عبارات وأقوال

كلام عن نهاية رمضان 2022 اجمل عبارات عن انتهاء شهر رمضان وقدوم العيد

كلام عن نهاية رمضان 2022 اجمل عبارات عن انتهاء شهر رمضان وقدوم العيد التي يتشاركها العديد من المُسلمين في رحيل شهر رمضان المبارك واستقبال عيد الفطر عبر تويتر وفيس بوك وانستقرام وسناب شات لتوديع الشهر الكريم، فقط شارف ختام شهر رمضان على الانتهاء، والذي قد أوشك بشكل فعلي على الرحيل تاركاً أثراً وفارغاً كبيراً داخل جميع الأفراد لفراق أيامه ولياليه الطاهرة التي لا تعوض ولا تقدر بثمن، ولكن ومن نعمة الله ورحمته الكبيرة بالأمة الإسلامية، فقد جعل لها بعد انتهاء هذا الشهر الفضيل عيداً وأياماً مبهجة لكي يحتفل بها المسلمون بإتمام عبادة الصوم. ومن خلال هذا المقال نستعرض العديد من عبارات جميلة مع نهاية شهر رمضان وفي آخر أيامه العطرة الجميلة بالإضافة لمجموعة من الخواطر والأشعار والصور التي تحمل أرق كلمات عن نهاية رمضان وقدوم العيد وأجمل ما قيل من كلام يخرج من قلوب المسلمين بحرقة المفارق الحزين، بعد أن شارف ذلك الشهر الفضيل على تركهم لضمائرهم وتوبتهم والرحيل عنهم لسنة قادمة والأدعية في وداع الشهر الكريم.

كلام عن نهاية رمضان 2022

يأتي شهر رمضان المبارك كل عام كالضيف الخفيف الذي يزورنا لأيام معدودات وسرعان ما يذهب، ومع بداية العشر الأواخر من رَمضان بدأ المُسلمين في مشاركة عبارات توديع الشهر الكَريم، وفيما يلي نعرض لكم أجمل كلام عن نهاية رمضان 2022:

  • أتمنى مع نهاية شهر رمضان أن تكونوا قد حصدتم من خيراته، ونالكم الكثير من كنوزه، وكنتم من عتقاء نيرانه، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعلنا وإياكم في ختامه من ورثة جنات النعيم.
  • ها هي الأيام الثلاثون الأجمل في كلّ عام تنتهي كما في كلّ مرّة بمزيد من المشاعر الحزينة وألم الفراق، وداعًا يا شهر رمضان شهر الإحسان لعلّ الله يكتب لنا مزيدًا من اللقاءات الجميلة، اللهم آمين.
  • إنّ نهاية شهر رمضان هو من أقسى اللحظات التي يعيشها المسلمون جميعًا في كل عام، لأنّ المسلم لا يعلم إن كان سيلاقي رمضان القادم وهو على قيد الحياة، فارحمنا يا رب العالمين.
  • نودع نهاية شهر رمضان المبارك بالكثير من الحزن، ولكننا لا نملك إلا الوداع الحزين، نودعه بالحزن المضمخ بالأمل، عسى أن نلقى رمضان في العام المقبل إن أطال الله في أعمارنا إلى ذلك الوقت، وداعًا رمضان.
  • ستنتهي حكاية استمرت لثلاثين يوماً، وينقضي شهر رمضان، أملي من الله أن تكونوا قد أحسنتم اغتنامه، ونلتم منه الأجر والخيرات، وأسأل الله لي ولكم الفوز بجناته والعتق من نيرانه، إنّه هو التواب الرحيم.

كلمات عن انتهاء رمضان وقدوم العيد

يتم تناول تلك العبارات عبر منصّات عالم التّواصل الاجتماعي بين الأهل والأحبّة تعبيرًا منهم عن الفرحة والسّرور في استقبال عيد الفطر، وعن الحزن في نهاية شهر رمضان، وفيما يلي مجموعة من أجمل كلمات عن انتهاء رمضان وقدوم العيد:

  • إنّ عيد الفطر السّعيد هو فرحة المُسلم التي وعده الله بها، فاللهم أنتَ الحق، نُشهدك بأننا نشهد أن لا إله إلّا أنت، تقبّل منّا شهر رمضان، واكتبنا فيه ممّن أحسن الصّيام والقيام.
  • إنّ نهاية شهر رمضان المُبارك هو أحد الوداعات الحَزينة التي تتصّف بالفرح، لأن مشاعر المُسلم تَختلط ما بين الحُزن في وداع رمضان والفَرحة في استقبال العيد، فرحمة الله أوسع من أن تترك قلب المُسلم للحزن.
  • بكثير من مشاعر الفرحة بقدوم عيد الفطر السّعيد، سائلين المولى لنا ولكم فيه طول السّلامة والرّحمة، ونسأله تعالى أن يُعيد علينا شهر رمضان لأيام مديدة وأعوام عديدة برفقة الأهل والأحباب يا رب.
  • بكثير من مشاعر الفرحة والسّعادة، نستقبل إحدى شعائر الله العظيمة التي يُرفعه بها ذكره، عيد الفطر السّعيد الذي يُطل ومعه البُشرى بالنّصر والتمكين إن شاء الله تعالى.
  • بسم الله والحمد لله على نعمة رمضان الكريم، يبسم الله والحمد لله على نعمة عيد الفطر، فكما نودّع رمضان بالحزن على الفِراق، نستقبل عيد الفطر بالفرحة والسّرور، كلّ عام وأنتم بخير.

شاهد ايضاً: عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك , رسائل العيد رسمية

عبارات عن نهاية رمضان

إنّ شهر رمضان المبارك هو موسمٌ للرحمة والمغفرة وواسع البركات، به يصعد المسلم درجات، ويحطّ عن نفسه الخطايا والذنوب والآفات، لذا يحرص البعض على توديع هذا الشهر الكريم بتقديم عبارات عن نهاية شهر رمضان، وهو ما سيتمّ تقديمه فيما يأتي:

  • أتمنى مع نهاية الشهر الفضيل أن تكونوا قد حصدتم من خيراته، ونالكم الكثير من كنوزه، وكنتم من عتقاء نيرانه، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعلنا وإياكم في ختامه من ورثة جنات النعيم.
  • في نهاية شهر الرحمة، تقبل الله صيامكم وقيامكم، وثبّتكم على المواظبة دوماً على حسن عبادته، اللهم تقبّل منا صالح أعمالنا فيه، واعفوا عن هفواتنا وزلاتنا إنّك أنت الغفور الرحيم.
  • لأن رمضان أكثر من واجب وعبادة مفروضة، لا تجعله ينتهي قبل أن تحتفظ بأثره ظاهراً في أيام حياتك، بل اغتنم هذه النهاية بتوبة نصوحة لوجه الله الكريم، وأكثر من التضرع والمناجاة لله رب العالمين لعلّه يجعلنا وإياكم من ورثة جنات النعيم.
  • إنّ شهر رمضان هو شهر الخير الذي نودّع انتهاء أيّامه بدموع العيون، وشهقات القلب، فاللهم اكتب لنا عنه الخَير الوفير، وبارك لنا فيه يا رحمن السّموات والأرض، ويا رحيمهما.

شاهد ايضاً: كلمات عن نهاية سنة 2021 وبداية سنة 2022

كلام جميل عن نهاية شهر رمضان

كثيرة هي الكلمات الجميلة التي باتت حَديث أبناء أمّة الإسلام في وداع النَّفحات الأخيرة من شهر رَمضان المُبارك، وقد جاءت في أشكال مُتعدّدة، اخترنا لكم فيما يلي كلام جميل عن نهاية شهر رمضان:

  • وداعك يا رمضان أمر مفروض علينا، نعيشه ونكرهه، ولكنها الحياة التي لا نملك أن نغير فيها شيئًا، وداعًا يا شهر الخير، وداعًا يا شهر العبادة والصوم، وداعًا يا شهر المحبة.
  • إنّ نهاية شهر رمضان المُبارك هو أحد الأمور التي تبعث في قلوبنا على الحُزن، فلم تشبع القُلوب من رفقة رمضان، ولم ترتوي الرّوح من تلك النفحات الإيمانيّة الجميلة التي نُحبّها بعد.
  • في وداعك يا شهر رمضان الكريم، نسأل الله أن يُكرمنا بالقبول الحَسن، وأن يُبارك لنا في تلك الأيّام التي مرّت على عَجل، ونسأله تعالى أن يجمعنا وأحبابنا في رمضانات قادمة ونحنُ بكامل الصَّحة والعَافية.
  • لا يمكننا في نهاية رمضان أن نخفي دموع الحزن والأسى، فالفراق صعب يا رمضان، وداعًا يا شهر المحبة والرحمة، وداعًا رمضان، أعادك الله علينا أعوامًا عديدة بإذنه.
  • في ختام هذا الشهر الفضيل نسأل الله رب العالمين أن يكون هذا الوداع قبل لقاء، ونسأل الله أن يبلغنا شهر رمضان المبارك القادم ونحن في صحة وعافية.

شاهد ايضاً: كلام عن رمضان بالانجليزي مترجم ، عبارات تهنئة رمضان كريم انجليزية

اجمل ما قيل في نهاية شهر رمضان

بعد العبارات والكلمات المميزة في نهاية شهر رمضان، فيما يأتي أجمل ما قيل عن نهاية شهر رمضان:

  • لقد سَارعت في الانتهاء عنّا يا شهر رمضان المُبارك، ولم تمتلأ القُلوب التي اشتاقت لكَ من كفايتها بعد، لقد تسارعت أيّامك حتّى بات هذا الوداع حزينًا للغاية، نسأل الله أن يتقبّل منّا ما قدّمنا.
  • قبل أن يذهب شهر الخير اجعله سبباً في تغييرك، وواظب على عبادتك التي اجتهدت بها فيه بعد رحيله.
  • في ختام سيد الشهور، نرجوا من الله أن يعيده علينا أعواماً طوال، وأن يزكي صلاتنا وصيامنا، ويتقبل أعمالنا.
  • ها هو انتهاء رمضان يغادر بعد ثلاثين يوماً من الرحمة والمغفرة والراحة النفسية، نسأل الله أن تبقى هذه الروحانية حاضرة في حياتنا.
  • شهر المحبة مهلاً ما زال في القلوب حاجة لوجودك، اللهم أعده علينا بكل خير وبركة، واربط على قلوبنا بعده.
  • يصعب توديعك أيها الضيف الخفيف على القلوب، المحبوب لدى الجميع، آملون من الله ألا يكون هذا العام آخر عهدنا بك، وأن يعيدك علينا أعوامًا مديدة، لنحصد من الخيرات والرحمات والبركات المنزلة فيك.

شاهد ايضاً: كلام جميل عن بداية سنة جديدة ٢٠٢٢ اقتباسات عن العام الجديد

بوستات حزينة عن رحيل رمضان

أجمل البوستات والمنشورات عبر فيس بوك و عبارات عن حزينة نهاية رمضان خير الشهور بقلب حزين ونفس مطمئنة راجية الله أن يتقبل منا صالح الأعمال في شهره الكريم، وهنا تجدون أجمل البوستات الحزينة مع رحيل رمضان:

  • أيام قليلة وتنتهي قصة ثلاثين يومًا فنحمد المولى عز وجل الذي أعاننا على صيامه وقيامه، اللهم اجعلنا من المغفورين لهم والمعتقين من النار.
  • بعد بضعة أيام ستنتهي قصة أجمل ثلاثين يومًا في العام، أعادها الله علينا باليمن والبركات.
  • ها قد انتهى شهر رمضان مغادرًا بما فيه من الخيرات، أرجو أن نكون قد حصدنا فيه الكثير من الخير وغفران الذنوب وأننا كتبنا من المعتقين من النار بإذن الله.
  • كلما اقترب شهر رمضان من الرحيل كلما ازداد خيرًا وبركة، ففي آخر أيام رمضان يتضاعف الأجر خاصة إذا ما بلغنا ليلة القدر فنكسب بها من الأجر إذا قبلت ما لا نكسبه بألف شهر من العبادة.
  • نودع خير الشهور محزونين طامعين بأن تختم لنا الشهر يا الله وقد رضيت عنا وعتقتنا من النيران وجعلت رمضان شاهدًا لنا لا علينا، وندعوك اللهم أن تعيد علينا أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة برحمتك.
  • وداعًا يا خير شهور العام، اللهم كما جعلت المصحف رفيقًا لنا في شهر رمضان، فأعنا على مداومة تلاوته وأفض علينا من بركاته ونوره علينا.

شاهد ايضاً: بيسيات عن رحيل رمضان 2022 كلام جميل عن شهر رمضان للفيس بوك

شعر عن نهاية رمضان وقدوم العيد

أبيات شعر عن انتهاء رمضان وقدوم العيد حرصت حروف اللغة العربيّة على إحياء تلك المناسبة المميّزة في تاريخ الأمة من كلّ عام من وداع رمضان واستقبال عيد الفطر، بالشّعر والنّثر وجميع أشكال الأدب العربي، وقد جاءت أبرز قصيدة شعر عن نهاية رمضان وقدوم العيد:

رَمَضَـانُ دَمْعِـيْ لِلْفِرَاقِ يَسِيْلُ ** وَالْقَلْبُ مِنْ أَلَمِ الْـوَدَاعِ هَـزِيْلُ

رَمَضَـانُ إِنَّكَ سَـيِّدٌ وَمُهَـذَّبٌ ** وَضِيَـاءُ وَجْهِـكَ يَا عَزِيْزُ جَلِيْلُ

رَمَضَـانُ جِئْتَ وَلَيْلُنَا مُتَصَـدِّعٌ ** أَمَّا النَّـهَـارُ بِلَهْـوِهِ مَشْغُـوْلُ

فَالْتـَفَّ حَـوْلَكَ سَادَةٌ ذُو هِمَّـةٍ ** لَمْ يُثْنِهِمْ عَنْ صَـوْمِهِمْ مَخْـذُوْلُ

قَامُـوا لَـيَالٍ وَالدُّمُـوْعُ غَـزِيْرَةٌ ** وَيَدُ السَّخَـاءِ يَزِيْـنُهَا التّـَنْوِيْلُ

سَجَـدُوا لِبَارِئِهِمْ بِجَبْهَةِ مُخْلِـصٍ ** وَأَصَـابَ كُلاًّ زَفْـرَةٌ وَعَـوِيْلُ

كَمْ فِيْكَ مِنْ مِنَـحِ الإِلَهِ وَرَحْمَـةٍ ** وَالْعِتْـقُ فِيْكَ لِمَنْ هَفَا مَأْمُـوْلُ

وَسَحَائِبُ الرَّحَمَاتِ فِيْ فَلَكِ الدُّجَى ** فِيْ لَيْـلَـةٍ نَادَى بِهَا التَّنْـزِيْـلُ

وَمَلاَئِـكُ الرَّحْمَـنِ تُحْيِـيْ لَيْلَهَا ** فِيْـهِمْ أَمِـيْنُ الْوَحْـيِ جِبْرَائِـيْلُ

وَعِصَـابَـةُ الشَّيْطَانِ فِيْ أَصْفَادِهَا ** قَـدْ ذَلّـَهَا التَّسْبِيْـحُ وَالتَّهْلِيْلُ

تِلْكَ الْمَسَاجِـدُ وَالدُّعَـاءُ مُدَوِّيٌ ** لِلَّهِ جَـلَّ جَلالُـهُ التَّـبْجِـيْلُ

رَبَّاهُ فَارْحَـمْ فَالذُّنُـوْبُ تَتَـابَعَتْ ** كَالْمَـوْجِ فِي لُجَجِ الْبِحَاِر يَسِيْرُ

وَاغْفِـرْ لِعَبْـدٍ آبَ أَوْبَـةَ صَادِقٍ ** وَاقْبَلْ دُعَـاءً حَرْفُـهُ مَذْهُـوْلُ

أَنْتَ الْمُجِـيْبُ وَأَنْتَ أَعْظَمُ مَنْ عَفَا ** أَنْتَ السَّمِيْعُ وَإِنْ دَعَـاكَ جَهُولُ

شاهد ايضاً: قصيدة عن عيد الفطر قصيرة ، ابيات اشعار تهنئة عيد الفطر المبارك

صور جميلة عن انتهاء شهر رمضان

في نهاية شهر رَمضان يتبادل العديد من المُسلمين أجمل خلفيات وصور ورمزيات تَوديع الشهر الكريم، فما زال هناك فرصة لاغتنامها بالإكثار من الدعاء بالعفو، وبالإكثار من الصلاة والقيام والتهجد وقراءة القرآن والتسبيح والاستغفار، حيث إنّ الصورة من أجمل الوسائل الحديثة التي تُعبر عن مشاعر الإنسان، ومع اقتراب نهاية شهر رمضان وقدوم العيد هذا العام 1443/2022، يُعبر الكثير من المُسلمين عن حزنهم بانتهاء هذه الأيام القليلة من خلال مُشاركة أجمل عبارات الصور المنوعة عن نهاية شهر رمضان، والتي سنعرضها لكم فيما يلي:

لم يتبقى سوى أيام قليلة وتنتهي أجمل ثلاثون يوماً في السنة، وداعاً رمضان، انتهى شهر رمضان بما فيه من الخير والرحمة والغفران.

انتهى شهر رمضان بما فيه من الخيرات، أتمنى أن تكون قد حصدت فيه الكثير من الخير وغفران الذنوب والعتق من النار.

أرجو من اخواني أن تكون نهاية رمضان بداية لعادات جديدة وحياة جديدة وأن لا تتوقف العبادة مع انتهاء شهر الخير وتنقطع العلاقة برب العالمين.

لقد مضى شهر الصوم مسرعًا رغم انتظارنا له طوال العام بشوق المشتاقين ولوعة التائبين فكنت فينا زائرًا يتعجل، أعادك الله علينا بخير.

كلما اقترب شهر رمضان من الرحيل كلما ازداد خيرًا وبركة، ففي آخر أيام رمضان يتضاعف الأجر خاصة إذا ما بلغنا ليلة القدر فنكسب بها من الأجر إذا قبلت ما لا نكسبه بألف شهر من العبادة.

نستودعك الله يا خير الشهور والأيام المباركات، مع السلامة يا أفضل شهور العام، وبانتظارك في العام القادم بشوق وحب ورغبة في الطاعة والعبادة.

نسأل الله في خواتيم رمضان أن نكون وإياكم ممن عفى عنهم الله عز وجل وعفى عنهم ورضي عنهم، وغفر لهم وحرمهم على النار، وكتب لهم الجنة.

شاهد ايضاً: صور عبارات جميلة عن يوم التمريض الخليجي , رمزيات وخلفيات عن التمريض

ما يقال عند انتهاء رمضان

أفضل ما يقال عند انتهاء رمضان هي لحظات قاسية وصعبة على كل من وصل بعباداته إلى حقيقتها، وعلى كل من استلذ بالطاعات وبترويض الروح عن المعصية والشهوات، ولذلك قد قيل في انتهاء وداعه الكثير من الكلمات الحزينة نسرد لكم منها:

  • ممّا قيل في وداعه: صحيحٌ أنَّك سترحل الآن عنَّا يا رمضان، لكنني أعدك بأنني سأكون أفضل وسأحاول المحافظة على كلّ العادات الحسنة التي كسبتها من قراءة القرآن وصلاة التهجد والصدقة في كل يوم، فاللهم احفظنا لرمضان، واقبله منّا.
  • آهٍ يا شهر القيام، الصوم لن ينتهي والقرآن لن يرحل والمساجد لن تُغلَق والاستجابة لن تتوقف والأجر لن ينقطع، فاللهم تقبل منّا رمضان وثبّت قلوبنا بعده.
  • يقال فيه: ما أصعب الوداع عمّن تحب، وشهر رمضان هو الحبيب الذي حفر في قلوبنا أجمل ذكريات مع الأهل والأحباب، فاللهم اجمعنا سويّا في شهر رمضان القادم.
  • تقول فتاة: ها أنت ترحل عنّا يا رمضان تُراني أسأل نفسي هل سيعود الغبار على المصاحف كما كان سابقًا، ترى هل ستبكي المساجد على المصلين الذين كانوا يتزاحمون في التراويح، أمّ أنّ رمضان في هذا العام سيكون نقطة تغيير إلى الأفضل، ما أحزننا على فراقك يا شهر رمضان.
  • يقول رجل: ها قد انتهى شهر رمضان، شهر حصاد البركات والرحمات والخيرات، كم أتمنى أن أكون ممّن أحسن استقباله وأحسن وداعه، ها أنت يا رمضان تحزم أمتعتك لتودعنا ثمَّ لا نراك إلَّا في السنة القادمة بإذن الله، فاللهم تقبّل منا صلاتنا وصيامنا في شهر رمضان.

شاهد ايضاً: دعاء قدوم رمضان 2022 ادعية اقتراب شهر رمضان قصيرة

بطاقات وداع شهر رمضان مكتوبة

بطاقات عن نهاية رمضان من أجمل الصور التي يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جميع المُناسبات الاجتماعية والدينية والوطنية، وللتعبير عن مشاعر الفرح والحزن، وبعد أن سردنا أجمل الكلام عن انتهاء شهر رمضان، وبعد أن تبيّن لنا أهمية وفضل تلك النفحات الربّانية الجميلة، التي تحمل خير الجزاء والرحمة. كما ينتظر ملايين المسلمين شهر رمضان الكريم، ليرسلوا أجمل بطاقات التهنئة بالشهر الكريم وبالعشر الأواخر من شهر رمضان، لأن هذا يزيد الود والمحبة، ويذكر أحبتك وأصدقاءك وأهلك أن لا ينسوك من صالح دعائهم، ومع اقتراب نهاية شهر رمضان نعرض لكم أجمل بطاقات وداع رمضان مكتوبة، وذلك فيما يلي:

إنّ مشاعر الحُزن هي سيّدة الموقف ونحن نستشعر وداعك يا شهر رمضان، يا ضيفنا الذي أكرمنا الله تعالى به ليكون طوق نجاةٍ لنا، نصل بأيّامه إلى رضا الله وتوفيقه، فاللهم لا وداع، إلى لقاء آخر وعامر بالأحباب.

إنّ وداع شهر رمضان الكريم هو استقبال لعيد الفطر المُبارك، الذي يُعتبر أحد شعائر الله العظيمة التي أمرنا رسولنا الكريم أن نُظهر البهجة والسّرور فيها، فنحرص على ذلك أشدَّ الحرص.

في وداعك يا شهر الخير لا كلمات قادرة على أن تصف حالة القلب وهيجان المشاعر، فاللهم اكتب لنا الخير عن طاعات رمضان، وبارك لنا في هذه الأيّام العامرة بالرّحمات، وانصرنا على أنفسنا كي ندعوك فتستجيب لنا.

إنّ شهر رمضان هو شهر الرّحمات المنثورة التي أرخت بظلالها على جميع القلوب، فاللهم نسألك أن لا تجعلنا من الغافلين عنها، اللهم اكتب لنا الخير في رمضان وبارك لنا في أيّامه الباقيّة، واجعل لنا معه لقاءات أخرى وعامرة بالأفراح.

وداعاً يا شهر رمضان تعرّفنا به على الإيمان الجميل في آخر أعماق أرواحنا، وداعًا يا شهرًا تعرّفنا فيه على رحمة الله تعالى في أجمل صورها، وداعًا يا شهر الخير الذي أغدق علينا برحماته التي وسعت كلّ شيء.

شاهد ايضاً: بطاقة تهنئة بالعيد بالاسم 2022 بطاقات معايدة عيد الأضحى المبارك

كلام عن نهاية رمضان تويتر

كذلك الأمر عبر منصّة تويتر التي تجمع العدد الأكبر من النّاشطين حول العالم، يحرص أبناء الإسلام على نقل رسالة المحبّة والفرحة باستقبال عيد الفطر عبر طيّات هذا العالم الافتراضي، وفيما يلي نعرض لكم أجمل كلام عن نهاية رمضان تويتر:

  • إنّ نهاية شهر رمضان هو ذلك الفِراق المُؤلم الذي لم نَقوى عليه يومًا، إلّا أنها حكمه الله، فما كان هذا الشّهر يومًا إلّا خَفيف الظّل وحَريص علينا أكثر من حِرصنا على أنفسنا، فاللهم انفعنا ببركة رمضان، واكتب لنا الأجر فيه كاملًا.
  • رحيلك البطيء يا رمضان يذهب قلوبنا حزنًا وكمدًا، فإلى اللقاء الذي سوف نلتقيه في العام القادم بمشيئة الله، اللهم أحينا لأمثاله.
  • يغيب رمضان عن أعيننا قليلًا قليلًا، يغيب فتملأ الأحزان قلوبنا المتعبة في هذا الأيام القاسية، ولكنّ الغياب بعد اللقاء هو سنة الحياة التي لا مفر منها، وداعًا يا شهر الخير.
  • وداعًا مليئة بالحزن يا رمضان، ها أنت تغيب أمام أعيننا شيئًا فشيئًا، وليس لنا عزاء في فراقك إلّا أن نلقاك في العام القادم بإذن الله رب العالمين.
كم عدد ركعات قيام الليل في العشر الأواخرعبارات وداع رمضان
بوستات رمضانتغريدات عن العشر الاواخر من رمضان
رسائل تهنئة بمناسبة عيد الفطردعاء العشر الأواخر من رمضان
احاديث العشر الاواخر من رمضانعبارات عن العشر الأواخر من رمضان
فضل العشر الأواخر من رمضانعبارات عن رمضان بالانجليزي
دعاء استقبال شهر رمضانعبارات عن قدوم رمضان
صور ليلة القدر مكتوب عليهاكلام عن العشر الأواخر من رمضان

والى هنا نكون قد وصلنا الى آخر محطة من هذا المقال وهي التي نتمنى الا نغادرها أبداً ألا وهي عبارات عن نهاية رمضان 2022 , اجمل كلام عن انتهاء شهر رمضان وقدوم العيد، الذي مهما فرحنا وسعدنا لقدومه فإننا نحزن لرحيله عنا تاركاً خلفه التفكير به هل سيُحالفنا الحظ مرة أخرى ويأتي ونحن موجودون على قيد الحياة أم سنكون في القبور، لذلك علينا أن نُحسن استغلالنا له ما حيينا، راجيين من الله أن يُعيده علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين في أتم الصحة والعافية.

زر الذهاب إلى الأعلى