذلك بعد حصوله على الموافقة الإعلامية لعرضه في شهر رمضان المبارك، مع التمنيات لجمهوره بمشاهدة ممتعة، صور بوستر مسلسل المشوار على النحو الآتي:

طاقم عمل مسلسل مشوار لحد هناك

يضم طاقم عمل مسلسل مشوار لحد هناك من أبرز وأشهر الفنانين في جمهورية مصر العربية، وفريق طاقم العمل للمسلسل هم على النحو الآتي:

  • مؤلف المسلسل: محمد فريد.
  • إنتاج: سعدي جوهر – MediaHub.
  • منتج: محمد سري (مدير المشروعات (media hub team).
  • إخراج: محمد ياسين.
  • مخرج منفذ: حسام سليمان.
  • الموسيقى التصويرية: ليال وطفة.
  • مهندس الصوت: علاء عاطف.
  • مصممة ملابس: مونيا فتح الباب.
  • مونتاج: محمد عيد.
  • مدير التصوير: عبدالسلام موسى.

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال والذي بعنوان ابطال مسلسل المشوار رمضان 2022 , اسماء ممثلين مسلسل المشوار طاقم العمل بالصور، حيث تناولنا فيه معلومات عن مسلسل مشوار لحد هناك محمد رمضان، وقصته، وأبرز اسم اء أبطال مسلسل مشوارلحدهناك، وطاقم العمل، بالإضافة إلى موعد العرض، والبوستر الخاص بالمسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى