معلومات دينية

دعاء لزوجي يوم عاشوراء 2022 ادعية للزوج في يوم عاشوراء

دعاء لزوجي يوم عاشوراء 2022 ادعية للزوج في يوم عاشوراء مستجابة هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث تبحث كلّ متزوجة عن أفضل ما يمكنها الدعاء به لزوجها بالحفظ والحب والتوفيق في ميقات اليوم العاشر من شهر محرم المبارك الذي يرجى فيه إجابة الدعاء بيوم تاسوعاء وعاشوراء، وهي إحدى الصّيغ التي يتناولها المُسلم في ليلة عاشوراء بكثير من الاهتمام، حيث يحرص على تحرّي أفضل صيغ الدّعاء بالخير، وتقوم الزوجة في يوم عاشوراء بسؤال الله -عزّ وجل- بالخير لزوجها، وعبر الموقع المثالي يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على دعاء يوم عاشوراء مستجاب كامل 1444 أفضل ادعية عاشوراء مكتوبة بالصور، بالإضافة إلى أدعية لزوجي في يوم عاشوراء وعلى أجمل صور دعاء يوم عاشوراء للزوج لعام ٢٠٢٢.

دعاء لزوجي في يوم عاشوراء

إنّ أعظم ما يمكن للنسوة الدعاء به في يوم عاشوراء لأزواجهن تجدونه في الجدول الآتي:

الدعاء الأول
  • اللهم في هذا اليوم العظيم أسألك أن تحفظ زوجي من كل مكروه، وأن تبعد عنه كل رفقاء السوء والحرام، وتبارك له فيما رزقته يا أكرم الأكرمين.
الدعاء الثاني
  • أدعو لله الكريم في يوم عاشوراء أن يبارك لي في زوجي الغالي ونور عيني وبارك له بي، وارزقه الصحة والسلامة من كل أذى قد يصيبه يا رب العالمين.
الدعاء الثالث
  • أسأل الله العلي العظيم في هذا اليوم الكريم أن تحفظ زوجي الحبيب، وأن ترزقه في الدنيا والآخرة، اللهم ثبته على دينك واجعله من عبادك الصالحين يا رحمن يا رحيم.
الدعاء الرابع
  • اللهم إني أسألك في يوم عاشوراء المبارك أن تحفظ زوجي الغالي، وارزقه الرزق الحلال وبارك له فيه يا أكرم الأكرمين.
الدعاء الخامس
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام أسألك في هذا اليوم المبارك أن تجعل زوجي الغالي وقرة عيني من عبادك الصالحين اللهم ثبت عليه دينه واجعله يراك بين عيونه وأبعد عنه كل مكروه قد يمسه يا رب العالمين.

افضل دعاء للزوج في يوم عاشوراء

المزيد من أفضل دعاء للزوج في يوم عاشوراء نقدمه لكم فيما يأتي:

  • اللهم بارك لي في زوجي الغالي واحميه وارزقه الرزق الحلال والصحة والعفو والعافية والمغفرة لذنوبه وقربه منك قرب المحب واجعله من عبادك الصالحين يا رب العالمين.
  • اللهم في يوم عاشوراء المبارك بارك لي في زوجي الغالي، واحفظه من كل سوء وضرر، وكل شر ومكروه وأذى قد يصيبه اللهم عافية في دينه ودنياه يا أرحم الراحمين.
  • أدعو لوجه الله الكريم أن يجعل زوجي الحبيب من خيرة الناس، ومن العباد الصالحين ومن الخطائين التوابين اللهم تقبل توبته واغفر ذنوبه وارزقه حياة الدنيا والآخرة.
  • اللهم أدعوك فاستجب لدعائي يا رب العالمين اللهم احفظ زوجي الغالي وقرة عيني وبارك له فيما رزقته من حلالك، وأغنيه عن حرامك يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم أسألك في هذا اليوم المبارك أن ترزق زوجي الصحة والعافية والسلامة في بدنه، الله ارزقه كل ما تتمناه نفسه، واحفظه في حفظك، فإنك خير الحافظين.

شاهد ايضاً: دعاء يوم الجمعة قصير

ادعية يوم عاشوراء للزوج مكتوبة

ندرج لكم جدولاً يحتوي على ادعية يوم عاشوراء للزوج مكتوبة فيما يأتي:

ادعية يوم عاشوراء للزوج بالحفظ والصون
  • أسألك اللهم أن ترزق زوجي المال الحلال والعفو والعافية والصحة والسلامة اللهم يا كريم أكرمه من كرمك ومده بعطائك الذي لا ينضب يا رب العالمين.
  • اللهم في يوم عاشوراء المبارك والعظيم أسألك أن تحفظ لي زوجي من كل شر وأذى، وبارك لي به واحميه بحماك يا أكرم الأكرمين.
أفضل الأدعية للزوج في يوم عاشوراء
  • اللهم إني استودعتك زوجي الغالي في هذه الليلة المباركة فاحفظه بعينك التي لا تنام اللهم أبعد عنه كل ما يغوي نفسه، وبارك لي به واحفظه بحفظك يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام بارك لنا في حبنا وحياتنا وأولادنا ورزقنا واحفظنا من شر النفوس الحاقدة واحمينا من العيون الحاسدة يا رب العالمين.
دعاء لزوجي بالتوفيق والهداية يوم عاشوراء
  • أسألك يا رب العالمين أن ترزقنا أنا وزوجي الحياة الكريمة والجنة في الآخرة واحفظنا بحفظك، فإنك أنت وحدك خير الحافظين يا رب العالمين.

شاهد ايضاً: دعاء يوم عاشوراء مكتوب

دعاء لزوجي يوم عاشوراء مستجاب

يتميز يوم عاشوراء بأنه يوم مبارك، ويستحب الإكثار من الدعوات فيه، لعلّها توافق ساعة استجابة، وتتعدّد الأدعية التي تُقال في العاشر من محرم وتتناول الزّوج بين سُطورها، ومن الدعاء المستجاب لزوجي يوم عاشوراء فيما يأتي:

  • اللهم إنّ لي زوجًا عزيز الحُضور في قلبي، أسألك في يوم عاشوراء أن تجزيه الخير عن سهره وتعبه في سَبيلنا، أن تكتب له أعظم الأجور والدّرجات في الدّنيا والآخرة يا ذا العرش المجيد.
  • اللهم يا خالقي الكريم، أسألمك في يوم عاشوراء، أن تكتب لزوجي الرّزق الحلال الذي نتقوّى به على طاعتك، اللهم إذا كان رزق في السّماء فأنزله لنا، وإذا كان في الأرض فأخرجه لنا، اللهم نسألك رزقًا حلالًا طيّبًا يا كريم.
  • اللهم أسألك في ليلة عاشوراء، أن حفظ زوجي وأن تقيه مصارع السّوء، وأن تزيده من الخير في كلّ أمر، اللهم ضاعف له في الدّرجات، وبارك له في الأرزاق، وقه واصرف عنه كلّ سوء يا كريم.
  • اللهم إنّ لي زوجًا جميل الحُضور في قلبي، اللهم هو أعظم نجاحاتي وأحلى قصص العُمر، اللهم أسألك من نور وجهك الكريم أن تُحسن إليه، وأن تكتب له السّعادة طِوال العُمر يا أرحم الرّاحمين.

شاهد ايضاً: عبارات عن يوم عاشوراء ١٤٤٤ افضل ما قيل في يوم عاشوراء

دعاء لزوجي المتوفي في يوم عاشوراء

إنّ من رحمة الله في النّاس أن خلق لهم أزواجًا ليستأنسوا بها، وفي يوم العاشر من محرم تحرص الزّوجة على تبنّي أطيب الأدعية في تلك المناسبة، وأجمل دعاءدعاء لزوجى المتوفى فى يوم عاشوراء:

  • اللهم أسألك في يوم عاشوراء أن تتنزّل بنورك على قبر زوجي، ان تؤنس وحشته، وتُنير عتمته، وأن تنقله من مكامن الدّود إلى جنّاتك جنّات الخُلود يا ربّ العرش العظيم، تقبّل منّي الدّعاء، واجعلني عونًا له على الجنّة.
  • اللهمّ في يوم عاشوراء اغفر لزوجي ذنوبه كلّها في الدّنيا والآخرة، واستره يا ربّ فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، آمين.
  • اللهم يا خالق الخلق، ويا جامع النّاس يوم الدّين، أسألك في يوم عاشوراء، أن ترحم زوجي، وأن تجمعني به يوم ألقاك وأنتَ راضٍ عنّا يا كريم، اللهم اكتب لنا الخلود في جنّاتك، بأرفع الدّرجات يا ربّي الكريم.
  • اللهم يا ربّي الكريم، أسألك في يوم عاشوراء، أن ترحم زوجي الغالي، وأن تُكرم مثواه، اللهم اكتب له خير الحسنات، ضاعف له الأجر يا ربّ العرش العظيم، واكتبه في عبادك المتّقين.
  • اللهم أسألك مع هذه السّاعات الطّيبة من يوم عاشوراء، أن تتنزّل بالرّحمات على قبر زوجي، اللهم اجعله روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار، وسّع له مدّ نظره فيه يا ربّنا الكريم.

شاهد ايضاً: دعاء لابي المتوفي في يوم عاشوراء أفضل ادعية للاب الميت في ليلة عاشوراء

دعاء يوم عاشوراء لزوجي واولادي

في اليوم العاشر من شهر محرم تستطيعي مشاركة من حولكي هذه الأدعية الجميلة المقتبسة من أروع الكتب الصالحين وأجمل أدعية يوم عاشوراء لزوجي واولادي، فهنا قد اقتبسنا لك دعاءٌُ جميل ألا وهو دعاء لزوجي وابنائي في يوم عاشوراء:

  • اللهم في يوم عاشوراء لا ترد لزوجي ولعائلتي واولادي دعاء ولا تخيب لهم رجاء ولا تسكن بجسدهم داء وادفع عنهم وعني كل المحن والبلاء يا سميع الدعاء.
  • اللهم إني أسألك في يومك المبارك يوم عاشوراء أن تُسعد زوجي وأولادي وأن توفقهم إلى كل خير وأن تحفظهم لي من كل سوء أو مكروه.
  • يا رب في يوم عاشوراء احفظ لي زوجي واولادي من شرور الدنيا واحفظهم من المحن والأمراض والأخطار وارزقهم ما يتمنون واجعلهم أسعد خلقك يا رحيم.
  • اللهم في يوم عاشوراء احفظ والدتي ونور حياتي وبارك لي في زوجي وابنائي فهم سر سعادتي واحفظ لي إخوتي وأخواتي فهم سندي وعزي في هذه الدنيا.
  • يا رب إني أستودعك زوجي وابنائي في يوم عاشوراء فتقبلهم عندك من الصالحين وأحسن عليهم وبارك لي فيهم.
  • أسأل الله الواحد الأحد في يوم عاشوراء أن لا يحرمني ولا يحرم زوجي وأولادي وإخواني وأخواتي وجميع المسلمين في هذا اليوم من رزقه وتوفيقه ورحمته ومغفرته ورضوانه والفردوس الأعلى من الجنة بصحبة نبينا اللهم امين يا رب العالمين.

شاهد ايضاً: رسائل تهنئة بمناسبة يوم عاشوراء و مسجات عن تاسوعه وعاشوره

دعاء للزوج يوم عاشوراء تويتر

ترغب بعض الزوجات في اليوم العاشر من محرم إلى إضافة تغريدات دعاء لزوجي يوم عاشوراء تويتر لزوجها للتأمين عليها من قبل الأصدقاء، ومن دعاء للزوج في يوم عاشوراء تويتر كما يلي:

  • اللهم يا حي يا قيّوم برحمتك أستغيث، وألجئ، اللهم أسألك السّلامة والحفظ لزوجي الغالي، وفي يوم عاشوراء أن تُبارك له في الدّين والدّنيا، وأن لا تجعله حاجته وحاجتنا إلّا إلى بابك يا كريم يا ربّ العالمين.
  • اللهم يا غياث المُستغيثين، قد ضاقت بنا الأحوال، وتعفّفت النّفس عن السّؤال يا ربّي الكريم، اللهم أسألك في يوم عاشوراء أن تقسم الرّزق الحلال لزوجي، وأن تجعل له نصيباً في كلّ خير، وأن تُبعدني وتُبعده عن كلّ شر.
  • اللهم يا خالقي الكريم، أسألك مع هذه النّفحات الطّيبة من شهر ذي الحجّة، ويوم عاشوراء على وجه التّحديد أن تحفظ زوجي، وأن تكتب له السّلامة في كلّ خُطوة، وأن تُبارك له في الدّين والدّنيا يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم إني أسألك في ليلة عاشوراء أن تحفظ لي زوجي من كل شر اللهم اكفه بحلالك عن حرامك وارزقه من حيث لا يحتسب يا أكرم الأكرمين.
  • اللهمّ في يوم عاشوراء أسألك لزوجي الخير كلّه، وأسألك له الفضل كله، اللهمّ ارزقه السعادة في الدّارين، اللهمّ قهِ شرّ نفسه وشرّ شياطين الإنس والجنّ، آمين والحمد لله ربّ العالمين.

شاهد ايضاً: كلام جميل عن يوم عاشوراء وأروع خواطر ليوم عاشوراء

صور دعاء لزوجي يوم عاشوراء 2022

دعاء لزوجي بيوم عاشوراء وهي من الصّور المميّزة التي تحرص الزّوجة على تناولها في تلك الأيّام الطّيبة من اليوم العاشر من شهر محرم، وقد تعدّدت في أشكال الصور مع زوجها الغالي في يوم عاشوراء والمكتوب عليها دعاء يوم عاشوراء لتسخير الزوج، ومن أبرز صور دعاء لزوجي في يوم عاشوراء، جاءت وفق الآتي:

بهذه الصور التي حملت بين طياتها دعاء لزوجي يوم عاشوراء 2022 ادعية للزوج في يوم عاشوراء، وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال في طرح باقة من أفضل دعاء ليلة العاشر من عاشوراء للزوج مكتوب، والذي قدّم مجموعة مختارة من الأدعية في يوم عاشوراء وتاسوعاء المباركة للزوج الحبيب، لنختم في النّهاية مع صور أدعية يوم عاشوراء لزوجي واولادي مكتوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى