منوعات

دعاء اليوم السادس من ذي الحجة , ادعية سادس 6 ايام ذو الحجه مكتوبة

دعاء اليوم السادس من ذي الحجة , ادعية سادس 6 ايام ذو الحجه مكتوبة ، الأدعية المأثورة التي وردت في الكثير من الكتب الدينية والفقهية الذي تعتبر من الأيام المباركة لذلك سنرفق لكم احلى ادعية سادس يوم من ذي الحجة ، حيث تعتبر أيام العشرة مجال من أجل التكبير في الصباح، والمساء، فرصة من أجل الشعور بعظم الإسلام، والذي من خلاله نتعرف علي السبيل في الوصول إلي أجمل الكلمات المعبر إلي نستخدمها في الدلالة علي افضل دعاء سادس ايام ذي الحجة ، فهذه الأيام تحدث فيها الكثير من الأمور المهمة.

دعاء اليوم السادس من ذي الحجة

اجمل دعاء سادس يوم من ذي الحجه الذي يعتبر أحد الأيام المباركة في شهر ذي الحجة الجميلة، فمن خلال البحث عن الدعاء الجميل الذي نعمل علي الدعاء بها في نهار اليوم السادس من أيام العشر الأوائل من شهر ذو الحجة التي تسبق أيام العيد، والتي تكون فيها أيام الحج المباركة، الوقوف علي جبل عرفة، فالكثير من الأدعية، والتهليل في انتظارك في هذا الشهر الفضيل.

فعلي الجانب الأخر يجب إن تكون متواجد مع نفسك من خلال التقرب من الله من أجل الفوز العظيم بالجنان، والوصل إلي المفقرة الكاملة لذنوب، والآثام التي يقوم بها الأشخاص في كل مكان.

لا تجعل يا ربي حاجتي ولا سعادتي بيد مخلوق اللهم يا عالم الغيب يسر أمري، ونسألك في هذا اليوم الغسل من الذنوب ما ظهر منها وما بطن، وطهر قولبنا من الخبث، وساعدنا علي الثبات علي الطاعات، والتقرب من عرشك يا رحمان

دعاء سادس ايام ذي الحجة

ها هنا سنورد لكم دعاء سادس ايام من ذي الحجة ، وهو واحد من الأدعية التي وردت في الكثير من كتب الفقه والسنة النبوية الشريفة، فإنّ هذه الأيام من أحب الأيام إلى الله، ومن الواجب اغتنامها.

  • اللهم في سادس أيام العشر من ذي الحجة بارك لي في زوجي وأولادي .
  • اللهم في سادس أيام العشر من ذي الحجة ارزقنا من حيث لا نحتسب
  • اللهم في سادس أيام العشر من ذي الحجة اكتبنا من عتقائك
  • اللهم في سادس أيام العشر من ذي الحجة أكرمنا برؤية وجهك الكريم وصحبة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم في سادس أيام العشر من ذي الحجة لا تدع لنا ذنب إلى غفرته.

ادعية اليلة السادسة 6 صباح يوم الاثنين من شهر ذو الحجة 1441-2020

اللھم إني أسألك بفضلك، وعظمتك، وجلالك، وھیبتك، وجبروتك، وقوتك، وبأسمائك الحسنى، وصفاتك العلى، أن تفرج عنا ما نحن فیه، وأن تقدر لنا الخیر فیما نريده وننويه، وأن ترزقنا من رزقك، وأن تظلنا بظلك يوم لا ظل إلا ظلك.

اللھم لا تطوي صفحة ھذه الأيام الفضیلة إلا وقد سترت عوراتنا، ومحوت سیئاتنا، وقبلت توبتنا، وفرجت ھمومنا، واستجبت لدعواتنا، وأصلحت أبنائنا، وبناتنا، وأزواجنا، وغفرت لموتانا، وشفیت مرضانا.

اللّھم اجعلنا في ھذه اللیالي من الذين نظرت إلیھم وغفرت لھم ورضیت عنھم، اللّھم اجعلنا في ھذه اللیالي من الذين تُسلّم علیھم الملائكة، يا رب تقبل منا وعلى طاعتك أعنّا وأكرمنا ولا تھنّا.

فضل السادس يوم من ليالي العشر الاوائل ذي الحجه

ومن فضائل 6) اليوم السادس في هذا اليوم فتح الله لمحمد عليه الصلاة والسلام كل أبواب الخير.

قد يهمك أيضًا :  صور العيد 2020 اجمل الصور عن عيد الاضحى المبارك متحركة

دعاء الرسول في العشر الاوائل من ذو الحجة

ورد عن الرسول الكريم صلوات الله عليه بعض الأدعية التى كان يقوم بترديدها فى هذه الأيام الطيبة، حيث كان صلوات الله عليه قد أوصي أصحابه بالتكبير والتحميد والتهليل قائلا لهم (ما من أيام أحب ولا أعظم العمل فيهن من هذه الأيام العشر فأكثروا فيهن من التحميد والتهليل والتكبير).

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!